عدد الضغطات : 29,054

العودة   منتديات حروف الاردن > المنتديات الادبيـة > روايات ادبية > القصص والروايات المنقولة
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

القصص والروايات المنقولة قسم يختص بحروف القصص المنقولة العالمية منها والعربية ويفضل كتابة ان القصة منقولة

الإهداءات
من القلب : كتير ما تفتش عن قلبي طاهر ونقي ولن تجد ومرات مستحيل لاكن لولو الاموره فاجاتني بطيبة فاحييها واقدم لها اجمل ايات الحب والرومنسيه من من لولو الى جموووووول : يتَشاجرانِ باللّيل ! وفي الصباح يصاب كل منهُما بفَقدِ الذّاكره , ليطمئنّ كُل مِنهُما عَلى الاخَر هكذا يَعشقُ الصّادقُون من قلبي...الى...حبي: : عمررري ما تمنيت شي....قد ما تمنيت......اشوووفك من مغروووووووره وحقي : في ناس حسباله همي وناس تعمل عمايله لا تقهرني وانا محتاره تحط منكير وردي ولا بني من من قلبي : اتَريَد سّراً...؟!! حَيّن تَغَيُبَ عنْيَ أختّنْق .!!" من لولو الى هيبه وحظور من تعبانه : حَافظ عَلى الشّخص الّذي يَتصل بِك , لِيسمع صَوتك , فِي زَمن الكِتابة ! إنْ كانَ مَوجوداً أصلاً .. من تاني ايام العيد : احــلــى تــحــيــه لــ حــلــوى الـــــعـــيــد ولا اطــيــب هـــاامــي من لولو : ليس كل من بدأ حديثه معك بشكل ودي يعني إنه يحبك ❤️ فـ رسائل وزارة الداخلية تبدأ بـ ( أخي ) وتنتهي بـ ( سجن 6 ٲشهر و غرامة ) 😂😂 من من قلبي الى قلبي : كل عام و انت بخيررر,,,,,مشتاقين لنشوفك يا عمررررري,,,بحبــــــــــــــــــــــــك من اعماقے قلبے : صباحكم معطر بذكر الرحمن. صباح المحبه يا حلوين من قلبي الى حبيبي : مرررررحبااااااا كل عام وانت بخيرررر يا قلبي .....وعساك من عوووواااادة ....اشتقتلك كتيررررر احبك ... من خرؤؤؤؤج # : راح اشتائ للكل ولصبايا يلا سلامز وكل عام وأنت بألف خخير # من اول ايام العيد : كـل عـام وانـتـوو بـالـف خيرر جـميعـا وعيد فـطـرر سـعيـد من مزاجي : العيد عاد وخاطر العيد مجروووووووووح من مزاجي : انا اصمت الا ني لو تحدثت سيؤذيك حديثي جدا14^ من اربد : كل عام وانتم بألف خير من العيد عنا # : مسائؤؤؤؤ يفضح عرضهم عنا عيد الاضحي وعندكؤؤ عيد الفطر هههههههههههههههههههههه من الرمثا : كل عاااام وانتو بخيرر منورين والله العيد بجنن الحمدالله كل اشي كنت بتمناه اليوم صار بتمنالكم احلا يوم مع احبابكم واصحابكم ♡♡♡ من قلبي : مرحبا ... كل عام وانتو بخير تقبل الله طاعتكم وعساكم من عووادة . من اربد : وفي صباح هذا العيد ، نسأل الله ان يتقبل صيامنا وقيامنا وأن يرزقنا فرحة مِن كل جانب ، وان يبعث الفرح لكل الأهالي في فلسطين وسوريا والعراق وليبيا واليمن وكافة الدول العربية ، وكل عام وأنتم بخير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2010, 02:51 PM   #1
نجـــم الحروف
be careful


الصورة الرمزية زهرة الاردن
زهرة الاردن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 العمر : 44
 أخر زيارة : 08-19-2010 (04:04 AM)
 المشاركات : 10,287 [ + ]
 التقييم :  16
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي رواية مستحيل أحب غيرك راضي بشرك و خيرك



مستحيل أحب غيرك راضي بشرك و خيرك....

الك(المتعاشقات بنات عم) اتبتين:
غرشوبة عمان -بلوشية ولا أحلى

نبذة عن سلطنة عمان
دولة عربية تقع على الخليج العربي وبحر العرب. وعُمان اسم قديم لمنطقة منذ آلاف السنين. وكان لها تاريخ حافل على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
تحتل سلطنة عمان المركز الثالث، بين دول شبه الجزيرة العربية من حيث المساحة، فهي تبلغ 309,500كم². وتشغل الرُكْن الجنوبي الشرقي منها، فيما بين دائرتي العرض40 َ16 ° و20َ 26° شمالاً، وخطي الطول 50َ 51° و40َ 59° شرقًا، عند رأس جتر أبعد الأراضي العربية قاطبة نحو الشرق. كما تمتلك عدة جزر في مضيق هرمُز وفي بحر العرب.
كان لهذا الموقع البريّ والبحريّ دوره في تاريخ عُمَان والمنطقة المحيطة بها؛ فمن ناحية اليابسة ، تُعَدُّ السلطنة جزءًا من شبه الجزيرة العربية؛ تحيط بها غربًا دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تفصلها أيضًا عن منطقة مسندم في الشمال ثم المملكة العربية السعودية. أما جمهورية اليمن، فتجاورها في الجنوب الغربي



عائلة:::موزه وحمود ::::*بدو عمان*



*إبراهيم الاخو الأكبر يشتغل في شركة راعي كلمة وكلمته ما تسوي كلمتين وراعي بوش ويحب الركاب أكثر من عمره وزوجة أسمها نور تتصف بمواصفات الأخلاق الطيبة:::::::::::::
أولاده
خليل :يشتغل في الشرطة خاص بالرادارات متزوج
من بنت عمه دانة وعنده ولد أسمه طارق..
معتصم :يشتغل في الشركة عمره (20)
مغزلجي وكلمته المفضلة (بطرانه ).....
الفن :في ثالث ثانوي عمرها (18)حلوه وطيوبه وايد بس شوي عنيده
صديقة الحان بنت عمها روح بالروح ...
تيما :ثاني ثانوي عمرها(17)وايد وايد عنيده وما تسمع كلام
أحد وتحب تتكشخ وايد .....
هيفا :الصف تاسع عمرها (15)تخلي الواحد يطلع منه الشيب الأبيض..

*مريم:متزوجة وعندها أولاد طيوبه وايد ومطيعة الكل ..زوجها أسمه :سليمان
وأولادها:

سلطان:مهندس بترول عمره (25)......
هزاع:يشتغل في شركة العائلة عمره (23)......
روابي:في كلية التقنية سنة أول عمرها (19)....
ربى:أول ثانوي عمرها (16)صديقة شجون .....

*ناصر:يشتل في شركة مع أخوه إبراهيم ونفس موصفات أخوه إبراهيم بس عصبي وعديم التفاهم...شمسه زوجة طيوبه وعلى نية خاطرها .أولاده:

دانه :عمرها (27) متزوجه من ولد عمها خليل.....
سيف :بطالي ما يشتغل عنيد الرأس ويحب المعاندة وعمره (21).......
مطر:ثالث ثانوي عمره (18) وايد طيوب والكل يحبه من طيبة قلبه .......
ديانة: بنت حبوبه وما تحب المشاكل صغيره في الصف الرابع عمرها (10)...


*عائلة محمد يشتغل ملاحظ مع السلطان قابوس ما يهتم في العائلة وايد زوجته
شيخه عصبيه شوي وما تتحمل الكلام المحرج:

شمه :مدرسة مادة دراسات عمرها (24)......
الحان:صف ثالث ثانوي صديقة الفن روح بروح عمرها (18) نفس موصفات أمها بس هيه طيوبه وما ترضى أحد يجول عنها أي شي ......
شجون:أول ثانوي عمرها (16)صديقة ربى حبوبات ومشاغبات في كل مكان يروحن يسون حشره وملسونات وايد بس مع ذلك طيوبات...... .
عماد:في الصف تاسع عمره (15)يحب البوش وايد .....
عمر:الولد الدلوع عمره (6)ماخذ الدلع كله.... .


*آخر بنت في هذه العائلة آخر العنقود وهي أماني البنت الطيوبه جميله تدرس في جامعة نزوى سنه ثانيه عمرها (21)........





(الجزء الأول)

*في صباح يوم الأربعاء*


كانت الفن في سابع نومها فجئه تسمع صوت الموبايل ...

الفن:لا إله إن الله من المتصل من صباح الله خير صدج ناس فاضيه ....
(الشيخه عاندة وما ردة على الموبايل وكملت نومها بس مسكينة ما جدرت تنام
من صوت الموبايل وجامة وهي مستضيجة (معصبه) وترفع الموبايل وحتى ما
شافت من ألي متصل وقبل لا تتكلم جاتها ..زفه ..مرتبه من بنت عمها الحان وشويه تذكرة أنه عندها مدرسة و امتحان ... وصرخة شلة البيت بصريخها لكن الله ستر ما كان أحد في البيت....... أحد في المدارس وأحد في الشغل والعزبة وأمها في بيت أبوها العود (الكبير) ...وركضة الحمام تتسبح بسرعة وطلعة من الحمام ونص الوجه فيه صابون) "الله يستر"

وعند الباب مشتعله النيران بنت العم عادلها ساعة تنتظر السيده لين ما تخلص ومن التوتر
ثارة (قامت ) تور (ترمي ) بحصى على اليدار (الجدار) وشوي وسمعة صوت الباص
(هن يروحن في باص لأن الباص يمر من عدال بابهم...ولأنه يحبن يروحن في الباص..والكل من بنات اعائلة يروحون مع السائق للمدرسة ماعاد هن معندات يروحن في الباص ) "سبحان الله"

الحان :حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بنت عمي ... وأبوييييه بيروح الباص (طلعت من الباب... تجول حال راعي الباص... شافت الباص يروح ...وجامة تصايح)

الحان :صبر صبر صبر (راح الباص ولا عطاها وجه )........

الحان :مالت عليك يا الحول يا أبو اصلع ما عليه وين بتروح عني يا الدرام(التفت على الباب وشافت بنت عمها الفن وكان جنبها المكنسة مسكت المكنسة وثارة (قامت ) تربع (تركض ) وراها ...ومسكينات ثارن يترابعن في الحوش... كأنهن عيوز تربع ورا صخلتها ...)

الحان :يا الخايسه يا الخامه يا معفنه مكبره الوساده وراجده وأني من الغبشه ناشه والحينه الباص راح وما حد بيودينا المدرسة والمحاضرة الأولى امتحان (في مدارس عمان وبذات ألي ندرس فيها مال ثاني ثانوي وثالث ثنوي يستخدمون نظام جامعة علشان يعرفونهم بالنظام الجامعي )

الحان :والسودانية أم وزار ما بتعيده الامتحان وحشرية........

الفن: لا لما بتشوفني راح تفر شلي الثوب الأحمر ......

(أمسكت الحان الفن من شعرها )الحان:مسكتك حال شو؟؟ نشيتي لو مكمله رجادك ...

الفن:السموحة بنت عمي والله المنبه خربان وما عندي خبر أنه خربان
(كذابة المنبه لا خربان ولا شي بس كذبه على شان تفلت من العقاب )

الحان: أنزين أعطيني يدينك ....
الفن: حال شو بنت عمي ؟؟؟؟؟؟
الحان وبدلع :عطيني وبس مالك خص ...(الفن مسكينه عطتها يديها..........وعظتها)
الفن وهي تصرخ :آآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآي حسبي الله عليك يا الفاره ....
الحان :جب جب ولا كلمة ولا حرف واحتمال حتى النفس علشان مرة ثانية
لا تتأخرين ...تو خبريني من بيلشنا ؟؟؟؟ (ولد الجيران كان يشوف عليهن من فوق اليدار أسمه سباع )

سباع:أنا أنا يا هنئ ...
الفن والحان مع بعض :وي بسم الله الرحمن الرحيم.......
سباع: الله الله الله على الدويتوا ....
الحان:مالت عليك يا الدب ....
الفن: يا مسود الويه من متى وأنته هني يا السنور ؟؟؟؟؟
سباع : هاهاهاهاهاي أني سنور الله يسامحكن ....(سباع أصغر منهن بسنه ويعرف يسوق )
الحان:أنت ليش ما ساير المدرسة ؟؟؟
سباع وهو ويأشر على رأسه:كيفي مزاجي شبابي عيد ميلادي .......
الحان: ههههههه عورني بطني الحين وقت تنكيتك ...
الفن:الحين ما جلتلي شو تبا ؟؟؟؟؟
سباع :بوديكن المدرسة ......
الحان:والله نافدين عمارني حن..
سباع:زولن بيروح عليكن الامتحان ...(كل وحده تشوف على الثانية وبعد دقيقه هزن برأسهن يعني موافقات )

سباع: يا الله بروح أجهز السيارة..
الفن:الله يستر..
الحان: والله الحايه (الحاجة) ترد عليه....(وشوي وصل سباع وصوت المسجل عالي)

الفن: تشوفي الخبل تجولين سايرين عرس ...
الحان: ما أجول غير حسبي .............
الفن:لا لا لا تكملين حافظينه الموال.......(وراحن صوب الموتر فتحن الباب الجدامي الموتر كنوز يعني سيارة لراكبين فقط)

يتبع...


الحان: ياالله ركبي .......
الفن:يالله بسم الله الرحمن الرحيم ....
سباع وهو ميت ضحك عليهن:نعم مثل العيايز...
الفن:مالت شو محلل حال العيايز ومحرم حالنا ...
سباع :يالله يالله صكن الباب لا الحين أعطيكن بويل وأحد ويغبركن خجاجات(فشارات)......(ما ردن عليه بس صكرن الباب بسرعة...في نص الشارع الناس تشوف عليهم وصوت المسجل عالي على أغنية" ميحد حمد ""أحب البر والمزيون" )
*أحب البر والمزيون ..أحب البدو والأوطان ..
وأحبك قبل لا يدرون.. هلي وهلك ولا الجيران*

الحان: الله يستر بدال ما تخلي قران أو دعاء على صباح الله خير...
الفن:تصدج سباع حماس ألي يمشي معك.....
الحان:لا والله يعني مستأنسة من الصباح حاطيلك أغاني ...
الفن وبكل ثقه:لا طبعا..
سباع:الموتر موتري وحلالي شو دخلكن ..فاحسلكن أتسكتن لا أسوي هذاك الشى...
الحان:لالالا دخيلك كله ولا هذاك الشي ....
الفن:هيه خلي ألي تباه وبعد بطول على المسجل ..
سباع ومخلي عمره معصب:البنات ما يجن إلا بالعين الحمراء....
(هذاك الشي هو" الويل" ..معروف أنه أحسن وأحد في التخميسات ولويلات )
....بعد أقل من نص ساعة وصلوا المدرسة..ونزلن من السيارة وكل
وحدة تدفش الثانية.. وصكن الباب بقوة ..)

سباع:يا الخامات على الأقل جولن شكرا....
الحان+الفن:مالت عليك يا سباع مباع...
الفن:وبعدين ذكرني بعطيك خمسين بيسه...هههههه..

سباع:صبر شوي.............
الحان والفن:وأي وأي الشرده بيغبر ..(ما بداهن وإلا واعصارمن الغبار )
"يستاهلن حد جالهن يسبن "
(دخلن داخل المدرسة ملابسهن فيه غبار ويمشن وينظفن "خخ" وهن في طريق الصف... كانت شله المعبدات يشوفن عليهن ويضحكن )

الحان:مالت يا السودي ....
الفن:طوفي طوفي أخاف أطيح من طولي...من أشكالهن..
تكلمت وحده من الشلة:الله الله حلوه رمووش عيونك من وين مأخذه الماسكره..
الفن:سيري لا تردين عليهن...
تكلمت الثانية:وبعد لون المريول....
الفن وهي مستغربه:شو تسوين؟؟؟؟
الحان:أفصخ جوتي .....
الفن:حال شو؟؟؟؟؟
الحان:عشان أفرلهن بها الجوتي ...
الفن برجاء واستهزاء:لا لا.. دخيل والديك لبسي جوتيك أحسن.....
الحان: عشان خاطرك راح البس جوتي وأخليهن... تراه علشان خاطرك بس...
الفن وهي تضحك:أنزين طوفي خلينا نلحج على الامتحان....
(وصلن الصف والمعلمة السودانية موزعة الأوراق الامتحان.... جامن الفن والحان
يتعازمن على من تدخل الأول الصف)
الحان أدز الفن:أفا أفا يا بنت العم ما أتخطاك..............
الفن:لا والله ما يستوي شو بيجولون عني الناس الفن بنت إبراهيم تخططت بنت عمها... (فجاءه أفتحت الأبله باب الصف بدفوشه .... وتخرعن الفن والحان ...زفتهن الأبله زفه... طبعا ما لازم أذكر زفات الابلوات حج الطالبات كل أحد يعرف .....والمعلمة اللهم لا شماتة حاطه الأحمر والأخضر في الوجه )
"
"
"
نبذة عن دولة الإمارات العربية المتحدة

الإمارات دولة عربية تضم سبع إمارات مستقلة، تقع جنوب غربي آسيا، تمتد على طول الساحل الشرقي لشبه الجزيرة العربية، عند الطرف الجنوبي من الخليج العربي. وهي تتوالى من الغرب إلى الشرق بدايةً من أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين ورأس الخيمة، إضافة إلى الفجيرة. كما يلاحظ أن عاصمة كل إمارة تحمل نفس اسمها. ودين الدولة الرسمي الإسلام، كما يعيش أربعة أخماس السكان في المناطق الحضرية، وتعد مدينة أبو ظبي بمثابة العاصمة الاتحادية وأكبر مدن دولة الإمارات، كما أنها ميناء ومركز تجاري مهم.

((وفي الأمارات في هذه الوقت بتحديد (نعرفكم بعائلة الامارتيه))


الجدة:أم كايد شيخه في كل شي حتى في السيارة ما تتحرك من البيت إلا وهي فيها وزوجها متوفي "الله يرحمه" ...أولادها:

* عائلة كايد:الابن الأكبر متزوج من بنت خالته فاطمة عنده:

زايد: شاب جميل وطيب بس شوي مغرور يشتغل في شركة
عمره (20)سنه.......
شهاب :شاب ما يحب الدراسة مغزلجي درجه أولى وصايع
عمره (18)سنه.......
أليمامه :بنت تحب المظاهر الخارجية وايد من الداخلية عمرها(21).......
هدى:دلوعة وتحب الرقاد وايد عمرهانفس سن ناهد.......



*عائلة سلطان:طيب وحبوب ريال عنده فلوس راعي فلوس ويحب البوش والركاب..
عائشة: زوجة سلطان حرمه جادة في كل شي وحكيمة ..أولادهم:::

شنه:عمرها (22) موصفاتها موصفات أليمامه بنت عمها كايد.........
راشد:يشتغل عند ولد عمه زايد وايد عصبي شخصيته وايد روعه
ويوم يعصب كل أخوانه يخافون منه لأنه من يعصب ما يعرف لا صغير ولا كبير.......
ناهد:بنت مغروره وطيوبه تحب عمان وأهل عمان وايد وايد.....
عبيد: مثل شهاب مواصفاته ما مكمل الدراسه بس الفرق بينهم أنه يشتغل في الشركة وشغله بسيط .........
هند:بنت صغيره لأكن عقلها أكبر من سنها وتفهما وهي طايره وطيرها إذا تبا تتطيرها ...........


::::الساعة ثمان الصباح في الإمارات::::

(راشد رجع من الدوام وراح بيت عمه كايد ..راشد في درجة العصبية ويتحرطم )
راشد وهو يصارخ:ميري ميري... وصمم يشلك ولا يردك.........
ميري :يس رفيج....
راشد:رفيج في عينك من متى مرافجنك أني هاه......
ميري:ليس سوي جرجر واجد رفيج؟؟؟؟ (ليش مسوي حشره وايد صديقي)
راشد:هذي تو بذبحها (وبنبره حاده ) سيري هاتي ملفات من حجرة زايد
وعن الرمسه الزايده....

أم كايد(اليده) تكلم راشد:شو فيك أبويه ليش معصب ومسوي حشره........
راشد:سالي ولد ولدك المصرون زيادوووه.......
أم كايد:أنزين تعال تعال تتقهوا ..........
راشد وبصوت منخفظ:أنا ف وادي وهي وادي .....( نزلت أليمامه من الدرج وهي معصبه وتصارخ )
أليمامه :من هذا إلي ما فيه احترام مسوي هذي الحشره؟؟؟؟؟
راشد:أجول شو رأيك تمسكين (ويأشر على المزهرية)المزهرية وتكسرينها في رأسي ...........
أليمامه: آآآووه آآوه الشيخ راشد موجود معنا السموحة على بالي شهاب....
(نزلت ميري وعندها الملفات )
راشد:زين كان بتين ما صار هذا ملفات (واخذ الملفات وطلع من البيت..... ركب السيارة وشاح بالسيارة )
أليمامه وهي تناظر من الدريشه :شو فيه هذا؟؟؟؟ لايكون أحد مشعمنه..........
أم كايد:الله يهديك يا أليمامه ما تعرفين ولد عمك عصبيته طرف خشمه.......
أليمامه:أمي عيل وين أهل البيت أشوف ما حد فيه؟؟؟؟؟
أم كايد:كل أحد ساير مكان.... (وأجعدت أليمامه عند أمها أم كايد تتقهو معاها)

(بعد فتره وصل راشد الشركة وبتحديد في مكتب زايد...دخل راشد المكتب وهو معصب ...وظرب الملفات على الطاولة بقوه وفي هذا الوقت زايد يشرب شاهي
ومن صوت الطاولة ..أخترع زايد ونجب الشاهي على كندورته)
زايد:بسم الله الرحمن الرحيم... عله كل هذا علشان سرت تجيب الملفات من البيت ......(راشد عطاء زايد بعين أدل على أنه معصب ...زايد فهم الحركة ..لأنة راشد ربيعة من صغار )
زايد بصوت واطي :والخيبة مولع الأخ أحسلي أسير أغسل كندورتي (وطلع زايد من المكتب....... وراشد مسك الأوراق وجلس يراجع فيها ومن زود ما معصب أنكسر القلم في يدينه )


......عمان نبض الحب سكنتي ربوع القلب........
....نرجع إلى عمان الحبيبة...........

(سيف ومعتصم والشلة في عمان سايرين رحلة إلى المنطقة الشرقية وبتحديد في بدية عند السيوح والعروق )

معتصم:يالله سيف دووووس دووس لا تخلي سعوودووه يفوزك .....
سيف:يخسي ويهبي ستين مره ..أخلية يفوز على ولد آل بو رشيد.......
معتصم:ونعم وستت عشر.......

في سيارة سعود:يالله يالله عليهم الخداي يحسبون بيفوزون علينا........
(ومع السب والي كل واحد يسب الثاني والضحك... رن تلفون معتصم من عند خليل
وخبرهم بأن يهربوا بسرعة لانه في شله مبلغة عليهم )

معتصم:هلا وغلا ومرحبا بخليلوووه ..........
خليل:خليلووه في عانك أصغر أعيالك أنا ........
معتصم:هاهاهاي ......
خليل:عن الضحك الزايد أجول في شله مبلغه عنكم أنكم تخمسون
في الشارع العام والمناطق السكنية ..........
معتصم:شو والله العظيم أنه نشوح في السيوح والحين حن جاعدين(جالسين) نتسابق في التله.........
خليل:أجول مبلغين عنكم ودروا عنكم السباق بسرعة وطلعوا من المنطقة الشرطة والبلاغة كبيره لأنكم تخمسون في منطقة سكنيه .......
(معتصم يأشر على سيف أنه يوقف )
سيف يرمس معتصم:شو خير شو مستوي ؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:خليل بس خلاص ما يصير خاطرك إلا طيب...(وسكر عن خليل)
معتصم يرمس سيف:شوف يالله بسرعة نطلع من المنطقة ...
سيف:ليش؟؟؟
معتصم:أون مبلغين علينا الشرطة أنه أنشوح في المنطقة السكنية ونتسابق ....
سيف: شوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:يالله يالله خلي عنك السباق ما عندنا وقت..(وأشر حال الشباب وخبرهم..
طبعا كل حد عصب...وبسرعة أخلو المكان وكل وأحد سار مغسلة السيارات ينظفون سياراتهم عن الغبار)
سيف وهو نازل من السيارة عند الشلة :أخ لو أعرف من هذيه ألي مبلغ كان ما خليت فيه عضو صاحي........


وأحد من الشباب:كان بكسر عليه هذا الباكور (الخيزران)...........
(وبعد نص ساعة أتصل خليل مره ثانيه حال معتصم وخبرهم بأن الشرطة أدور في شيشة البترول)
معتصم:هلا............
خليل: الحين وين أنتوا؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:في المغسلة نغسل السياير...
خليل: دخيلكم روحوا أي مكان..... أو روحوا الجهوه(القهوة)وجعدوا فيها وخلوا عماركم ما مسوين شي..أنزين.....
معتصم:أوكي بس باجي سيارة وحده وتو بتخلص .......
خليل :أنزين ياالله مع السلامة حافظنكم الله.......
معتصم:مع السلامة...
(خبر معتصم عن الخطة ..وشباب ما جصروا (قصروا) نفذوا الخطة )
"مساكين الشباب كل وأحد خايف أكثر من الثاني ..هههههه.."

في بيت إبراهيم
الكل كان راجع من الدوامات تعبانين ما عاد معتصم ألي كان في الشرقية ... وفي العصر كل حد سار مكان ما عاد البنات.....جامت الفن من نومها وشعرها منفش سارت الحمام وغسلت وجها وتؤضت وصلت بالعصر وعلى طول أنزلت تحت والشعر ما حد رتبه .... كانت هيفا جالسة تشوف التلفزيون ..وجاءت الفن وجلست عدالها لا سلام ولاكلام )

هيفا:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....(الفن ما ردة عليها ..ما لها بارض )
هيفا: الله الله على تسريحة شعرك... شو هذي التسريحة يديده (جديدة)؟؟؟؟
الفن وبنبره حاده :بتسكتين والله شو مالي بارض على سخافتك دخلي لسانك في حلجك ونطمي.....(هيفا سمعت الكلام وسكتت ...وفجئة رن تلفون المنزل وتخرعت الفن لأنها كانت سرحانة .....هيفا ماتت من الضحك على الفن)
الفن:هاهاها مادري شو ألي يضحك .. روحي ردي على التلفون.....
هيفا: ما أجدر...(الفن جامت وردت على التلفون)
الفن:الووه.........
الحان:الووووه.....
الفن:هلا وغلا ومرحبا بجامع الحلا كله هلا بنت عمي.....(هيفا تراقب الفن لما تتكلم )
هيفا بصوت وأطي:توها مالها بارض....(الفن فرت المخده على هيفا)
الحان:هلا بروحي وقلبي يا أفنان الفنون ..........
الفن:أفنان الفنون بجنبك...........
الحان:فديت بنت عمي أجول شو رأيك تجين عندي..ماله وضايج بالي واليوم الأربعاء يعني باجر ماشي دوام ؟؟؟؟؟
الفن:أوكي خمس دقايق وأكون معك يالله باي.....
الحان: يالله أترياك ..........(الفن أخذت الشيله وتبا تتطلع)
هيفا:ههههه على وين؟؟؟؟؟
الفن:سايره مع بنت عمي..........
هيفا:حلفي عارفه أنك سايره مع بنت عمك وبنت عمي ههاي..بس سايره جذي الكشه منتفشه عفاني الله.........
الفن وهي تشوف على شعرها:صدج والله بسير جذي ..(وسارت تركض في حجرتها ترتب شعرها..ورتبته ونزلت تحت)
الفن:أنا سايره إذا سالت عني أماي خبريها مع الحان ....
(الحان سارت تجول حال الخدامة تسوي عصير ومعجنات وطلعة في حديقة البيت..أدخلت الفن وهي تصفر)
الحان:هلا هلا هلا بالحكم الدولي العماني ....
الفن:هههههه حلوه الحكم الدولي العماني...(بعد نص ساعة راحن بيت يدهن ...في الحديقة جعدن وهن يسولفن جاهن مطر يغني )
مطر:أنا البندوره الحمراء مزروعة بين ألخضره تأكل مني ولأتشبع وتصير أخدودي حمراء ..(الفن والحان يضحكن على مطر)
مطر:مرحبا بالشله الفاسدة.....
الحان:الشلة الفاسدة بعينك....
مطر: حشي يا بنات العم وأختي ما تنبلعن شي.....
الفن:لا والله تبانا نبلعها وبعدين يعورنا بطنا ........
مطر:لا دام السالفه فيها بطن عيل الشيخة لا تبلعين شي كله جوليه...(جلس مطر والفن والحان يسولفون ..ودخلت عليهم سيارة يدهم حمود أبو إبراهيم)
مطر:هذي ما كأن الوزارة الداخلية والخارجية جايين.......
الحان:هيه والله........
الفن:يالله يالله وجفوا(وقفوا) نسويلهم تحيه عسكريه "وقفوا المخبل" (باسوا يدهم ويدتهم من رأسهم)
أبو إبراهيم:السلام عليكم...........
الفن والحان ومطر:وعليكم السلام.........
مطر :من وين ياين يدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد:من العزبه أبوي........
مطر:شو أخبار العزبة والي فيها........
اليد:مره ما عليها كلام زين الحمد الله..........
اليده:وين زين... دام هذاك الهندي هناك ..(الفن والحان يضحكن)
مطر:أفا ليش شو مسوي الهندي ........
اليده:هذاك أبو بنطبول (بنطلون)........
الحان:يدوه أسمه بانطلون مب بنطبول ......
اليده:جب أني ما فاضيه حالك....
الفن بصوت واطي:هاهاهاهاها زفوها....
الحان:جب أنتي الثانية .....
اليده:مطلع الهوش برع الزريبة والهوش ما مبجيات جرطاسه ما ماكلاتنها.....
مطر ويساير يدته :الله لا يبارك فيه راعي بنطبول ...(الكل ضحك إلا اليده مسكت العصى تبي تضرب مطر..بس مطر فز بسرعة )
اليده:بتي وين بتروح بخلي الباكور تتكسر على ظهرك ما كون أنا موزه....
مطر:وأبويه لالالا يدوه كله ولا زعلك ..تو بتصل على الهندي وبهزبه لين ما أبرد السم ألي في بطنك في بطنه ......
شيخه : ألا مطر وين أمك وعمتك مريم سايرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مطر:والله يا عمتي شيخه سايرات مسقط يتشرن ثياب تعرفين العيايز عاد موتهن لسوق ...
نوره :شو قصدك بالعيايز أصلن شمسه ومريم بعدهن شباب ....
مطر وهو يضحك :صدج شباب بنات عمرهن 18 سنه بس ....
نوره:أتمزه(تطنز)....
مطر وهو واقف يبا يسير :هيه أتمزه عيل أنتو صغار وأنتن ريولكن(رجولكن) عاد في الغبر......
نوره وشيخه مع بعض:ويه بسم الله علينا.. (شيخه مسكه النعال وفرتها على مطر بمزحة):سير سير لا الحين أدوس في بطنك....
مطر:هاهاهاي عيوز أدوس في بطن شاب أول مره أسمعها ....
شيخه:عيوز فعينك أجول وين ساير ؟؟؟؟؟؟؟؟
مطر:ما بسير مكان بحوط في شوارع بركاء وبيي ...
الفن والحان مع بعض :حن نبا نسير معك.........
مطر:يالله يالله غواتي وأنا شال بنات معي عند شباب.....
الفن:مالت عليك... وعلى شبابك......
اليد وهو ماسك الحصى ويضرب على الأرض:ما شي سيره هذا الي جاصر تتحوطن في الشوارع ما شي ما شي يالله يالله جدامي على المطبخ سولي جهوه (قهوه)..
الحان تنادي على الخدامة:أنماء أنماء......
اليد: شو تبيلها مسوده الويه؟؟؟؟؟
الحان:وحليلها يدي وبعدين أنت ما تبي جهوه؟؟؟؟
اليد: تهبين وتخسين أشرب من يد هذي الي حتى السروال ما تلبسه الخايسه...
الفن تبي تفتك من حشرة يدها (جدها):أنزين يدي بنسير نسوي الجهوه العمانية وبعد بنيب لك الحلوى السلطانية الغاوية .....
اليد كاشخ بضروسه: يا الله م حلاتها الحلوى السلطانية هذا الكلام الغاوي مب هذه المنكره......
الحان:الله يسامحك يدي أنا المنكره زين بسير أسويلك جومي الفن..(وسارن الحان والفن المطبخ)....
(اليد كسر خاطره على بنت أولده)


********في الإمارات العصر بتحديد في العين*******
في بيت سلطان .............
أم كايد تضرب بالعصا على باب حجرة راشد :رشود رشود أفتح الباب لا أكسر الباب في رأسك يا مسود الويه.... عاد الليل وأنت ما وديتني العزبه ......
راشد وهو يفتح الباب ما لجا غير العصا يايتنه على رأسه بس مسكها لأن يعرف حركات يدته راشد وبكل تعب يتكلم:شو عندك يدوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم كايد:ليش راجد لين الحين وما وديتني العزبه ؟؟؟؟؟؟
راشد:يدوه خلي زايد يوديك لان راسي يعورني......
أم كايد:عوار ما يخوز... يالله نش بسرعة وتسبح بسرعة.......
راشد وبصوت واطي :حشى لزجه تو شو بيفكني منها (وسار وشل الفوطة ودخل الحمام وتسبح وطلع ولجاء اليده وأجفه عند الباب وما متحركة)
راشد سار عندها ويشوف يمين ويسار ويرمس يدته:يدوه تترين أحد يصورك ......
(أم كايد ضربت راشد على كتفه بالعصا)
فز راشد:آآآآآآآآي يدوه عورتيني .......
أم كايد:تستاهل يالله بسرعة ألبس كندورتك وغترتك .......
راشد:أنزين سيري أتريني في الصالة ....
أم كايد بعناد:هيه علشان تشرد عني مثل هذيك المرة ما بسير مكان بجعد أهنيه لين ما تخلص......
راشد:والله العظيم أني ما بشرد (سار راشد ولبس ملابسه وخذ مفتاح السيارة والموبايل وأتصل على زايد)
زايد:الله يلعنك يا الشيطان منو الي متصل .....الووه منو شو أنتو ما تحسوا جولوا ناس تعبانه هلكانه (وبند الموبايل في وجه راشد)
راشد:والله ما أخليك تتهني نومتك يا الردي ..(أتصل مره ثانية على زايد)
(زايد شل الموبايل وفره على الجدار وتكسر الموبايل )
راشد: ولع يسك الموبايل في وجهي بيشوف النذل ........
(نزل راشد من السيارة بسرعة وسار بيت عمه مع زايد وأم كايد خلاها في السيارة تتحرطم ....دخل الحوش وشاف شهاب وأخوه عبيد ما سكين كوره)
راشد:مرحبا.......
عبيد وشهاب:مرحبتين......
راشد:شو تسون؟؟؟؟؟
عبيد:ما شي نبا نسير نلعب كوره....
راشد:أنزين قبل ما تسيرون أبا أمنكم خدمه.......
شهاب:فالك طيب... بشو تبا نساعدك؟؟؟؟؟(راشد أشرلهم ودخل البيت في الصالة وتبعوا شهاب وعبيد راشد ما حصلوا أحد )
راشد يسأل شهاب:شهاب وين المسجل ؟؟؟؟؟
شهاب:في حجرتي ليش؟؟؟؟
راشد:سير هاتلي إياه وبعدين بتعرف ....
راشد:عبيد سير هاتلي من السيارة شريط بتلجاه مكتوب عليه فراري...
(ياب شهاب المسجل وعبيد الشريط وأم كايد معصبة ليش راشد تأخر)
راشد:شهاب وين خواتك؟؟؟؟
شهاب:سايرات مع أمي وأبوي العزبه.....
راشد:حلو حلو تعالوا وراي.........(عبيد وشهاب ما فهمين شي....وضلوا عند حجرة زايد ودخل راشد الشريط في المسجل وبصوت عالي سيارة فراري وتخميسات ويلات )
زايد فز من رجاده وطاح من فوق ألشبريه هو ولحافه:آآآآآيي ظهري منو هذا براويه شغله....(وفج زايد الباب وياه ماي بارد على وجه )
زايد:ياااااااي بارد منو شو منو شو صاير.."مسكين تلعثم في الرمسه"
(راشد وشهاب وعبيد ماتوا من الضحك على حركت زايد.......دخل زايد وأخذ العجال وطلع لما شافوووه شردوا عنه بدأت المعركة واليده مسكينه جاعده في السيارة ما تعرف شو مستوي داخل ........زايد مسك عبيد من شعره)
زايد:مسكتك يا النذل (وبداء يضرب عبيد بالعجال )........
عبيد:آي آي آي والله العظيم مب أنا هذا رشود آي آي.....
زايد:اعرف أنه هذا رشود......
عبيد:عيل ليش تضربني ؟؟؟؟؟
زايد:ليش جاعد تضحك؟؟وليش سويت معه؟؟؟
(شهاب ما سك بطنه من الضحك وما جادر يوجف من الضحك على منظر عبيد وزايد أما راشد جالس يصور فيديو بموبايله ....كان شكل زايد وهو راكب على ظهر عبيد وايد يضحك )
تسمو بك العوام عاما بعد عام.... قابوس يا رمزا على هذا الوطن




********في عمان الحبيبه********
في بيت إبراهيم (أبو خليل )
تيما كانت جالسه على التلفزيون ....ولا منتبه على وراها وماخذه كل تفكيرها على التلفزيون في برنامج انتي أحلى .."بنات الحين "
هيفا شوي شوي من وراءها :تيومة........
تيما وهي ماسكه إيدينهي على قلبهي : وييه خرعتيني أيش فيك بسم الله حد مات ....
هيفا :ههههههههههه أج ههههههههههه......
تيما : شو فيك تحكي يعلك الصحه .....
هيفا وأهيه تضحك :ماماتي عادلهي ساعه تناديك هههه وأنتي في خبر خير ......
تيما وأهي تقلدها : ماماتي عادلهي ساعه ...بايخه جومي لا تو أرفس في بطنج ....
معتصم وهو يتكلم سيف في الموبايل : لحظه لحظه بشوف هاذيلا شو عندهن ...
معتصم ويكلم أخواته :هيه أش فيكن صريخكن واصل أخر الديره .....
تيما :هاي العروووووووووس خرعتني .......
هيفا :لا والله ليش تكذبي ...أهي إلي خرعتني ........
معتصم و بدأ يعصب : بس بس يعلكن المساخه محد يتكلم .........
معتصم ويرجع سوالفه على الموبايل : هلا سيف معك ...
سيف : لا لا بعدك بعدك لا ترد تصدج عاد نسيت عن شو كنت أول أتكلم ....
معتصم : شو أسوي من تيما و هيفا ......(تيما تشوف على هيفا و هيفا تشوف على تيما مستغربات )
هيفا بصوت واطي :تيما فديتج من هذي ألي يكلمه معتصم و يخبره أسامينا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما وتضرب على رأس هيفا :صدج إنك إخداي ...وأنا شو دراني علمي علمك.......
معتصم: أجول سيف عطني إيميلك ........
سيف : أوكي سجل معك .....
معتصم:لحظه........تيما سيري هاتي قلم بسرعه ......
تيما : هذاك في الطاوله سير بنفسك ....
معتصم : جومي بسرعه .......
تيما : هيفا جومي هاتي القلم إلي على الطاوله .......
هيفا : لا أنتي سيري أنا ما جالووولي ......
معتصم:واحد, أثنين, ث, ل(سارت تيما تجيب القلم )
تيما: أ ندوك يا العاجز........
معتصم : يالله سيف عطني إيميلك ......
سيف وهو معصب : أجول شي باجي عندك رصيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم :شو اسوي ربي عطاني أخوات بلوه مالهم منفعه .........
سيف:أنزين دووك سجل @@.@@@@@.@@@.....
معتصم:خلاص سجلته..يالله باي مع السلامة..سلم على الأهل...
سيف:الله يسلمك بالخير وأنته بعد سلم..باي......(وكل واحد سكر الخط.....وتيما في هذا الحال سجلت داخل موبايلهي الأيميل بدون لا أحد يحس ..وأنسحبت بهدوء)
هيفا:تيما على وين؟؟؟؟؟؟؟
تيما:بروح غرفتي شو تبين؟؟؟؟؟
هيفا:ما تبين ترووحيين بيت عمي ؟؟؟؟؟
تيما:لا سيري أنتي.....
هيفا:مستحيل لا أنتي مو طبيعيه اليوم ..معقولة تيما ما تبا تسير بيت عمي ...ولا شي صاير اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:هيفا أنا ما فاضيه حال مصاختك....
معتصم: بس عورتولي رأسي ..... أنتو ما عندكم غير ضرابه؟؟؟؟يالله كل وحده في حجرتهي......
تيما:هههه ويه شعموها...لجطي ويهك.....
هيفا:هههه بايخه.....
معتصم وهو في نفاذ الصبر:أعوذ بالله... يالله بالصبر..رجعوا مره ثانيه على الضرابه......(تيما وهيفا سارن يركضن وكل وحده أدخلت الحجره....معتصم جام يضحك على خبال خواته..وجلس على التلفزيون ألي كانت جالسه عليه تيما وهو برنامج أنتي أحلى...في هذي الحالة كانت الفن على الأبتوب تسوي درس على البوربوينت والغرفة كانت ملعوزة من أوراق ومجلات وكتب وأقلام...وفجاءة نطت عليها الحان)
الحان وطق على الباب:هييييه وصلت الحان....(الحان وأهي تفرك عيونها )..شو هذا ليش الغرفة صايره مثل الزريبة ..لا يكون داخله أنا زريبة وأنا ما أدري..لا لا أنا غلطانه في الغرفة...لازم أتأكد.....
الفن وشوي وتنتف شعرها:دشي وأنتي ساكتة لأنه الابتوب ملعوزني......
الحان:هههههههه ........
الفن:شو فيك تضحكين؟؟؟؟؟؟؟
الحان:أضحك على حالك ..كل هذا عشان درس..الله يستر.....
الفن:بنت عمي فديتج تعالي أبا أخبرك بشي......
الحان:شو فديتج بنت عمي؟؟؟؟؟(الفن أضربت على رأس الحان)
الحان:آآآآآي الله يغربلك شو فيك بنت عمي؟؟؟؟؟
الفن:عشان ما أضحكين علي بنت عمي.......
الحان:أوكي خلاص آسفة بنت عمي بس ما راح أساعدك في تنظيف الغرفة.......
الفن برجاء:يالله فديتج بنت عمي لحون من بيساعدني عيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحان:لا والله وأنا شو لي خص؟؟؟؟؟؟
الفن :يمكن راح يجي يوم تجوليليييي تعالي ساعديني ...والله راح أساعدك...
الحان:خلاص عيل موافقة يا روح بنت عمك...
الفن وتعطي بوسه على خد الحان:فديت بنت عمي ......
الحان وتدلع:وبعد أبا بوثه(بوسه)على خدي الثاني يالله بثرعه(بسرعه).....
الفن وهييي أدز الحان :يالله عن المصاخه الزايده غيبي........
الحان:عيل خلاص راجعة البيت حياك........
الفن:ههههههه لا لا نورس هاهاهاي (أعرفكم على من ألي ما يعرف بطاقات عمان وهي:حياك ,و نورس وو......)
الحان:هاهاهاي..........(بعد خمس دقايق رتبن الغرفة ونظفنها ونزلن في الحوش يكملن سوالفهن..وطلع معتصم من البيت وشاف الفن والحان داجات سوالف..خلاهن وطلع ساير بيت يده..........اليوم رجعت أماني من الجامعة وهي تعبانه وأول ما دشت البيت شافت أمها وأبوها جالسين في الحوش )
أماني وهي تبتسم:سلام عليكم........
نشت الأم وهي فرحانة:هلا بطش ورش والورد المعطر في الغرش هلا بالغالية ......
أماني أحضنت أمها:أخبارج يا الغالية..........
أليده موزه:فديتج البيت من دونك مب حلوا.......
اليد وهو مخلي عمره زعلان:وأنا مالي رب؟؟؟؟؟؟
أماني وتواجه أبوها :كله ولا زعل الشيخين...أنته لك روحي ..(وحضنت أبوها...بعد نص ساعة دخلن عليهم شمه وشجون)
شمه وشجون:مساء الخير....
الموجودين:مساء النور والسرور.....
أماني:أخباركن؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:الحمد الله...أنتي شو أخبارج؟؟؟؟؟
أماني:بشوفت عينك تعبانه ..فؤادي أرجد من الخاطر......
أماني:أجول شمه راح تروحي وراء باجر سفيرمعاي؟؟؟؟؟؟
شجون:هيه هيه أنا وربى بنروح معك......
شمه:أنتي أنطمي محد كلمك عن الرمسه الزايده........
شجون:شفت يدي ...شفتها بعينك دايمن تهزبني..(مخليه عمرها زعلانه)
اليد حمود:يا سويدة الويه شو فيك على أختك كله ولا شجون..هذي حبتكم....
أماني:لا أبوي أنا أغار.......
أليده موزه:تعالي روحي أنتي حبيبت أمك.........
شمه:وأنا شكلكم فريتوني برع ..........
شجون:ههههههههه دواك (وطلعت لسانها)..........
اليده موزه:شجون سيري شوفي من ألي جاي صوبنا...أشوف كأن سيارة حادره صوبني........(سارت شجون تشوف من ألي جاي وشافت ألي جاي معتصم)
شجون:أمي موزه هذا معتصم........
اليده موزه:هذاك مسود الويه ما عليه ألي يكلمه....
أماني:ليش أمايه؟؟؟؟؟؟
اليده موزه:أمس سألت وين ساير؟؟؟جالي ساير بيت عمي ولما سرت وراه شفته ما ساير بيت عمه ساير وراء البنات....
معتصم:من هو ألي ساير وراء البنات؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:خلك من سوالف العيايز تعال أبوي ...سلمن على ولد عمكن......
(شمه سارت وسلمت على معتصم بس شجون ما سارت )
أماني:أخبارك وأخبار الشغل؟؟؟؟
معتصم:الحمد لله....بس في ناس ما سلموا علي.....
اليده موزه:أنا ما أباك تكلمني.......زعلانه منك......
معتصم:ليش أنا شو سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليده موزه:أمس تكذب علي يا الخايس.......(معتصم وهو يذكر وفجاءه تذكر وضحك)
اليده موزه:ليش تضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:هههههه لا أمي موزه كنت أبا أسير بس غيرت رأي..........
اليده موزه:أنزين أبوي مسامحتنك.......
معتصم يتلف على حضن يديته:عاد خلاص لا زعلين مني تراني بصيح.......
اليد حمود:خوز عنها يا مسود الويه..وحليلك .......
أماني:ههههههه يغار أبوي.........
شمه:هاهاهاي حتى الشياب يغارون هههه............(معتصم وهو ميت ضحك ويغايض يده)
شجون:يالله أني بسير مع السلامة........
اليد حمود:وين تو الناس ليش ساكتة؟؟؟ توك مطلعه لسانك هذاك الطويل...........
معتصم:يمكن تستحي مني...........
شمه وأماني:ههههههههههه.......
شجون أنحرجت:لا ما مستحيه أستحي من منو يعني.....
اليده موزه:أماني سيري نامي تعبانه شكلك.........
أماني:أنزين...بس شمه أباج في موضوع.........
شمه:يالله........شجون لا تسيرين البيت بنسير مع بعض.......
أماني:وراء باجر تجهزي أنتي وربى راح تروحن معنا.......
.(شجون مثل ما أهي ما خذه السايلنت (صامت)
ومعتصم وده يكلم شجون بس ما عارف كيف يكلمها..ودخلن شمه وأماني داخل البيت)
اليد حمود:يالله يا كريم.....
اليده موزه:وين ساير؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:بسير أتمشى برع البيت ...........
اليده موزه:لا تتأخر.....
اليد حمود:إن شاء الله.....(معتصم شوي ويموت من الضحك على يده ويدته.....وشجون مثل ما هي...*يا ترى شو سر السكوت*)
معتصم:أمي موزه من مزعل شجون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون:من جالك أني زعلانه.........
معتصم:ما أدري بس جي حسيت ...وليش ما تسولفين؟؟؟؟؟؟
(شجون ما ردت عليه لأنها ودها تصرخ في وجهه *يا ترى ليش* بخبركم لان أمس سمعت معتصم يكلم بنت........في هالحظه رن موبايل معتصم )
معتصم:يالله استأذن.........
اليده موزه:تو الناس .........
معتصم:مره ثانيه باي ........
شجون:من هذا ألي مخلنك تتطلع برع البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟(أستغرب معتصم من شجون بس ما عطاها وجه وسار لانه كان مستعجل يريد يرد على المتصل.....شجون أطلعت من بيت يدها تنزف دموووع سايره بيت عمها ناصر مع ديانة علشان تشرح حالها درس مال رياضيات..........فجاءه ما سمعت غير هرن قوي من وراءها ...وكان هذا معتصم يراقبها من الساعة إلي طالعه من بيت يدها ومستغرب ليش شجون تبكي.التفتت شجون على وراءها وهي متخرعه)

الجزء الثاني)

معتصم:على وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون وشويه وتنفجر على الأسلوب ألي سواه:ما يخصك....(والتفتت على وراء تريد تكمل طريقها....بس معتصم نزل من السيارة ..ومسكها من يدينها)
معتصم والعصبية تزيد:سألتك وردي على سؤالي .........
شجون وبدا الخوف يظهر على وجها:بيت عمي ناصر... فيها شي؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم وبدأت الغيرة تشتعل:ليش ما أعتقد في بنت مثل سنك..........
شجون:وأنته شو يخصك...مالك خص....وبعدين بطل إيدي لأنك عورتني.......
(معتصم يحب شجون ويغار عليها من مطر...ولان شجون تسولف و تضحك مع مطر وأيد وهذا السبب إلي مخلي معتصم يعصب ويغار)
معتصم:إذا جلتلك محد يسير.... شو راح تسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون وهي مستغربه:سمعني لا أنته أبوي ولا أخوي على شان تمنعني...وبطل ايدي بسرعة........(معتصم وبدا يضغط على ايدها أكثر....أما شجون دموع عيونه نزلن...معتصم بطل ايدها ما يحب يزعلها وراح عنها ............شجون ما سارت بيت عمها..سارت بيتهم تبكي............عند شمه سألت عنها بس جالتلها يدتها موزه أنها ارجعت البيت ...تضايجت شمه لأنها ما نطرتهي ......ورجعت البيت وهي معصبه)
فاليل في بيت محمد العائلة مجتمعه مع بعض وكل وأحد ينكت على الثاني ...شمه كانت تصحح أوراق مال الطالبات بس لما سمعت الحشره تحت ودرت كل شي ونزلت معهم )
شمه:مساء الخير........
الكل:مساء النور....
الحان:خلاص من جاءت شمه راح أضيع الجلسة ..........
عماد:ههههههههههه صح والله لأنها تذكرنا بالمدرسة.........
أبو عماد:والله ما حد مغصبنكم تسيروا المدرسة كان ما تبونهي طبوها.......
عماد:صدج أبوي ...والله أني ما راح أروح المدرسة.......
أم عماد وهي معصبه:لا والله أبوك حبيبي يشتغل وأنته ما تشتغل بعدين ما راح تلقى شغل وأبوك ما راح ينفعك..........
الحان:أبوي شغلني معك ملاحظه .........
أم عماد:شو شو عيدي ما سمعت .............(شمه وهي تضحك بصوت وأطي)
الحان:والله العظيم أني أضحك أصلا أني بشتغل صحفيه..(خرطي خخ خخ خخ )
(شجون ساكته وكل مرة تشوف على أحد لما يتكلم ....أما عمر فهو جالس يلعب بالحيوانات.......ورن موبايل أبو عماد)
أبو عماد:هلا بالشيخ الشياب...........
اليد حمود:محد شايب غيرك .........
أبو عماد:ههههه الوالد ما يرضى.............
اليد حمود:أجول محمد باجر الخميس صح.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عماد:ههههههه هيه أبوي..... ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:نريد نسير الشرقيه...........
أبو عماد:ممممممممم كلهم بيسيرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:ما خبرت حد غير أنته وأخوك إبراهيم ...بس..............
أبو عماد:أبوي شو رأيك الخميس الثانية .......؟؟؟؟؟........
اليد حمود:أنزين خبر أخوتك كاملهم.....يالله فمان الله.......
أبو عماد:أنزين الله يحفضك..........
عماد:أبوي باجر وين بنسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر من سمع روحه جاء يركض:أبوي أبوي أني بجلس جدام.....
عماد:لا والله أني الأكبر.......
شمه:لا أنته ولا هو أمي بتركب............
الحان:أخييييييييييييييييييه فشلوهم خخ خخ..............
عمر:أبوي............
أبو عماد:صبروا بخبركم وين بنسير وبعدين أضاربوا........
أم عماد:وين خلص تراك عادلك ساعة..........
أبو عماد:عاد شيخه ساعة مره وحده..........
الحان:هههههه تشبيه مجازي حيث صور_ _ _.....
شمه:بس بس لا يطيح فوقنا اليدار.........
عمر:أبوي وين بنسير؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عماد:إذا أسألت شجون راح أخبركم.................
عماد:يالله العيوز سألي...........
عمر:بسرعة........
شجون بصوت هادي:أبوي حبيبي روحي عمري وين بنسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم عماد:ما أروم على الدلع و أنا ما حد يدلعني.........
شمه:فديت أمي أول مرة تغار........
عماد:خلاص ما نريد نعرف عذرنا (وخل عمره زعلان)
أبو عماد:خلاص عيل باجر بخبركم...( وسار عنهم)
شمه:أبوي على وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عماد:بسير أخبر أخواني..........
عمر:أبوي خبرنا وين بنسير.......(وجام يبكي ..خبرتكم دلوع وايد)
أم عماد:محمد بكيت الولد تراك..........
أبو عماد:تو برجع............
أم عماد:شجون حبيبتي شو فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون:سلامتك أمي ما فيني شي........
شمه:ما من طباعك ساكتة........
الحان:لا لا خلوها ما عليكم أحسن جي...........
أبو عماد جاء معهم:بنسير الخميس الثانية الشرقيه ......بس أنا ما راح أروح.....
عماد:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحان:أبوي نبا نسير ...............
أم عماد:هيه والله نبا نسير........
أبو عماد:خلوني أكمل أول.......راح تسيروا بس أنا ما راح أسير معكم..بخلي السائق يشلكم أو أي أحد .........
أم عماد:وأنته ليش ما تسير معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عماد:بس بسير مع الربع مكان ثاني..........
أم عماد:على راحتك..........(رن موبايل الحان)
الحان:مرحبا مرحبا بنت عمي.........
الفن:مرحبتين الغالية.........
الحان:بنت عمي سمعتي الخميس الجايه وين بنسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن:هيه عيل أني حال أيش متصلة.......
الحان:أنزين شو راح تلبسي......؟؟؟؟؟.....
الفن:قميص وتنوره علشان راح نفصخ العباه..........
عماد:دوكم يخططن من الحين الخدايات صدج بنات عم مهبل (وما درى إلا وكفخه على رأسه من الحان)
عماد:عله حشي أسمعت.........(في وقت الليل الكل دخل غرفته وحط رأسه في المخده ونام)
يتبع>>

في اليوم الثاني في وقت العصر في مسقط بذات في سوق مطرح)

نوره ماسكه الجنطه وتشاور مريم.... وهزاع جاعد في السيارة ...مسكين تعب من كثر الدواره بالحريم في السوق )
نوره: شو رأيك مريم في هاي الجطعه؟؟؟؟
مريم:حلوه بس ما كأنه الحمراء أحسن....
نوره:حلوه بس أحسن البرتغالية أحسن....
مريم:عيل أنا بشتري الحمراء ....رفيج سويلي 5 وار من الحمراء ومن البرتغالية 5 وار..(خلصن من المحل وطلعن وسارن المحل ألي جنبه بدون ما يشوفن على هزاع ألي صارله ساعة ينتظر في السيارة )
هزاع:الله يطولك يا ياروح ويصبرني على هذا اليوم ..(مسك موبايله وأتصل على أمه _مريم_)أمايه بسرعة ورانا درب خلصن...
مريم:شو فيك عنبوه ليش محتشر؟؟؟
هزاع:أمايه دخيلك خلصن رأسي يعورني من كثر الدواره بس حرام...
مريم:يالله عليك أوليدي تحمل شوي...
هزاع:يصير خيرلأكن بسرعة تراني بروح عنكن...
مريم:أنزين بنحاسب وبنطلع...
هزاع يالله بسرعة.(وبند الموبايل)
(شيخة ومريم حاسبن وطلعن...في السيارة هزاع يكلم أمه وعمته حرمة عمه سليمان)
هزاع:لو بعد جاعدات ليش طلعتن...
شيخه:تحمل شوي أبويه والحين بنوصل بركاء....
هزاع:هيه صح جريب فرة حصى بس..(وبنبرة صوت فيها خشونه)..مرة ثانيه ما بوديكن مكان.....(بعد ثانية صار في السيارة ضحك)

في بيت سليمان"في الصالة"
سليمان وعياله سلطان وربى وروابي...
سليمان:سلطان شو أخبار شغلك؟؟؟
سلطان:زين الحمد لله....(سلطان جالس جدام التلفزيون يلعب بلاشتيشن ومعاه أخته روابي وربى عند أبوها جالسه تسولف معه )
سليمان: ما كأنه أمكم تأخرت؟؟؟
روابي:لا أبوي تو الناس....
سلطان:هيه تو الناس دام السالفة فيها سوق الله يعينك يا هزاع تلجاه منفجر من الضيجه ...
ربى:أبويه هين بنصيف هذه المرة ؟؟؟؟
روابي:صدج أبوي هين بنصيف هذه السنة؟؟؟
سليمان:هذه المرة ما بنكون فاضين لأنه بيكون عندنا ريس (سباق الجمال)بس بنسير صلاله ....
سلطان:أنزين حلوه صلاله شو فيها؟؟على الأقل بتكون في البلاد بدل ما نروح بلاد الغرب....
روابي:وآي الشلة بتروح هذه المرة صلاله...(كملوا سوالفهم العادية.....وربى بدأت تخطط على الرحلة..وبعدين كملت سوالفهم مع أمهم... وبعد ما خلصوا سوالفهم كل وأحد سار غرفته ينام)

%اليوم يوم خاص للعائلة وهي يوم الجمعة تجمع أفراد العائلة وألي ما يحضر هذا اليوم أبو إبراهيم يزعل منه%


في الصباح عائلة سليمان مجتمعين في طاولة الطعام.....الساعة 7...
سلطان:الوالده وين ربى ورابي؟؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:والله عادلي خمس مرات أنهضهن وهن خبر خير....
أبو سلطان:خلهن أمس ساهرات وبعد الوقت تو الساعة7.......
سلطان:لا والله شو رأيك أبوي تخلهن لين الساعة وحده الظهر ولا نسيت اليوم غدانا بيت يدي ....
أبو سلطان:أآووه صح زين ذكرتني كنت ناسي....
أم سلطان: شو شو أمره ناسي هين عقلك سارح ولا تفكر في وحده ثانية ؟؟؟؟؟
أبو سلطان:حشى أفكر في وحده ثانية والنور جدامي....
هزاع:يالله حضك أبوي حد يغار عليك يا رب أطيحلي حرمه مثل أمي....
سلطان:المهم راح أجوم واسير أنهض الخامات...
أم سلطان:زين بتسوي وماتي إلا ومعك ربى وروابي.....
سلطان:أمري وتدللي من هالعين قبل هالعين.... (نهض سلطان خواته وراح يغسل سيارته مع أبوه و هزاع طلع من البيت)

الساعة 11 الظهر و بتحديد بيت إبراهيم....
أم خليل:الفن الفن تعالي فديتك....
الفن:يايه يايه ....
أم خليل:أميه روحي تجهزي بنروح بيت يدك وخبري خواتك...
الفن:أمي بعده الوقت وبعدين وين أبوي وأخواني...
أم خليل:لا بنسير وحدنا لين يون أخوانك ولا أبوك......
الفن ويدينها على خصرها: والله لو تنجلب السماء والأرض ما راح أسير مشي وبعدين الشمس درجة حرارتها مرتفعة شو تبين يجولون عنا بنات نورة صايرات عبدات؟؟؟؟؟.....
أم خليل:خطوتين وبنوصل ما أعتقد أنه يخوز المكياج.....(دخلت هيفا)
الفن:هيفا سمعي أمي تبانا نسير مشي بدون سيارة في هالشمس.....
هيفا:شو شو ما سمعت زين عيدي؟؟؟؟؟
(دخل معتصم وجاي من عند البوش تعبان)
أم خليل:هلا بوليدي تو ما نور البيت.....
هيفا والفن:يعني أول البيت ما منور؟؟؟؟؟
معتصم:فديتك أمايه طبعن أنا ضوء البيت.......(طلعت تيما من الحجرة وهي تغني صدفه وشاله البيت شل من صوتها)
أم خليل:الله يستر تو حن في وادي وهي في وادي ثاني....
تيما:مرحبا يا جماعة أخباركم عساكم بخير...بعدكن ما خلصتن؟؟؟؟؟تراه بروح وحدي...
معتصم:شو شو ما حد يروح وحده أنا بوصلكن .....
تيما:لا بروح وحدي وبعدين ما من طول الطريق.....
معتصم بنبره حاده:جلت لا يعني لا ولا أنتي ما تسمعي وبعدين هناك عدال بابنا شباب وايد........
تيما:ما لي وما لهم أنا سايره يعني سايره......
أم خليل:يا وليدي خلها تسير وصح ما لنا ما لهم....
معتصم:جلت لا وبشوف كلمة من بتمشين..(وراح الحجرة يبدل ويتجهز)
(تيما سارت وسوت ألي في رأسها وما سألت عن أحد...طلعت من الباب وكان هناك شلة شباب وفي هذا التاريخ عيد الحب وتيما ما عارفة وبصدفة لأبسه قميص أحمر وتنوره حمراء)
وأحد من الشباب:فديت البس الأحمر وألي لابسنه ولا تحتفلين بالهابي فلن تايم..... (تيما ما عبرت أحد وتخلي عمرها ما تسمع...وفجاءه كان سيف مار وشاف الشباب يكلمون تيما ...نزل من السيارة وسار عند الشباب وهو معصب...تيما لما شافت سيف أرجعت البيت خايفه وأنخشت وراء الباب..سيف هاوش الشباب وكمل طريقة إلى بيت يده)..
طلع معتصم من البيت وشاف تيما وراء الباب....
معتصم:تيما.....
تيما وهي مرتبكه:خ خخ خير شو.....
معتصم: شو تسوين؟؟؟؟
تيما:ما ما ما شي... وبعدين جالسة أنتظركم....
معتصم:تنتظرين هني ليش ما داخلة داخل؟؟؟؟
تيما:مزاجي.....(ركب السيارة وركبن أمه وأخواته وشلهن بيت يده ...وصلوا وسلموا على الموجودين وكان شكل تيما متغير....وسيف لما يشوف عليها يعطيها بنظره حاده...أماني لاحظة شي متغير في تيما)
أماني:تيما ..
تيما:نعم عموه....
أماني:بغيتك في موضوع....
تيما:إن شاء الله.....
أماني:شو فيك شكلك متغير ولا تعبانه .....
تيما:شو لأعادي بس تعبانه .....
أماني:متأكدة....
تيما:جلتلك تعبانه ....
أماني:براحتك حبيبتي بس حبيت اتطمن (طلعت أماني وكان الكل يأكلون)
يتبع

دخلت تيما المطبخ وكان هناك سيف ومعتصم تغير لون وجها وصار أحمر من خوفها لا سيف يخبر السالفة معتصم )
معتصم:شو تيما بغيتي شي؟؟؟؟
تيما:لا بس أبا أشرب....
سيف:بس فيه ماي هناك (وهو يطالعها بنظر حاده)
تيما:لا هناك بس بارد وأنا أبا ساخن....
معتصم:والله أنك بطرانه...(تيما أطلعت من المطبخ وسارت تنادي عمتها أماني )
تيما:عموه أماني.....
أماني:خير...
تيما:تعالي بغيتك في موضوع...
الحان:ما تبينا حن؟؟؟؟
أماني:لا أستريحن..
الفن:خليهن الحان هن الخسرانات....
أماني:يايه فديتك....(تيما خبرت عمتها أماني عن السالفة إلي صايره الظهر وتريدها تفهم الموضوع سيف ولا يفهمها غلط....سمعت أماني سالفة تيما كاملها)
أماني :إنشاء الله بخبر وبردلك الخبر...(طلعت أماني عشان تشوف سيف قبل ما يطلع..أما تيما ما تحركت من مكانها......ربى وشجون داخلات الغرفة ويغنن أغنية يا التاكسي ويسجلن صوتهن "جنون" من خلصن طلعن من الغرفة سارن الغرفة إلي فيها تيما ..دخلن وشافن تيما جالسة وضامه رجولها بين يديها ومنزله رأسها)
ربى:شو فيك كأنك بايعه بخساره ....
شجون:خليها يمكن مشتاجة .... (تيما ما سمعتهن لأنها كانت سرحانة وتفكر)
ربى وشجون:مشتاجلي وأنا بعد مشتاجلك ((أغنية الوسمي))
(تيما من سمعت ألأغنية طشت من مكانها وعلى دخلت عمتها أماني)
تيما:يالله ربى وشجون طلعن أبي عمتي في سالفة....
ربى:والله تعرفين تنكتين تو كنتي حزينه ولا كنتي تتدلعين...
شجون:المهم ما راح نطلع.....
أماني:يالله طلعن برع أريد تيما في موضوع خاص...
شجون و ربى:أنزين عشان خاطر هالغاليه....(طلعن وسكرن الباب وراهن وأوقفن وراء الباب يسمعن وعلى دخلت مطر شافهن وراح وراهن)
مطر:هااااااااااااااي.......(بصوت عالي)
شجون و ربى:أشفيك خرعتنا...
مطر:شو تسون؟؟؟؟
شجون:ما جالسين نسوي شي...
مطر:شو شو والله راح أخبر عمتي أماني...
ربى:يا الله مطر لا تخبر آخر مرة والله ما راح نعيدها...
شجون:هيه والله ما راح نعيدها....
مطر:أنزين يالله عطني عرض أكتافكن...(راحن مع بعض وكان شكلهن يضحك ...مطر ضحك على شكلهن)
في الغرفة:أماني ما حصلت سيف للأسف كان طالع..وتيما خايفة عن يخبر ويفهم الموضوع خطا...
أماني:شو فيك خايفة ما راح يصير إلا الخير إنشاء الله...
تيما:يعني أنا أطمن يعني بس راح تفهمينه....
أماني:إ نشاء الله حطي رجولك في ماي باردة ...(طرق مطر الباب )
أماني:منو....
مطر:أنا عموه مطر أمي تباك في المجلس...
أماني:إن شاء الله جولها تو بتجي...
مطر:إنشاء الله عموه...(نزل مطر وهو في الدرج شاف عماد وعمر و ديانة مسوين يوله ومشغلين المسجل على أغنية ((شبيك لبيك __ميحد حمد))وجام مطر يول معهم..وسوو حشره)
في المجلس شمسه جالسة تنتظر أماني......دخلت أماني..
شمسه:أخبارج أماني وأخبار الجامعة تصدجين مشتاجتلك....
أماني:أخباري من أخباركم والله الجامعة زينه وأنا مووت أشتاجلكم....(دخلت عليهم مريم ونوره وشيخه واليدة موزة والكل سلم وكل وحده يايبه سالفة ((وأنتو تعرفون سوالف الحريم ))
أماني:صح شيخه أخبار شمه وتدريس معاها؟؟؟
شيخه:الحمد لله بس والله مسكينه كله فوق رأسها...
مريم:والله حن في جيلنا ما في شغل من كبرت البنت شوي عاد يالله مع زوجها ما شي عوار الرأس...
نورة:هيه والله أحسلنا...
أماني:لا والله الله يعز عصرنا...
اليده موزه:لا والله عصر تو عصر الفسق...
أماني:أفا أمايه الحين صار عصرنا عصر الفسق....(دخلن الفن والحان ولابسات لبس كويتي)
اليده موزه:ها أماني تو هذا ما عصر الفسق؟؟؟
الحان والفن:في شو تحشون من ورانا؟؟؟؟
نورة:لا ما كنا نحش فيكم بس يدتكم تجول أن عصركم عصر الفسق...
الحان:أمي موزه هذا عصر استايلات...
اليده موزه:وبعد شو يعني سايل...
الفن:هاهاهاهاههه أمي موزه مو سايل ستايلات....
اليده موزه:المهم هو شو يعني أنا اول مرة أسمعا هالكلمة فهميني أماني؟؟؟؟
أماني:أمايه هذيلا متأثرات من المذاكرة لا تلومينهن عندهن ثانويه عامه......
(تم الكل يضحك ما عاد اليده موزه ما فاهمه شي )<مثل الأطرش في الزفة >
(دخل سيف عشان يشل حرمه عمه إبراهيم يشيلها المستشفى وراحت معهم روابي.....في المستشفى كانت الدكتورة إنجليزية للأسف كان سيف ما يعرف انجليزي بس الله ستر معهم روابي تعرف تتكلم انجليزي ....طلعوا من المستشفى بعد ما وصف الطبيب الدواء حال نورة ....في السيارة )
روابي:أجول سيف ودني لؤلؤ أريد أشتري أغراض حال الكلية....
سيف:ما جلتي إلا تو....
روابي:تراه على طريقك....
سيف:إنشاء الله فيه أوامر ثانية.....
روابي:شكرا لا...(خطف سيف لؤلؤ ووصلوا....واشترت روابي الأغراض ألي تباة..بعد ما خلصوا أطلعوا من لؤلؤ وتوكلوا بيت اليد حمود ....لما أوصلوا دخلت نوره وروابي في مجلس الحريم...أما سيف دخل في مجلس العرب)
سيف:سلام عليكم يا جماعة....
الجماعة:وعليكم السلام هلا باشيخ...
هزاع:يالله هو ما صدج عمرة...
سلطان:أجول يا جماعة الخير لا تمدحوا سيف....
اليد حمود:ليش شو فيه ما ينمدح؟؟؟؟
معتصم:عاش أبوي حمود ..هههههه
سلطان:لان كل ما مدحوه داسنا تحت رجوله....(الكل ضحك)
اليد حمود:إلا وين خليل سويد الوجه عاد الساعة 12:30؟؟؟؟ ....
أبو خليل:أبوي عنده شغل...
أبو سيف:أبوي يدافع عنه..ههههههه (اليد جلس يشوف على أولاد أولاده وأحد ورا وأحد)(الكل أستغرب)
أبو سلطان:أبوي شو فيك تشوف على كل واحد كأنك تودع؟؟؟؟؟
اليد جمود:أشوف على هذا الحال....
أبو سيف:ليش شو فيه هذا الحال؟؟؟
اليد حمود:كلهم عزوبين ما متزوجين ...الواحد عاد عمره فوق الثلاثين.....
(الكل صدر منهم صوت تعجب وبعدين ضحكوا على حالهم)
أبو خليل:أبوي سألهم ليش ما يريدوا يتزوجوا ؟؟؟
معتصم:لا لا أبوي حمود لا تسأل دخيلك بيطلع العيوب والفضايح....
سيف:أبوي حمود أما أنا أبا وحده من الخارج....
اليد حمود رفع عصاته يبا يضرب سيف:يا سويد الوجه أطلع بر ما أبا أشوف وجهك مره ثانية.....
سيف:ههههههههه......
معتصم:هههههه....
هزاع:يالله سيف أطلع هاهاهاي....
سلطان:أنا أباك تختارلي وحدة من المزيونات.....
أبو عمر:وأنته مطر؟؟؟؟
مطر:أنا بصراحة أبا وحده من بنات عمي ولا عمتي....
(الكل ضحك ما عاد معتصم خذا في خاطره يريد يأخذ شجون عصب ووضح عليه أنه معصب)
اليد حمود:هذا الكلام ألي ينجال مو أنتوا فديت أمطار المطر.....(الكل صرخ...دخل عليهم عماد وعمر)
اليد حمود و يأشر على عماد:وأنت أبوي من تريد تتزوج؟؟؟؟
عماد ما فاهم شي:أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "خداي"
يتبع>>


سلطان:لا ألي وراك (التفت عماد على وراء بس ما شاف أحد والتفت حالهم شافهم يضحكون عليه...سار عماد وجلس عند أبوه)
عمر:أبوي حمود أبا من عندك بكره(ناقة) حلوه......
اليد حمود:فالك طيب يا الطيب ما طلبت شي....سلطان لما تسير باجر العزبة أختار من البكرات أحلى وحده حال الشيخ عمر....
سلطان:إنشاء الله.....(وكملوا سوالفهم الحلوه.....ندخل مع البنات شله وحده مجتمعة)
تيما رافعه يديها:صبايا اليوم عيد الحب.....(كان سيف توه يبا يدخل سمع لما تتكلم تيما وزاد عصبيته وقف ما تحرك من مكانه)
الفن:جولي والله....
تيما:والله العظيم.....
الحان:تو أنا أجول ليش لابسه البس الاحمر ...أتاري السالفه كايده.....
الفن:المفروض كل وأحد يحب يسير مع ألي تحبه.....
شجون:يالله بنات ختارن وسيرن توكلن ههههه....
ديانة:بس أنا ما أحب أحد....(الكل ضحك على سلوك ديانة وحركتها الزعلانة )
ربى:هاهاهاي أتخيل كل وحدة ما سكه يدين الثاني ..كان ما ينتفونا...ههههه...
الحان:أما أنا أحب أحب(الكل متحمس يعرف من تحب الحان والجرأة )ال ال الفن(بصوت عالي)..
الفن أصرخت وحضنت الحان:فديتك يا الغالية وأنا بعد أحبك....
سيف:أحم أحم....
تيما:من ألي يتحنحن؟؟؟؟
ديانة:لحظه( وسارت تركض تشوف من على الباب)
سيف:أدخل يا حلوه ؟؟؟؟؟
ديانة:لحظه (وجامت تصارخ)تيما هذا سيف يدخل؟؟؟
سيف :ومنو هذي تيما علشان أدخلني او وما دخلني....
شجون:خليه يدخل...
ديانة:خلاص أدخل...
سيف:سلام يا الشلة الفاسدة....
الشلة:هههههههه...
ربى:ليش أضحكون الحين حن الشلة الفاسدة؟؟؟؟
شجون خلت عمرها معصبه:صح والله ما نرضى أحد يجول عنا الشلة الفاسدة.....(سيف يشوف على تيما بس تيما ما تشوف عليه )
سيف:أجول وين شلة العيايز ؟؟؟؟
الحان:في مخباي ههههه...
سيف:ههه بايخه...(وضربها على رأسها)
الفن:أعتقد في المطبخ يساعدوا الشغالات في تجهيز الغداء....
ديانة:سيف سيف تجول تيما اليوم عيد الحب.....(تيما أول ما أسمعت أسمها أرفعت رأسها...وجامت تشوف على ديانة ...وعضت على شفايفها)
سيف:جوليلها ما عندنا عيد غير عيدين الضحى والفطر وبس....(وراح في المطبخ الكل أستغرب أما تيما فنزلت رأسها.....سيف دخل عند الحريم )
سيف:أجول وين الغداء ترانا يوعانين...
اليده موزه:أبوي خلي أحد يساعدك ما ترومله وحدك....
أم خليل:سيف أبوي شوف خليل ما راح يجي......
سيف:أنزين....(سيف أتصل حال خليل بس خليل جهازه مغلق كان)
سيف:عمتي خليل مغلق جهازه.....
أم خليل: بسم لله شو فيه ليش مسكر موبايله؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:يمكن عنده شغل وايد وما يريد أحد يزعجه....
اليده موزه:سيف أتصل مره ثانية....
سيف:أمي موزه تراه عنده شغل..شو فيكن محتشرات ....
(اتصلت دانه على هاتف البيت... راحت تيما وردت على التلفون خبرت دانه تيما أنهم راح يتأخرون يمكن يجيوا العصر لأنه راجع خليل من الشغل تعبان وتتعذر من يدها حمود)(سارت تيما تخبر العيايز*ههه راح نخليهم عيايز غصبن عنهن*)


يتبع>>








 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 02:53 PM   #2
نجـــم الحروف
be careful


الصورة الرمزية زهرة الاردن
زهرة الاردن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 العمر : 44
 أخر زيارة : 08-19-2010 (04:04 AM)
 المشاركات : 10,287 [ + ]
 التقييم :  16
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



تيما:أمي موزه والشلة الحين دانه متصلة وتجولكم راح يتأخرون يعني يمكن يجيوا العصر بسبب الظروف.....(دخل سيف و معتصم وهزاع وعماد المطبخ علشان يشلوا الغداء)
اليده موزه:تيما متأكدة أنهم ما فيهم شي؟؟؟؟
هزاع:من هو؟؟؟؟
تيما:خليل ودانه...هيه أمي موزه...
سيف:هو متصل أمي موزه؟؟؟
اليده موزه:لا دانه متصلة وردت عليها تيما...
عماد:أمي يوعانين.....
أم عماد:حبيبي جاهز يالله تعالوا شلوه.....(شلوا الشباب الغداء مالهم وشلن الحريم غداهن...الكل تغداء...وبعد ما خلصوا كل وأحد راح مكان)
اليد حمود:يالله بروح أرجد ألي يبا يرجد معي يجي.... وألي ما يبا يرجد يجلس لأكن بدون صوت..(.معتصم وسيف وعماد ومطر طلعوا من الصالة ما يريدون ينامون بس هزاع وعمر وسلطان والبقية كلهم يريدون ينامون )
...عند البنات الكل طالع الطابق الثاني ما عاد الحريم نايمات في الطابق الأول في الصالة ...في غرفة أماني جالسات معاها شمه وروابي ونايمات......أما في الغرفة
الثانية جالسات فيها الحان والفن وتيما ويسولفن كل مرة عن شي.....في الغرفة الثالثة جالسات فيها ربى وشجون وديانه وهيفا....ديانة وهيفا وحدهن سوالف أما ربى وشجون وحدهن سوالف...
ربى بصوت وأطي:أخبار معتصم معاك؟؟؟
شجون:سكتي لا تكلميني عنة تراني بذبحه....
ربى:ههههه لهدرجه تكرهينه؟؟؟؟
شجون:هيه لأنه دايمن متسلط علي ودايمن يزفني وين سايره ومن وين جايه و ليش وشو....ما دري ليش يكرهني؟؟؟؟؟
ربى:هههه حالتكم صعبة.....
شجون بدلع:ربى ليش أضحكين علي؟؟؟؟؟حرام عليك.....
ربى:لا حبيبتي ما أضحك عليك ما عاش من يضحك عليك.......(نطت هيفا من مكانها)
هيفا:أجول شجون وربى شو رأيكم نطلع برى......
ديانة:هيه دخيلكن ملل في الغرفة...........
شجون:يا الخبلات شمس وايد....
ديانة:لا عاد الساعة 3 مو شمس وايد.......
ربى:حتى ولو المهم شمس سكتن خلنا نكمل سوالفنا.......
هيفا:أنتوا ما تملوا من بعضكم كل يوم حشى مثل الحان والفن...
شجون وهي تسوي حركت التفل:تفوووا عليك يا السباله لا تحسدينا جولي ما شاء الله.......
ديانة:ههههههههه.......
هيفاء:ما شاء الله عيني عليكن باردة.....
ربى:شجون عشان خاطري خلينا نطلع....
شجون:من عيوني يالله..(طلعن من الغرفة...نزلن تحت وهن نازلات تحت...على الدرج..جاهن عماد من وراهن)
عماد بصوت عالي:ربى....
الكل:بسم لله...
ربى:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد:وين سايرات هاه؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا ويديها على خصرها:لا والله هذا ألي جاصر صغنطون يتشرط علينا...
ديانة:ووووييهههه جالوووله صغير..ههههه....
شجون:عمادووه ليش تسأل......
عماد:حشى كلني...وبعدين عمادوه في عانك...وأنا صغير يا الدبه...لأكن ما عليه راح أخبر عليكن سيف و معتصم يا الخامات....
ديانة:..لالالالاه خلاص ما راح نطلع....(هيفا صكرت على فم ديانة)
ربى:ليش لا راح نطلع ما على كيف أحد....
عماد:أنا ما يخصني....
شجون:سير خبرهم لا تنسى...(وطلعن والكل مجتمع من رجال وحريم في المجلس ما عاد البنات ألي نايمات وسيف ومعتصم وعماد)
ربى:مساء الخير...
الكل:مساء النور...
اليد حمود:وأنتن ما تبن تسلمن؟؟؟؟
هيفا:أبوي حمود ما لأزم يكفي وحدة سلمت...
اليد حمود:يا الخامة السلام لله كان ما تعرفين..عيل أنتو شو تتعلمون؟؟؟؟؟؟؟
هيفا بصوت وأطي:خلاص تو بتبدأ المحاضرة.........(ديانة وشجون وربى سارن يحبن(يبوسن)أبوهن حمود وأمهن موزه من رأسهم)
اليده موزه:وأنتي ما تريدي تسلمي؟؟؟؟؟؟
هيفا:ما أقدر.....
أبو خليل بنبره حاده:شو هيفا ...سيري بوسيم من رؤوسهم بسرعة..........
اليد حمود:والله إن جاءت تبوسني راح أكسر الباكور في ظهرها........
اليده موزه:خلاص راح أعطيك عقاب تبوسين الكل موجود في البيت ..بسرعة...
أم خليل:يالله بسرعة شو فيك(هيفا رافعة حواجبها ما تقدر تجول شي لأن أبوها وأمها راح يسو ولها عقاب أكثر من هذا إذا عاندت)
هيفا:أمي موزه أخر مره والله العظيم.....
أم خليل :ما شي أخر مرة....(الكل يضحك عليها)
يتبع>>


أبو سيف:بس خلاص سامحوها المسامح كريم........
هيفا:هيه صدج المسامح كريم......
أبو سلطان:أنا أنتظر ألبوسه....
هزاع :حتى أنا........
هيفا:أنزين بس عمومتي وعماتي أما الشباب والصبايا لا...
سلطان:لا والله القانون تبوسين كل وأحد ما أرضى.........(سارت هيفا تبوس أمها موزه وعمومتها وعماتها بعد ما خلصت وقفت تشوف عليهم)
أبو خليل :بعدك ما خلصتي.........
هيفا بزعل:أبوووي......
أبو سلطان:خلاص برأيها........
أم خليل:ما شي خلاص يالله.....(هيفا سارت تكمل العقاب..والكل يضحك عليه ويسويلها حركات ما عاد البنات...نزلوا معتصم وعماد وسيف)
سيف ومعتصم وعماد:سلام يا جماعة...
الكل:وعليكم السلام......
اليد حمود:جومي هيفا بوسي ألي جاين........
هيفا:شو خلاص أنا خلصت(الكل جام يضحك على شكل هيفا..أما سيف ومعتصم مستغربين)
عمر:هذا عقاب علشان ما سلمت..هههههه....(هيفا وباست معتصم وسيف وعماد وطلعت فوق تبكي.)
سيف:هاها بصراحة بنات الحين مايجيوا إلا بلعين الحمراء......
معتصم:هاهاي بصراحة ضحكتوني على العقاب.....(نزلن تيما والحان والفن وأماني وروابي وشمه مع بعض ودخلن الصالة وسلمن وجعدن معهم )
معتصم:ههه نادوا هيفا هههه.....(الكل ضحك على معتصم..ما عاد ألي أنزلن الحين ما فاهمات شي)
الحان:ليش وين هيفا.....(ما حد رد عليهن لأنهم يضحكون)
الفن:بسم الله شو ما كلين أنتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:جلسوا مستخفين هذيلا.......
روابي:يا ربي لهدرجه يضحك.....
تيما:أبوي راح تروح العزبة؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:راح نسير لأكن ما نبي أحد من البنات بس الحريم والرجال وسيف ومعتصم أنتو راح تجلسوا في البيت مع البنات وهزاع عنده شغل......
سيف:أبوي حمود نب........(ما كمل سيف عاد اليد حمود مسكتنه)
اليد حمود:أنا شو جلت.........
أماني:ها ها هاي زين سويت فيهم أبوي..........
معتصم:والله أنك بطرانه..
روابي:أجول معتصم أشوفك زايد وزن.......
معتصم:والله حلفي (وقف يشوف على جسمه)
ربى:أصلا معتصم أبونه دب.......
معتصم:دب في عينك يا الدبة أنتي.......
شجون:مطر هاتلي هذاك الماي.....
مطر:وين؟؟؟؟؟؟؟
شجون:ألي وراك ما تشوف؟؟؟؟؟؟؟؟
مطر و هو يمد إيده:دوك تريديني أجوم وناوشك...تعالي بنفسك......
اليده موزه:شجون تأمري ألي أكبر منك؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون:أمي موزه عاد إلا مطر....
مطر ورافع حاجبه وأحد:ما مالي عينج؟؟؟؟؟؟
شجون:ههههههههه لا ماليه (معتصم الود وده يكفخ تيما و مطر)
أبو سيف:يالله ما تريدون تسيرون؟؟؟؟
أبو عماد:يالله على خير جوموا.....
أم خليل:بناتي إذا جاء خليل خليه يجي العزبة.....
اليده موزه:ولا طلعن من البيت ..ولا تفتحن الباب على أي أحد أنزين..وخلكن حريم..
أماني:إن شاء الله..أوامر ثانيه أمي؟؟؟؟(وطلعوا الحريم والرجال العزبة)
سيف:سيف جوم بنطلع........
معتصم شاف على البنات:ما حد يطلع من البيت بنطلع شوي وبنرجع ما راح نتأخر.....(سيف شاف على تيما نظره بس تيما ما عبرته..وطلعوا)
أماني:شمه وروابي وتيما والحان والفن شو رايكن أشلكن المطعم وأشتريلكن أكل بحسابي؟؟؟؟؟
الفن:الله وايد حلوا..
الحان:بس عن ينازعونا؟؟؟؟
روابي:ما سرنا مكان سايرين إلا المطعم ما وأيد بعيد.......
تيما:أنا أول بسير حال هيفا أنتظروني......
أماني:لا أنا بسير حال هيفا(وسارت حال هيفا وكلمتها وما نزلت إلا وهيفا معاها وتضحك)

يتبع>>


الفن:شو جلتي حالها عموه؟؟؟؟؟؟
أماني: سر ما راح أخبركم......
شمه:يالله خلونا نطلع.....(ربى أدز شجون ومعصبات )
شجون:وحن ما لأنا رب؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:لا أنتوا يلسوا في البيت......(وركبن السيارة وأرحن)
ديانة:هيفا وربى وشجون نلعب لعبه حلوه؟؟؟؟
شجون:لا خلونا نطلع من البيت نتمشى في الحلة......
ربى:يالله ما حد جالهم يخلونا بروحنا.....
هيفا:وراح نطلع بدون ما حد معانا من الكبار؟؟؟؟؟
شجون:يا الخبلة أحسن علشان نأخذ رأحتنا......(وطلعن يدورن في الحلة ويضاحكن ويتراكضن كأنهن صغار في الروضة....رجعوا سيف و معتصم البيت)
معتصم:غريبة ليش ما طالعات في الحوش؟؟؟؟؟؟؟
سيف:بتلجاهن عند التلفزيون.....(دخلوا في البيت ونادوا عليهن بس ما حد في البيت...عصبوا وهم طالعين شافوا سيارة عمتهم ما موجودة)
سيف:يمكن طالعات في السيارة......
معتصم:يا سلام لكن ما عليه راح يرجعوا...(وهم جالسين في الدرج مال الباب الكبير فجاءه سمعوا صوت ضحك..كل واحد يشوف على الثاني ومستغربين..ودخلن شجون وربى البيت يضاحكن ويتصارخن...عصبوا سيف ومعتصم..بس الله ستر أن موبايله سيف رن...وسار بعيد علشان يرد على المكالمة)
معتصم:يا سلام على الحلوين(وبنبره حاده)وين كنتن؟؟؟؟؟؟؟؟
(ربى خافت من نبرة معتصم أما شجون فمتعودة على هذا الأسلوب)
معتصم:أنا أكلمكن ليش ما تردن؟؟؟؟؟؟؟(ربى ما قدرت تتكلم من الخوف)
شجون صرخت في وجه:وأنته ليش تسأل؟؟؟؟؟؟
معتصم عصب زيادة ومسك شجون من يديها ورص عليها بقوة:مرة ثانية إذا صرختي في وجهي ما تلومي إلا نفسك سمعتي....(ربى بكت)
شجون:تعال بعد ضربني.........
معتصم:إذا سويتي الحركة مرة ثانية راح تشوفي شي ثاني.....
شجون:ووويييه خوفتني(وقاطعها سيف)
سيف:جب جب بعدك تعرفين تردين...وأنا شو جايل ما جايل ما حد يطلع من البيت وبعدين وين(ودخلن هيفا وديانة وكانن يضحكن واول ما شافن سيف ومعتصم موجودين وشجون وربى يتباكن سكتن عن الضحك)
معتصم:يا عيني كل مرة يدخلن ثنتين....
سيف:تعالن من وين جايات؟؟؟؟؟؟؟؟
ديانة:سيف ما طلعنا مكان إلا هنا في الحلة وبعدنا شفنا جلب (كلب)مال سباع يربع ورانا وجلسنا نركض عنه وسباع يضحك علينا .....
معتصم:بعد جالسات يضحكن مع سباع ولها لسان تراد......
شجون وهي تبكي:ما صارت هذي مشيه غثيتونا...
سيف:جب صدج أنك ملسونة......(دخلت سيارة أماني ومعاها الشلة .......وأستغربن من وقوف شجون وربى وديانة وهيفا)
سيف يسأل هيفا:وأنتي وين شيلتك ولا بعدك صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم ويشوف على السيارة:هلا هلا أكتملت.......(أنزلن البنات من السيارة)
أماني:شو فيكم؟؟؟ شو صاير؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:أول شي وين كنتن؟؟؟؟؟؟
أماني:رحنا المطعم وشترينا أكل وجينا....وبعدين ليش يبكون هاذيلا(ديانة ما تحملت وسارت عند تيما..تيما أحضنت ديانة)
معتصم:أنتن هايتات ومهيتات معكن الصغار....
الحان:ليش شو صاير؟؟؟؟
الفن:سيف ومعتصم خبرونا شو صاير؟؟؟
سيف:ليش ما تسألوهم؟؟؟؟
روابي:بس خلاص ما نريد نسمع شي..يالله سيروا غسلوا وجوهكم وتعالوا وكلوا معانا...
معتصم:قبل ما تسيرون مرة ثانيه (ما كمل ردت عليه شجون)
شجون وعيونها حمرات:لا تكمل لان ما راح أسمع كلامك أنته بذات أنا ما دري شو شايف نفسك (معتصم بعد هذا الكلام طلع من البيت معصب)
شمه:شجون عيب تصرخي في وجة ألي أكبر منك ..خلاص سيري تغسلي وتعالي...
شجون:ما راح أسير أغسل وجهي أبا أسير أحوط.......
سيف:والله إن تحركتي شبر بكسر رأسك...
شجون:أنزين(وتحركت تريد تروح مسكتها شمه)
شجون:بطلي شمه...
أماني:تعالي شجون معاي (سارت شجون مع عمتها أماني وحضنتها أما هيفا أحضنتها الفن وروابي شلت ربى أخذتها بعيد)
سيف:بنات أخر زمن....(وبعدين تجمعوا في الحوش وسيف جلس معهم ما عاد معتصم.أماني تفتح كيس الأكل)
أماني:سيووف....
سيف وهو معصب:نعم.......
أماني:الله ينعم عليك..تعال أكل معنا...
سيف:ما أريد شكرا.......
شمه:يالله لا تزعل ألي صار صار......
الحان:سيوف يدلع وايد..(سيف ما سك موبايله و ما يرد حالهن )
الفن:سيف سيف سيف؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف بصوت عالي:نعم........
الفن:هههه وين معتصم سار؟؟؟
سيف:ما أعرف.......
أماني وتعطي حال تيما العصير:وصلي حال سيوف...
تيما:ديانة حبيبتي سيري عطي سيف...
ديانة:سيف ما يحبني.......
تيما:لا حبيبتي سيف يحبك...
ديانة:عيل ليش اليوم مهاوشني...
سيف:ديانة عن الرمسة الزايده وسيري هاتيلي كوب ماي...
أماني:سيري بسرعة.....
ديانة:تيما أسير..(ما واحت تيما تتكلم سيف يتكلم)
سيف:خلاص ما أريد....
ربى:سيف(الكل أستغرب...بس سيف ما رد عليها)
ربى:سيف أنا بتكلم نيابة عن شجون وديانة وهيفا.أسفيين سرنا علشان نغير جو فقط.....
سيف:على ما أعتقد كل وحده فيها لسان ولا أنا غلطان.....
روابي:يالله عاد سيف خلاص أرضى علشان خاطري...


اليد حمود:بنتي ودري عنك هالجامعة الخامة...
أبو عماد:أبوي خلها على كيفها..وبعدين تجلس في البيت شو تسوي؟؟؟
أماني:فديت أبو عماد أنا...
أبو خليل:أيوا حن ما حد يتفدانا.....
أم خليل:هههه أماني تفديه أبو خليل كله ولا أبو خليل ههههه....
أماني:ههههه فديت أبو خليل.....
اليده موزه:إلا أبو سلطان أخبار أهلك؟؟؟
أبو سلطان:الحمد لله الكل بيخير ويسلموا عليكم......
اليده موزه:الله يسلمهم بالخير..
اليد حمود:سلم عليهم أبوي...
أبو سلطان:بالغ سلامك الله يسلمك بالخير...
(هيفا والفن والحان وشجون و ربى وتيما وديانة متجمعات وحدهن أما سيف ومعتصم ومطر وسلطان سوالفهم وحدهم)
دانه:ديانة سيري بسرعة حال طروق لا يكسر المزهرية ...
ديانة سارت تركض حال طارق:طروق يعلك العافية (وشلته وجامت تبوسه)
ديانة:حبيبي العسل....
سيف:ديانة هاتي طروق...(ديانة سارت تعطي سيف طارق ومخليه نفسها زعلانه..وعطته ولا تكلمت..سيف مسك طارق وديانة مع بعض وجلسهم فوقه)
سيف:فديت الزعلانة ..(وباسها على خدها)
ديانة:لا تبوسني أنا زعلانه منك....
مطر:أفا ليش زعلانه منه؟؟؟؟؟؟.
ديانة:لأنه مهاوشني أنا(وتحسب بأصابعها) وشجون وربى وهيفا وبس.....
جاءتهم ربى:سلطان والشلة تعالوا تتعشون...
سلطان:وين نتعشى في مجلس العرب؟؟؟؟
ربى:هيه بسرعة لا يزفكم أبوي حمود....

سلطان:جوموا..(والكل سار يتعشي بعد ما خلصوا من العشى وبعد سوالفهم الكل يريد يسير من بيت يدهم ألي يريد يسير مع ربعه وألي يريد يسير البيت)


محمد أبو عماد:يالله شيخه بسرعة نريد نسير.......
شيخه:أنزين....عمر أبوي سير أزقر أخوتك......جولهن نبا نسير البيت.....
عمر:أنزين...(وسار وناداهن وكل البنات طلعن برع مع ألأهل)
أبو خليل:يالله بعد حن نستأذن ....يالله نوره أنتي والبنات.....
خليل:دانه يالله بنسير .....
اليد حمود:جلسوا شوي تو الناس بعدها الساعة تسع ..........
ناصر أبو سيف:أبوي جالسين معك من الصبح الين الليل بسك عاد نريد نروح مع الربع.........
سيف يكلم معتصم: معتصم بنطلع بسيارتك...........
معتصم: أوكي......(الكل ركب سيارته وشل ولادة )
اليده موزه:يالله في داعة الرحمن..........
أماني وتسوي إشارة حال سيارة معتصم: معتصم لحظة.........
معتصم:شو عموه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:ما أنته أبي سيف..........
سيف:هلا شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:كنت أبيك في سالفة خاصه مهمه...........
معتصم:يا سلام سيوف من متى وأنته تخش عني هاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:والله علمي علمك...........
أماني:يالله سيف أنزل............
سيف:عموه لأزم....... الحين مشغول المرة الثانية فديتك..........
أماني:أمممممممممممم أوكي ........ بس ذكرني أنزين...........
سيف:فالك طيب.......يالله باي (وساروا عند ذياب يسهروا)
اليد حمود:شو فيك مو قفتنهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:أبوي سالفة بينه وبيني......
اليده موزه:يالله بنسير أنام ...وأنتي أماني ما تريدي تنامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:لا أمي مو الحين تو الناس أنا بسهر على الأبتوب ............
اليد جمود:أبوي بعد شو هذي هارتوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:هههههههه أبوي مو هارتوب لأبتوب..ههههه.......
اليد حمود:وأنا شو دراني بهذا.........
اليده موزه:حمود جول ه..ب...تو..ب (تعلمه كيف ينطقها لكن كله خطا خخ خخ خخ)
أماني:هههه أمي....... أمايه وأبوي ما لازم تجولون شو أسمه هههه (دخلوا اليد واليده يناموا أما أماني سارت وفتحت هارتوب على جولت اليد هههه ودخلت على الانترنت تراسل فيه..............مع الشباب بذات مع هزاع )
هزاع: شباب شو رايكم باجر نسير السينما...؟؟؟؟؟؟؟؟........
محمود وأحد من ربعه:هيه صدج أحسن من هذي الجلسة..............
هيثم أيضا وأحد من الربع:هزاع تراه هناك البنات غرشوبات......لا يطيحنك.......
هزاع:يخسن أنا أجمل منهن........
هيثم:ههه ..وأيد اضحك...........
هزاع:أجول موافقين ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمود:أنا موافق..........
هزاع:وأنته هيثموووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيثم:هازلك بنزك شو....وبعدين كله ولا لبنات....هههههههه.......
هزاع:تم خلاص باجر الساعة تسع............


هيثم:تم (نخليهم ونسير مع سيف والشلة........كانوا سايرين يتمشون في شاطئ السيب )
سيف:معتصم ذياب شوفوا هاذك الغرشوب...................
معتصم:وين وين ما اشوف غير ألي مسبغات نفسهن................
ذياب:هههههه أجول خلونا نرقمهن .......
معتصم:هههههههه خلني نرقم هاذك ألي متسبحه بالطحين............
سيف:هاهاهاهاهاهاهاهاهعااهي ..................
معتصم ويدف سيف من وراءه:روح روح هاهاي رقمها...........
سيف سار عندهي:يا هلا بالغرشوووووب فديت هالجمال !!!!!!!!!!!!!!!!!
البنت بكل رقه:أهلين شو تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:بغيت أتعرف على المزيون ....إذا ما كان عنده مانع........
البنت ما صدجت عمرها:أيوا أيوا طبعا ما عندي مانع عطني رقمك(خاز الدلع كله......في السيارة معتصم وذياب كل وأحد مايت من الضحك على أسلوب سيف ...طبعا كانوا موقفين السيارة قريب من سيف عشان يسمعون)
سيف:أتخسين وتهبين (ويأشر على عمره )أنا أرقم وحدة بنت الشوارع ولا بعد كلك أطحين .....هاهاي باي يا بنت الشوارع.......(البنت استغربت*في ذمتكم ماتستاهل*ركب سيف السيارة وشاحوووا على وجها وهم يضحكون)
معتصم وهو يضحك ماسك بطنه:هاهاهاهاهاهااهاه..........
أما ذياب ما قادر يسوق من الضحك والسيارة تلف يمين يسار كأن ألي يسوووق سكران مو صاحي و ماسك بطنه وسيف دموووع عيونه تنزل من الضحك ............في غرفت تيما...تيما جالسه على النت وتكلم عمتها أماني )
تيما:عموووه كلمتي سيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:لا حبيبتي كنت أبا أجوله بس جالي مو فاضي بس باجر بيجي........
وبعدين أهو ما شال همه يعني ناسي الموضوع......وشي أكيد يعرف مب قصدج ولو ما يعرف كان ما راح يتركك وأنتي تعرفين سيف.......
تيما:يح ريحتيني بالي ...بس عمووه متى بتروحي باجر الجامعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:العصر يمكن...تيما أسالك سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:تفضلي عمتي..........
أماني:أنتي تحبي سيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


معتصم بعد ما سكتوا:والله خايف أحد يسوي في خواتي..............
ذياب: أنا ما عندي خوات كبار عندي أخت وحده صغيروونه......
سيف:يخسون والله راح أكسرهم........وبعدين أصلا يستأهلن حد يطلع فهالحزه يتمشن ما يشوفن المكان كله ريايل.....والساعة 12:30.........
ذياب:ولكن وربي ضحكتني ..........
معتصم:وين سايربنا ذياب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:والله ما عرف أسوق بس ما عرف وين ساير..............
سيف:رجع خلنا نرجع بركاء أحسلنا وباجر بنكمل الحوا طه في كارفور هههههه......
ذياب:ههه باجر بتشوف العجائب والغرائب...........
معتصم:باجر كلهن بنرقمهن هاهاي عاد هن مايصدجن أحد يرقمهن بنات جبروت...........
(ذياب شغل مسجل على أغنية سلام العشق بصوت عالي وجاموا يتجاوزون السيارات ويلعبون في الشارع ويولون*مخبل الله يهديهم* ..............

(تيما من سؤال عمتها نزلن دموووعها وما قدرت ترد على عمهتي )
أماني:تيما فديتك وين سرتي ليش ما تردين .....إذا ما تبين تجوليلي عادي براحتك ...
تيما:عمتي بصراحة ما أدري شو أجول بس سيف أحبه لأكن وعد لا تخبري سيف لو شو ما صار يعني هذا الكلام بيني وبينك ..................
أماني:خلاص وعد ما راح أخبر...يالله تصبحين على خير روحي نامي عاد الساعة 2 ولا تسهري وايد..........
تيما:وأنتي من أهله.............(أطلعن أماني وتيما من على النت وسارن ينامن ....صارت الساعة 3 الكل رجع البيت وساروا ينامون)

جاء الصباح ومر على خير وجاء الظهر ومر على خير.........بعد ما صلوا صلاة العصر عند اليد يالس في الحوش ....اليد حمود يالس يحرس سلطان عشان يودية العزبة واليده موزه:تحرس بنتهي وحريم أولادهي .........دخلن شمه وعمر وكانوا جاين في سيارة شمه طبعا عندهي سيارة وهم ينزلون جاءوا ورآهم سلطان و أمه مريم...وقفت شمه تحرسهم )
أم سلطان و سلطان:السلام عليكم..........
مريم:وعليكم السلام.......
أم سلطان:أخبارج شمه وأخبار أهلك؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:الحمد لله كلهم بخير عموه.... وأنتي أخبارج؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:الحمد لله.........
سلطان:حشي ما بغيتوا تخلصون.........أخبارج شمه؟؟؟؟......
شمه:الحمد لله أخبارك ؟؟؟؟
سلطان:الحمد لله....يالله دخلوا راح توقفون هنا.....
مريم:يالله(دخلوا البيت وشافوا عمر جالس مع اليد واليده)
شمه وأم سلطان وسلطان:سلام عليكم..........
اليد واليده و عمر:وعليكم السلام.......
أم سلطان:أخبارك أبوي ؟؟؟؟؟؟؟
اليد:الحمد لله بخير....
أم سلطان:أخبارج أمي؟
اليد موزه:الحمد لله بخير......
سلطان:عمور ليش ما وقفت لما شفتنا هاه؟؟؟؟؟؟
عمر:رايح أسلم على أبوي حمود وأمي موزه...........
اليده موزه:فديتك ..بس هذا ألي يحبني من ولآد أولادي.......
سلطان:أفا أفا وين سرنا أنا وشمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:يالله سلطان ترانا تأخرنا..........
سلطان:أنزين..شمه ليش جايبه سيارتك ولأبسه عباءة؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:لأني أبا أودي عمتي أماني الجامعة.........
سلطان:شو شو ومن بيروح معك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:أنا وحدي.......
سلطان والعصبيه بدأت تتطلع:شمه أنتي من صدج تروحي بنفسك..........
شمه:هيه......... شو فيك مستغرب؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ورافع حاجب وأحد:وأهلك رأضين أنك تروحي بنفسك .......(شمه ما ردت عليه وزعلت من طريق أسلوبه)
سلطان:أنزين خالتي متى تبي تروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:الحين............
سلطان ويكلم شمه:أنا بروح أودي يدي العزبة وراح أرجعلكم لا تتحركن أنزين......
شمه:ما له داعي أنا متعوده أسير بنفسي.......
أم سلطان تبي تهدي سلطان:شمه خليه يبي يروح معكن لأن الطريق بعيد بصراحة..
شمه:عمتي عادي عندي بالعكس أحس براحة لما وحدي....
سلطان وشوي ويضربها:شمه أنتي ما تسمعي الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:خلاص سلطان ألي يريحك........(ساروا سلطان واليد العزبة .......أنزلت أماني متكشخه والشغالة ورآها شاله الأغراض)
أماني:السلام عليكم يا أهل الخير........
الكل:وعليكم السلام.........
أماني:يالله شمه خلينا نروح بعدين لما ترجعين بيصير ظلام عاد.......
مريم:لا تسيرن تو راح يجي سلطان بيسير معكن........
أماني مستغربه:وليش يجي معنا؟؟؟؟؟؟؟؟
اليده موزه:بيوديك بنفسه.........
شمه:عيل خلاص أنا ما راح أسير.....وخلوه يشل سيارتي ...
مريم:سيري شمه معهم..........
شمه:لا عمتي ما راح أسير.....(رجع سلطان ودخل البيت في الحوش)
سلطان:سلام عليكم..........
الكل:وعليكم السلام....
سلطان:شو هالكشخه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:والله وايد حلوه.........
سلطان:أطيحين الطير من الشجرة بس مو أحلى من بعض الناس...........
أماني:يا السبال غيب عني ....يالله تأخرنا.........
شمه:أني ما راح أروح........
سلطان:ليش ضيعت عليج؟؟؟؟؟؟؟
شمه :طبعا لا بس(أماني قاطعتها)
أماني:لا بس ولا شي جومي يالله علشان خاطر هالمسكين........
سلطان:يالله راح أشغل السيارة وين أسويج؟؟؟؟؟
شمه:هذا دوووك..........(أماني ودعت أمها وأختها وأطلعت عند الباب مال الحوش)
شمه بصوت منخفض:عمتي أنا أستحي أسير بنفسي........
أماني:شو فيك تراني معك..........
شمه:لما نرجع بكون وحدي...........
أماني:أنزين تراه ما يأكل....وهو يباها من الله تكوني بنفسك.....
شمه:شو قصدك.........*خداي*.....(سلطان شاف شمه لما متردده نزل من السيارة وسار صوبهن)
سلطان:خلاص ما راح أروح معكن.........
أماني:ليش إن شاء الله شو فيك زعلان.........
سلطان:لا ماني زعلان........
شمه:سلطان لا تفهمني غلط بس (ما كملت عاد سلطان متكلم)
سلطان:لا بس ولا شي سيروا الله يحفضكم........
شمه:سلطان ما راح تتحرك السيارة إلا وأنته فيها.......
سلطان:والله أني ما زعلان........
أماني: خلاص سلطان تو بيأذن الأذان المغرب.......
سلطان:يالله أنزين ركبوا (ركبوا السيارة وأتجهوا إلى جامعة نزوى)


(في بيت أبو خليل بذات في غرفت تيما......تيما جالسه على الانترنت تراسل على لقب "حبي من طرف وأحد"
"حبي من طرف وأحد"
مرحبا الساع....
"كلي عسل"
مرحبتين يا الغالية....أخبارج؟؟؟
"حبي من طرف وأحد"
الحمد لله بخير عاش من شافج ....ليش ما دشيتي هذاك الأسبوع؟؟؟؟؟
"كلي عسل"
فديتك كنت مشغولة ما فاضيه ....(فجاءه تذكرت تيما أنها مأخذه أيميل سيف)
"حبي من طرف وأحد"
أجول كلي عسل يالله أنا بطلع بااااااااي مشغوله أوكي....
"كلي عسل"
حتى أنا بطلع بسير أصلي...باااااااااااااي........(سكرن عن بعض...بس تيما دخلت مع سيف على أيميله وبصدفه كان سيف جالس على الانترنت)
"حبي من طرف وأحد"
مرحباااااااااااااااااااااااااااا اااااا(سيف أستغرب من هذا ألي دش فجاءه ومن وين حصل على أيميله)
"ولد هامووووووور"
مرحبتين هلا هلا............... يمكن أتعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"حبي من طرف وأحد"
أخبارك يا الغالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولد هامووووووور"
الحمد لله بخير ....وأنتي اخبارج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"حبي من طرف وأحد"
الحمد الله...........
"ولد هاموووووور"
أجول يا الغالية من وين جبتي أيميلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(تيما ما عرفت شو تجوله)
تيما تكلم نفسهي:اوليه شو أجوله الحين........
"حبي من طرف وأحد"
لا تسأل..........(سيف شك إن هذي قاصده تتدخل معه بس ما عرف من هذي )
"ولد هاموووووووور"
أنزين يمكن أعرف أسمك ؟؟ومن وين أنتي؟؟؟وكم عمرك؟؟؟؟
"حبي من طرف وأحد"
أنا غزل من مضيبي عمري 17 (شووووح على الكذب الله وأكبر من بركاء ألين مضيبي ههههههه)
"ولد هاموووووووور"
يا سلام على الاسم والله شكلك وأيد حلوه.......................
"حبي من طرف وأحد"
مشكور بس أنا ما عرفتك..........
"ولد هاموووووووووور"
أنا الله يسلمك أسمي سيف من الباطنة عمري 21 (يا عيني على الصدج)(تيما في هذي الحاله أفرحت)
تيما:حلو دامنه طلع صادج يا ويلك يا سيف مني...........
"حبي من طرف وأحد"
سيف أنته شو تشتغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"ولد هاموووووووور"
والله ما أشتغل بطالي........
"حبي من طرف وأحد"
ليش ما تشتغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"ولد هاموووووووووور"
لأني ما أحب أشتغل ولأحج على عوار الرأس.........
"حبي من طرف وأحد"
بس أنته كبير ومن يصرف عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(سيف استحى يجول أبوه أو من محلات أبوه)
"حبي من طرف وأحد"
سيف وين رحت لا يكون أزعجتك.........
"ولد هاموووووور"
لا ما أزعجتيني بس نبهتيني على شي كنت غافل عنه..........
"حبي من طرف وأحد"
شو هو ألي كنت غافل عنه؟؟؟؟؟؟إذا ما عندك مانع.........
"ولد هامووووووور"
أنا صرت كبير لازم أشتغل بنفسي....بس بكل أمانه من أنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"حبي من طرف وأحد"
جلتلك أنا غزل..........
"ولد هاموووووووور"
راح أخلي عمري مصدج........
"حبي من طرف وأحد"
يالله سيف باااااااااااااااااااايييييييييي..........
"ولد هاموووووووور"
على وين تو الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"حبي من طرف وأحد"
بسير أذاكر وراي باجر مدرسه .....
"ولد هامووووووور"
فديتك عيل دخلي باجر ........
"حبي من طرف وأحد"
لالالالالا راح أدخل يوم الأربعاء........
"ولد هامووووووور"
أوكي بس دخلي الساعة 3 في الليل..........
"حبي من طرف وأحد"
أوكي.......(سيف مستغرب في باله مئات سؤال...أما تيما فرحانه لأنها نجحت خطتها الأولى ....وطلعت من غرفتها فرحانه وسارت غرفت الفن)
أفتحت الباب بكل دفوشه:حبيبتي ....(وسارت وأحضنتها وباستها على خدها)
الفن مستغربه:شو صاير اليوم هذي تيما ألي باستني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما وضربت على كتف الفن:حرام عليك أني دايمن أحبك وايد وايد....يا لله وش كثر فرحانه..........(وجامت تدور في الغرفة)
الفن:وليش فرحانه ...............
تيما:لأن نجحت خطتي نجحت...............
الفن وعلامة التعجب:أي خطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:ااااااااااااا(وسكتت وحكت شعرها)لا ما شي خطه بس خلصت مذاكرتي...وفرحانة حرام يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن:تيما كل هذا علشان خلصتي مذاكرتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:هيه ليش ما مصدجه يالله باي (وطلعت من الغرفة وسارت غرفتها)
الفن:والله يا تيما ما وراك إلا البلاوي ...ومن دامنها تسير عند سارة الله يستر......( كملت مذاكرتها.....أما عند تيما لما أطلعت من غرفت الفن سارت واتصلت حال سارة رفيجتها)
تيما:الووووووووووووووو.............
سارة:الوووووووووو..........................
تيما:هلا وغلا ومرحبا................
سارة:الله وأكبر مرة وحده...............
تيما:هيه مرة وحدة.................
سارة:أنتي مسخنه اليوم؟؟؟ولا مأكله شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:لا ماكلة شي ولا شي بس أنا اليوم فرحانة وأيد وأيد.................
سارة:ليش شو سر الفرح أنخطبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:هاهاي وين سار فكرك ....لا طبعا............
سارة:تيما خلصي شو صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:ساروونة اليوم كلمته في النت.............
سارة:من هوووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:سيف ولد عمي ألي أجولك عنك..................
سارة متفاجئة:شو سيف هو ألي تحبينه تموتين فيه ...هذاك ألي كل يوم تتكلمين عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما استغربت من سارة:هيه شو فيك مستغربة...............
سارة:وكيف عرفتي إيميلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما: أخذتنه من عند أخوي معتصم بدون لا يدري...........
سارة:تيما نسيتي حب ولد عمي حالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:سارة أنا عمري ما حبيت أحد غير سيف وهذا ولد عمك أنا ما أريده ولا بيني وبينه أي شي.............
سارة:تيما هاني يحبك..................
تيما:سارة رجاءان لا تلكميني عنه يا لله مع السلامة............
سارة: مع السلامة...(سارة قامت دموع عيونهي تنزل)
سارة وتتكلم بروحي في الغرفة:مستحيل..مستحيل تيما تحب سيف لا لا أنا أحبه وهو يحبني لا لا تيما ليش كسرتي بخاطري ليش يا سيف معقولة سيف يحب تيما ويكلمني علشان يضحك علي لا لا والله ما أصدج........(في هذي الحظه دخل عليها ولد عمها هاني وفتح الباب بدفشه)
هاني ويشوف على سارة:شو فيك ليش تبكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة:ما شي........ بس أنته ليش داخل غرفتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاني:أريد أسالك .....................
سارة:عارفة عن من عن تيما..... بس أجولك تراه تيما ما تحبك تحب ولد عمها أوكي ....وهاذي البنت كان تحبها سوي كل شي علشان تحبك يا شاطر...........
هاني عصب :شو أسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(وبدأت تلعب سارة بمخ هاني )
سارة:شوف سير وأخطفها من المدرسة أول ما تشوفها ودخلها في الشقة وأنا بسير أخبر ولد عمها وأدخله في الشقة ويشوفها............شو رأيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاني:بس أنا أبيها تكون زوجتي........
سارة:يا شاطر لما بيشوفونها معك راح يزوجوها حالك غصبن عنها...............
هاني:والله أنك ذكيه .....(وطلع علشان ينفذ الخطة .........سارة تجول في خاطرها :سمحيلي يا تيما بس أنتي كل شي عندك .....عندك أب وعندك أم وأنا لا أب و أم في خبر خير والحين بتشلين عني حبيبي لا ما أسمحلك يا تيما........وسارت تتصل حال سيف)(في سيارة شمه بعد ما نزلوا أماني في الرجعة سلطان يكسر حاجز الصمت)
سلطان:شموه شو تبين من المطعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:شكرا ما أبي شي تو ما كلين...........
سلطان:أنتي ما كليتي شي بس خالتي أماني ألي كلت.............
شمه:ما أريد سلطان..........
سلطان:أنزين أني يوعان بطني مثل العصافير..........
شمه:خلاص يوعان أشتري حالك...(سلطان كان يشوف على شمه بنظرة إعجاب)
شمه:سلطان شو فيك تشوف علي شوف على الشارع..............
سلطان:هههههههه معجب...........
شمه:لا والله...........
سلطان:شمه في أحد في بالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:وأنته ليش تسأل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:فضولي شو أسوي....(وقف عند المطعم) شو تبين أجيبلك؟؟؟؟؟
شمه:ما أريد شكرا..........
سلطان:راح أجيبلك مو على كيفك....(نزل من السيارة ودخل المطعم)

(عند سارة اتصلت حال سيف)
سيف يشوف على موبايله :هاذي شو تبا الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:من هاذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:هاهاي بتلجانه من المرقمنهن .........
سيف:لا حبيبي هذاكم أنتو أنا عندي وحده تكلمني ...أما أنتو اللهم لا شماتة........
معتصم:هههههه شوف شوف شو تبا............(سيف سار بعيد عنهم)
سيف:هلا..........
سارة:أهلين......... أخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:من سمعت صوتك صرت بخير....(كذاب)...روحي شو في صوتك متغير؟؟؟؟
سارة:أسالك سؤال بكل أمانه تجاوبني.............(عند سلطان بعد ما طلع مشتري ألأكل حاله وحال شمه دخل السيارة)
سلطان:دوووووووووووك............
شمه وتهز راسهي:عنيد ما تسمع الكلام .....
سلطان:ههههههههههه أنتي ألي عنيده.........
شمه:سلطان أنته اليوم ما عندك دوام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:خليني من الشغل..أبا أسالك.......
شمه:أسالتك ما تخلص ...جولي شو تبا تسال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان: إذا خطبتك راح توافقي.........(شمه تفاجئت من السؤال وتغير لونهي وصارت خدودهي حمرات)
سلطان:حوووه ما جلت شي هههههه ليش صايرة طماطة .............


شمه:بعد هذا ما جلت شي الله يستر........
سلطان:ليش ما تجاوبين على سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:سلطان لا تحرجني.............
سلطان:ما حرجتك ولا شي .........(شمه ما ردت عليه كانت تشوف على جامة السيارة)
عند سيف ...............
سيف:تفضلي يا الغالية كم سارة عندي.............
سارة:أنته تحبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:أموووووووووت فيك................(وآي وأي راسي عورني على الكذب)
سارة:ما تحب غيري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:لا ليش تسألين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة:طمنت بالي..........
سيف:يالله تصبحين على خير سيري نامي وراج باجر مدرسة............
سارة:وأنته من أهلة باي................(سكر سيف وسار يضحك عند ربعه )
معتصم:ليش تضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:أضحك على البنات عقلهن في صيمهن..............
ذياب:أول مرة تعرف..هههههههه..........(وكملوا سوالفهم)
(عند سلطان بعد ما وصلووووا عند بيت شمه وقبل ما تنزل من السيارة)
سلطان:شموه فديتج شو فيك؟؟؟؟؟ٌٌ!!!!!
شمه:ما فيني شي............
سلطان:شكلك زعلتي ...............
شمه:لا ما زعلت ...يالله سلطان تصبح على خير.........
سلطان:وانتي من أهله...........(ونزلت من السيارة .......الكل سار ينام)



(في الصباح اليوم السبت الساعة ست الفجر....ديانة ناهضه من النوم نشيطة شلت ملابسها ودخلت الحمام تغني) *يالله صباح رزق*
ديانة:أبي قابوس أبي....جئت أليك أقدم شكري ....لا لا لالا ....والبسمة نور في عمري ....لا لا لا لا اااا .....وبكفي خبئت ورودا أنثرها عطرا لتفوح ....وبقلبي حب أهديد لك يا أبي الروووف الحنوون...(وسكتت على دق الباب)
أم سيف:ديانة حبيبتي خلصي السائق جالس ينطرك بسرعة............
ديانة:أنزين مخلصة.....(وفتحت الباب)
ديانة:صباح الخير.........
أم سيف:صباح النور..... يالله بسرعة تعالي أسحي شعرك........
(طلع سيف وشال أوراقة علشان يريد يشتغل وشاف سيارة السواق واقفة وسار صوبها سيف ويفتح الباب مال ألي يركب جدام وشاف فيها عماد وتيما وشجون وهيفا وربى)
سيف:صباح الخير............
الكل:صباح النور........
سيف:إلا وين الفن والحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد:هذاكن يسيرن في الباص..أون ما يبن يسيرن معني............
سيف:كل يوم يسيرن في الباص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد:هيه ..بس لما يسير عنهن الباص يجين معني..........
سيف ويرفع حاجب وأحد:تيما أنتي ما نفس مدرسة الفن والحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما بصوت خجول : هيه نفس المدرسة..........(تيما في خاطرها أول مرة يسأل شي يخصني.........جاءت ديانة)
ديانة ورافعة يديها:صباح الخير يا وجووووه الخير...........
الكل:صباح النور..............


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 02:54 PM   #3
نجـــم الحروف
be careful


الصورة الرمزية زهرة الاردن
زهرة الاردن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 العمر : 44
 أخر زيارة : 08-19-2010 (04:04 AM)
 المشاركات : 10,287 [ + ]
 التقييم :  16
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



غالية على القلب ولو كنتي مب وطنا))
"((في الإم<الليل>ارات))

أم زايد:اليمامه حبيبتي سيري هاتيلي كوب حليب..........
اليمامه وباطه أعيونها على التلفزيون:بعدين..بعدين أمايه......
أم زايد:يالله..وأنا عادلي ساعة أجولك وأنتي باطه أعيونك......
اليمامه:أمايه أتشوفين يالسة أتابع هذا الهندي قوي وايد فديته(وتنط) ويه عطيه عطيه يستاهل......(دخلت عليهم أم كايد)
أم كايد:شو هذا الصريخ.....(غطت وجها)ويييييييييه يالله بستر شوهذا بنديه بنديه...
أم زايد:تستاهلين عادلها ثلاث ساعات وهي تشوف هذا الفلم الهندي سيري سيري...هاتيلي كوب حليب حالي وحال يدتك....
اليمامه:أنزين أنزين أمايه لوعتيبي من هذا الحليب كأنك ياهل.........
أم كايد:طايل أشوف لسانك..........
اليمامه بصوت عالي من بعيد:ههههههههه يدوه أنتي شوفي الأخبار عن يكون الحلقة الأخيره.........
"
"((العمر ما يسوى بدونك يا أرض ال سعيد))
"((عم الصباح ان))
الكل نهض ألي سار المدرسة......والي سار الشغل......والي سار العزبة....والي بيت أهله (وطبعا اليوم تيما ما سارت المدرسة... والفن و الحان سارن مع السائق وهن معصبات ما يريدن يسيرن في السيارة يبن في الباص"بطرانات" وخليل عنده إجازة أربعة أيام)


الساعة عشرة صباح
(دانه تأكل ولدها طارق....وبعد ما خلصت سارت تنهض خليل)
دانه:خليل حبيبي جوم بسك عاد الساعة عشر..........
خليل:هممهم خليني أنام بعدين نهضيني.........
دانه:لا والله وأنا أمس شو جايله؟؟؟جووووم بسك..........
خليل:دانوه طلبتك خليني شويه.........
دانه:والله ما خليتك تنام يالله بسرعة أبي أروح السوق....
خليل يفتح عيون وحدة والثانية مسكرنها:أعرف شو تبين بس العصر بشلك...
دانه:يا سلام من أمس وتجولي باجر العصر و المغرب ف ليل والعصر بتجولي باجر وباجر العيد ميلاد.......
خليل:شو هاي المغثة.... تراني والله ما بشلك...........
دانه:لا والله أونه يهددني ما راح يشلني.......(وسارت عنه)

(في المدرسة عند الفن والحان في ساعة الانجليزي )
الفن بصوت وأطي:الحانوووه لاعت جبدي من هاي الطويلة...كأنها دينصور...
الحان:سكتي وأنا أكثر منك ..........
( وجامت الفن و الحان يتكلمن مع بعض .....الأستاذة طبعا هندية وجامت تتنازع بالانجليزي )
الفن:تيتشر هذي الحان ألي تكلمني..........
الحان وهي تشهق:يا ربي والله ذي الفن......(والأبله ما فا همه شي...بس فرقت بينهم كل وحدة في مكان...........الحان تسوي حركة بيباي حال الفن والبنات كلهن يضحكن عليهن)


عند دانه:يالله يا كريم ما يشبع نوم......(وتسحب البطانية عنه)
خليل:حسبي الله عليك........
دانه:أبو طارق جولي بتشلني ولا ما راح تشلني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليل:ما راح أشلك بس أرتحتي.........( دانه أزعلت وتبي توقف مسكها خليل من يدها)
خليل:أضحك معك........
دانه:بس خلاص ما أبا أسير....
خليل:يالله توهي جالسة على رأسي....والحين ما أريد أسير.....تجهزي أنا بروح أتسبح.........
دانه:أنا مخلصة أنته ألي خلص.........





عند المدرسة في نفس الساعة ألي عند الحان والفن
(الفن تكتب على النوتة وترسلها عن طريق البنات حال الحان)
والحان تكتب من ورأى النوتة :لا والله وليش ما تخلي أنتي عمرك مريضة....(وترجع النوتة عند الفن....وطلع غيرها الفن)
الفن بصوت وأطي: صدج أنك خداي ....(وكتبت في الرسالة "يا الثور أبا أخبرك موضوع بسرعة"........وصلت الرسالة حال الحان والأبله متواصلة في الشرح والبنات في خبر خير ألي ترسم وألي سرحانه وألي سابع نومها والي والي..)
الحان بصوت وأطي:بنفذ وأمري لله....( طبعا الحان بذكاها صرخت)
الحان:آآآآآآآآآآآآآآي بطني يعورني آآآآآآآآآي.............(حسبي الله عليكن من بنات)
فزت الفن من مكانها:بنت عمي فديتك شو فيك...(وتشوف على الأبله) تيتشر في ودي الحان ألي غرفت الصحة.....(وحليلها الأبله مصدجه ..وأما البنات ف يعرفون حركات الفن والحان ....وطلعن برع الصف)
الفن:يالله تنفست..................
الحان وتضرب على كتف الفن:شووووووووووو السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن وتضحك : أنتي من صدج تتكلمين أنا ما عندي سالفة أبا أطلع بس..........(وفاجئه شافوا المديرة)
المديرة:الفن من عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن:علينا ساعة استراحة..(يالله على الكذوب)
المديرة:أنزين روحوا في قاعات الاستراحة محد يجلس يدور في المدرسة....
الحان:إن شاء الله أبله........(راحوا الى الاستراحة)
"
"
"
(في اليوم الثاني طبعا هو يوم عيد ميلاد طروووق في وقت العصر الكل موجود بيت اليد)
أم سيف:الفن فديتك هاتي الصحون..........
الفن:إن شاء الله...........
هيفا:دانووووه بعدين عطينا معاش..........
شجون:هيه صدجها هيفا...........
ربى:والله تصدجون صبايا أني ميته من التعب.............
أم سلطان:يالله عليكن..أنتن تو جايات ......وحن من الساعة وحدة ظهر يالسين نطبخ من غير الأشغالأت مساكين ألي مساعداتنا......
دانه:بعد الأكل نصه شارينه جاهز عاد كيف لو ما شارين شي جاهز.......
الحان:كان كلنا بنعفن في المطبخ.....(الكل ضحك)
تيما:وهذا كله حال هذاك الدعاو..(الصغير)..........(دش عليهم سيف)
سيف و حاط أيده في رأسه:حووووووووه شو هالحشرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روابي:عفانا الله بدال ما يجول السلام عليكم.........
سيف:حجكم علينا دام الغالين موجودين هني.........أحم أحم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا........
ديانة:سيف لا تجول كله السلام تذكرني بالمدرسة.....
أم سيف:أنا ما أدري ليش تكرهون المدرسة...(وطلعت برع المطبخ)
شمه:دانه فديتك في نقص مال صحون الأطفال...............
دانه وتشوف على سيف:من حبيبكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روابي وفهمت دانه على الطاير:سيف.........
شجون:وووووووووواااااااااااااااااااااااع........... ..(سيف مسولهن طاف لأنه فاهم قصدهن)
شمه تضرب شجون على رأسها وبصوت وأطي :سكتي خلينا نتملج.........
دانه:بتحبوا من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روابي و شمه و هيفا و شجون و ربى:سيف...................... ....
سيف ويشوف على تيما بنضرة :شكرا شكرا أحرجتوني.....................
دانه:لا تصدج عمرك عاد وتخج علينا .....يالله سيوف سير لؤلؤ.......
سيف:شو شو وأنا أجول ليش كل هاشي .....أتاري كله مال مصالح .....فاهمنك من قبل بس تريتكن لين ما تجولن وأجولكن لااااااااااااااااااا.....................
هيفا:ووووووووووووويه فشلوهن..........................
روابي:سيف أنته تعرف شو تجيب إلا صحون مال أطفال شي سهل ..................
هيفا:وبعد البالونات ما يكفن..............
سيف:بس أنا ما أعرف هالأشياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه:يالله يا صبايا وحدة منكن ترووووح معه..................
ربى و شجون:حن مشغووولين.............................
شمه:أنتن ما عندكن شغل يا الكذابات...........
سيف:أنا ألي بختار.......أمممممممممممممم............(طلعت تيما من المطبخ عند الباب).....تيمااااااااااااااااااااا............... ....................
روابي:تيما...تعالي تعالي وين شاردة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما وترتجف:لا لا ما راح أروح.................
سيف رفع حواجبه:ليش إن شاء الله.......(تيما كانت تريد تكمل طريقها بس وقفت على صوت سيف)
سيف:تراني ما في مرض...............
ودخلت أم سيف:يالله بسرعة عاد الساعة أربع ما تبن تتجهزن و تخلصن........
أم سلطان:دانه أنتي كلهم عزمتيهم......ما نسيتي حد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه:لا عموه ما نسيت حد كلهم عازمتنهم.............
سيف:خلصوا تبوني أروح ولا ما أروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:يالله تيما روحي بسرعة...................
أم سيف:على وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه:تشتري حاجات ناقصة......(تيما كانت تريد تعارض بس سكتت لما سمعت أم سيف)
أم سيف:عيل تيما بطرشك تجيبيلي ()..........
سيف وبنظرة انتصار:يالله روحي لبسي عبأتك...أن عند السيارة أترياك.......بس لا تحطين مكياج.........(تيما أنحرجت من أسلوب سيف)

تسقيني الحزن في كأس ****** وتجرحني ولا تبالي.. ..
خسارة يا شبيه الماس ****** تخيب ظني و بالي.. ..

(لبست تيما عبأتها وطلعت أول ما فتحت باب السيارة)
سيف:بعدك لو ما طلعتي..........(بس مثل ما جلتلكم مأخذه السايلنت)
سيف:شو عنبوه جالولك سايق ...تعالي قدام.....


"في المطبخ "
شمه:يالله يا صبايا هجوم إلى البيت لكي نتعدل و نتكشخ.....(دخل عليهم سلطان)
سلطان:أنتي كلك جمال ودلع بعد ليش تروحين تحطين مكياج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(كل البنات صرخن و صفرن أما شمه أنحرجت وطبعا هذا أول يوم تلأجية بعد هذاك اليوم ألي جالها يريد يخطبها)
أماني:ههههههه خلاص عيل ما تبين مكياج صرتي كأنك مسوية مكياج طمامة حمراء...............(شمه ما تحملت تجلس معهم أكثر طلعت برع المطبخ سارت فوق في الغرفة.......بعدها الكل طلع علشان يتلبسن)


"عند سيف"
(أول ما وصلوا لؤلؤ تيما التفت على الجانب و طاحت عينها على السيارة الي جنبهم وتفاجئت)
سيف:يالله نزلي................
تيما و بخوف:سيف لا ما أريد خلنا نروح سفير................
سيف مستغرب:ليش إن شاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:الله يخليك ما أريد أنزل لؤلؤ شلني السفير أحسن.............
سيف رافع حواجبه:لا و الله.....شو جالولك سايقك...يالله نزلي عن الدلع البايخ صدج لما جال معتصم أنك بطرانه...........(أنزلت تيما من السيارة خايفة واقتربت من سيف أكثر وصار ما في مسافة بينهم.....وسيف مستغرب من تصرف تيما)

*يا ترى شو ألي شافته تيما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(الله يسلمكم شافت نفس السيارة ألي كانت بتخطفها)
(بعد الرجعة نزل سيف تيما بيتهم لأن هيه طلبت منه يوصلها)
سيف وبنبرة حادة:عن ألعب الزايد ...ولما ترجعين لا ترجعين مشي وبروحك فاهمة.........................
تيما:إن شاء الله .....أوامر ثانية عمي سيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف: ما أبا غير سلامتك يالله باي...........(سار سيف بيت يده حمود والكل مجتمع ما عاد البنات ألي يالسات في الغرفة يتكشخن وكل وحدة أحلى من الثانية والشلة الفاسدة مجتمعة ما عاد تيما ألي ناقصة و سايرة تتكشخ في بيتهم "البنت تبا تأخذ راحتها".....وطبعا بعض ألي يخصونهم عادو وأصلين ....عند تيما)
تيما وتناظر عمرها في الجامة:يالله محلاتني ....والحين راح أتصل حال من؟؟؟أأأأوووووه ما في داعي أتصل بروح مشي الله يخلي ريولي.....(وسارت مشي و أول ما دخلت بيت يدها فتحت الباب تفاجئت لما شافت سيف في وجها)


الجزء الخامس)

أماني:تيموووم أنتي هني وحن يالسين ننتظرك...وحضرتك يالسة..تيما..(تيما كانت معطيه ظهرها للباب وما قادرة تتكلم...أماني أوقفت جدام تيما)
أماني:تيما حبيبتي شو فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(وحضنتها)
تيما و تشهق:سيف..............
أماني:شو فيه سيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(تيما خبرت أماني كل السالفة )
أماني:تيوم أنتي غلطانة وهو غلطان بعد...والحين ودري عنك البكي وتعالي تتعدلين ولا أجول تعدلي في غرفتي أحسن....
تيما:ما أريد شي..............
أماني:تبيني ..أزعل منك؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:لا بس والله ما راح أتعدل.....(أماني طلعت من الغرفة ونزلت تحت)
أماني:إسفار....إسفار....
إسفار:نعم ماماه........
أماني:الله ينعم عليك..روحي نادي سيف وخليه يجي في المطبخ أوكي..........
إسفاروتهز رأسها:أوكي ما ماه............
"
"
"((في الغرفة))
شمه:خلونا ننزل أحسن...........
روأبي:شمووه تعالي تعالي أباج في موضوع بعيد عن اليهال.......
الفن و الحان:لا و الله حلفي بس أنتي.........
"
"
"((في المطبخ))
سيف:السلام عليكم.........
أماني:هلا سيف أخبارك وأخبار تيما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (سيف رفع حاجب وأحد)
أماني:خبرني شو سويت ف تيما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:ما لازم أكيد خبرتك.صح و لا...وهي تستاهل ألي يجيها.......
أماني:سيف أنته بأي حق تسوي فيها كذي...وبعدين مو هذا الأسلوب ألي تستخدم معاها وهي بعدها بنت صغيرها..........
سيف:هيه بعدها تشرب حليب ماماه...أجول إذا جاية تصارخين ف ويهي تراه أنا رايح عنك........
أماني:شكرا..ويجي منك أكثر..(وسارت بس مسرع سيف مسكها من إيدها)
سيف:عموه سامحيني ما كان قصدي بس هيه تستفزني و تصارخ ف ويهي....
أماني:لا لا عادي أنا متعوده عليك ...لكن أطلب منك طلب وأحد.........
سيف:أمري تدللي...........
أماني:روح وكلم تيما تراها تبكي ومو راضية تنزل وأنته تعرف اليوم عيد ميلاد يعني كل أحد بيسأل عنها.............
سيف:إن شاء الله.....وين جالسة؟؟؟؟؟؟؟؟
"
"
"((في مجلس الرجال))
اليد حمود:أجول أنتوا..(ويأشر على الشباب)..ما حد ناوي يعرس؟؟؟؟؟؟؟؟
فز سلطان:نعم ناوي لكن أحرس أبوي يتكلم.......(الكل فج عيونه صوب سلطان)
اليد حمود:من تبا يا بوك؟؟؟ خبرني والحين أسير أخطبلك أياها........
أبو سلطان:يبا يشامي محمد أبو عماد.........
أبو عماد:ونعم أختار من تبا وإن شاء الله ما حد يردك........
هزاع:فرح فرح الريال..ههههههههههه........
أبو سلطان:يبا شمه إذا ما عندك مانع..........
أبو عماد:إن شاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب........(سلطان جام من مكانه وحب على رأس يده وأبوه وأبو عماد)
معتصم:بعد وأنا ليش ما تحب رأسي مسود الويه.......
مطر:سلطان ما تعرف أنه معتصم من الشياب جم حبه من رأسه..هههههههههه..
"
"
"((في غرفة أماني))
(دخل سيف وأماني الغرفة)
سيف عمتي خليني شويه معاها.............
أماني:هالله هالله تراه خمس دقايق حالكم.........
سيف:أنزين..(وقف قلب تيما)
سيف:تيوم تيومة أنزين على الأقل شوفي علي........
تيما:لو سمحت أطلع برع وما أبا منك شي...(سيف جلس جنب تيما..وتيما على طول أوقفت)
سيف:أنا أسف.........
تيما:على شو تتأسف...أنته ما سويت شي مو أنا الغلطانه...مو أنتوا تجولون قليلة أدب خلاص عيل أنا أستاهل........
سيف:تيوم خلاص ألي صار صار وأنا ...............
تيما:جتلك ما أبا أسمع شي أطلع برع..أطلع بسرعة.........
سيف:أنا أسف وعلى ما أعتقد أنا تأسفت بس أنتي ما تأسفتي يا حلوه...والحين علشان خاطر عمتي أماني تجهزي تراه الكل جاهزك تحت ينتظرونك....
تيما في خاطرها:معقولة سيف يتأسف..بس سيف ما أعتقد من قلبه إلا علشان خاطرعمتي جاي يتأسف ويخلي عمره بريئ.........
سيف:يالله أنا طالع....(ودخلت أماني)
أماني:يالله تيومه خلاص أعتذر حالك...يالله تجهزي عن تو أحد يطب علينا..وعاد تعرفين ما راح تسلمين منهم من لسانهم......
تيما:أنزين...عموه تعالي أنتي سويلي مكياج لأن بصراحة ما لي بارض أسوي حال نفسي......(طبعا أماني تعرف تسوي مكياج روعة)
أماني:من عنوني..هاذي قبل هاذي...........
تيما:تسلم عيونك..........
"
"
"((عند الشباب كل وأحد ما سك الثاني ويسولف))
((كل معازيم وصلوا....عند البنات مشغلات المسجل على أغنية نانسي" عيد ميلادي الليلة دي"...وكل وحدة ترقص ويضحكن على رقصهن...(تفو تفو عن حد يحسد رقصهن خخ خخ خخ))
"
"((غالية في القلب ولو كنتي مب وطنا))
"(( عند نبض قلبي في الأمارات))
(اليوم week end(نهاية الأسبوع).. يوم الخميس في حجرة راشد)
ترااان تراان
راشد:شو هذا الأزعاج..منو متصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟(سحب التلفون بدون ما يشوف على الرقم)
راشد:ألوه من عنبوه ليش الأزعاج مع السلامة.......(وصكر التلفون ..ورن مرة ثانية)
راشد ويرد:أصبحنا وأصبح الملك لله ....
زايد:صباح الخير يا الكسول.........
راشد:من معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد:وأحد من الشارع............
راشد:صدج ناس فاضية.... شو تبي يا ولد الشارع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد:يالله عاد عطيتك ويه وايد نش يالله..........
راشد:لا و الله بعد يتأمر..(وقبل لا يكمل قاطعة زايد)
زايد:شو فيك يا ريال ...أجول الشيخ شوف الرقم...عقب جول من...(شاف راشد الرقم وضرب جبهته)
راشد في خاطرة:يالله شو بيفكني تو منه يالله كيف نسيت لا أضبط المنبة...(وسمع صريخ زايد وتذكر راشد أنه زايد على الخط)
راشد يتملج :صباح الخيروالنور والسرور والعنبر والعود والورد والياسمين والفل..(قاطعة زايد)
زايد:بس.... بس... بس.........
راشد:هاهاهاهاي...السموحة والله ناسي.........
زايد مسوي نفسه معصب:والله أحلف أنته بس..........
راشد:والله العظيم أني نسيت..........
زايد:أنزين يالله بسرعة تسبح وغير ملابسك...........
راشد:أن شاء الله عمتي زيوده أوامر ثانية فديتج........
زايد:ههههههههههههه ......زيوده فعينك يالله بسرعة أترياك في السيارة........
راشد ونط من فوق الشبرية:حوووه نص ساعة وبكون عندك...(وسكر التلفون من دون ما يجول مع السلامة)
زايد:حشى لا مع السلامة و لا حياك...بس مردودة...(دخل راشد الحمام وتسبح وطلع بسرعة وأخذ ملابس رياضة شورت الين الركبة لونه أسود وتيشرت لونه بعد أسود ...مشط شعره الي يوصل ألين رقبته...وأخذ البوك والنظارة الشمسية وتعطر ونزل بسرعة على الصالة وسلم على الموجودين...وشرب كوب عصير وطلع...تفاجئ بالي يشوفه)
راشد:ما شاء الله ...ما شاء الله..........(وشاف زايد عند الباب وسار صوبه)
راشد:صباح الخير...........
زايد يشوف على راشد بنص عين:صباح النور.........
راشد:شو فيك وأجف تحرك يالله تأخرنا.....
زايد بصوت عالي:لا و الله سواق عندك ولا عند حرمتك...وبعد متاخر و يتشرط حضرت جنابك.........
(راشد مات من الضحك على زايد وهو معصب)
زايد:راشد أنزل من السيارة أنزل يالله أشوف.........
راشد:أجول رفيج روح عند بهر.........
(زايد ماجدر بستحمل من خفت ولد عمه وجعد يضحك.....وتجهو إلى البحرعلشان يسون رياضة"ما شاء الله الشباب يحافظون على أجسامهم"المهم وصلوا عند البحرو نزلوا)
راشد:ما شاء الله..عسي بأمطار الخير أنشاء الله.......
زايد:سمعت في عمان فيها أمطار........
راشد:هيه.......(وساروا يترابعون يسون رياضة....... وبعد نص ساعة نزلت أمطار الخير)
زايد:راشد أدعي.. أدعي..تراه الدعوة مستجابة عند نزول المطر.......(وجعدو يدعون وبعد دقيقتين رن تلفون)
زايد:خير أن شاء الله,.........
راشد:شو فيك ..من المتصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد:البيت..الوووووووه........
هدى:مطر...زيود مطر.. مطر..يالله تعال نبي نحوط........
زايد:أصبحنا وأصبح الملك لله..شو عندك أتصارخين؟؟؟من صباح الله خير.........
هدى:يالله فديتك تعال البيت نبي نحوط..........
زايد:تو مب متفيج.........
هدى:لا لا لا دخيلك زايد..............
زايد:أنزين..يالله مع السلامة.......
هدى:فديتك يا الغالي..(وسكرة التلفون)
راشد:خير شو فيها هدى.........
زايد:ما شاء الله كيف عرفت أنهي هدى؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:ما شاء الله من صوتها ما ينسمع مرة.............
زايد:ههههههههه تبي نحوطبهن في المطر...........
(ورن تلفون راشد وشاف الرقم مال البيت ويلس يضحك)
زايد:ههههههههه رد شوف وش تبي الشيخة ناهد............
راشد:الووووه..هلا ناهد شو تبين حواطه تحت المطر...أجولك من الحين ما ني بساير...............
ناهد:يالله يالله دخيلك دخيلك أحبك والله أحبك يا أخوي الغالي يا ولد الغالي.....
راشد و يبي يرفع ضغطها:أني بسير العزبة أشوف البوش...وزايد بيسير يحوط هدى..وأنتي إذا سرتي عنده يويلك مني فاهمه؟؟؟؟.................
ناهد وشويه وتصيح:أنزين مشكور أخوي.....(وسكرة التلفون)
راشد:ههههههههاي بتصيح الخبلة...........
زايد:هاهاهاههههههههههههه...........(ورجع راشد أتصل)
راشد:يالله بعد نص ساعة بكون فالبيت..خبري شنه و هند...يالله بسرعة..........
ناهد:مشكوووووووووووووور....(وسكرت التلفون)
ناهد وتصارخ:شنه..هند يالله بسرعة تجهزن راشد وأفق بنسير..........
(بعد نص ساعة وصل زايد البيت وشل خوأته وخطف حال بنات عمه...وسار يمشيهن على المطر)
"
"


"((تقدر تقول أنا منهو***** أنا من قلت أحب عمان
يا زين أسمك يوم أنطقة****عمان..عمان..عمان
أجولها بثلاث وأنتي**** فالقلب والكيان
عسى الفرح يهل عليك****ولا تذوقين الهم و الاحزان))

((في عمان نسمة روحي في الساعة العاشرة صباحا يوم الخميس))
هيفا تصارخ بصوت عالي:يا ناس يا عالم يا أهل البيت تعالوا بسرعة....وآي..وآي..تعالوا بموت تراني والله..وآي وآي..........
(الفن و تيما طلعن من الغرفة يتراكضن والكشة الله يستر عليها بس وينزلن من الدرج وكل وحده تتدفش الثانية من السرعة...وأطيح الفن وعاد بلمرة تيما ما سكتنها من يدينهي وزاختنهي ألين ما وصلن تحت عند هيفا)
هيفا:ههههه ههههههههه هههههههههه شو هالكشه الله يغربلكن غربلة .....
جاءت الفن ومسكت هيفا من شعرها:يغربلك أنتي ويأخذك...الحين كله هالصريخ ألي سويتيه وبعد أضحكين..(وبصوت عالي) أيش فيك تصارخين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا بخوف:ما شي بس كنت أبا أجولكن الجو مقيم و حلو.............
الفن دزت هيفا بقوة على الكراسي:صدج أنك بايخه....(وسارت عنها في الغرفة)
تيما وهي أطالع على الدريشة:الله...صدج أنه يهبل مو بس حلوا...الله والله أنه رومنسي...يا حلات الطلعة فهالجو...يبالنا طلعة صح هيفاااووه....(والتفت على هيفا)
وهي تقترب من هيفا:هيفوه شو فيك؟؟؟؟ليش كل هالدموع؟؟؟؟ما كنتي توك بتموتين من الفرح...........
هيفا بصوت مبحوح:ما شفتيها كيف سوت فيني ما شفتيها ..............
تيما حضنت هيفا:حبيبتي لا تأخذين عليها شي تعرفين الواحد لما يدخل الثانوية العامة يكون مضايق...وأنتي تعرفين يوم السبت حن بنبدا إمتحاناتنا وبعد ثلاث أسابيع بتبدا أمتحاناتها ....وهي أمس باليل كانت ألين الساعة ثلاث وهي تراجع هههههههه والحين أنتي صرختي وهي نهضت من نومها مفزوعة.........
هيفا:ههههه ما أدري شو جاني والله ما حسيت عمري غير أني أصرخ من الفرحة......(نزلت الفن عندهم)
الفن غطات على عيون هيفا:هيوف من أني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا:هاهاهاه جني الفن................
تيما:هههههههه والله صادجة...........
الفن:هيوف حبيبتي أسفة...........
هيفا:لا لا عادي أنا ألي أسفة أزعجتك..........."أحب الأعتذار "
تيما:لا تسون فلم هندي خلوه أكشن أحسن...يالله خلونا نطلع برع ونمشي ونروح بيت عمي مع لحون.........
الفن:أيو علشان يشوفنا معتصم ويلعن يومنا وينتفنا ....ولا عاد سيف بيسحبنا في السيارة.......
هيفا:ههههه أتخيل عمارنا مسحوبين فالسيارة...........
تيما:ما عليكم ما تبن..أني بمشي عنكم وأنتن خلكن من فلان ومن علان...........
الفن مسكت تيما من قميصها:تعالي تعالي عن تمشين فكينا شرك ما نبا أحد يعصب علينا...خلينا نجول حال عصوم يودينا ويمشينا على السيارة أحسن......
"
"
"((عند عائلة محمد))
شجون حطت أيدها على خدها:ياي ياي شو هيدا الجو بيحمس..والله جنان.........
الحان:شموه روحي أيش رايك تشلينا نتمشى..............
شمه:لا لا أخاف يطيح أسيل..ما أجدر بتشوح السيارة علي..........
الحان:يووووووه ذلاله...(وتغمز حالها)...ولا تخافين عن عن هذاك الشي...........
شمه خدودها صارن حمرات:لا والله ما أخاف.............
شجون:عيل حال أيش ماتشليني...........
الحان:شجون الله يهداك تراني جلتلك تخاف من سلطون...........
شمه:لحون سلطون فعينك أصغر عيالك هوه............
شجون:يوه.. يوه.. يوه تغار البنت.........
عماد:تعالوا....نفاف نفاف والله...........(شمه وشجون يتراكضن عند الباب...أما الحان ركضت على التلفون تبا تبشر بنت عمهي فديتها والله)
الحان:ترررررن.....تررن.............
الفن:صباح المطر..........
الحان:أخبارج بنت عمي.....................
الفن أستغربت :شو فيك بنت عمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحان:أنتي ناهضة كنت أبا أجولك على الجو والنفاف.............
الفن:هههههاي لا حبيبتي هالشي ما يفوتني..(وكملوا سوالفهم ألي ما تخلص أبدا)
"
"
"(عند الشباب)
معتصم:سيوف والله الجو روعه خلينا نتطلع رحلة فيه..............
سيف:عصوم لا تحن ما راح أروح تعرف هذا ألي جايبنه الشلة معهم والله ما ينبلع....إذا ما يروح تراه بروح........
معتصم:والله أنك بطران و ديايه الحين بس عشان هذي مب ماشي والله أنك صدج بطران....................
سيف:والله أنك ديك...كيفي تبا تمشي مشي حد ما سكنك...ويالله أنشل حال مكتبك بدون مطرود ....أبوك وعمي حال أيش مخلينا كل واحد وحده..عن أنسولف وأنته كل شوي و طبيت عندي يالله بسرعة بخبر تراني عليك...........
معتصم:مالت عليك..وعلى ويهك...عاد من زينك..بطران وأحد...
"
"
"(عند عايلة أبو سلطان)
هزاع:روابي يا الزفته كم مرة جلتلك لا أطلعين في الامطار.............
روابي بارتباك:هاه أنته من وين طلعت؟؟؟؟بعدني ما طلعت يا الزفت...........
هزاع مسك روابي من شباصتها:سحبي كلمتك..............
روابي:أي لا والله وأنته توك شو جلت...............
هزاع:لأنك تستاهلين ...ويالله بندي سيارتك ما شي طلعة........
روابي:يالله حرام عاد وأعده بنات خالتي.........
ربى نازله من الدرج تنوفخ:يالله روابي خلصت...أميه من وين طلعت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع يشوف على فوق:من المريخ يا الزفته..........
روابي:أيش فيك على كلمت الزفته اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع:معجب فيها شو أسوي .................
ربى :لا والله وتجولها حالني.............
"
"
"
الفن:والله يبن يطلعن والأمتحان وراى باجر..........
تيما:شو تبينا نقتل عمارني علشان الأمتحان...يزول.............
هيفا تصفق:عاشت تيومه عاشت الغالية...........
أم خليل:شو هالحشره ليش ما تسيرن تراجعن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه:يالله يالله جدامي الى المراجعة بسرعة..........
هيفا:طرووووق حبيبي والله لو ما عندك هالولد جان أول ما أشوفك تفلت فيك وبدخل حجرتي أمايه أنا مشتاقه طروق ما راح أروح أذاكر............
أم خليل:شو هاي الرمسة مسوده الويه...يالله داخل.......
دانه:عادي خليها ترانا ألا نضحك...
تيما:هيفاووه أنبلع لسانك أشوف خخ خخ...........
"
")) عند اليده موزه))
اليده موزه:بناتي أبوكم ما رجع أشوفه والمطر يزيد.............
أم سلطان:أمايه الله يهداك..... أمبونه أبوي يرجع الساعة 11 ...........
أم سيف:عموه ما عليك منهم هم أفهم منك.....يعرفون يتصرفون........
اليده موزه بصوت عالي:ديون يا مسوده الويه دخلي داخل ...ما تشوفين ملابسك كلها ماي...............
ديانه تضرب ريولها على الأرض:ما أبا أدخل...........
أم سيف:ديانوه سمعي الكلام...تعالي بعدين بيك زكام.........
اليده:ما تسمع الكلام..صبري.......(وتوقف اليده سايره حالها)
أم سلطان:خليها أمايه..تلعب........
اليده:لا لا ما راح أخليها بعدين تمرض.........(اليده أرجعت داخل ومعاها ديانه ماسكتنها من يدينها)
ديانه:أمايه أبا أمشي مع تيما........
أم سيف:كم مره جلتلك تيما عندها أمتحانات ما تفهمين........(ديانه بكت)
أم سلطان:صبري لما أحد بيجي من أخوتك بنخليهم يلفونك ألين الدوار ويرجعونك......(رجع اليد من العزبة...في نفس الوقت رجعوا معتصم و سيف وشافوا بصدفه سيارة الأند كروزر ينزلوا منها هزاع والشلة معه.....نزل اليد من سيارة هم نزلوا معتصم وسيف...الكل وقف تحت المضلة مال السيارات)
اليد:ما شاء الله من وين راجعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل:سلم.....
هزاع:شال الهوانم نمشيهن عن فوادهن.............
سيف:والله أنك متفيج كان شالهن..........
اليد:دخلوا داخل ركض عن السيل.........
معتصم مسك أيدين يده:يالله سيف مسك يدي من يدينه الثانية...(سيف مسك يد يده الثانية)..."خخ والله أنهم نكته"
شجون:وأحد...أثنين....ثلاثه..(والكل أنطلق والبنات بعد لكن وهن يركضن يضاحكن...اما الشباب ماخذين الأمر بجد ...."تخيلوا شكلهم ههههه شي أكيد صار لكم نفس الموقف..خخ")

الكل :السلام عليكم...............
اليده:هلا هلا تعالوا فديتكم...... من وين ياين كلكم؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا وتجلس جنب يدتها:الله يسلمك ياين من المحاوطة..........
سيف:يدوه مشلولات يباعن فالسوق...........
اليده:هب هباك الله لاتجول هالكلام مرة ثانية.......
اليد:يالله يا موزه لو تشوفين كيف السيح فهالجو الحلو...يذكرني بزمان أول.......
اليده:تراني جلتلك بمشي معك ما طعت...
اليد:موزه ما تشوفين هالبرد........
هزاع:ههههههه يدي خايف عن تزكم يدوه...وهو لا ما راح يزكم.........
(دخلت ديانه الي كانت قبل تلعب فوق بلستيشن)
ديانه:يدوه جوليلهم.............
اليده:سيف أبوي ودي أختك مشيها شويه ألين الدوار بعدين رجعها.........
هزاع ويشوف على الشله:ليش ما شلتوها معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى:أحيدها تنام فهالحزه.............
ديانه:يعنت أنتوا سرتو..ما أبا...ما أبا..ووااااااااااع (وجلست أتصيح)
تيما:حن أشدراني أنك ناشة من وقت...........
سيف ويصك أذنه:بس بس بشلك جومي..........
أم سيف:جومي اعيوني...وبعد سيف أشتريلها حلاوة ..جومي..........
ديانه:ما أبا ...ما أبا .........
اليده وتخوز معتصم ألي نايم على ريولها:كسرتني خوز عني عاد كله ولا ريولي........
أم سيف:زين بيروحن معك البنات جومي.......
ديانه وتمسح دموعها:أنزين خليهم يجون معي..........
شجون و ربى:فالك طيب كله ولا الغالين....(وفزن).....
أم سلطان:يالله جومن ولا تتأخرون.....
ديانه:بعد أبا تيما تروح معي.........
تيما:حبيبتي ما أقدر بطني يعورني.......*كله جذب بس علشان ما تبا تروح مع سيف*
ديانه:ما أبا ...ما أبا....(وبدات تبكي مرة ثانية)
سيف:جومن كلكن يالله بسرعة...(والكل جام علشان ديانه ما عاد هزاع ومعتصم وروابي وشمه وأماني)
سيف:جوموا وأحد منكم يروح معي................
معتصم:ما أجدر تعبان عن نفسي..........
هزاع:حتى أني ما جدر روح بروحك...........
سيف:يدوووه شوفيهم.............
اليده:معتصم روح بيوله يا مسود الويه...نش يالله أشوف......(معتصم وقف وضرب على كتف سيف.....والكل طلع)
"
"


في السيارة)
معتصم:الهانم ديون أرتحتي...
هيفا:هيه أرتاحت وحن بعد أرتحنا..............
معتصم:وأنتي من كلمك؟؟؟يالله أنطمي... بطرانه..........
ربى و شجون:خخ خخ شعموني.............(عند سيف كان يشوف من الجامه على تيما ويشوف على أخته ديانه كيف تكلم مع تيما)
هيفا:عصوم سمع ربى و شجون شو يجولن.........
معتصم:شجونه روبه بسكت عنها ولا شو............
"
"
"(اليوم الجمعة وأنتوا أتعرفون بيدن أمتحانات من خامس ألين ثاني ثنوي أو أنجول الحادي العشر...وطبعا من صف الأول بادين وما باقلهم شي غير أمتحان وأحد)

أم سيف:ديانة أمي روحي راجعي عاد ما باجي غير أخر أمتحان شدي حيلك.........
ديانة ما مهتمه تشوف على التلفزيون:ماماه ما أعرف أراجع.........

أم سيف وتتحرطم:الله يهداك يا سيف وين أنته الحين...(وعلى دخلت أبو سيف)
أبو سيف:أيش فيك تتحرطمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سيف:شوف الساعة كم ولدك ما رجع البيت.........
أبو سيف:أوب ..أوب...أعصابك بعدهي الساعة ثمان..........
أم سيف تأشر على ديانة:وهذي من بيراجعلها أول كان مطروالحين مطر عليه إمتحانات....ولدك الثاني ماله منفعة.........
أبو سيف:أنزين أنا براجعلها ...ديون تعالي وهاتي شنطك معك..........
"
"
"
"((حالة قريبة من الجنون........ حالة أصعب أيام قد نمر بها...... حالة قد نكون بعيدين عن كل شي....... إلا شي وأحد فقط ألا وهي المراجعة.... قد تأخذ كل وقتنا....قد لا نحس بالوقت.......قد نحس بالتعب والأرهاق.....قد نشتاق للجميع في جمعت العصر بيت يدي ويدتي (جدي و جدتي)ونشتاق لسولفهما الأثنان معا.....ونشتاق كل من يجلس معهم..ماذا أفعل هل أترك كل شي ولكن قلت لكم بأنها فترة وتمر..يا إلهي من فترة ستحدد مستقبلي.....يا إلهي أريد أنا و بنت عمي ننجح في نفس المستوى.... في نفس المجال في نفس كل شي..آآآآه ليتني حمامه فقط لكي أتحرك بالحرية)

الفن وتمسح دموعها ألي أنزلن من خدها وطاحن على الكتاب الي تكتب فيه:يالله أشفيني اليوم مضايقة..آآآآه بنت عمي شو تسوين الحيني...والله مشتاقتلهي الزفته ما تسأل عني وأني أهني بموت........يالله أشفيني جمت أخربط فالرمسة...أستغفر الله العلي العظيم.....

(في نفس الوقت عند الحان هم بعد يالسة تكتب)
((أريد أن أغمض عيني دقيقة وأفتحها و أرى كل شي قد أنتهى...أريد أن أفتح عيني على أرض جديدة لم أراها من قبل ...أريد أن أدور فيها حتى أسقط...وأضحك حتى أبكي....وأبكي حتى يجف دمعي....وأصرخ حتى ينقطع صوتي...وأحلق في السماء مع بحور الحب ..وأترك كل شي وأذهب..لا تفكروا قد نسيت حياتي و بلسم جروحي بنت عمي ولأكن أتمنى أن تكون معي في كل خطوه أخطو بها.... وفي كل حركه أتحرك فهي نبض قلبي... والأنسان لا يمكن أن يعيش دون نبض قلبه....وهي هواء الذي أتنفسه....آآآآآه كم عانيت.... و لا زلت أعاني من الحياة ..الحياة مفاجئه ....صرت أخاف من المفاجئات...أخاف من يوم قد يأتي...آآآآآآآآه إذا اليوم أتى... سوف لن أعيش بدونها سوف أدعوا لربي بأن يحملني معها فانا لا أستطيع ان أعيش في هذه الحياة بدونها ليتها تدري كم مدى حبها في قلبي.....))

الحان:يا ربي تعب هالثنوية ..أونه بعد إلا أسبوع المراجعة بعدنا بادين عاد كيف كيف الأسبوع الثاني..........."عاشت المراجعة مع بنات العم خخ خخ بنت عمي أنتي كي تسوين"
"
"
"((نسير مع حالت البنات أثناء المراجعة))
( تيما منسدحة على بطنها في الكرفاية(فراشها_سريرها)وشوي وبتنام عيون فاتحة وعيون مغمضة...أختها هيفا منسدحة تحت في الأرض ومخلية رجل على رجل ورافعة الكتاب...أما تيما منعزلة في غرفها بروحها..عند شجون جالسة في صالة التلفزيون ومشغلتنه أون تفهم أكثر لما تشغل التلفزيون...عند ربى مخليه التلفون داخل الكتاب والسمعات داخل الأذن ولأبسة الشيلة عن أحد يشوفها...(خخ الله يعين على المذاكره....والحان جالسة ترسم في كتابها ما مبقية قصيده ما كاتبتنها ورسومات منها العيون والقلوب......*خخ خخ هذه حقيقة المراجعة عندنا في عائلتنا وشي أكيد معكم صح؟؟ بس في بعض الاوقات نشد ولما نتعب نسوي جذي لان إذا طلعنا بيهزبونا فنطر نسوي جي هههههههههههههههههه*
"
"((نرجع في بيت أبو سيف))
أبو سيف:يالله ديانة سيري هاتي كتابك.........
ديانة:أبوي وجف بعدين ..تو أنته ما تشوفيني يالسة أتابع توم وجيري............
أم سيف:ديون إذا ما سرتي بتشوفين شي ما شفتيه...(دخل سيف)
أبو سيف:جيت و الله جابك تعال ذاكر حال أختك..........
سيف:شو شو أنا أذاكر حال ديون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سيف:ليش ما ذاكر حالها ..أصلك أنته ما تعرف تقرا وتكتب؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف ويحك شعره:أعرف بس ما جدر.........
أبو سيف:مو بكيفك..........
سيف:أنزين...يالله .بسرعة لا تتاخرين.......
ديانة:أنزين..أنزين....أح محد يخليني فحالي.........
((سيف يعلم أخته ديانة))
سيف:من أسماء الأشارة هذا,وهذه,وهولاء..طبعا..(ويضرب ديانة على رأسهي)
..طبعا....
ديانة تحك راسهي:آآآآآآآي يعور يا الدب...........
سيف:تستاهلين تو أني حال من أشرح حال الكتاب وأنتي حضرتج تشوفين على الصور........(ديانة ولا معبره ومنسدحة على بطنها ويدينها على خدها)
ديانة:أنزين كمل بسرعة........"ناطور و يتشرط"
سيف:اااااف هذا لرجل ,وهذه للمراة.وهولاء للجمع...فهمتي شو أجول؟؟؟؟؟؟؟؟
ديانة:أيوووووووا كمل لو سمحت.........
سيف:طلعي كتاب أسلامية..........."على فكرة الصغار من صف الأول ألين الرابع لما يمتحنون يكملون كل اليوم وكل الحصص يدرسون فيها يعني مو مثل الكبار"
ديانه:مخلصة إسلامية....أباك أدرسني الأنجليزي....
سيف:الله يصبرك يا روح...طلعي أنجليزي..تو أني مال الأنجليزي ....(ويهز رأسه)


سيف يفتح الكتاب ويتصفح:ديانوووووه حلو كتابكم كله فيه صور.........
ديانة:أنزين تكلم...جولي شو بناخذ باجر..الله حماس باجر أخر يوم حالنا....
سيف:ديانة والله لو عنك جان قمت أتصفح الكتاب وأشوف الصور ...أحسن تودعينهن..عاد ما راح أتشوفيهن مرة ثانية...(يريد يهرب عنها ويطلع مع الشباب)
أم سيف:لا والله...الحين أنا مخلتنك تراجعلها..ولا أتضيعها وتسولف معها...(ديانه أتفز وتجلس)
سيف و ديانة:بسم الله الرحمن الرحيم..........
أم سيف:شايفين يني..(وبعصبية) جوم ما فالح في شي...وأنتي تعالي معي...
سيف بصوت وأطي:تو أنا هالكبر وهالطول ما فالح في شي.....
أم سيف وتصارخ من بعيد:شو؟؟؟ما أسمع شي..أتكلمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف بصوت عالي:ما أكلمك ..ما أكلمك..وأبووي الشردة أحسلي......

((في اليوم الثالث في يوم الأثنين)
الفن منسدحة تحت الكرفاية(السرير_ الشبرية) على بطنها ورافعة وريولها
عماد:وأبوي هاي وين زالت؟؟؟؟؟؟؟؟(وطلع)
معتصم ومعصب:ساعة ألي تزقرهي.......
عماد:أنزين علامك تصرخ في ويهي... والله شحات ويتشرط...تراه ما حصلتها يمكن أختفت............
معتصم:وين أطفرت ها أم كشه.....وأنته حول خوووووووز.........
عماد رفع أكتوفه:أني حول....وأنته ثور..(طلعت هيفا وتيما وكل وحده رافعة شباصتها فوق)
تيما:أأأأأأأأي يالسين أنراجع.......
معتصم:مالت عليكن و على مراجعتكن...وأنتي..(ويأشر على هيفا)
علامك رافعة الشباصة فوق؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا وتحط أيدها فوق الشباصة:هاي مضلة عشان الشمس ما تبخر المعلومات...
معتصم رفع حاجبة:ما جن هذيلا الأمتحانات على خير...تعالوا...تعالوا...تعالوا......
البنات:يا الله الى الأمام سير.......(وبختصار لفوا البيت كله في الأخر رجعوا الممر ألي عدال غرفة الفن)
(الفن تحت الكرفاية وتسوي الندبة مالت الشحوح)
معتصم:لحظة...لحظة.....
هيفا: قسم بالله أني سمعت صوت الفن....
عماد وضربها في رأسها:ما حد جالك حلفي يا الخدية.......
تيما وتحط أذنها على باب حجرة الفن:عفاريت في الحجرة...
معتصم رفع كندورته:تعالوا وراءي ...(ودخلوا حجرة الفن...ما حصلوا أحد غير صوت)
تيما وهيفا أنخشن وراء معتصم:وأبووووووووووووي يني.......
معتصم ويسوي عمره الريال العاقل:عماد الشيخ سير شوف من تحت الكرفاية؟؟؟؟؟
عماد و يخش وراء هيفا و تيما:هيه علشان يطش اليني فوقي لا والله سير أنته.....
الفن طلعت رأسها من تحت الكرفاية:شو عندكم مسوين حشرة....(كلهم فزوا وبعدين أضحكوا على أعمارهم)

((بعد أيام وبعد ما خلص البنات الإمتحانات الوحيدين ألي بقوء عندهم إمتحانات هم الفن و الحان و مطر يعني مال الثانوية العامة مساااااااكييييييييييييييين))
"
"أخر يوم حالهم للإمتحانات في قاعة الإمتحان طاحن الفن والحان مع بعض تعرفون حرف الام وبصدفة طاحن الشلة معهن"يا ساتر أكتملت"))
في قاعة الإمتحان..............
الغلا بصوت واطي:بس..بس...(التفت عائشة)السوال الثالث شو؟؟؟؟؟
عائشة ما مذاكره عدل ومصممه على الغش تكلم الغلا:لحظة شوي خليني أسرق الإجابة من البنات ألي يمي...........
الغلا:فتحي دور بينك زين و سيده......
عائشة:عن الطنازه حمدي ربك أني بغششك الحين.......
أميرة بصوت وأطي:الغلا...الغلا......
الغلا:صبري...صبري...شويه....
أميرة تصرخ للغلا مرة ثانية لانهي متوتره وايد وما تعرف شو بتكتب في السوال:الغلا ...الغلا..
الغلا:أوووووف أوف شو تبين جتلك ما وصلتني الإجابة نطري شوي.........
(عائشة بعدها تلجط الإجابات وتسجلها...والابله أسمعت الغلا و أميرة يتكلمن)
الابلة حضرية:ما لكن مو تسون أسحب منكن الورقة؟؟؟؟؟؟؟
الغلا:لا أبلة لاكن أميرة تبا من عندي جلم..(قلم)
أميرة وهي منتفخة وتبا تنفجر وما عارفة شو جالت الغلا حال الأبلة:أبله لا ونعم لا ما مسويه شي ...(والابلة مو فاهمه شي....وعائشةالرادارات مشتغلات وبدات الورقة تمتلى من الإجابات ما شاء الله عليها ممتازة في الغش....وبدات الضرابة بين الغلا و أميرة على عائشة....أما عند أسماء تحايل مع البرشومه تطلعها من الجوتي وما جادرة)
معصومه وتضرب خدودها:وابوووووووي..بتشوفها الابلة ذي الدجاجة...
(الحان والفن ما شالأت همه وكل ما أعرفت الفن سوال ترجع حال بنت عمها وحتى أهيه تسوي جذي)
الابلة شافت الضرابة ألي صايرة وبصوت عالي:الغلا و أميرة عطني أوراقكن
(وطبعا هاذي الفرصة لطالبات أنهن أيغشن لان الابله ما ركزة على أحد غير أتزف الغلا وأميرة)
الحان طشت عند طاولة الفن:بنت عمي شو فيه خطج جذي كأنه ثواري غربان..
أسماء:أح وأخيرا أطلعت البرشومه..تفو قليلت أدب...(الأبله سامحتهم والتفت على قدام)
بنت حاسده:أبلة الغلا و أميرة لأصقات فيني.......(الغلا ظربتها طراخ على ويها وكملتها أمير في رأسها)
(الابله سحبت أوراق الغلا و أميره وشلتهم بعد الإمتحان عند المديرة)
(عائشة طالعة من الإمتحان مرتاحة لانها حلت ألإمتحان كله ....بعد شوي أطلعن الغلا وأميرة من مكتب المديره كاشخات بضروسهن كأئنهن مسويات إعلان سجلن تو والحان والفن طايرات من الفرحة الدنيا ما وأسعتنهن"من حقهن والله أخر يوم"..أرجعن البيت كل وحده شاله البيت بصريخهن والفن والحان كل وحده ترقص وتنط وما مصدجات أنهن مخلصات ويصهلن)
"
"


________________________________________
"
"((بعد مرور أيام في بيت اليده))

أماني:أمايه فديتج أنا خلصت من الكلية وبنات إخواني وبنات أختي كلهن خلصن من دراستهن.......
اليده:والزبده...خلصيني..ما فيني على الصداع...رمسي.......
أماني بصوت وأطي:بدايتها مسك..امايه يعني جولي حال أبوي نبا نسافرأي مكان...(وغمضت عيونها قبل ما تسمع الرد)
اليده:أبوج جايل أنه بنروح ما بنسافر.........
أماني بصوت عالي:لا...ما أبا حرام عيل حال أيش معطينا إجازة خبريني........
أبو سيف:وصمخ صغير صوتك...يا حمارة.....
أماني:أمايه شوفي ولدك يجولي حمارة......
اليده:تستاهلين حد يصرخ هاي الصرخه...........(أبو سيف ويحط رأسه في ريول(رجول) أمه)
اليده: شو فيك أوليدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو سيف:ما شي أمايه شو فيها هاي تصرخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليده:أون تبا تسافر.......
أبو سيف:خلاص أبوي قرر نروح صلالة..........
أماني وتنط فوق:وااااااااااو وااااااااااو....(وقف أبو سيف ومسكها من شعرها ويلسها ورجع في مكانه)
أبو سيف:يلسي فضحتينا يا الخدية........
اليده:أول وين كنتوا مخططين نسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبوسيف:الشباب كانوا يبون تايلندا............
أماني:يااااي أيوا أحلى نبا نركب هاذاكن الفيلات الحلوات..الله أحلى مشية تتذكرها ناصر....
أبو سيف:هيه أذكرها ماحد طاع يركب من البنات غيرك وركبتي عند الشباب وأول ما تحرك الفيل صدعتينا من صريخك.....تجول حرمه يالسة تربي....
أماني:لاكن أحلى مشية في حياتي....(دخل عليهم أبو عماد*محمد* ونفس الشي حط راسه في ريول أمه من جهة أخرى)
أبو عماد:مرحبا مرحبا بعيوزنا.....
أماني:أاأأأي شوي شوي على أمي أبااها بعدني......
أبو سيف:محمدووووه تجهزوا أنته وعيالك بنروح صلالة....ولو أني أعرفك ما مهتم..
أبو عماد:لا تجول محمدوه مو أصغر عيالك...
أبو سيف:لا أكبرهم..ههههههه...........
محمد يكلم أماني:وأنتي متى بنفتك منك وتتزوجين............
أماني:لا والله يالسة في بيتكم وأنا ما عندي خبر ولا في كبودكم ,,الحمد لله يالسة مع أبوي معززه ومكرمة......
أبوسيف:محمد باجر إن شاء الله بنسوي إعلان في كل مكان من يرغب في الزواج يأتي بهذا المنزل والرقم مالي طبعا ومن ياتي سيحصل فوق الزوجه الف ريال بلمقابل المهر من عندها وبيجون وبنفتك منها هههههههههههههههههههه......
أبو عماد:ههههههههههه هههههههههههههههههههههه.........
اليده ودزهم من فوقها:يوزوا عن أختكم مسودين الويه.........
أماني:أمايه خليهم هاذيلا ما عندهم سالفة........
أبو عماد:أمايه سمعتي عن نسب الفن و الحان ومطر؟؟؟؟؟؟ظ
اليده:هيه الفن يايبة 90 والحان يايبة 98,30 ومطر يايب 85 ما شاء الله عليهم عين الحسود فيها عود....
أماني:أنزين الفن والحان مقررات أنهن ما يدخلن مكان أون ما يبن جامعة ولا كلية صدج أنهن خبلات والله........
"
"
((نبذة عن قبل ما يروحوا صلالة أماني والشله أتفقن هذا الأسبوع يروحن هن السوق ويشترن كله ألي يحتاجنه...والأسبوع الثاني حال الحريم يخلصن حاجاتهن
وجاء اليوم ألي بيمشون فيه صلالة))
الحان:ووااي واااااي عمادوه خوز عني...(وهي تركض حال تيلفون مال البيت)
عماد:بسم لله الرحمن الرحيم....شو فيهن حاشرات عمارهن صدج أنهن مخبل........
عمر:أي أنته من ترمس أمايه تجول خلينا نروح أنام بسرعة.......
عماد:أحلف جول والله...سير بروحك نام أني بمشي مع ربعي...وبرجع الساعة 11.......
أم عماد:وين وين إن شبرت شبر برع البيت بتلوم نفسك يالله على حجرتك وما أبا أسمع صوت فاهم.....
الحان:هلا هلا ببنت عمي هلا بعيوني وااااي وأيد فرحانه........
الفن:حتى بنت عمي فديتج ما جادرة أنام من الفرحة.......(معتصم أخذ السماعة عن الفن)
معتصم:هيي لحون سيري نامي وعن الرمسة الزايده تراه باجر بتشوفينها بنت عمك بعد حال شو الخسر صدج أنك بطرانه.........
الحان:عصوم اللعن الشيطان وعطني الفن.....
معتصم:صدج أنك بطران حمدي ربك أنه الشيخ معتصم يكلمك ولا أنتي مو ويه أحد يرمسك.......
الحان:عصوم يا البايخ بسرعة إذا شافتني أمايه وأعية ما رأجدة بتزفني....
معتصم:أجول لحون في يوم سمعتي صوت القطار........
الحان:هيه مرة وحدة لما سايرين تايلندا..........
معتصم:أنزين أنا عندي قطار حلو سمعي....توت توت توت...(صكر معتصم التلفون..طبعا التلفون لما أنصكره يسوي صوت مثل صوت القطار خخ خخ خخ)
(الحان أدخلت الغرفة تتحرطم)
شجون من تحت البطانية:ما حد يتحرطم..ما شفتي الورقة ألي في الباب..سكتي أبا الرقد......
الحان يفتها(رمتها) بمخدتها:أنخمدي يا الخدية.....
(والكل نام بس كل وأحد نام في وقت غير ألي نام الساعة 12وألي1والي3 يعني كل وأحد غير وخاصتن الشباب)
"
"((في الصباح))

أم سيف:سيوف وصمخ نش بسك من الرجاد عاد الساعة أربع ونص......
سيف:أمايه أنزين بس شويه والله العظيم.....
أم سيف تسحب البطانية:لا شوي ولا وايد نش أجولك.....
سيف فاتح أعيونه وحده:أنزين مطور قايم..........
أم سيف:لا بعده الحين بجومه نش..........
سيف سحب البطانيه عن أمه:لا والله أول جومي ولدك مطور الخايس بعدين جوميني سيري عني...أبا الرجد........(ما حد طاع يقوم وأم سيف تعبت من كثر ما تقومهم وخبرت أبو سيف)
أبو سيف بصوت عالي:سيف..........
سيف فز من نومه:نعم أبوي............
أبوسيف:نش سير أتسبح عندك خمس دقايق........
سيف ويتحرطم:أنزين....(وسار حب أبوهم من رأسه...وقبل ما يدخل الحمام وأنتو بكرامتكم ضرب الباب بقوة)
(عند بيت أبو خليل...الكل جايم ما عاد معتصم)
الفن:عندي خطة تعالن معي....(ودخلن داخل غرفة معتصم)..هيفا أنتي مسكي الكوب الماي ورشيه أول ما نسحب البطانيه... وتيوم أنتي سيري بندي المكيف وفتحي الستارة..(طبعا الفن ذكية يلست عند الباب ههههههههههه....وهن الخديات سون كله ألي قالت لهن الفن..طش معتصم من نومه ومسك هيفا من شعرها أما الفن وتيما وطارت من الغرفة"مسكينة خخ طاحت في العنز المربوطة ههههههههههه بدا الهزب فيها والضرب )
((عند الساعة خمس الكل تجمع في بيت اليد))
اليد:يالله أنقسموا كل وأحد يروح في سيارة وأنا وموزه بنركب مع خليل
الفن وتسحب الحان وبصوت عالي:حن والشله نبا نمشي عند سيوف وعصوم....(طبعا معتصم أهو وسيف مسوين خطة عشان البنات يروحن أبيولهم ويسون حشرة في الشارع اليد كان يبا يعارض بس بعدين سكت)
((بخبركم عن التقاسيم السيارات))
*في سيارة أبو سيف ناصر مكسيما أهو وزجته وولده مطر ألي جالس جمب أبوه عشان يساعده في السواقة إّذا تعب.......
*في سيارة سيف لاند كروزر..سيف ومعتصم وديانه و الحان والفن وربى وهيفا وشجون وشالين معهم نص الشنط......
*في سيارة سلطان جمس راكب معه خالته أماني و شمه وروابي و عماد.......
*في سيارة خليل لاند كروزر راكبة معه زوجته وعمه محمد أبو عماد وزوجته وأمه موزه وأبوه حمود........
*في سيارة أبو خليل معه زوجتة و تيما(تدرون ليش ما ركبت مع الفن والحان والشلة لانها تبا تتجاهل نظرات سيف الغير مفسره وما تبي تكره زياده لانها تحبه لاكن قدام أهلها جالت تبي تأخذ راحتها"يالله يا الكذوب")
*هزاع راكب معه أبوه سليمان وأمه....(يعني بأختصار تحركن ست سيارات)


الجزء السادس)

نبذة عن صلالة
صَلالَة عاصمة منطقة ظفار بسلطنة عُمَان. تعتبر المدينة الثانية بعد مَسقَط، وقد بدأت تحتل المركز الأول للاستيطان في المنطقة الجنوبية من مرباط، مع بداية القرن العشرين حيث كان لمرباط ميناء ملاحي نشط.
وتُعَدّ صَلالَة نواة للتجمُّع السكاني في الطرف الغربي لسهل صَلالَة، وعلى مسافة قريبة من البحر. وكان معظم مبانيها من طابق واحد أو من طابقين، ومبنية بأحجار الجبال القريبة.

(بعد الطريق المشاق المتعب وصلوا ثمريت لاكن لحظة ما وصلوا صلالة)
**في ثمريت**
الحان: بنت عمي يالله بروح الحمام وبعدين الدكان وبنشتري بطاطس وشبس وعصاير ..............
الفن وهي ماسكه لاب توب تنزل أغاني وقصص الأنترنت المودم :لالا مابروح روحي أنت والشلة الفاسدة كل خمس دقائق الحمام عنبوة شربات درام ماي .........
الحان:عيب عيب احرجتيني يالسبالة ...........
(وراحت الحان والشلة الفاسدة وفي هذي الوقت راشد مر على الشيشة يشيك على البترول ).......
راشد يرمس الهندي :عبي فول ..........
الهندي: شين (انزين).......
**عند الفن**
رن التلفون وشافت جواهر:يالله شو هاي اللزجه تو وين الحان حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياأم الحمام تو بتخليني انزل من السيارة غصب عني ......
(خلاص راشد مشيك بترول ويريد يتحرك فجئه تخطة الفن من جدام السيارة بدون ما تنتبه وراشد مسك البريك بسرعة أما الفن فتيبست مكانها وعيونها مغمضه ).........
راشد : حوووه شو هاي الينيه (وضرب هرن وراحت الفن بسرعة البرق حتى ما شافت السيارة او حتى اللي فيها ).........
**عند الحمامات **
شجون تغمز حال ديانه : الحان خلصي عندنا حاله طارئة .......
ربى تضرب الباب وتترقص : بسالكم ياعراب والمشكلة في الحمام .....
ياء مطر عندهن : جب جب سيوف تراه بينتفكن إذا ماخلصتن تو بنتحرك .
(وطلعت الحان من الحمام ودخلت ديانه والحان لما طلعت كانت متكشخه على الأخر ).......
الحان تتكلم بدون ما تنتبه لوجود مطر : صدج لما سموه بيت الراحة ....
مطر:راعي سمحه شو هذي الكلام يالله خطفن جدامي (ونطت عليهم تيما )
تيما : لحظه لحظه أباء اتشيك وأتكشخ .........
(الكل لف على وراء وشافوا سيف ياي صوبهم وكان شكله معصب فراحوا إلا تيما فما كان عندها خبر"البنت متاهبة تتكشخ" ).........
تيما تحط الكحل وما درت إلا بسيف يضرب الباب يقوه
تيما ما تعرف من اللي ضرب الباب : كسر يكسر اللي ضرب الباب ..
سيف : شو عيدي ما سمعت ؟؟؟؟؟
(طاح الكحل من يدها وقبل لا تتكلم شدها من يدها )...
سيف : مرة ثانيه لا ترفعين صوتك ولا تتأخرين والصياعة الزايده ما اريد فاهمة ..........(ودزها براء الحمام )...
تيما محرجه : من جالك تنتضرني أعتقد عندي أهل ينتظروني .........
سيف: جب جب .............
تيما: سيف لا ترفع صوتك عليه تراني مب أضغر خواتك .........
سيف يصفق: شاطرة بنت العم تعرف كيف تراد ......
(وشدها من يدها لين ما صار وجه مقابل وجها وبينهم مسافة قصيرة )...
سيف وبنبرة حادة : يالله جدامي على السيارة أنتي مصيبة إذا خليتك عند عمي وعمتي(أم تيما) مساكين ما يعرفون حركاتك البطالة بس أنا أعرفها مثل أسمي ........
تيما : أحترم نفسك ....( وتريد تشد يدها بس سيف موثجنها زين علشان ما تفلت منه وخذاها على السيارة وفتح الباب وركبها ...والبنات مستغربات من تصرف سيف لتيما )..........
تيما :خوز عن الباب أريد أروح عند أبوي ........
سيف وعيونه شرار: تيمااااا بتسكتين وإلا بكف يطير ضروسك ..
نزل معتصم من السيارة وراح صوبهم : شو فيكم ؟؟ سيف شو صير ؟؟
سيف : ما تشوفها كيف معنده ...........
معتصم : هدي الشيخ ... تيما حبيبي شو فيك ؟؟؟؟
تيما : ما أعرف حاط دوبه من دوبي ؟؟؟؟
سيف ويقلد صوتها: لا والله...سمعي أي كلمه زايده يا ويلك فاهمة ..(ولف ع معتصم ) يالله معتصم أركب ........
معتصم مسح دموع تيما وسكر الباب : لا سيف أني بسوج .......
سيف : لا الشيخ أني بسوج(بسوق) ......
معتصم : يا ريال أنت معصب بعدين نحن متفقين بدور ......
سيف ما عرض :أنزين ........
**في سيارة راشد**
( راشد كان سرحان صورة الفن ما راحت عن باله )...
راشد وفي خاطرة : يالله ليش ما تروح عن بالي ؟؟........
عبيد بصوت عالي : راشد.........
فز راشد : نعم......
عبيد : الله ينعم عليك.. وين وصلت ؟؟
راشد : معاك الشيخ .........
عبيد : والله عيل عن شو كنت أرمس ؟؟؟؟
تورط راشد : عبيد تعبان و دخيلك مالي بارض حال حد ؟؟؟
عبيد : سلامتك الشيخ ..بس أنت من شفت البنت وأنت مب طبيعي لا يكون حب من أول نظرة .......
راشد حس أنه قلبه بيظهر من صدره : لا شو حب ما حب لا بس الدرب طويل والحرارة مرتفعه وايد ...
عبيد :هات بسوق عنك ما يصير تسوق وأنت سرحان أقصد تعبان ....
راشد : بتسوي خير (وجف على جنب وتبادل المقاعد )......
**في سيارة سيف**
(سيف كان وايد متضايق من تيما وسيف من الناس اللي ما يحب أحد يرفع صوته عليه وخاصة البنات أما معتصم فكان يسولف حس بولد عمه )
معتصم ويسوي حركات حال السيارة الثانية : سيوف شوف كرتون جلكسي يتحرك هههههه............
سيف من المعروف أنه يحب التنكيت : يا ويلي بصراحة أول مرة أشوف كرتون جلكسي يتحرك سبحان الله هههههههه.........
( البنات طول الدرب تنكيت والحين زاد أكثر ضحكهن ماعاد تيما اللي شوي بتجوم وبتجتل سيف والشباب اللي في السيارة الثانية(كرتون جلكسي هه) ما صدق على الله أحد يسويلهم حركات مساكين ما يعرفون أنهم مسوين فيهم فلم كوميدي)....
سيف : ربى وين شريط الحربي اليديد اللي شليتيه من عند سلطان؟؟؟
ربى تفكر وين فرت الشريط وبعدين تذكرت : عند تيما .......
سيف ويلف على تيما اللي كانت سرحانة : وين وصلتي يا بنت العم (وركز على بنت العم )........
تيما : ..........لا راد بعدها سرحانة .......
ربى ودز تيما: ححووه تيموه سيف يرمسك ........
تيما وبدون نفس : شو يريد ولد عمك ؟؟؟(وكأنه سيف مش موجود)
سيف عصب بس مسك عمره : أول شيء يوم تردين لا تردين بأسلوب خايس و ثانيا من جالك تشلين الشريط ؟؟؟؟.......
تيما مب فاهمة شيء : أي شريط ؟؟؟........
سيف : يا ويلي ع بنت عمي (وبنبرة حادة ) شريط الحربي اليديد......
ربى : سيف تيما ما عندها خبر أني حاطه الشريط في شنطتها ....
( خذات تيما الشنطه وفرتهي جدام )........
سيف بغرور: أني جلت الشريط مب الشنطه .......
(تدخلت الحان وأخذات الشريط و عطته سيف ).....
(معتصم معصب من تصرف سيف ع أخته وفي خاطرة : شو فيه هذي والله خاطري أعطيه كف يرجعله مخه عنبوه من الصبح وهو حاط رأسه في رأس تيما معليه يا سيف إنشاء الله من نوصل أنا بتصرف ألحين ما بجول شيء) .........
تيما وفي خاطرها :الله يأخذاك أنت والشريط
مغرور ع شنو ؟؟؟؟؟
أنت يعني منو ؟؟؟؟؟
لاتظن حالك يبقى مثل ماهو ؟؟؟؟؟؟؟؟
(و حست بموجة دموع) ليش يا قلب اخترت سيف ليش سيف بذات أأأأه أنت ما تستاهل الحب (تيما ما جدرت تمسك دموعها ورفعت الراية لنزول)
تيما بصوت حزين : معتصم ..........
معتصم : يا عيون معتصم .......
تيما : أريد عند أبوي وأمي ....
معتصم : نعم أنك بطرانه ...........
تيما ودموعها على خدها : معتصممممممم دخيلك ( وصاحت بصوت مسموع )
(الكل لف ع تيما حتى سيف كان خايف عليها مايدري ليش مع أنه هذي أول مرة يصير معه ووجف معتصم السيارة ع جنب ونزل )....
معتصم ويفتح الباب:حبيبي تيوم شو فيك غناتي وشو يعورك ؟؟؟؟؟؟؟؟
(تيما ما جدرت ترد عليه من كثر الصياح وأخذها معتصم ونزله )
معتصم : تيما الشيخة شو فيك ليش الدموع تراء أنتي شيخت بنات عمان
يالله عيوني لا تبكين ....وحن جاين نفرح مو و نبكي..(تيما لوت ع أخوها)
**في السيارة **
(الكل كان مشغول باله ع تيما حتى سيف )....
سيف في خاطره: يالله أكيد متضايجة مني والله ما كان قصدي (وبعد دجيجة) شو أقصد والله ما أقصد تستاهل محد جالها ترفع صوتها علي مسود الويه ........
ديانة وتمسك السيت اللي جاعد عليه سيف: سيف شو فيها تيما ؟؟؟؟؟؟
سيف : دلوعة و دلعها بايخ وما عندها سالفة .......
ربى :سيف شو ها الكلم والله تيما حبوبه و طيوبة وبعدين شو سوت علشان تعاملها بهاي الطريقة ؟؟........
سيف بضيق : دخيلك ربى مالي بارض حال أحد والله أحسب السعات والدجايج علشان نوصل وهاي جاعدة تصيح وتدلع كأنها يأهل ........
(وبعد نص ساعة رجع معتصم وتيما وهي مكشخة ( توزع ابتسامات الأخت ).....
الحان : شو فيك الشيخة ؟؟...
الفن : هيه شو الغالية ؟؟.......
تيما وتبتسم : ما فيني شيء .. وهاتي لاب توب......
ديانة : تو هذاك الصياح و المناح وما فيك شيء صدق يوم جال سيف دلوعة و دلعك بايخ ......( تيما ما اهتمت وجعدت تلعب باللاب توب )..
هيفاء دزة ديانة : عنبوة قناة رويتز ما تخلين شيء ما تجولينة عيب عيب........
سيف في خاطرة : الله يغربلك يا أم اللسانين ......
**سيارة راشد**
( راشد مخلي عمرة راجد وهو كل تفكيره في البنت [الفن ] اللي ما فارقت خيالة ).....
راشد وفي خاطرة :
يا ليت شعري من كانت وكيف سرت....
أطلعة الشمس كانت أم هي القمر ........
أظنه العقل أبداه تدبره أو صورة الروح .........
أبدتها لي الفكر أو صورة مثلت في النفس.........
من أملي فقد تخيل في ادراكها البصر........
أو لم يكن كل هذا فهي حادثة أتى بها في حفتي القدر .......
** في سيارة العاشق المتيم سلطان **
( سلطان كل خمس دجايج يشوف ع الجامة الأمامية ع حبيبة القلب شمه والحبيبة استوت معجون طماطم (صلصل هههه ) و الخالة تتكلم وايد علشان سلطان ما يتعب وما يحس بالوقت والدرب مسكينة ما تعرف شو في الخواطر وعماد وروابي راجدين وأماني سرحانة )..........
**في سيارة خليل **
(طارق وخليل مسوين حشرة ودانه معصبة منهم تريد ترجد أما محمد وزوجته شيخه داجين سوالف مع اليده موزه واليد حمود )..........


سيارة أبو خليل **
(شوي فيهم ملل بعد ما راحت تيما عنهم )........
**سيارة هزاع**
( هزاع يكلم أبوه (سليمان ) عن الشغل وأمه ( مريم ) راجده وفي سابع نومة )...........
**وبعد مرور عشر سعات وصلوا مدينة صلالة **
[الجماعة اللي نايمة جامت من النوم من جمال المكان اللي يسحر الناظرين العائلة العمانية حصلوا بيت في السعادة.. (منطقة موجود في صلالة ).. وايد كبير يعني يكفي للي عايلة الكريمة ].........
[ العايلة الإماراتية بعد حصلوا بيت في السعادة وبعد جيران ويفصل بينهم جدار مشترك ]...............
( الكل نزلوا وسيدة على البيت وكل واحد راح ينام ومن كثر التعب أحد رجد في الصالة وأحد في الحجر ).............
&& تو بنخبركم أني وبنت عمي الغالية تقاسيم الجحر &&
1) الحان =الفن =تيما=أماني= شمه
2) شجون =هيفاء=ديانة =روابي=ربى
**عند الشباب**
1) سيف=معتصم =مطر=سلطان=هزاع
**عند أولياء الأمور **
أبو سيف =أم سيف
محمد =شيخه =عمر عماد
إبراهيم =نورة
مريم =سليمان
خليل =دانه =طارق
%العليلة الإماراتية %
أم زايد =أبو زايد
أم راشد =أبو راشد
زايد =راشد
عبيد =شهاب
شنه =اليمامة =ناهد
هدى =هند
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(في اليوم الثاني من أيام وصول العايلات)........
** بيت العائلة الإماراتية **
(البيت هادي بس سمعوا صوت هند وهي تصرخ الكل نش من الرجاد ما عاد الشياب والبنات )
عبيد و الكشه منفوشة : خير خير شو مستوي ...............
شهاب و يتثاوب ويحك كشتة : شنو منو منو شنو.............
عبيد يشوف ع شهاب : شو ياك استويت شرات أم علاوي ..(برنامج فريج).............
(ياء زايد وأهو متغطي بالبطانية ما مطلع غير ويه بس ولا رمس ع طول رجد ع الأرض في الصالة ).............
ياء راشد وعيونه حمر من العصبية وبصوت حاد :منو اللي صرخ ......
هند وهي متخرسه ماي : أني أني أني ..........
راشد : ليش تصرخين حضرتك ؟؟ وليش ملابسك وعمرك ماي؟........
هند : مطر مطر مطر يااااااي حلو ..........
راشد : كل هذي الصريخ علشان مطر الله ينعل إبليسج .........
( تو يريد يسير الحجرة بس وقف ع المنظر منظر زايد وشهاب وعبيد كل واحد في صوب بس الأكثر يضحك أنه عبيد راجد ع الطاولة ووعاهم وخلهم يسيرون حجرهم )........
راشد رجع ومسك هند من شهرها : إذا سمعتج تصرخين مرة ثانيه يا ويلك فاهمة ...........
هند: أي أي أي شعري أعبر عن شعوري.............
راشد : و ما شيء غير الصريخ (و عطاها بنظرة وسار يكمل رجاده )
هند تتحرطم : حشي خرب التسريحة ...........
وياها صوت من وراء : يعني التسريحة ما أختربت من الماي
( صرخت هند بس شنه بسرعة البرق حطت يدها ع ثم هند)........
شنه : اوس أوس أوس تو بيرجع راشد وبيكفخج ..........
** بيت العائلة العمانية **
الفن جامت من النوم من وقت لأنه ما تحب تغير مكان رجدهي وراحت تأخذ شور وطلعت من الحمام وراحت صوب الكبت و أخذت كندوره حمراء و شيله من نفس اللون وووايد حلوه وروعة مثل أسمها وأخذات الاب توب وكتبت فيه )................
$$أبنشد من يلم الحزن ويبري جرح عميق الشان
ويغسل ثوب الدنس من ذنوب الكون و تحلابه.. تعذبت وعذابي بئر ملاه الدهر ألم وأشجان سرى صوت العذاب بداخلي ووصل غابه في غابة حزني أشجار الألم بدون أغصان روى عودة بدمع العين ودم القلب بسردابه وحاول الفرح مرة ليتسلل مع الأحزان ولكن ع المثل قلبي بريح الفرح سد بابه وذقت المر وشفت من العذاب أشكال والوان وسبب شقواي خفاه القلبي وأعلن أنه يهابه أل يا قلبي كيف تهاب شقيبعدي عن الخلان وناظر عيتي كان موعود بلقيا النور أصحابه$$
سمعت صوت ياي من براء جامت وراحت عند الدريشة تشوف : ياااااااي شو بيجنن هيدا المنظر .............
.........( وراحت تربع توعي الحان والشلة الفاسدة )...........
الفن بصوت عالي : خبر عاجل السماء تمطر ع أراضي مدينة صلاله الزاهرة ( ما كملت غير الشلة متجمعات عند الدريشة )........
الحان أدف ربى : خوزي السبالة أبا أشوف ............
ربى : أنزين من جابظنك عن تشوفين ..........
الحان : الدب اللي واجف جدامي .........
أماني : يالله منكن بدال ما تحمدان ربكن ع النعمة و الرحمة جاعدات تتضاربن صدج مب ويه نعمة ..........
شمه : يالله يالله ننزل تحت ونلعب تحت المطر........ (البنات ما صدجن على الله وبسرعة هجوم ع الباب وتيما واجفة عند الباب من براء تريد تدخل وتو تبا تفتح الباب ما درت بعمرها غير ع الأرض و فوقهي الحان =الفن =شمه=أماني=ربى=(مسكينة تيما الله يعينك )........
تيما بصوت يادوب ينسمع : ااااااي بطني خوزن جتلتني ..........
( وتوه سيف طالع من الحجرة يوم شاف الحادث نقع من الضحك ومن كثر الضحك استند ع اليدار ).............
ديانة من وراء سيف: ااايه خوزن عن تيما بتموت ..............
( البنات كل وحده مسكت راسها من قوة الطيحة وتيما راجده ع الأرض وماسكة يدها ع بطنها ووحده على راسها والشعر كله ع الويه )......
سيف من شاف تيما قلبه طبول وفي خاطرة : يا ويلي عليك يالغلا يابعد عمري وناسي يا ويلي بطنها يعورها يعله في هذيلك اللي سيارك ولا فيك............
( راحن البنات يدخلن الحجرة وسيف واجف يشوف ع تيما لين دخلت داخل وضرب راسه بايده يالله نسيت عمري يوم شفت تيما وكمل طريقة نزل وطلع من البيت وراح يحوط )............
** عند العائلة الإماراتية **
دخل راشد الحجرة وهو يتحرطم ع خبال هند وأنسدح ع الشبرية وغمض
أعيونه ومر علية طيف الفن ونش مفزوع :يا ربي شو هاي الحالة حشي صورتها ما تخوز عن بالي يا ربي ساعدني ( وهز راسه وسار يتسبح وبعد نص ساعة طلع ولف ع خصره الفوطة وضحك ع شكل زايد اللي كان في سابع نومه وفي خاطرة : نيالك يا زيود راجد ومرتاح وأني طول الليل ما رجت ( وتنهد من خاطرة وبصوت مسموع )ااااااااااااااه
ياء صوت من وراء : سلامتك من ال ااااااااااه............
فز راشد من مكانة : بسم الله الرحمن الرحيم ..........
شهاب : شو ياك يني صفعك ؟؟...........
راشد : يني يشلك ..أحد يدخل كذيه ع الأقل تحنحن سوي شيء علشان انتبه ..............
شهاب : والله ضربت الباب و تحنحنت بس أنته وين عقلك وين كنت شارد ؟؟..............
راشد حس أنه بينكشف وغير الموضوع :واللي يجعد عند أخوك يسمع شيء عنبوء تجول صفارة إنذار ...................
شهاب : ههههههه وحليلة أخوي .. شو رأيك نسير السوق نشري أغراض حال البيت ...............
راشد : ok بلبس وبيك .................
شهاب : بترياك في الصالة ( وطلع وسار الصالة وراشد سار صوب الكبت وأخذ كندورة و غترة ونزل عند شهاب و ساروا السوق).............
( نشت ناهد و تسبحت وبعد ما خلصت سارت صوب شنه واليمامة)..............
ناهد : شنه حبيبي نشي ............
شنه : شو تبين خليني أرجد ...........
ناهد : شوشو يالله نشي عاد الساعة عشر ......( وسارت صوب اليمامة )..........
ناهد : ميمي نشي بسرررررعة يالله ...........
اليمامة : إنشاء الله العيوز .........
ناهد : العيوز ف عينك ..............
( طلعت ناهد و سارت صوب هدى وهند وفتحت الباب ودخلت ولجت هدى راجده وهند محد وسمعت صوت الماي )............
ناهد :هندوه خفي ع الماي حشي بتخلصين ماي عمان كله .......
وسارت صوب هند : هدى هدى نشي فديتك ...........
هدى تتثواب : الساعة كم ............
ناهد : عشر ...............
هدى : انزين من تخلص هند بنش .............
ناهد :عيل باجر الصبح يا ماما هندوه من تدخل ما تطلع بسرعة نشي فديتك وسيري أي حمام ثاني ...................
هدى : انزين ..............( سارت ناهد في الحوي )...................

** العائلة العمانية )**
( وصل سيف البيت ودخل وحصل الشلة الفاسدة في الصالة ما عاد تيما جعد يدور تيما يعيونة و تفاجىء بنزول تيما من الطابق الثاني وهي في الدرج مثل القمر لابسه مخورة حمراء مثل باجي الشلة وسيف مطلع عيونه براء منبهر بجمال تيما ونزلت ومرت من جدامة ما سلمت )..........
سيف: عنبوء سلمي أني مسلم مب يهودي .......( كملت طريجها ولا كأنه أحد يرمسها مستجويه البنت )............
ديانة : من هين ياي ؟...................
سيف : أحوط في الشوارع وأشوف الخلق ؟.....................
هيفاء:يالله سيف شلني نحوط يالله دخيلك .............
شمه:هيه سيف عاد بنشتري أكل يوعانين ..............
( الشلة طاحن في سيف ما عاد تيما ما تكلمت )..........
سيف : أنزين يالله بسرعة تجهزن ..........( الشلة سارت يتلبسن ما عاد تيما)............
سيف : ليش ما تمشين تلبسين عباتك ............
تيما : وليش ألبسها ؟؟............
سيف: ما بتمشين السوق .............
تيما :لا.... ( ومشت عنه بس سيف أسرع عنها مسكها من يدينها )..
سيف: و ليش إنشاء الله ؟؟؟؟؟؟.............
تيما : كيفي عندك مانع ............
سيف : هيه عندي مانع و بتمشين غصب عنك ............
تيما : شو السالفة على كيفك أنته ( وشدة أيدها عنه عند نزلت البنات ).........
أماني : حبيبتي تيما ما بتروحين السوق؟؟؟؟؟.
تيما : لا ....( وراحت عنهن )................
سيف بعناد : إذا ما مشت تيما السوق ما شيء مشيه ...........
( البنات من سمعن الكلام ركض عند تيما وأقنعن تيما تروح السوق وراحوا اللؤلؤ ).............

**في اللؤلؤ **
(نزلت سيارة لاند كروزر شلة بنات وكل وحدة أحلى عن الثانية راشد ما أنتبه حال البنات أما شهاب ما شاء الله دوربين من تخطف من عنده بنت يشوف عليها من تحت ألين فوق)
راشد يدز شهاب : حوووه شو فيك أكلت البنات بعيونك.........
( شهاب مبهت في البنات ضربه راشد على ظهره ضربه محترمه وسار عنه )............
شهاب وأخيرا تدارك الأمر : أأأأأأأأأخ ينعل إبليسك عورتني ( وسار وراء راشد )..........
( الشلة الفاسدة راحت الكوفي علشان يتريقن وبعد الريوق كل وحدة راحت تشتري أغراض ما عاد تيما اللي بتموت من القهر المهم سيف رن تلفونه وراح بعيد شوي وبعد ما خلص رجع وما حصل أحد غير تيما )............
سيف في خاطرة: أحسن يوم ما راحت مكان علشان أكحل عيوني بشوفتها .................
( تيما كانت تحس بنظرات سيف اللي تأكلها أكل ونشت تبا تروح بس كانت يد سيف أسرع : على وين يا الغزال الشارد ؟...........
تيما معصبه: سيف خوز يدك عني .. وبعدين شو هاي غزال الشارد ما غزال الشارد ..( رفعت حاجب واحد ) أجول يا والد العم أنا تيما مب وحد من هاي وباي ...............
سيف حس بأحراج : السموحه مكان قصدي أجولك زلت لسان من كثر ما أجولها حال ديانة ..............
**في الطرف الثاني من مركز اللؤلؤ **
( الحان والفن يشترن ملابس )............
الحان: بنت عمي عيوني شو ريك بتنوره .............
الفن : بتجنن يا عيون بنت عمك ..............
الحان : مشكورة بنت عمي ...............
الفن : أجول الغالية بمشي صوب الأفلام بشوف شو عندهم يديد .............................
الحان k لا تتأخرين ............
الفن : إنشاء الله ....( وراحت )..........
( وفي نفس الوقت راشد بعد سار يشوف الأفلام ومن وصل طاحت عينه ع شخصه شافها وتذكرة الموقف


راشد في خاطرة : يالله شو هذي الصدفة ( وتقرب بشوي شوي بس لما وصل راحت الفن وعصب الحبيب وسار وراهاء مثل المجنون ما حس غير بيد تمسكه )..............
شهاب : على وين العاشق المتيم ................(راشد فر يد شهاب عنه وكمل ما أهتم ).........
شهاب: راشد راشد شو فيه هذي .. ( أبتسم ) أخ ياللوتي ينصح وهو يبا من ينصحه بس راشد بصدق ما أحيده عنده هاي السوالف ......
( الفن حست بأحد يراقبها و أسرعت في مشيتها و اختفت من عيون راشد )..........
راشد: وين سارت هاي .........
شهاب من وراء : كيف أخبار الغزال.. ( وغمز )....
راشد بغيرة : غزال في عينك يالله طوف جدامي ...........
(الفن وصلت عند الحان وتجمعت الشلة ورجعوا البيت ... أما راشد يدور من مكان إلى مكان مثل الأم اللي مضيعة ولدها وشهاب مثل الأطرش في الزفة مب فاهم شيء بس يمشي وراه وبعد ما يأس رجعوا البيت )...........
شهاب عند باب البيت نادته هدى : شهاب من وين ظاوين ؟.....
شهاب: من السوق .............( دخل راشد وسلم ع هدى وعلى طول الحجرة و لجاء زايد ناش )
راشد : صباح الخير .........
زايد :صباح النور من وين ظاوي..........
راشد :من السوق طويل العمر .................

**العائلة العمانية **
( دخلت الشلة الفاسدة وسيف البيت ولجوا الجماعة متجمعين في الصالة )..............
الشلة الفاسدة وسيف: السلام عليكم .............
الكل :وعليكم السلام ...............
اليد حمود : من هين ياين ؟؟......................
سيف: من السوق ................
اليد موزه: هيش تبون من السوق يا وليدي؟..................
سيف يأشر ع الشلة :أني عن نفسي ما باء شي بس البنات هن اللي يبن السوق ........................
اليد حمود يلوح بالعصا : هيش تبن من السوق عنبوه أمس واصلين الناس ترتاح وأنتن وثب السوق بيطير هو ............
أماني بدلع : أبوية نحن ما شين نشتري أكل مب ملابس ولا تباني أموت من اليوع ...............................
اليد حمود يأشر ع شجون : أنتي شو تأكلين ...............
شجون وهي تأكل الكوفي : يدي أكل كوفي جلكسي دوك وايد حلوى ( وتمد يدها ).................
اليد حمود فؤاده فيه بس يكابر : لالا ما باء القش مالك
عمر : أمي أمي .................
شيخه: شو حبيبي ..................
عمر: أباء كوفي خلي شجون تعطيني .....................
شيخه : شجون عطي أخوك ............( شجون تمد حال أخوها )...
(ومع السوالف و اتفجوا يمشون جبل أتين و يتغدوا هناك ).......


** العائلة الإماراتية **
اليمامة : أجول أبوية متى بنسير نحوط في صلالة ......
أبو زايد : بعد الغداء (ولف ع أبو راشد )أبو راشد فديتك شو أخبار الركاب ؟................
أبو راشد : والله يا طويل العمر بخير وأمس رمست أبو خالد وجال الظبي يابت المركز الثاني .............
عبيد يرمس شهاب : كيف البارحة المبارة من فاز أكيد ريال مدريد
شهاب: تخسي أنت وريال مدريد الشيخ فازت برشلونة 1/2
عبيد : مالت عليك أنت وبرشلونة (يقلد صوت شهاب) فازت برشلونة 1/2 .............
زايد يشاركهم الضربة : والله تبون الصدج لا ريال مدريد ولا برشلونة ولا الدوري الإسباني مالكم أحسن شيء الدوري الإيطالي
عبيد شهاب : وااااااااع واااااااع .......
زايد : واااع ف عيونكم يا مسودين الويه ( ولف ع راشد اللي كان معهم بس باله بعيد ) الشيخ راشد شو فيك الغالي وين شارد ....
راشد يبتسم : ما فيني شيء فديتك ...........
زايد : أشوفك ما تشاركني ف الرمسه .............
راشد : والله يا زايد أحاتي سمحة اليوم ريس ..............
عبيد : يا أخوي سمحة ما ينخاف عليها وإنشاء الله بتفوز بمركز الأول ................
راشد: إنشاء الله ..............
** عند الحريم **
أم زايد : أخبار بنت يران أخوج صدج اللي سمعت أنه ريلها طلجها بصبيحت عرسهي ...............
أم راشد : هيه والله بس يجولون أنه كان سكران مسود الويه ........
ناهد ترمس هدى بصوت وطي: حشي ما بجن أحد ما رمسن عنه ..
هدى :هيه والله عاد تعرفين الحريم ورمستهن.........
ناهد: الله يعين ..........
شنه : اليمامة هاذي حلوه رسليها حالي .............
اليمامة : انزين فتحي البلوتوث مالك ...............
(وجاتهن هند تجولهن يتجهزن علشان يطلعون يحوطون )

(عند العائلة العمانية في الجبل أتين الجماعة فارشين حصير وفاتحين السيارة ومشغلين مسجل ع أغنية الوسمي بلادي عمان
مطر=سيف=معتصم=خليل=سلطان=هزاع يرزفون وعماد وعمر يولون بسلاح والشياب يرزفون وهم جاعدين والحريم والبنات يصفجن معتصم يسوي حركات وايد تهبل وصدفة يات عينة ع شجون وقرب من شجون وجعد يسوي يابس وشجون منبهرة منه كل شيء فيه حلو .).............
شجون ف خاطرها: يا ويلي عليك يا عصوم والله أنك تجنن (و ابتسمت خلت معتصم يتيبس مكانه وما حس بعمرة غير يهمس ع أذن شجون )..........
معتصم : فديتك والله وأخيرا حسيتي فيني ورحمتي حالي والله أموت فيك ......( وراح وخلى شجون طماطم والعرق يصب منها صب )........
( وسيف كل مرة يأشر ع قلبه ويغمز ويرسل بوسات حال تيما الحبيب ما يجدر يضبط مشاعره جدام تيما والأخت نست أنها مخاصمتنة )........
سيف يهمس لتيما : والله أني أحبك وما راح تكونين لغيري فاهمة يا غزالي الشارد.....( وراح عنها وتيما بغى يغمى عليها بس جالت بعد ما كرهتك ياي تجوالي أحبك هههههه).........
(سلطان يسوي أهو الثاني حال شمه وشمه بصراحة ما توقعت من سلطان كذيه )...........
** العائلة الإماراتية **
بعد ما غيروا ملابسهم ساروا عين أرزات
هند : أبوي عادي أسبح في الماي ؟.............
أبو راشد : لا فديتج بتبردين ...........
راشد: لا بيطلعلج حوت وبياكلج هم هم هم........
( هند خافت وسارت عند أمها والكل ضحك عليها).........
هند ترمس راشد وف عيونها الدموع : حرام عليك راشد صدج ثجيل دم .............
راشد : أني ثجيل دم صبر ( وسار وشلها وهند ترافس )
هند : راااشد حرام عليا أبوي أمي شوفوا ولدكم بيجتلني وبياكلني الحوت واااااااااااااااااااااااي ........
راشد: من ثجيل دم هاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وتبوس راشد : عبيد ثجيل دم وأنت دمك خفيف شرات عبدالله بالخير .................( الكل ضحك ع هند ومكرهي )....
ناهد : أونه عاد عبيد يا مكرهي...................
شهاب: خليها طالعه ع بعض من الناس ...(ويأشر ع عبيد ) .......
عبيد ويشهق :أني بعض الناس أرويك شغلك يالوتي.. ( وضربه على كتفه ).....................
أبو زايد: متى ناوين تعرسون ( ويأشر ع راشد وزايد ) نبا نشوف عيالكم ولا شو ريك أبو راشد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو راشد : متى إنشاء الله تبو تعرسون يا بوكم نبي نشوف عيالكم قبل لا نموت ...............
الكل : بعيد الشر عنكم ............
راشد : الله يهديكم شو نبي بعوار الرأس ما فيني ع عوار الرأس ع حرمة ................
أم راشد: يا وليدي نحن ما نعرف متى الله ب يأخذ أمانته نبا نربي عيالكم ونشوفهم يتراكضون و يلعبوا .................
هند الملقوفة : راشد شو بتسمي ولدك وبنتك ؟..............
عبيد بطنز : خلية يعرس قبل وبعدين يسمي وبعد إذا عطوه الشور؟؟؟؟؟
راشد :لا والله شو بعد إذا عطوني الشور بعده هذي اللي ناقص لا الشيخ الولد إنشاء الله بسمية محمد والبنت الهنوف.........
هند: الله متى بتعرس دخيلك راشد عرس أبا العب مع أعيالك ......
شهاب: شو تلعبين مع أعياله هذاك الوقت بتصيرين عيوز حتى ما بتجدرين تشلين عمرك .........( الكل ضحك)........
اليمامة : حرام عليكم كله ولا هنوده .............
شنه : شهاب لا تتمسخر ع هند حبيبتي فديت روحج ...........
زايد: يا ويلي عليج يا هندوه الكل يدافع عنج ...........
ناهد وهدى: هيه ونحن مالنا رب ما حد يدافع عنا ...........
( عاد هند ما شلتها الفرحة الكل يدافع ونشت تسوي حركات حال شهاب يعني شغل أغياض ... ومرت عليهم شلة بنات عمانيات وكل وحده أحسن من الثانية )...........
أم زايد : بسم الله عليكن من العين اللهم صلي وسلم ما شاء الله
( الكل لف ع أم زايد شو فيها وبعدين عرفوا أنها تشوف ع البنات )
أم راشد تسوي شرت أم زايد : بسم الله عليهن يالله مغواهن.........
الشباب والشياب مبجبجين عيونهم ع البنات ما عاد راشد)..........
شنه : حووووووه بتأكلون البنات بعيونكم .......
اليمامة : أمي عموه لحقن ع أبوي وعمي شوفن كيف بيأكلون البنات
ناهد: وااااي أبوي بيعرس ع أمي وبيأخذ عمانية ...........
هدى : وااااي أبوي بعد................
أم راشد: يهبون ويخسون يعرسون ...........
أم زايد وتفر أبو زايد بكوب بلاستك : أبو زايد أخاف تستوي حول .
أبو راشد : لا والله أبدل أم راشد بوحده غير وين بلجي وحده شرات أم راشد فديت روحها................
أبو زايد: عاد أم زايد يا ويلي عليها الله يرحمج يا امايه يوم نجتلي هاي المزيون والله لا يحرمني منك با غرشوبتي .........
( العيايز استحن من الشياب جاعدين يتغزلون فيهن جدام عيالهم والشباب نشو يصفرون و يصفجون ما عاد راشد اللي من طرو بنات عمان تذكر البنت وعبيد حس بأخوه لانه راشد تغير لونه أستو قوس قزح وحتى عصب من دون سبب )................
عبيد يرمس بصوت واطي : شو فيك راشد عسى ما شر شو فيك معصب ................
راشد ينكر:لا معصب ولا شيء ( ونش بحجه أنه بيرمس ربيعه الكل ما شك إلا عبيد).................
راشد بعد ما نش من عندهم سار صوب الماي وصار جريب من الماي حتى جعد يلعب بالماي : يالله ليش كل ما يبو طراي أهل عمان أتذكر البنت ليش أهي بذات ليش شو الفرق بينها وبين البنات الثانيات شو السبب (وتنهد من الخاطر واللي يسمعه يجول شال هموم الدنيا كله ع رأسه وقطع عليه حبل أفكاره أبوه يزقرة فسار عند أبوه وقرروا يسيرون المهرجان فساروا حديقة سمهرم )............


العائله العمانية هم بعد قرروا يسيرون المهرجان وطبعا نفس الموقع حديقة سمهرم )......................
سيف يرمس معتصم : عصوم أجول تعال بنشري التذاكر النص عليي والنص عليك ما شاء الله وايد ويا أبوك ما أجدر أخاف تنقص التذاكر ......................
معتصم: نعم أنك بطران يالله جدامي ..............
تيما : الحان تعالي معي نسيت أغراضي في السيارة ........
الحان : صبري بخبر بنت عمي ...........
تيما : حشي تو بنرد خمس دقائق فقط لا غير ( و سارن تيما والحان عند السيارة)
الفن تلتفت يمن ويسار تدور الحان :يالله وين راحت تو بتضيع في الزحمة ( وسارت الفن تدور الحان بنت العم ما تروم تجعد بدونها الله المستعان وراشد كان توه مخلص قاص تذاكر أهو وزايد بس زايد وجف يرمس واحد من الربع كان عند التذاكر وراشد سار عنهم لأنه الأهل عند البواب وهناك زحمة الريايل يغار المهم كان يشيك ع تلفونه يقرا الرسالة وهو يمشي فجئه حس بأنه ضرب بشي رفع رأسه فشو ضرب بس طلع أعيونه مندهش و السانه انربط ما رام يرمس وفي خاطره : يالله شو هاي الصدفة الله جمعني فيها مرة ثانية ....................
الفن من كثر ماهي معصبه ما عرفت شو جالت: أنت ما تشوف صد نذل ومسود ويه ( وسارت عنه )
راشد أنصدم : يعني أني نذل أخر زمن تي هاي وتجولي نذل ومسود ويه أني برويج يالخاسيه وترفع صوتها يا ويلج مني وين بتسيرين.............
وصل زايد عند راشد : راشد شو استخفيت ترمس عمرك .........
راشد : لا ما استخفيت ....( وجعد يدور كأنه مينون ويلف يمين ويسار كأنه مضيع شيء و يتحرطم)............
زايد مستغرب : شو ياك هدي هدي عمرك الغالي شو السالفة
( راشد استحى يخبره عن اللي صار )........
راشد معصب على الأخر :واحد مسود ويه جبان مضيع المذهب يسب ويرفع صوته ....( أعطية أبو حمد أكبر كذاب تو الفن صارت واحد ).........
زايد: خله يولي الخسف أنت هدي أعصابك لا تعصب على واحد جبان يالله تأخرنا ع الأهل (وساروا أما الفن لحجت الحان و عطتها من ذاك الكلام الزين )............
**تقاسيم الشباب والبنات كل وأحد وشلته**
العايلة العمانية
الشياب والحريم مع بعض
سيف =معتصم=سلطان=هزاع=مطر
الفن=الحان=شجون=ربى=روابي=هيفاء=تيما=أماني=شمه
العايله الإماراتية ما تفرجت غير راشد وزايد ساروا مع بعض
** عند راشد وزايد **
( راشد بعده معصب لانه من النوع ما يحب يرفع أحد صوته حتى لو كان أبوه وصعب تهدينه وبعد من شخصيته أنه ينتقم من اللي يضره أو يمس من شخصيته أو كرامته بس لما ينتقم ما ينتقم بقتل وهاي السوالف الخطيره لا ينتقم ع طريقته و بنعرف شو الطرق اللي يستخدمها ف الانتقام !!!ههههههههه و أبويه استوينا مثل المحقق كونان!!! المهم بنرجع إلى أحداث القصة يشد راشد واحد من الكراسي اللي موجودة في المقهى اللي بالحديقة )........
زايد بهدوء : راشد حبيبي هدي عمرك ............
(راشد اكتفى بنظرة حادة طبعا زايد ما بيزعل من ولد عمه وروحه وصديق عمرة فنش زايد يطلب عصير ليمون علشان راشد تهدا أعصابة ورجع و عطاه العصير).........
زايد يلطف الجو : أجول الشيخ شو أخبار سمحة ؟؟..........
راشد : تمام البارحة رمست أبو خالد وجال أنه يابت المركز الأول والسابق كان وايد حماس فاتني والله ................
زايد : ما قتلك أنه سمحة ما ينخاف عليها طالعه مثل راعيها ......
راشد : مشكور فديتك محد فاهمني غيرك بس أجول ما سمعت عن مصبح الهاملي راعي أبو ظبي ........
زايد : أي واحد ما أتذكره ................
راشد : هذاك راعي الشلات اللي عازم الحربي عنده في العزبة ونحن كني معزومين هذيك السنة ..................
زايد : هيه هيه تذكرته شو بلاه ؟...................
راشد والحزن غيم عليه: مسوي حادث ووايد متعور وباجر بيسفرونه لندن يعالجونه .............
زايد وعلامات الحزن ظاهره : مسكين والله ما يستاهل الله يشفيه ويعافيه ويسلمه من كل مكروه ويصبر أهله ...................
راشد : أمين وباجر إنشاء الله بتصل حال أخوه بطي ............
( واخذ العصير يشربه ولف على الجهة الثانية و يا ليته ما لف تشرق يوم شاف البنت اللي سبته وزايد نش من مكانه وسار صوبه ويضرب ظهر راشد )
زايد : حلال حلال وسبعت أعيال ومن بينهم بنت غزال وحال ولدي إنشاء الله هههههههههههههههههه.
(وراشد بعده يكح حتى و يه صار أحمر و أعيونه )...........
زايد : بسم الله عليك تفو تفو من العين الحسود ...........
راشد ويمش ويه : شو تفوه خيستني الله يصلحك ( ونش من مكانه يبا يسير عند البنت ويهزبهي بس ما لجاها).........
زايد مستغرب: شو ياك نشيت شرات اليني .( رجع الأخ على عصبيته ).....
زايد : يا أخي حالك مب عايبني هل اليومين .............
راشد ويصك ع أضروسه : اتصل حال الأهل وجولهم يتجمعون عند البوابة الرئيسة بنسير البيت أحس عمي إذا جعت دجيجه وحده بسوي جريمة قتل ......( أتصل زايد وخبرهم والبنات عصبن و ساروا البيت )...........
**العائله العمانية **
( بعد ما خلصوا من الحديقة ع طول رجعوا البيت ع الساعة 12 فليل )

** العائلة الإماراتية **
زايد: اليمامة خلي mpc 2
اليمامة : صبر خلني اشوف المسلسل ...........
زايد : أي مسلسل تشوفين .... يالله غيري القناة .........
اليمامة : الله يخليك اليوم الحلقة وايد حلوه والمسلسل تركي هاذ الله يسلمكم أسمه نور ...................
ناهد وشنه وهدى: الله يخليك نبا نشوفه ...........
هند الملقوفة : يالله المنكر اونه يشوفن المسلسل والله تشوفا مهند اللي منعجبات فيه ما من حلاته الأشقر وعععععععع ........
شهاب: شو شو شو منو هذي مهند اللي منعجبات فيه؟؟؟؟؟؟؟
عبيد :الله يجرفكن كلياتكن .............
زايد: شو هاي الله يجرفكن شو الرمسة بعد... ( شهاب ميت من الضحك )
عبيد : هذي رمست الأستاذ السوداني مدرس رياضيات يوم يعصب يجول هاي الرمسه هههههههههههههه..........
زايد: ههههههه ..(ولف ع البنات ) يالله سيرن رجدن ما عندنا بنات يسهرن يالله فوق...................
ناهد : شو محلل عليكم ومحرم علينا ................
زايد : حلفي ( وبنبرة حادة ) يالله جدامي أشوف كل وحده تخمد يالله ..........
هدى: يالله حبيبي أخوي بعد عمري قلبي.................
عبيد : يالله المصلحة ..................
شهاب : أنتن يوم تشوفن المسلسل ما تشوفن الأحداث تشوفن ع الريايل من الغاوي ومن الشين ................
عبيد: هيه هيه صدجة حن ما عندنا بنات يتنجن ف الريايل يالله جدامي لا أنش وأخبر راشد وخليه يعطيكن شغلكن.........
البنات مع بعض :لالالا كله ولا راشد ما نروم ع حشرته .........
شنه : الله يعين البنت اللي بتأخذه...............
اليمامة: يالله بنات نسير بكرامة.. ( وسارن كلهن ما عاد هند)...
شهاب: هاي أنتي ليش ما تسيرين معهن ............
هند وتأشر ع عمرها : ترمسني أني ................
شهاب: لا اليدار............
هند تستخف دمهي: علبالي أني بس تعال من متى اليدار يرمس محد جالي حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كان ما خبرتوني ..........
شهاب : هع هع هع بطني عورني (وبنبره حادة ) يالله فوق أشوف .
هند: يالله أبا أسهر عندكم أبا أشوف شو تشوفون من أفلام ...........
عبيد: هيه علشان تسوين تقرير وتنشرينه ع قنوات الأخبار ..........
زايد : بعد الين الثلاثة إذا ما سرتي يا ويلج ....................
هند ماده بوزها : أنزين........ (وسارت والشباب كملوا سهرتهم )..
** في حجرة راشد وزايد**
( راشد من ياء من الحديقة وهو في حجرته ما ظهر منها ويوم يسألونه يجول تعبان شوي ).............
راشد في خاطرة: يالله شوفيني ليش يصير معي كل هذي يا رب تصبرني ( ومن كثر التفكير رجد ولا حس بعمرة مسكين رشود واااي بيجتلني إذا عرف أني جلت رشود بليز صبايا لا تخبرونه ههههههههههههه يالله نكمل دخل زايد الحجرة ع الساعة 3 وشاف ولد عمه بدون لحاف فسار غطاه )..............
زايد : والله يا ولد العم حالك مب عايبني من يني عمان وأنت راشد غير واللي أعرفه كله متضايق ودي أعرف شو السبب اللي يخليك تضيق بس أعرفك كتوم لي أبعد الحدود (وسار يرقد ).........
** في حجرة عبيد وشهاب**
( شهاب كان راجد ما ينسمع غير نخيره ههههه أما عبيد فبعده مب راجد يفكر في أخوه اللي كل ما يبني طاري العرس يتغير لونه ويعصب مثل يوم يطرون أهل عمان يالله شو السالفة وشو يربط سالفة العرس باهل عمان ليكون عاشق وحده من عمان و يبا يتزوجها بس راشد ما عنده هاي الخرابيط حب وما حب هو الروحة ما يحب هاي السوالف ويهزب أخواتي ع هاي الخرابيط يالله أحس راسي بينفجر من التفكير بس كل سر بيظهر في يوم من الأيام (ورجد)...........


.........اليوم الثاني ............
** العائلة العمانية **
( نش أبو خليل من الرجاد يبا يروح السوق يشتري شويت خضرة ولحم يعني أغراض للبيت ونش معاه أبو سيف )........
أبو خليل: صباح الخير ........
أبو سيف : صباح النور والسرور كيف أصبحت ..........
أبو خليل: بخير ..أنت كيف أصبحت ..........
أبو سيفك الحمد لله أجول الشيخ شو رايك نمشي السوق........
أبو خليل : يالله توكلني ........
( وطلعوا وعند الباب وحصلوا أبو راشد وأبو زايد ( العائلة الإماراتية ) فتجربوا منهم وسلموا وتناشدوا الأحوال و العلوم ( وطلعوا يعرفون بعض بخبركم القصة الله يسلمكم كانوا ابو سيف وابو خليل وابو سلطان وابو عماد ماشين سباق الركض في الإمارات وكذا كذا وتعارفوا الجماعة و صاروا أصحاب و حبايب)
أبو راشد : على وين من الصبح يا الجماعة ؟........
أبو خليل : على السوق يا طويل العمر ..........
أبو زايد : ونحن بعد سايرين السوق ..............
أبو سيف: هيه نحن مواعدين ريال يذبح جعود و الحين ماشين أنيبه ..........
أبو راشد : والله أنكم نشامه نحن من أمس ندور جعود ولا محصلين شو رايكم ترمسون الريال يبيعني جعود ومستعدين بالي يباه ........
أبو سيف : غالي والطلب رخيص بس بشرط جولوا تم ........
أبو راشد وأبو زايد: تم ..........
أبو سيف: معزومين على غدي اليوم والأهل بعد ............
أبو زايد : يا خوي ما يحتاي تكلفوا ع عماركم .........
أبو خليل : يا ريال لا كلفه ولا شيء والله مشتاجيلكم .......
أبو راشد : الله يخليكم و تشتاجلكم العافية ...........
( وساروا السوق .... وبعد ما رجعوا من السوق )...........
** العائلة العمانية **
أبو سيف وأبو خليل : السلام عليكم ..........
الكل: وعليكم السلام ...........
أبو عماد: من وين ياين ...............
أبو سيف : من السوق فديتك ..............
أبو خليل : عيل وين أبو سلطان ..............
أم سلطان: راجد بعده البارحة مسكين مريض..........
الكل : سلامته ما يشوف شر..........
أبو خليل : أجول يا حريم اليوم عندنا ضيوف من الإمارات و نباكن تبيضن الويه..............
الحريم : إنشاء الله من عيوني ...........
أبو عماد: من العربان .............
أبو خليل: جوم كايد الشامسي وأخوه سلطان .............
أبو عماد : صدق والله مشتاجيلهم زين سويتوا..............
أبو سيف: عيل هين البنات .............
أم سيف: بعدهن رجدات............
أبو سيف: وعيهن وخليهن يشلن اسيمان من السيارة ............
أم سيف: أنشاء الله ( وجامت توعي البنات وجامن بعد ما طلعن نروح أم سيف).........
** العائلة الإماراتية**
أبو زايد وأبو راشد : السلام عليكم...........
الكل : وعليكم السلام ..............
أبو زايد : اليوم معزومين بيت اليران (الجيران).............
أم زايد: إماراتيين ................
أبو زايد: لا عمانيين ...........
أم زايد : ونعم .............
أبو راشد : وعند الساعة 1اباكم متجهزين ...وين راشد ما أشوفه ...
أم راشد : راجد فديتك ...............
هند : أبوي عندهم بنات؟..............
أبو راشد : هيه فديتج ............
شنه ترمس اليمامة : الله بنتعرف على بنات عمان ...........
اليمامة: تصدجين عاد يمدحون بنات عمان ...........
ناهد: أني بنش أشوف شو بلبس.............
هدى: وأني بعد ..............
اليمامة وشنه : ونحن بعد .........( ونشن البنات )........
عبيد : أجول أبوي نعرفهم الجماعة .........
أبو راشد : هيه أبوي نعرفهم .............
زايد : شو من قبايل؟............
أبو زايد : ال ________.....
زايد : ونعم وست تعش..........
شهاب: هذيلى نفس الجماعة اللي كانوا في الريس السنة الماضية اللي بايعوا سعيد العامري الناقة؟؟؟؟؟؟..............
أبو زايد : هيه همه ...........
( وبعد السوالف اتجهوا إلى بيت الجيران ما عاد راشد ما طاع ينش مسكين بايت طول الليل سهران )..................

** العائلة العمانية**
الحان تشوف من الدريشة: وصلوا وصلوا ...........
الفن: والله أشوف....... الله عندهم بنات من كل الأعمار .........
( دخلوا الحريم وسلمن )...........
أم سيف: يا مرحبا يا مرحبا جربوا جربوا ...............
أم خليل: شحالكم غناتي ............
أم راشد : بخير الله يسلمك انتم أخباركم ...........
أم خليل : بخير دامكم بخير .......( وكل وحده تعرفت ع الثانية )...

** العائلة الإماراتية **
راشد وهو ع الشبريه وبعده راجد فجئه جعد يترفس ونش وهو مفزوع و يصب عرق: بسم الله الرحمن الرحيم عنبوه حتى في الحلم تزورني ( ويلف ع شبريت زايد وما لجاه ) الحمد لله مب هنيه وماشافني بهاي الحالة ( وسار صوب الحمام يتسبح وبعد ما طلع لبس ملابسه وهي تيشرت أسود ونص بانطلون أسود ونزل تحت )
راشد: غريبة البيت هادي لا يكون صاير شيء وأني ما عندي خبر أحسن شيء بتصل حال زايد ..................
زايد : مرحبا...............
راشد : مرحبتين الشيخ وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد : صح النوم يا الكسلان ............
راشد : كسلان ف عينك ...........
زايد : ههههههه طال عمرك نحن ف بيت الجيران العمانيين معزومين............
راشد : ههههههههه ... شو نعرفهم .............
زايد : هيه أبوي وعمي يعرفونهم تعال بسرعة أبصراحة الجماعة طيبين وايد ينحبوا.............
راشد : اوكيه ببدل وياي ( سكرو من بعض وطلع وبدل ملابسه و تكشخ وطلع) ...............

* العائلة العمانية*
أم خليل : الفن الفن .........
الفن :عن أذنكم بشوف أمي شو تبا وبرجع ..............
البنات : أذنك معك ...............
الفن : شو أمي ..............
أم خليل : فديتك روحي السيارة مال أبوك وهاتي كرتون الماي...
الفن: أنشاء الله أمي ( وسارت ).............
الفن تحاول تشل كرتون الماي : حشي مب ماي جونيت عيش
( وسمعت أحد يتكلم من وراءها )..........
الشخص: تبين مساعده الشيخه................
الفن لفت صوب صاحب الشخص وتبا تشكره بس أنصدمه وبعد الريال: هذا أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟




 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 02:55 PM   #4
نجـــم الحروف
be careful


الصورة الرمزية زهرة الاردن
زهرة الاردن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 العمر : 44
 أخر زيارة : 08-19-2010 (04:04 AM)
 المشاركات : 10,287 [ + ]
 التقييم :  16
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



الجزء السابع)
راشد ما رد لأنه الحبيب سرحان وف خاطرة: حشي بين أسير ألجاها جدامي شو ينيه هاي ولا شوه .......( الفن ضربت اليسارة ب أيدها وفز راشد)............
راشد : خير شو عندج تضربين السيارة ..........
الفن وتتخصر : لا والله سيارة أبويه وكيفي وأنت ليش لين الحين واقف تتريا أحد يصورك ولا شو ..
راشد فج حلجه كأنه أحد صافعنة وبصوت واطي : ينعل أبوك شو ها الجمال ...............
الفن : بصراحة شفت وقاحة ونذاله بس مثل نذالتك و وقاحتك ما شفت أتاري في أشكال وألوان( وسارت عنه ودخلت البيت )....
عصب راشد: هاي ثاني مرة تسب مسودة الويه والله لتدفع الثمن غالي ( ويلف يمين ويسار ) وين بعد هاي البيت أحسن شيء أتصل حال زيود ( وأتصل ) مرحبا وين البيت ... هيه ...يا بوك أظهر ..أنزين ( وسكر وظهر زايد من نفس البيت اللي دخلت منه الفن )
راشد عصب زيادة و يأشر ع البيت : هذا البيت .........
زايد : هيه الشيخ يالله طوف...........
راشد : انزين .........( وقبل لا يدخل مسكه زايد وسأله )
زايد : شو فيك معصب ...........
راشد : ما معصب ............
زايد: لا معصب شو ما أعرفك ؟...........
راشد: أففففف ما معصب شو فيك يا ريال.....
زايد: لا راشد أنت معصب وباين وبصراحة ملاحظ أنك تعصب وايد ومن دون سبب ..............
راشد أرتبك : أجول خلني من هاي السالفة يالله ندخل عيب ( وسار عنه )
زايد ويهز رأسه : مثل العادة تهرب بس مب كل مرة تسلم الجرة ( ودخل ).......
** عند البنات **
أماني: هين ساكنين في الإمارات ؟..............
شنه: أبو ظبي في الصيف والشتاء في العين ................
الحان والفن :العين دار الزين ...................
( ضحكن الإماراتيات )...........
الفن و تخصر : ليش تضحكن؟؟؟؟؟؟؟؟
اليمامة: حركتكن تضحك وبعد مع بعض .................
شمه: هذيلا في كل شيء مع بعض ...............
تيما : عاد أني أحب نادي العين ودمي عيناوي .........
شجون : وووووع عاد مانجتي غير العين جولي وحداوي.....
تيما: مالت عليك ......................
هدى وناهد: ونحن بعد أصحاب السعادة ........
الفن والحان : ونحن كمان ...........
روابي: عاد أني غير نادي الريان القطري ..............
ربى : وأني الغرافه...............
هيفاء : أني السد............(وتصرخ الفن )
البنات مع بعض : شو فيك ...............
الفن : واي نسيت كرتون الماي في السيارة بنت عمي فديتك جومي تساعديني .........
الحان: من عيوني كم بنت عم عندي..............
الشلة الفاسدة : ونحن..............
الفن والحان : لالالالالالالالالالا............
الشلة الفاسدة : لا والله.............
الفن والحان : والله نحب الشلة الفاسدة (طلعن لسانهن وشردا)
شنه: ههههههه شو بعد الشلة الفاسدة.........
أماني: ههههههههه هاي شلتني (وتأشر ع البنات)..........
هند وتحك خشمهي: شو يعني أنتن فاسدات وال عياذ بالله ........
شمه:كلا حبيبتي بس يوم نسوي حشره ................
اليمامة: نحن عاد يسموني الحزب الوطني ..........
ديانة : عاد من مسمنكن ؟....................
هند : راشد أخوي ....( وعلى دخلت الفن والحان والفن من سمعت أسم راشد حست كأنه قلبها أنجبض ومسكت يد الحان بقوه )
الحان وتلف على بنت عمها : بنت عمي شو فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن : لا ما شيء بس حسيت قلبي انقبض .........
الحان: سلامتك ( وباستها ع حدها وما سمعن غير التصفير من البنات)
( وبعد ساعتين من السوالف رجعت العائلة الإماراتية البيت )
** العائلة الإماراتية **
زايد : يا جماعة شو ريكم نسير ع طاقة ؟؟؟؟؟؟؟؟
(الكل وافق وساروا وبصدفة حصلوا العائلة الإماراتية وتجوا سوالف ما شبعوا الظاهر من بعض)..............
** في حصير الحريم أتصلت جواهر اللزقه على جولت الفن **
الفن : بنت عمي جواهرو تتصل ..............
الحان : هههه ( ومشت بعيد شوي عنهم علشان تأخذ راحتها ف الكلام وسارت صوب السياير وبعد زايد أتصل فيه ربيعه وسار عند السياير)
زايد : هلا والله هلا بلجاطع ................
سهيل : هلا والله شو الأخبار وأخبار صلالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد : والله تمام وصلالة مرة ما تتفوات أنت أخبارك وأخبار الأهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سهيل: الحمد لله بخير والكل يسلم عليك .............
زايد: يا ويلي شو هل الغزال يا ويلي أأأأي قلبي أنقبض بغزال عماني...
سهيل خايف: بسم الله عليك شو ياك ............
زايد : سيهل بموت يا الله قلبي الحجني.............
سهيل خاف أ كثر : زايد حبيبي شو فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد : سهيل أشوف جدامي بنت غزال قمر ملائكة ..........
سهيل مسوي عمرة معصب : صدق سخيف والله طاح قلبي .........
زايد : ههه فديتك بعدين برمسك بااااي ( وسكر حتى ما سمع رد سهيل وتقرب من الحان )............
الحان ما منتبه : هههههههههه يالله فديتك هههههه هيه غناتي يالله مع السلامة سلمي ع أمك ............
زايد يالله فديت الضحكة وراعيتها : السلام عليج ..........
الحان وهي مستحيه : وعليكم السلام ...........
زايد مبهت: الشيخه لو سمحتي أبا أحرك السيارة .................
(الحان مستحيه وبعدت عن السيارة لأنه واجف عند سيارة راشد وزايد كذاب بخصوص تحريك السيارة حتى مفتاح السيارة ما عنده أبو خريط )..............
(الشباب مندمجين ف السوالف والضحك اللي واصله أخر الدنيا وراشد لف بصدفه ع الصوب الثاني وهو يمسح دموع من كثر الضحك وطاحت عيونه ع وجه لجاه اليوم وماتت الضحك وبان في عيونه اللمعة و ومر شريط الموقف اللي استواء جدامة وف خاطرة يجول الأيام بينا يا العمانية ( و جطع عليه سيف )...........
سيف: الشيخ راشد كم مرة شاركت في السابق ؟؟؟؟؟؟؟
راشد: ثلاث مرة فديتك ..................
سيف متحمس: وكيف النتائج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد : الأول الثالث والثاني الثالث بعد الله يجرف والثالث الأول والثالثة ثابتة هههههههههه....................
الشباب:هههههههههههههههههههههه...............
سيف: راشد فديتك متي أجرب سباق..............
راشد: بعد ثلاث شهور .....................
سيف يلف ع معتصم اللي فهم عليه : شو رايك .............
معتصم : نتوكل ع الله (ولف ع راشد ) بنشارك فيه .........
راشد : فالكم طيب.............
خليل ويصرخ : لالالالالالالالالالا دخيلك راشد ...........
راشد :هههههههههه ليش أبو طارق .................
خليل: نحن تو ما نروم عليهم الله يعين لو يشاركون في السباق رحنا فيها ...................
راشد : يا حافظ ( ولف ع سيف ومعتصم ) شو مسوين ............
معتصم ويحك راسه : ما شي ..............
خليل: والله ماشي .. لا شيء كل يوم عشر مرات يصيدهم رادار وبعدين يتصلون حالي ( ويقلد صوت معتصم ) خليل الشيخ صادني اردار يالله مسح الصورة ...................
زايد: لا يا خوي ماشي منجود راشد نفس الشيء ................
خليل: أفىىىىىىىىىىىى خسارة كلامي من ساعة .....
سلطان : معتصم سيف أشتروا حال خليل بطارية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههه
( وعند الساعة 12 فليل الكل راح بيته طبعا الشياب رجدوا والشباب بعدهم سهرانين)................
** العائلة العمانية **
(الشلة الفاسدة في الصالة يشوفن تلفزيون فلم مصري ما عاد الفن والحان ما يحبن الأفلام المصرية )..............
الحان : بنت عمي الحين ما لجن غير أفلام مصرية ( وتقلد كلام المصريين ) بتعمل ايه ..................
الفن : و لوعت جبدي عيال البطة السودي بزوع ووععععع .....
شمه معصبة: أنتن بتسكتن ولا شو ............
تيما : عاد السوالف ما تطلع غير يوم يطلع الفلم ...............
( الفن والحان كل وحده تحط يده ع فمها بعد خمس دجايج رجعن حال السوالف )...........
الحان بصوت واطي : بنت عمي فديتك هذاك اليوم يوم رحني اللؤلؤ ما شريتي أفلم أكشن ....................
الفن : هيه فديتك بس ما شفناهن .............
الحان : هيه صح ما شفناهن يالله نشوفن .................
( ورحن الحجرة وبدان يركبن DvDعلى التلفزيون اللي موجود في الحجرة).....
الفن : حووووووه بنت عمي تعالي ساعديني في الوايرات شوفي كيف متشابكات ...................
الحان: يالله كأنهن مصارين ......................
( وبعد ما خلصن من تركيب شغلن التلفزيون وبدن يشوفن الفلم وراحت الفن تجيب شويت شبس و عصاير وكان في عيون تراقبهن بالأصح تراقب الفن واللي كان يراقب مب من العائلة من بيت الجيران بتستغربون كيف يشوف عليهن وهن في الحجرة الله يسلمكن الخديات الفن والحان نسن يسكرن الستارة والزجاج كان عاكس.. الفن والحان مندمجات ف الفلم ظهر مشهد يخوف وكل وحده مسكت الثانية )...............
الحان : واااااااي يمي يروع............
الفن : و أبوي بنت عمي مشي بندي التلفزيون بموت من الخوف...
الحان : لا والله علشان يأكلني هذاك الشيء( وتأشر ع التلفزيون )
الفن : صدج خوافه مشي أشوف ما بيك شيء ..........
الحان :وأنتي حال هيش ما تمشين ..........
الفن : أنزين بنمشي رباعة ....... ( ومشن وقبل لا يوصلن عند التلفزيون أندق الباب وصرخن المهبل)............

** الصبح الساعة 9**
(زايد ناش من رجاده ولف على شبريت راشد بس ما لجاه وخاف )
زايد : الساعة 9 الصبح وينه وشكله ما رجد يالله بس ما يكون فيه شيء
( ونش بسرعة وتصله )
راشد : صباح الورد
زايد أرتاح : صباح النور .... وينك ..............
راشد : براء في الحوي ................
زايد : بتسبح وبنزلك أباك في سالفة ...........
راشد: أنزين أتريك .......( وفي خاطرة ) يارب ما يكون في سالفة البنت .......................( نص ساعة و نزل زايد )
راشد: هلا زايد ...............
زايد : هلا راشد .....أجول أنت ما رجاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد : لا ..... شو الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد بطل عيونه ع كبرهن: شوه ما رجاد..........
راشد : هههههههههههههههه بسم الله الرحمن الرحيم شو ياك...يالله أدخل في الموضوع .................
زايد : يوم أجول أنك تحب بس ما صدقت ................
راشد : هه يا ريال أدخل وخلصني ..................
زايد : أجعد على تكبرك ........ المهم قررت أعرس ............
راشد : تعرس مبروك يا أخوي ومن صاحبت الحظ .........
زايد : تستهبل أنت من غيرها اللي شاغله فكري ..........
راشد في خاطرة : لالالالالالالالالالالالا دخيلك يا ربي ما توقعته أنه بيكون جدي ........................
راشد بغصة : مب كأنك تسرعت ............
زايد : لا يا أخوي والله تعبت واليوم بخبر أبوي و أمايه .........
راشد وهو منزل راسة: الله يوفقك ويسعدك ............
زايد : شو رأيك نتزوج رباعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد كيف تباني أعرس وأني توني بادي بأول قصة حب فاشلة واللي أحبها بتاخذها :لا عرس أنت أني الظاهر بطول ...........
زايد تو بيرمس وقاطعة راشد : يالله جدامي نخبر الأهل يالله ( ودخلوا وحصلوا العائلة الكريمة كلها )
زايد وراشد : السلام عليكم ..............
الكل: وعليكم السلام .................
راشد يبا يخبرهم بخبر يفرحهم بس بنسبه له خبر موته : زايد قرر يتزوج .............
الكل: ووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااا... ......
أبو زايد : هاذي الساعة المباركة ................
أم زايد وأم راشد : كككككككككككلللللللللللووووووووششششششششش...........
أبو راشد : مبروك يا ولدي .............
زايد : الله يبارك فيك ................
أم زايد : إنشاء الله من نرجع لبلاد بخطبك ذيك البنت الغاويه ......
زايد : لالالالالالالالالا أني عندي وحده .............
أبو زايد : شوه لا ما نبا من الخايسات مالتك ..........
زايد : لا مب من الخايسات هاي عمانية الحان بنت سيف بن حمود يراني ....
الكل : ونعم .....................
ابو زايد : جول من أول باجر بسير ارمسهم .......
زايد : لالالالا اليوم رمسهم ...........
أبو زايد : هههههههه متخشع الريال ...........
زايد :ههههه...........
أبو راشد يرمس راشد اللي منزل رأسه: أبوي راشد ما تبا نخطبك مع ولد عمك ...............
راشد ااااااااااه يا أبوي كيف تبا تخطبلي واللي أباها بتنزف ع ولد عمي وأخوي : لا يا أبوي تو الناس مب مستعيل ............
أم راشد : يا ولدي عندهم بنت قمر أسمها الفن شو ريك أخطبها لك ......
راشد ويرن تلفونه في خاطرة رنيت في وقتك نش: لا يا أمايه يا الله أني اترخص بسير عند وأحد من الربع توه واصل (وظهر عنهم وهو قلبه ينزف )
أم راشد شوي و بتصيح : يالله ما أعرف شو فيه هل ولد من دخلني عمان وهو مختبص لا أكل ولا نوم ..................
أبو راشد : ما فيه غير العافية ..................
** سيارة راشد **
راشد دموعه ع خده وهو يسمع أغنية العيساوي مخطوبة يا فلانه وحس أنه راسه بينفجر من الصداع وجف عند محل بيع المواد الغذائية ونزل يبا يا خذله غرشة ماي علشان بيأكل حبة مسكن وشاف سيارة مب غريبة عنه بس طنش دخل وأتجه صوب الثلاجة وسمع صوت مب غريب وبداء قلبه يدق ويبا يلف على الصوت بس ما جدر يحس أنه إذا لف كانه بيخون ولد عمه بس ما جدر يمسك عمره ولف وسمع بنت صغير بكبر هند )
ديانة :الفن هاتي غرشة مأي..........
الفن : حشي ما حد وما عرف أسمي حتى الهندي عرف بس بس سكتي ..
ديانة : هههههههههههههههههه شوفي الهندي يضحك عليك ويهز رأسة
الفن : سبالة روحي زقري الحان ..................
ديانة : إنشاء الله يا الفن ههههههههههههه( عصبت الفن منها وراحت تجيب غرشة ماي )...............
الفن منزلة رأسها : لو سمحت أخوي شويه ...................
راشد فرحان من كل قلبه أنه عرف مش هي اللي بيخطبها ولد عمه هاي أسمها الفن وهذيك الحان : تفضلي .........( وزحف عنها شوي)
( وتوها الفن تبا تأخذ غرشة ماي يتها ديانة الخبلة )
ديانة : الفن تجولك الحان هاتي تنكر ماي.........ههههههههههه ههههههههههههههههه...........
راشد : ههههههههههههههههههههه ( لفت عليه الفن متفشله )...............
الفن بصوت واطي : الله ياخذك أنتي والحان ......................
راشد مدري شو ياه تخبل أظني يسأل ديانة: أنتي أخت سيف ناصر .......
ديانة الملقوفة : هيه وهاذي الفن بنت عمي إبراهيم .................
راشد مكشخ وعيونه ع الفن: أخت خليل ومعتصم ..............
ديانة : هيه ..................
الفن متفشلة : يالله ديانة ( ورفعت رسها و أنصدمت هو نفسه اللي كان في الحديقة واللي عند السيارة عصبت منه) مب حلوه نوقف عند ناس ما تعرف المذهب (وراحت )............................
راشد عصب بس جال في خاطرة : صبري على كيفج يا حلوه إن ما خذيتج وربيتج ما أكون راشد حشي نمره وما ب يروضك غيري يا قلبي اااااااااااه تو بعرف أرجد حالي حال الخلق .........
( وطار البيت وخبر أمه علشان تخطبلة الفن والكل تفاجئ وأولهم زايد بس ما جالوا شيء بالعكس فرحوا لما شافوا راشد القبلي رجع مثل ما كان و اتفجوا اليوم يرمسون الجماعة ).............
** العائلة الإماراتية **
( أبو راشد وأبو زايد جاعدين في الصالة يتريون زايد وراشد ).............
أبو زايد : وينهم هذيلا تأخروا ...................
أبو راشد : خلهم يا ريال من حجهم يتكشخون وألا أنت نسيت شو سويت يوم سايرين نخطب أم زايد .........................
( ونزلوا شهاب وعبيد يطبلون وأحد ما سك جوطي نيدوا ووحد ما سك غرشتين ماي ويضربهم على بعض) ................
شهاب وعبيد: أم باركية عرس الاثنين وايوا ايوا يابس يابس ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كللللللللللللللللللوششششششششششش (شباب أخر زمن هههههههههه)......
زايد وهو يتصفر: يارب يوافقوا جول أمين ...........
راشد من قلبه:أمين ....................
(وطلعوا و ساروا بيت الجيران )
** العائلة العمانية**
أبو زايد : والله يا جماعة نحن اليوم ياين وطالبين منكم القرب الحان بنت محمد لولدي زايد والفن بنت إبراهيم لولدي راشد ...........
اليد حمود : هذي الساعة المباركة يا ولدي وبناتني هنه بناتكم و موافقين وما عدني مانع ................
أبو راشد : ماتجصر.......................
أبو خليل: وين بنلجى لبناتنا أحسن عن راشد وزايد ...............
زايد وراشد :الله يخليك الشيخ ...............
( وبعد ما اتفقوا على كل شيء رجعوا بيوتهم )...........
"
"
"((بعد شهرين الكل أتفق على ملكة و عرس في نفس الوقت
شمة حال سلطان وروابي حال نهيان والكل موافق وفرحانين والكل مرتبش وطبعا اليد عزم العايلة الأماراتية بس ألي جاء من العائلة الأماراتية راشد و زايد لانه أصلا العائلة الأماراتية عندهم عرس يخصونهم..والبنات كله مفصلين فساتين بلون ذهبي ما عاد هيفا و ديانه مفصلين فساتين غير بلون وردي من الصبح العائلة العمانية مرتبشين وفي وقت الظهر كانن البنات يرقصن مع بعض والريايل كله يولون...في وقت العصر))
الفن معصبة ووأصله حدها والحان تضحك عليها لأكن هم بعد تعبانه طبعا الوحيدات ألي باقيات في البيت من البنات لأن البنات سايرات الكوافير وهنه تأخرن لان يدتهن ما خلتهن من كثر ما تطرشهن وتو هن لبسن ملابسهن ولبسن عباياتهن وهن نازلات مرن في الطبخ ألي في الخارج علشان يأكلن ويشربن ويطلعن مع السائق حال الكوافير)
الفن:أوووووووووووووف تعب...والله العظيم لو الود ودي تو أمسك وطيتي وأربع(أركض)ألين بيتنا وأني حافية..........
الحان:ياااااااااي نفس تفكيري.....تعرفين بنت عمي سمعت أنه ما حد بيجي من العائلة الأماراتية..........
الفن:أحسن...ما فيني حيل أشوفهم.........
الحان:حرام عليج والله انهم طيبين وحبوبين....
الفن:أعرف بس ألي مخرب فيهم هذا البطران رشود.....
الحان:ههههههههههههههههه...
الفن مخليه عمرها معصبة:بنت عمي شو فيج أضحكين هااااااااااااه......
الحان: هههههه.....أنتقلت الفيروس فيج مال عصوم بكلمة بطرانه...وبعدين ألي بيجون من العائلة الأماراتيه رشود على جولتك وزايد فديته فقط......
الفن:واااااااااع....حسبي الله عليك من بنت عم ما تعرفين تيبين سوالف خير..زولي خطفي شبعت......(وهن طالعات بصدفه شافن راشد و زايد يايين المطبخ وشافوا الفن والحان)
زايد:أحم...أحم .....السلام عليكم....
راشد:السلام عليكم...
الحان و الفن:وعليكم السلام........
زايد:أشحالكن؟؟؟؟؟؟
الفن والحان:الحمد لله بخير......
زايد:الحان ممكن شوي ننفرد عن راشد و الفن............
(الحان شافت على الفن ألي تترجاء على الحان ما تسير وتخليها بروحها مع راشد
زايد سحب من أيد الحان ونعزلوا...والفن تتحرطم من الخاطر)
راشد:ما أكل لحم بشر.........
الفن:بايخ ما تعرف تنكت........"بدايتها مسك"
راشد:مقبولة منك يا حلوه.........
الفن أرفعت حاجب وأحد:والله عاد مقبولة ولا مو مقبولة ما يهمني...(كانت تبا تسير بس مسكها راشد)
راشد:وين وين ما خلصت كلامي.....
الفن:مو لازم تخلص كلامك أني ما واقفة علشان أنته.......
راشد:لا والله عيل علشان من؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن:علشان عيوني بنت عمي..............
راشد وبدا يعصب:الفن أنا خطيبك ليش تكلمين من طرف خشمك........
الفن:ما ني فاضية حالك وخوز تأخرنا نبي نروح الصالون.....
راشد:من أي بوابة بتسيرن؟؟؟؟؟؟؟
الفن كانن يبن يطلعن من البوابة ألي وراء البيت بس الفن كانت تبي تغيظ راشد:البوابه الرئيسية عندك مانع........
راشد بصوت حاد:الفن قسم بالله إذا طلعتي من البوابة الرئيسية يا ويلك يا سود ليلك والمكان تارس كله رياييل فاهمة...
الفن:أحلف مرة ثانية...شو بتسوي بتفصخ الخطوبة...عااااااااادي أحسن بفتك منك...(راشد من الغيظ ضغط على أيدها)
الفن:أاااااااي.. بنت عمي خلينا نروح تأخرنا.....(تقربوا الحان و زايد من الفن وراشد وزايد شاف راشد لما معصب وضاغط على أيد الفن وسار من وراء وقرصة علشان ينتبه وسارن كل من الفن و الحان الى الصالون)
((في وقت الليل عند الزفه))


الجزء الثامن)

ربى وتبكي:والله ما سويت شي.......
سلطان:لا تجولي والله ........(وسحبها من وراء شمه وجام يهزها)
شو موقفنك مع سباع هاه ليش ما أتحكين أنبلع لسانك....عيل ما أنبلع جدام الريال....
ربى:بس سألته روابي موجوده في البيت ولا في بيت يدي والله بس هذا السؤال...
شمه أرحمت شكل ربى:خلاص سلطان خبرتك..ودرها.....
(سلطان جلس يضرب ربى..وشمه تحاول في سلطان)
شمه وقفت في النص:سلطان أنته صاحي لما تضرب أختك........
سلطان:خليها تتأدب بعد ما شفت مني شي....(شمه أخذت معاها ربى ودخلتها في غرفتها وراحت اهي غرفتها......(بعد شوي دخل عليها سلطان)
شمه:أول مرة أشوفك قاسي....أتاريه ياما تحت السواهي دواهي........
سلطان:مشكورة إذا أنا قاسي........
شمه:سلطان ماكان تستاهل كله هالضرب ربى..ليش أنته مزعوج من شي؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:أنا لما كنت راجع ما كنت معصب بس لما شفتها وأقفة عنده عصبت وربى مو أول مرة تسويها.....لما كان عرسي طالعة حاله وهي متكشخه شو تسمينه هذا وأنا هذاك الوقت ما قدرت أسوي لها شي وتناسيت..والحين ترجع نفس الشي بذمتك ما تستاهل؟؟؟؟؟؟؟؟
"
"
"$$ليلة العرس$$
كان العرس بادي من يوم الأربعاء يعني كان حنى وأتفقوا العائلة الإماراتية أنهم يسون العرس في بيتهم....زفوا العرايس من الساعة ست ووصلوا هناك وخلوا العرايس في الكوشة..كان العرس في بيت أبو راشد الحان والفن طالعات ما شاء الله عليهن فن وذوق والحريم يسألن منهين عرفتوها ومن هين من عمان ومن أي قبيلة يعني جرجرت حريم ).
الفن وهي على الكوشة تكلم بنت عمها: بنت عمي أحس قلبي بيطلع من صدري وأبوي ابا أمي أبا أبوي .................
الحان: واي وأني بعد أبي أبوي أمي أبي ريلي .............
الفن :شو ياك أستويتي حليمة بولند ....................
الحان : من الخوف بستوي أشكال وألوان ههه................
( ويات أم راشد وشنه وناهد علشان يغطن الفن لأنه زايد بيدخل وما شاء الله فستانها شوي عاري من عند الصدر ودخل زايد وسلم على الحان اللي شوي بطير من الفرحة " ملغوثه ع الريل هههههه")..........
زايد : ألف مبروك يا عمري وأخيرا صرتي عندي ( وباسها على رأسها... الحان استوت طماطة)...............
أم زايد : الشيخ أطلع براء راشد تو بيدخل .................
زايد :متى أي أخذ غرشوبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم زايد : يوم يروحن الحريم .............
زايد : ومتى بيروحن الحريم إنشاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم زايد : تو يعني بعد شويه ..................
زايد يرمس الحان : حبيبي عقب بي آخذك أأأأأأأأأأاه والله حرام عليهن يطلعوني ويحرموني من الغزال ساعة كاملة أأأأأأأأأأأأأأأأأأخ ( ضربته أم زايد والحان تضحك علية )فديت الضحكة ................
أم زايد :مسود الويه بتظهر ولا شو ... وودر المغازل حال بعدين .........
( وطلع زايد ودخل راشد اللي كله هيبة وكشخة مثل زايد ووصل عند الكوشة ومن وصل وجفت الفن وسلم عليها وباسها على رأسها )
راشد :مبروك ................
الفن بصوت واطي: الله يبارك فيك ................
( وصور شوي وطلع )
**في الخيمة **
زايد : كيف الحبيب النفسية؟؟؟؟؟
راشد : تمام وأنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد :عال العال ...........
( بعد ما راحن الحريم زفوا الحان بيت أبو زايد وصوروا وكانت المصورة تجول حال زايد يسوي حركات جريئة والحبيب يسويهن والحان شوي وبتفلع المصورة بالجوتي ههههههههههههههههه تخيلوا الموقف والله حماس )
** بيت أبو راشد **
دخل راشد وعلى طول سار على حجرته وعند الدرج وقف على صوت أمه اللي تناديه )....................
أم راشد :راشد على وين .. ما تبا تلبس حرمتك البدله ............
راشد ويضرب رأسه بأيده وكان متعمد يسوي هاي الحركة علشان يقهر الفن :ووووووووووووه نسيت يالله ماعلية الحمد لله يوم ذكرتيني لأني بصراحة نسيت ( وسار عند الفن وأخذ البدلة ) يالله مدي أيدج ........
( مدت الفن أيدها بعد ما أنصدمت من كلام راشد اللي يقهر الواحد )
راشد يبا يرفع ضغط الفن : أجول فأي صبع ألبسج؟؟؟؟؟؟؟
أم راشد تكلمت قبل الفن لأنه شافت راشد مصخها : على هذي الصبع ......
راشد : أنزين ( ولبسها الخاتم ) تصدجين ما يليج عليج ..............
شنه : راشد شو ياك أنته اليوم ...............
راشد: جب أني يوم أرمس لاحد يقاطعني ( ولف ع أمه ) أماية من تخلص هاي يارعة الكيك هاتوها فوق ولا أجول أني باخذها ( ولف على الفن ) يالله جدامي يا العمانية ( ومسك إيدها )................
الفن وتنفض أيدها : خوز عني ما أبا أمشي عندك ( ولفت على أم راشد ) عموه أبا أمايه وأبوي خليهم يرجعون ما أبا اجعد أهنيه ( وصاحت).......
راشد : ههههههههههههه شو تبين أمج وأبوج ههههه لا يالعمانية أنتي تو ملكي أني فاهمة وأمج وأبوج أنسيهم ,عمان بعد أنسيها الحين أنتي في الإمارات ههههههههههه يالله جدامي ............
الفن : لا أنت ولا غيرك يجدر ينسيني أهلي وبلدي فاهم و ما بمشي عندك( ورجعت تبكي )..............
أم راشد : الفن حبيبتي لا تصيحين راشد مب قصده (وعطت راشد نظرة حادة ) ...........
راشد : بس لا تبكين ( وبنبرة حادة زود ) يالله جدامي ولا بتصرف تصرف ثاني .....( الفن بعدها ع عنادها ) يالله ( الفن ترفع كتوفها برفض) أنزين ( تقدم منها وشلها وهي ترفس وتصرخ وأم راشد وبناتها ميتات ضحك )
الفن : نزلني وااااااااااااااااااااااع عموة وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأع ..........
( طلعوا أبو راشد وعبيد من الميلس يشوفون شو السالفة ومن شافوا الموقف هم بعد ضحكوا ).................
عبيد : شو هاا الخبل أخوي خبلتبه العمانية هههههههههههههه
راشد : جب ههههههههههههههههههه
( ودخل الجناح وهو ينافخ ونزلها ع الشبرية )
راشد : حشي مب بنت دينصور ....... ( الفن بعدها تصيح ونشت من الشبرية وراشد تقرب منها وحط إيدينه على خصرها ما جدر يقاوم الريال والله ما ينلام) تصدجين حلوى عطرج ( وتو يا يبوسها ع رقبتها من وراء فجئه أبتعد لالالالالالالالالالالا ياراشد أنت نسيت السب اللي سبتك أنت ماخذها علشان تأدبهي مب تبوسها وبتعد عنها .... ورجع يحرجها ) شو هلفستان العاري والماصخ أنتي ما تستحين ولا التسريحة أكبر من مستواج ( وشدها من يدها ) سمعي هاي ( ويأشر ع الحجرة ) مال أني وحدي وهاي( واشر على حجرة صغيرة ) مالج وما أباج تقربين من حجرتي أو أي شيء يخصني فاهمة والحين جدامي على حجرتج يالله طوفي ( وسارت الفن وهي بتموت من الصياح وقفلت عليها الباب )............
راشد من وراء الباب :بعدك ما شفتي شيء علشان مرة ثانية تحرمين ترفعين صوتك فرحانة الأخت أنهي عروس مالت عليج أخسف عروس ..( وفي خاطرة ) لا والله أجمل ما رأت عيني الحمد لله إنج من نصيبي بس بعد بأدبج يا حلوه( وسار حجرته بس ما جدر يرجد من صوت الفن وهي تصيح )
راشد وهو يرفس اللحاف: شو هاي البنت أستغفر الله( ونش وسار صوب التسريحة وفتح الدرج و أخذ نسخة من مفتاح حجرة الفن وفتح الباب وحصل الفن منسدحة على الشبرية )............
راشد : شو فيك تصيحين شرات الياهل شو تبين أخلي أمج تجي تعطيج حليب علشان تسكتين هااااااااااااااااا..................
الفن :أنت واحد نذل تعرف شو نذل ......( راشد عصب وتقرب منها والفن أول ما شافت عصب خافت من كل قلبها ورجعت على وراء لين ما وصلت اليدار وتقرب زيادة ومسكها من شعرها )..............
راشد بألم : ااااااااااخ شو حاطه في شعرج يا الغبية ( وتشوف يده كلها دم وصاحت زيادة ) بس الله يغر بلج ( وطلع عنها وقفل الباب من براء وشال المفاتيح اللي عند الفن مال الحجرة وسار صوب الحمام وغسل يده وأخذ مطهر وطهر الجرح ولفه بشاش وسار حجرته وستسلم لرجاد بنسبة لفن بعدها تصيح و فجئه ضحكت ( لا تخافوا ما تخبلت بس تذكرت راشد يوم شد شعرها تعور بدبوس اللي كان محطوط على شعرها لزينه )..
الفن :ههههههههههههه يستأهل النذل خجاج واحد ( ورجعت تصيح مرة ثانية بصوت عالي " يالله هاي ما أتوب " وبداء صوتها يختفي واستسلمت لرجاد )
** اليوم الثاني يوم **
(فتحت عيونها على صوت أذان الفجر نشت بس تذكرت أنه راشد قافل الباب ورجعت تصيح و سمعت أحد يفتح الباب بس ما أحد دخل ونشت وسارت تسحب فستانها و حست بثقله )...........
الفن : يا الله شو هاي الحالة الحين وين أغراضي علشان أبدل هل الحديد اللي علية ( وفتحت الباب شوي شوي وطلعت وهي رافعة الفستان على فوق علشان تعرف تمشي و فجئه سمعت صوت راشد).............
راشد: يا عيني ما مصدقة العمانية أنها لابسه فستان الله يعينك ............
الفن معصبة : لا يا الإماراتي مصدقة (وتقلد صوته ) الله يعينك وين أغراضي ...............
راشد سار صوب الفن وضربها كف خلها تطيح : جب تكلمي بأدب مرة ثانية............. ( ودخل حجرته).......................
( نشت تدور أغرضها ودموعها على خدها وأخيرا لجت أغراضها ودخلت الحمام وبعد نص ساعة طلعت وهي حاطه فوطه على رأسها وسمعت صوت الباب الجناح يندق )............
الفن من وراء الباب : من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنه: أني شنه فديتج .........( الفن فتحت الباب).....صباح الخير يا عروس
الفن بخجل :صباح النور .............
شنه : راشد راجد ؟؟....( الفن هزة رأسها بنعم )..........
نطت عليهن ناهد وترفع يدها: صباح الخير يا الربع...............
شنه: اوسسسسس راشد راجد خفي صوتج تو بينش وبينتفج .........
ناهد : انزين .... كيفك مرت أخي ............
الفن : منيحه..............
ناهد : ههه حركات...............
شنه: الفن فديتج يالله ندخل نرتيج تو بيوصلن الحريم ..............
الفن : إنشاء الله .......( ودخلن ولبست كندورة مخورة مال عرايس روعة وحتطلها مكياج فنان دخلت عليهن أم راشد وفي يدها الدخون ............
أم راشد : بسم الله عليج من العين الحسودة ... أشحالج الغالية ؟؟..........
الفن بخجل : بخير عموه أنتي اشحالك ..............
أم راشد : بخبر دامج بخير فديتج .. وين راشد لا يكون راجد بعده ؟......
ناهد : هيه بعدة راجد ..............
أم راشد : أبوي ناهد وعيه و تو ب يوصلوا الرياييل وأخوج بعده راجد ....
ناهد ترفع يدينها: لالالالا أماية أخاف يعطيني كف تعرفين ما يحب أحد يوعيه من راجاده ...............
أم راشد : بسم الله كليتيني أني بسير أوعية يودي الدخون( وسار توعي راشد ).. راشد أبوية نش فديتك .......
راشد وكله نوم : مممممممممم ما روم أبا أرجد ............
أم راشد : والفضيحة شو ترجد تو بيوصلون الرياييل نش فديتك نش.........
راشد فر اللحاف : أنزين ( ونش وشل الفوطة ودخل يتسبح وبعد ما خلص سمع صوت ضحك وسوالف ).........
راشد : صباح الخير أخواتي العزيزات ( كان متعمد يجول اخواتي العزيزات علشان يقهر الفن )..
شنه وناهد فهمن حركت راشد : صباح النور يا المعرس .........
راشد : هه شو تسون يا حلوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنه :سلامتك بس نساعد الفن...( ولفت على الفن اللي معطيه ظهرها لراشد بحيث راشد ما يشوف غير ظهرها).....
راشد : ليش يدينها متكسرة تساعدينها ..( شنه وناهد نزلن روسهن وراشد دخل الحجرة ولبس كندورة وغترة وعقال وطلع وما لجا غير الفن وأول ما شافها تيبس مكانه يا ويلي شو هل القمر يا حافظ عليج بس مسرع ما طرد الفكرة لالالالالا أنت متزوجنها علشان تأخذ حقك وبس وبس وبس وندق باب الحجرة)..
راشد : من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جعدات الفن ترتب الأغراض في الشنطه : الحمد لله خلصت تو بجوم أتسبح قبل لا يجيني ويصفعني النذل ( وأخذتلها ملابس ودخلت الحمام وبعد عشر دقائق طلعت من الخوف عن تتأخر ويضربها وراحت صوب التسريحه ومشطت شعرها من خلصت تمكيجه وتو يايه تأخذ العباة أنفتح الباب بدفاشه ودخل راشد ومن شفها متجهزه أبتسم ابتسامة نصر )..........
راشد وعلى ويه ابتسامة غرور : مسرع ما غيرتي رايج ( ويقلد صوتها ) ما شيء غصب ههههههههاي خجاجة وحده ( وبنبرة حادة ) يا الله لحجيني الصالة التحتية .................
الفن بخوف: إنشاء الله........ ( وطلع راشد)....(وفي خاطرها ) خليني قبل لا أروح اتصل حال بنت عمي فديتها ( وأخذت التلفون و تصلت في بنت عمها) ...............
الحان: مرحبا مرحبا براعية هصوت..............
الفن: هلاااااااا وغلااااااااااااا إشحالج فديتج وأخبار قيس أقصد زايد هههههه
الحان: هههههه الحمد لله بخير أنتي شحالك ووشحال راشد ........
الفن:بخير أجول الغالية تو بنسافر ألمانبا تأمريني على شيء ........
الحان: الله معاك فديتك أجول بنت عمي يوم بتوصلون سويلي تلفون علشان أطمن .........
الفن :إنشاء الله أجول بنت عمي وين بتسيرون شهر العسل يا رب ألمانيا....
الحان : يا ليت بنت عمي بس نروح باجر العصر بريطانيا ..
الفن: الله يحفظكم ( وسمعت راشد يزجرها ) بنت عمي راشد يزجرني يا الله بخليك وسلمي على الجماعة وقيس ههههههههههه..........
الحان: هههه إنشاء الله الغالية حطي بالك على روحك فديتك .......
الفن: إنشاء الله يالله مع السلامة ........
الحان: مع ألف سلامة( وسكرن من بعض) ..............
( الفن تلبس عباتها بسرعة ونزلت تحت)........
راشد معصب: لو ما نزلتي ( الفن نزلت رأسها ) يا الله أمايه فديتج بنسير تأمرين بشيء ..........
أم راشد وعيونها دموع: لا يا أبوية تسيرون وتردون بسلامة ......
راشد : إنشاء الله ......أماية وين أبوي؟؟؟؟؟؟؟؟
أم راشد : في العزبة ..أتصلبه ...
راشد: أنزين ( ولف على عبيد ) يالله الشيخ بسير تأمر على شيء وما أوصيك على الوالد والوالدة و خوتك .........
عبيد يضرب صدره : أفاااااااا عليك أخوك ذيب ....
راشد يرمس خواتة: يالله صبايا تأمرن بشيء ..........
شنه: سلامة روحك الغالي تسيرون وتردون بسلامة ..........
أم راشد تسلم ع الفن : يا الله أمايه تسيرون وتردون بسلامة وديري بالج على ريلج وعلى نفسج ...........
الفن : إنشاء الله عموه ( وراحت وباست أم راشد ).......
أم راشد: حبتج العافية أماية ....( وسارت الفن سلمت على البنات وعبيد وراشد يراقبها وبعد ما خلصوا ظهروا من البيت )........
الفن في خاطرها: الله يصبرني عليك يا راشد ما دري أني ماشيه سهر العسل أو المقبرة (و تنهدت بصوت عالي ولف راشد عليها).........
راشد : شو فيج ما عايبنك؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن وهي لفه على الدريشة : ما شيء ......
راشد : على بالي بعد...( وأخذ تلفونه وتصل على أبوه ).. هلاا وغلاا بالغالي ............
أبو راشد: هلاا والله بوليدي............
راشد:الشيخ أستودعك الله بسير ...........
أبو راشد: فحفظ الله ودير بالك على نفسك وعلى حرمتك ..........
راشد: إنشاء الله ........
أبو راشد: الله يرضى عليك أبوي عطني الفن برمسها.......
راشد: انزين .( ومد يده ) أبوي يبا يرمسج ( مدت الفن يدها ).......
الفن : الواااا.............
أبو راشد: هلااااا وغلاااااااا ومرحبا..........
الفن بصوت يذوب الصخر : مرحبتين عمي.........
أبو راشد: يالله الغالية تسيرون وتردون بسلامة وديري بالج على نفسج وريلج فديتج و تحمليه تراء خجاج شوية ..........
الفن :ههههههه إنشاء الله عمي تأمرني بشيء .......
أبو راشد: ما يأمر عليك عدوا عطيني راشد ...........
الفن : إنشاء الله ..( ومدت لراشد ) عمي يباك ( ومد راشد وأخذ التلفون )..
راشد : هلا الغالي.......
أبو راشد: يالله ما أوصيك .........
راشد: أفاا عليك ولدك سبع يا أبو راشد..........
أبو راشد : ونعم يالله مع السلامة ...
راشد : مع السلامة ....( و سكروا من بعض ولف ع الفن ) شو يضحكك أول؟؟؟؟؟؟؟
الفن : ما شيء .....
راشد بستهزاء : والله .( وتصل حال زايد وودعه وبعد ساعة وصلوا المطار وخلصوا الإجراءات السفر ونادوا على الرحلة وسافروا ألمانيا).
** بيت أبو زايد **
( الحان جاعدة فوق الشبريه تصيح ودخل زايد وأول ما شاف الحان تصيح طار عندها ).........
زايد بخوف: حبيبتي شو فيج شو يعورج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحان: ما فيني شيء .......
زايد:ليش تصيحين من مزعلنج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحان دفنت راسها في حضن زايد وصاحت بصوت عالي :بنت عمي سافرت ما راح اشوفها ( ورجعت تصيح )......
زايد بحنان:أوكية حبيبتي هدي شوي وبعدين بنت عمك سايره مع راشد لا تخافين عليها ولا مليتي مني .........
الحان :لالالا أمل من روحي ولا أمل منك بس تعودت كل يوم أشوفها تو كيف بصبر ...........
زايد ومسوي عمره معصب:لالا الحان أغار وبعدين باجر بنسافر.....
الحان:فديت اللي يغار ومن بيصبرني على فراق بنت عمي غيرك عسى الله ما يحرمني منك ...........
زايد ويمسح دموعها:فديتج خلي عنج الصياح دموعج غالية ويالله ننزل تحت .............
الحان:من عيوني ...........
زايد:تسلم عيونج يا الغالية(و نزلوا تحت ).........
** في الطيارة **
الفن في خاطرها :يالله كيف بتحمل فراقك يا الغالية ااااه يا بنت عمي بشتاقلك ويا ليت أحد يواسيني وهذا اللوح اللي جنبي بدل ما يوسيني يزيدني ( ما حست غير الدموع على خدها )..........
راشد في خاطره:ودي أمسح دموعج و اواسيج وأضمج لصدري بس كرامتي ما تسمحلي (ولف عنها علشان ما يفكر فيها أما الفن غفت عينها من دون ما تحس وحطت رأسها على كتف راشد).. نوم العوافي ( ويات المضيفة تسألهم إذا محتاجين شيء وبصدفة طاحت عينة على واحد كان يراقب الفن وسرحان الأخ و رجع راشد يلف على الفن وأخذ طرف شيلتها وغطى ويها ورجع لف على الريال وعطاء الريال نظرة خلتها يلف الصوب الثاني "خخخخخخخخ خاف الريال يستاهل ").........
راشد:الله يغر بلك عنبوة ما يستحي على ويه ..........( وبعد فترة وهم في الجو وصلوا ألمانيا)............
راشد بهدوا يوعي الفن :الفن الفن نشي وصلني..........
الفن شلت رأسها من على كتف راشد وبصوت ناعم وهادي خلت راشد يذوب:شو راشد؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد مب حاس بعمرة :وصلني ح ( بس ما كمل وحس بعمرة وغير أسلوبه من إنسان هادي إلى وحش) نشي وصلني وبعدين ما تستحين على ويهج راجده فوق جتفي إن عتيها مرة ثانيه يا ويلك فاهمة ( ونزلوا من الطيارة وعلى طول الفندق وأول ما وصلوا الجناح كان راقي وفخم وهو عبارة عن حجرة نوم بسرير فخم وراقي وحمام وصالة والفن على طول صوب الشنط علشان ترتبهن في الكبت).............
راشد:ملابسي لا تلمسينهن ........
الفن تبا تقهر راشد:الحمد لله ما فيني مرض معدي وبعدين من جالك أني بلمس ملابسك أحيد فيك يدين ترتبهن ولا متكسرات ( ودخلت الحمام قبل لا تسمع جواب راشد)..........
راشد رافع حاجب واحد :حشي عمانية ما حد يروم يجولهن شيء غير الجواب جاهز بس مب عليه يا الفن..( وطلع من الجناح وطلع يتمشيء بصراحة المكان يهبل الجو مغيم والرذاذ ينزل .... وطلعت الفن من الحمام بعد ما خذتلها شور بشوي شوي (ههههههه كله خوف من راشد)
الفن وحاطه يدها على قلبها : الحمد لله ما حد ( وسارت صوب الدريشة ) وااااي يهبل بتصل حال بنت عمي بس ما أعرف كم الساعة تو عندهم والله يجنن يالله متى بطلع وأبوي ليكون رشود ما بيطلعني والله بجعد اصيح الين ما يطلعني ههه والله خطة حلوه بس غبية وتو بروح أرجد شوي ( وسارت في سابع نومه ودخل راشد وما حصل حد في الصالة )............
راشد :و ينها هاي.. ااااااخ راسي يعورني بسير ارجد ( وسار ووقف عند الباب ) يالله لا حول تو كيف برجد وهاي منخمدة عليها والله الشبرية شكلها مغري وبعدين ما بيستوي شيء الشبرية وايد عوده ( وسار يرجد وبعد أربع ساعات فتح راشد عيونه وبنفس الوقت الفن ونطوا من الشبرية وماشيء غير ضوء بسيط )..........
الفن: بسم الله الرحمن الرحيم يمي يني في ألمانيا ........
راشد : هههههه يني في ألمانياهههههههه.........
( الفن على طول فتحت المصابيح وحمرن خدودها أول ما طاحت عينها على راشد )............


الفن تتحرطم بصوت واطي: شو هذي يا سلام ...( ورفعت رأسها مرة ثانيه وبسرعة نزلته في خاطرها) يا ويلي ما مستحي مطلع صدره جدامي* صدج خبله تراء أنتي حرمته خبله خخخخخخخ*...........
( راشد كان لابس شورت والباجي طالع أما الفن بلوزه ما فيها أكمام وبنطلون عريض ملابس نوم وراشد فاك حلجه كأنه بقرة شايفة حريقه ههه)
راشد في خاطرة :يا ويلك يا راشد رحت فيها ............
( وسمعوا صوت الرعد وطيران صوب الدريشة وصلت الفن قبل راشد لأنه هي الأقرب )............
الفن : الله مطر حماس ...........
راشد: ثلج ثلج يالله حلاته ...............
الفن : وينه وينه ما أشوفه ................
راشد : تعالي هذاك أكثر يبن في الحديقة ..( وقربت الفن عند راشد وهو يأشر على مكان كان متجمع فيه الثلج بس الخداي ما شافته ومسك راشد راسها وجعد يلفه اللين ما شافته )...........
الفن فرحانة : هيه هيه شفته يالله محلاته .............
راشد: الحمد لله ....( كان صدر راشد لصق بظهر الفن و فجئه ضرب الرعد بصوت يخوف وايد خافت الفن وضمت راشد وهو بعد ضمها لان حس بخوفها وبعد دقائق حسوا بعمارهم وبتعدوا عن بعض )........
الفن : السموحة ما كان قصدي بس خفت ...........
راشد: أعرف أعرف بس مرة ثانية لا تعيدينها ...........
الفن : انزين ( وسار عنها الحمام وبعد ما طلع متسبح سار صوب الكبت يأخذ ملابس بس تذكر أنه ملابسه بعدهن في الشنطه)................
راشد في خاطرة: صدج غبي ليش ما خليتها ترتب ملابسي تو من بيرتبهم
الفن بعدها لاصقه في الدريشه حشي من كثر ما تحب المطر : ليش ما أكلمه أخلية يطلعني أتمشي تحت المطر يالله بسم الله الرحمن الرحيم
الفن: راشد .............
راشد وقف قلبه يا حلوى أسمي يوم يطلع من ثمك بس كشر : نعم .......
الفن وأبوي هاي من أولتها الله المستعان : وين بتروح..........
راشد لف عليها: ليش تسألين ههههه أوه نسيت أنك حرمتي والله العظيم مسخرة أني أمي وأبوي ما يسألوني وين رايح ومن وين ياي عاد أنتي والله ماخذ الزوجة المثالية ههههههههه...........
الفن مالت عليك مب منك من اللي يكلمك بس شو نسوي محتايه : لا مب قصدي بس أبا أطلع الجو يهبل ...........
راشد ويرفع حاجب واحد : والله ومن جالج أني يا يبنج علشان تتمشين لا لالا يا العمانية أنتي بتجعدين أهني وأني بطلع وبدور وحدة من ها الشقر المزيونات جالت طلعني جالت ....
الفن ما تحملت ونزلت الدموع على خدها : مشكور يا الإماراتي ...( ودخلت الحمام وكملت مناح فيه وجعد راشد يلبس ملابسه وطلع بس رجع ما هانت عليه يخليها وحدها وجعد يترياها في الصالة وتأخرت ودخل الحجرة وتريها وبعدها ما طلعت وقرب من الحمام وما سمع غير صياح الفن ودق الباب وما ردت علية ودق مرة ثانية )...
الفن وصوتها مبحوح من كثر الصياح : شو تبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد: طلعي شو تسوين صار لج ساعة ...........
الفن: ما يخصك .........
راشد ويبا يقهرها: والله لو تشوفين الجو براء يهبل والثلج يزيد روعه ( سمع الفن تتحرطم وزاد صياحها فرحمها) الفن بس خلاص طلعي وغيري ملابسج بنظهر..............
الفن لصقت في الباب من داخل : جول والله............
راشد بصدق: والله بسرعة بعد الين الثلاثة وأن ما ظهرتي بسير عنج ( ما مداه يكمل غير الفن طلعت مثل من البرق )...........


الفن : مشكور ( وراحت تركض تأخذ ملابسها وتسبحت وطلعت وسارت صوب التسريحة و تعدلت وراشد يراقبها وما سك عمرة لا ينفجر من الضحك)...............
الفن وهي تلهث كأنها راكضة أميال : يالله خلصت ( وتشده من أيده لما شافت سرحان ) يالله رشود بسرعة.............
راشد : شو قلتي رشود أصغر أعيالك أني أن قلتي مرة ثانية بقص لسانك ..
الفن عفانا الله :السموحة وأخر مرة يالله بسرعة عاد لا تذلني .........
راشد بخبث: انزين بشرط ...............
الفن: موافقة........
راشد وابتسامة جانبية: تشوفين الشنطة السودي هذيك( ويأشر على شنطة السفر الكبيرة) أباك ترفعينها فوق رأسك وترفعين ريلك لمدة خمس دقائق ..
الفن وطلعت عيونها براء : شو ما أبا ( وشافت راشد ينش ) لالالالا خلاص بشلها وأمري لله ( شلتها وكانت وايد ثجيله وما وقفت حتى ثانية ونزلتها وفصخت عباتها وسارت صوب الشبرية ونخشت تحت اللحاف وبدت أتصيح )...........
الفن من تحت اللحاف :يالله شو هاي الحالة خلاص سير ما أبا أسير سير وحدك ( سار راشد وسحب اللحاف عنها واللي كانت خصلات شعرها على ويها ذاب راشد وفي خاطرة والله الين ما أخبلبها ما أكون راشد )..
راشد: متأكدة أنج ما بتسيرين .....
الفن شدت اللحاف من عند راشد: هيه متأكدة.....
راشد :متأكدة تراء بسير ......
الفن: أنزين سير ..( ونش راشد وفتح الباب ).......
راشد بصوت عالي : أني بظهر تراء بسير أنتي متأكدة أنج مابتسيرين ...
( نشت الفن وسارت صوب الباب اللي واقف عنده راشد ودفته وطلع براء وسكرة الباب عليه وراشد من وراء الباب) بسير ووووووووووووويه وأنتي بتجعدين أهني ووووووويه ( وحرك أريولة بس ما مشاء يعني يطلع صوت علشان الفن تتأكد أنه سار وأصلن اهو عند الباب)......
الفن: واااع واااااع سارعني ( ودخلت داخل الحجرة وانسدحت على الشبرية وكملت مناح ودخل راشد الجناح شوي شوي ودخل رأسة وشاف الفن تتحرطم وترفس ) وااااع سار وااااااع وخلني واااع والله بموت وااااع يا ربي شو مسوية أني علشان ربي يجازيني بريال بخبلبي وااااع ( وجعدت تشد شعرها من الضيجة ) وااااااع ما عليك يا رشود ( وتقلد صوته ) لا تجولين رشود أصغر أعيالك والله اليوم بجولك رشود غياضن فيك واااااااع سار معليك ووااااااااااااااااع (وما سمعت غير ضحكت راشد في الصالة فنشت من مكانها وفرت راشد بمخدة ) أنت شو يضحكك ( وقهرها كان يضحك مثل الخبل ) ما يضحك ( ونزلت على الأرض وتضرب الأرض بريولها وأيدها ونش راشد وبعده يضحك وكأنه سكران وقرب صوبها وحاول يمسك عمرة من الضحك بس ما قدر ( ولفت عليه الفن)
الفن:مالت عليك ( ونشت وسارت الحمام تكمل صياحها ولحقها راشد وجعد يدق الباب ).........
راشد : هههه بس خلاص ههههه والله العظيم بس هههههه خلاص بتسيرين ههههههههههه يالله عاد طلعي هههههههه ( طلعت الفن وجهها محمر وخشمها بعد )
الفن : أنت حلفت ( راشد يهز رأسه لانه إذا رمس بينفجر من الضحك وراحت وأخذت عباتها ووجفت على صوت راشد )...........
راشد: انزين بعدك ما شليتي الشنطة .......
الفن :يالله أني شو خلني أوثق فيك أني بسير الحمام بنتحر بشرب شامبو ( وفرت العباه وسارت الحمام وقبل لا تسكر الباب دفه راشد ).........
راشد : ههههه أنتي تخبلتي تشربين شامبو مينونة .....
الفن واصلة حدها : هيه بشربه ما يخصك خوز أيدك عن الباب ...............
راشد : والله ( وقرب صوبها وشلها وسدحها على الشبرية )هههههههه شفت خبال شرات خبالج ما شفت هههههههه يالله نشي لبسي عباتج ( لفت الصوب الثاني وماده بوزها ) يالله لبسي عباتج ( ومد لها عباتها خذتها وفرتها ) يا عيني على بوزج شرات هيفاء وهبي هههههههههه ( شلت عباتها وفرتها على ويه )ههههههههه والله أنج خبلة ( وتقرب منها ودفها على خفيف) والله أرمسج صدج نشي لبسي عباتج ( لفت صوبه وصرخت أظني اللي في الفندق كلهم سمعها وراشد بعده يضحك وسارو يتمشون )..
** في بريطانيا**
( في أحلى المطاعم المشهورة في بريطانيا كان فيه زايد والحان )
زايد :شو رايج في الأكل ..........
الحان ترمش: يجنن حبيب البي .......
زايد خق : الحانو يوزي عن تو ارجعج الفندق .......
الحان وهي ترفع ايدها مستسلمة : خلاص ما راح اعيدها ههههههههه...
زايد: هههههه................
الحان: زايد راشد ما أتصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد : لا حبيبي ليش ............
الحان: أني جايله حال بنت عمي يوم يوصلون تسويلي تلفون بس الين الحين ما اتصلت .............
زايد:حبيبتي لا تخافين تلقينهم راجدين أو طالعين يالله خلصي صحنج بنطلع نتمشي وبراويج أماكن حلوه ............
الحان: صدق يالله تو بخليه يصفر بس جهز الماي ........
زايد : ههههههه وبعد بنتصل حال ( ويقلد الحان) بنت عمي ..........
الحان تسوي عمرها معصبه : زيود شو قلت ..............
زايد يسوي عمرة خايف : لالالالا ما شيء حبيبتي سلامتك ..........
الحان ترفع حاجب واحد: أيوا يا خواف.............
زايد: لا والله .................
الحان مكشرة: شو ............
زايد :تعرفين أنك قمر غزال ملاك ( الحان حمرن خدودها ) اااااااااه يا قلبي أموت على الخدود الاحمر يالله عيوني نشي بنطلع ...( حاسبو وطلعوا )...
** ألمانيا **
( في وأحد من الشوارع اللي في ألمانيا كان راشد والفن واقفين عند الرصيف يبون يعبرون الشارع وكان جنبهم عيوز ألمانية وضرب الرعد وشل المكان بصوته والفن لوت على العيوز أما راشد طلع أعيونه ومستغرب من الفن وحركتها وخازت لما سمعت ضحكت العيوز راشد رمس العيوز وتعذر وسار وسحب الفن وعبرو الشارع ودخلوا حديقة حلوة وايد وايد ).........
راشد معصب: شو هاي الحركة اللي سويتيها يا الخبلة ...........
الفن : شو أسوي يعني الصوت يخوف وأنت جايل لا تلوين علية مرة ثانية فما لجيت غير العيوز حليلها لويت عليها............
راشد شوي وبيذبح الفن : لا والله أجول مب منج مني أني الخبل اللي مظهرنج ...........
الفن وتغايضة: انزين مرة ثانية إذا ضرب الرعد بلوي على رايلت الكهرب( عمود كهربائي) ... (ولفت على الصوب الثاني ).........
راشد ما سك ضحكته : لا تلوين بعدين بيستوي التماس ...........
الفن: انزين بتصنم بخلي عمري كأني ما سمعت شيء وعادي أموت من الخوف .............
راشد: يكون أحسن بفتج من حشرتج يالله نشي بنسير نتغدي ............
(الفن وراشد رجعوا البيت الساعة 9 فليل في الصالة )........
الفن: راشد أبا أتصل حال بنت عمي .................
راشد: وأني أبا أتصل حال زايد ( وأخذ التلفون وتصل)..مرحباااا الساع بالشيخ بريطانيا ..........
زايد: مرحبتين بالشيخ ألمانيا شحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد: بخير وعافية...... وأنت شخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد:بخير الحمد لله مرتاح دام عندي غرشوبتي .....
راشد: ههههههههه متخشع الريال على طاري غرشوبتك بنت عم غرشوبتك تبا ترمسها ....
زايد:إنشاء الله ( ومد التلفون حال الحان) حبي بنت عمج تبا ترمسج....
الحان ما صدقت: والله هات ( وأخذت التلفون) هلاا ووالله ببنت عمي .......
راشد: هلا وغلا بمرت أبن عمي ( الحان أستوت طماطم ) ...
الحان : هلا راشد شخبارك؟؟؟؟ وأخبار بنت عمي؟؟؟؟؟؟
راشد حس أنها مستحية: بخير هاي عندج بنت عمج ( ومد يدها وعطاء الفن) بنت عمج.....
الفن وتأخذ التلفون: هلا وغلا شخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحان: هلا وغلا بخير والله يسلمك أنتي شخبارك وأخبار ألمانيا......
الفن: بخير والحمد لله وألمانيا تهبل وأخبار زايد وبريطانيا ........
الحان: زيود بخير وبريطانيا تينن وتهبل مع أنه نفس المعنى هههههههه...
الفن : ههههههههه حركات ( وقعدن يتكلمن في التلفون والفاتورة بتطلع هين طولها ههههه )............
راشد وهو ينش: أني بدخل أتسبح ومن يوصل العشاء زقريني ( وصل العشاء والفن حبت تضحك وتتخبل على راشد وتسويلة مقلب وحططت فلفل في العصير ).........
الفن: راشد ... راشد ......
راشد وهو ياي: ياء عيني شو هاء العشي الشهي ....( وجعد وشاف الفن تبتسم ) شو فيك تبتسمين هاا............
الفن: لا ولاشيء ( وشافت راشد يشرب العصير وفزت لما ضرب الطاولة بقوة ).............
راشد وهو معصب: من حاط فلفل في العصير ...( الفن ما قدرت تجاوب فنش وشد يدها وجومها ) من مسوي في العصير فلفل أنتي صح( هزت الفن رأسها ) صدج قليلت أدب ويبالج أدب ومحد بيربيج غيري ( وأخذ العصير وشربها كلها وضربها كف"أأأووف ما يستحمل شي(^-^)" ) أن عتيهاا مرة ثانية يا ويلج ( ودفها وطاحت على الأرض وهو رجع يأكل ولا كأنه مسوي شيء أما الفن فشلت بعمرها ودخلت و انخشت ف الحاف وبكت من الخاطر وعند الساعة 2 دخل راشد وانسدح على الشبرية يبا يرقد وما قدر من صوت شهقات الفن)......
راشد بعصبية : بس سكتي بس ...( الفن يوم يرمس يزيد صياحها من الخوف فنش وسحبها ورمها براء الحجرة وقفل الباب وجعدت الفن طول الليل في الصالة ميتة صياح وبرد وما رجدت الليل و أصبح الصبح وأنفتح الباب ظهر راشد وجعد يدورها ولجاها متكوره على عمرها وتبكي والمكان ثلج وظهر ولا رمس ولا شيء ورجع الساعة أربع العصر بعد ما عرفت أنها كان عند ربعه اللي يدرسون وبصدفة سمعته يرمس زايد ويخبره عن الربع حتى أكل ما ياب لها وعند الساعة 8 فليل دخل الحجرة وما حست فيه لأنه رافعه ريولها عند صدرها وحاطه رأسها عليهن وفزت على صوت راشد)............
راشد: نشي هاتي كوب ماي ( نشت وهي حاسة الدنيا تدور فيها ويرت رجليها جر الين ما وصلت الطاولة وسكبت ماي في الكوب وتو يايه تتحرك حست بدوخة طاح الكوب في صوب وهي في صوب طلع راشد من الحجرة على صوت تكسر الكوب ويوم شاف الفن مغمى عليها بغى يموت من الخوف عليها وركض عليها )........
راشد بهز الفن بصوت كله خوف : الفن حبيبي فنون عمري نشيء شو فيك حياتي نشي أسف أسف يالله ما تتحرك ( وأخذ تلفونه وأتصل حال الإسعاف وخذتها المستشفى )...........
** في الإمارات**
ناهد تصرخ : شهاب غشاش وأحد عبيد براء ..........
هدى: هيه براء أنتو الاثنين نحن ما نلعب مع غشاشين ..........
شهاب يلف على عبيد: عبود شو رايك ...........
عبيد: طبهن طبهن دوك الكوره دخلها في الشبكة وخليهن يتحرطمن ........
شهاب: ههههههه شورك وهداية الله ( وهو يركض وفي أيدها الكورة ودخلها ) جوووووووووووووول خشمك خشمك حبيب قلبي (ويطلع لسانه حال ناهد وهدى اللي بيموت من القهر لانه هم يلعبوا كرة سلة وعبيد وشهاب يغشون )...........


ناهد :مالت عليكم هدى يالله بنسوي معكرونه وبعض من الناس ما بنعطيهم شيء(وسوت حرة).........
هدى: هيه صح ما حد بيعطيهم شي غشاشين ( وسوت مالت وسارن )
عبيد: شهاابوه بيسون معكرونه وما بيعطوني ...........
شهاب ويفرك يدينه على بعض : وأبوية بموت إن ما كلت معكرونه .......
عبيد : شو ريك نسوي خطه تعال بجولك ( قرب شهاب اذنينه الين ما أستون مثل الفيل هههههههههههه وبعد ساعة سارو المطبخ وكل واحد قالب ويه يعني شهاب خل عمرة متلوم وعبيد يرحم وبريء وحبوا روس خواتهم )......
عبيد : ناهد قلبي السموحة ما بنغش مرة ثانية ............
شهاب :هدى حياتي خلاص ما بنغش وبنلعب لعب نضيف ......
( ناهد وهدى كل وحده تشوف على الثانية مساكين كسروا خواطرهن )...
ناهد : خلاص سامحناكم ............
هدى: هيه ومرة ثانية ما بنسامحكم تعالو كلوا أشوفكم طايحه نفسكم فيها( كلوا ومن خلصوا عبيد يغمز حال شهاب )
عبيد: ناهد تعالي حياتي ببوسج على خدج ...( ناهد مكشخه وسارات )
شهاب: هدى عيوني وأنتي بعد ناهد مب أحسن عنج( طااااااااااااخ كف على خد ناهد وكف على خد هدى )
عبيد ويقلد ناهد : خلاص سامحناكم ههههههههي والله حركات ......
شهاب وسواء مثل عبيد : هيه مرة ثانية ما بنسامحكم هههههههه مالت أجول بس ( وطلعو براء وهم يغنوا ناو يلك على نية بس أنت أصبر شوي هههههههه)............
** ألمانيا**
( الفن تفتح أعيونها ورجعت وسكرتهن مرة ثانية وبعد ربع ساعة فتح مرة لفت صوب الثاني لما سمعت صوت راشد يرمسها )
راشد : سلامات الشيخة ( ما ردت عليه ) شخبارج تو احسن ( وبعدها ماردت ) انزين شو تبين تأكلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن ولفت على راشد : شبعانة أكلت كفوف وضرب و إهانات وايد
( ورجعت ولفت على الصوب الثاني وراشد منزل رأسه مب عارف شو يجول) كنت ودي اسولف وأضحك وأمزح معاك و اسويلك مقالب مثل ما تسويلي بس الظاهر الضحك والمقالب مش موجدوه في قاموسك وأنت تبا تسوي مقالب وما تبا حد يسويلك مقالب ...........
راشد : الفن أني أس
الفن قطعته : أنت نذل وتعرف شو نذل .............( عصب راشد وظهر براء الحجرة ودخلت الممرضة و خوازت المغذي ودخل راشد مرة )......
راشد : يا الله لبسي عباتج ...( وظهر براء ولحقته الفن و لقته يترها وظهروا وساروا المطعم وطلب أكل وحتى ما سألها وهي تشوفه ويه محمر وخافت تجوله شيء وينفجر عليها وبعد ما خلصوا رجعوا الفندق ).......
راشد يمد لها بكيس: اندوج ها دواج ..........
الفن وهي تأخذ الدواء : مال شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد وهو طالع من الحجرة : التهاب ................
الفن وهي تنش و تلحجه : ما أعرف كيف أخذاه ...............
راشد لف صوبها: تعالي ....( وجعد يعلمها ورجعت الحجرة بعد ما أخذت الدواء وسارت في سابع نومه أما راشد بعده يسهر يشوف مبارة وبعد ما خلص سار يرجد ...في اليوم الثاني نش وما لجى الفن جنبه ففز من مكانه وسار الصالة وما لجاها )..
راشد بخوف : وين سارت هاي لا حول ما تسمع الرمسه أمس الدكتورة مخبرتنها ما تتحرك من مكانها بسبب الدوخة عنيده والله يصبرني على عنادها ......( وسار صوب التسريحة يأخذ تلفونه لجى نوته على جامة التسريحة مكتوب فيها @ لا تخاف ما شردت بس سايره الحديقة اللي جنب الفندق أحس أني مخنوقة مع تحياتي : عمانية وأفتخر @..........
راشد : يا سلام شاطرة العمانية طالعة بروحهي اااااااااف هاي بتذبحني عنبوه مب بنت شيطانه ....( وسمع صوت الباب الجناح ينفتح وشاف الفن وسار صوبها ) وين كنتي ؟؟؟....................
الفن وهي تفسخ العباه: في الحديقة أتمشي شوي ............
راشد: بشور من ظهرتي حضرتج ؟؟..( الفن ما ردت عليه ) ارمسج ( وبعدها ما ردت فسار صوبها وشدها من أيدها ) يوم ارمسج ردي لا تسويا لي طاف..........
الفن وهي بين أيدينه :حسيت أني مخنوقه ( وحست بدوخة ومسكت رأسها وراشد ما منتبه ) .........
راشد معصب من برودها :مرة ثانيه أن سرتي من دون شوري ما بتلومين غير نفسج ............
الفن وتحس الدنيا تدور فيها :ا نز ين ( وانهارت على الأرض بس راشد أسرع ومسكها ) خلا ص ما راح أعيدها والله .......
راشد بخوف :خلاص مسامحنج بس أنتي بشو تحسين ؟..........
الفن بتعب :رأسي يعورني وايد ( ونزلت دموعها)..........
راشد عورة قلبه عليها وشلها ودخلها الحجرة وسدحها على الشبرية وحط أيده على جبينها:حرارتكج مرتفعة ما خذه الدواء ( هزت الفن رأسها ب لا) ليش ما شربتي دواج انزين متريجه ( بهد هزة رأسها ب لا) بعد انزين ريحي شوي وأني تو بجي ..( وسار يبا يطلب ريوق ووقف على صوت الفن التعبان ) شو قلبي............
الفن كانت تهازي بسبب حرارتها المرتفعة :لا تسير عني وتخليني .......
راشد :ما بسير عنج مكان بس بطلب ريوق وبيي عندج انزين
الفن :انزين ........( سار راشد يطلب ريوق ورجع بسرعة )
راشد وشال معه الدواء والريوق:يا الله يا حلوه تريقي وبعدين بتشربين الدواء حرارتج ارتفعت لأنج ما شربتي دواج ...( وجعد يلجمها وهي تعانده مثل الأطفال وين راشد الله يعينه )
راشد شاب رأسه منها:فنون بس هاي أخر وحده .............
الفن تلف الصوب الثاني :ما باء .........
راشد وهو قابض رأسه:والله العظيم هاي أخر واحده ...........
الفن تلف صوبه وبدلع:بس هاي وغيرها ما شيء ....( هز راشد رأسه )
(وبعد ما خلصت شربت الدواء بعد ما طلعت روحه و جعدوا يسالفون الفن مب حاسة بعمرها شو جاعده ترمس بسبب الدواء فر عقلها هههههههه وهي على صدر راشد اللي لوي عليها كأنه خايف لا ترجع تطلع مرة ثانية وفرحان ويضحك على سوالفها أيام الدراسة والمقالب اللي تسويهن في البنات )....................
&& وبعد ما خلصوا المعاريس شهر العسل رجعوا البلاد &&


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
(الجزء التاسع)

** في الجناح **
راشد مولع : مرة ثانية إذا شفتيني ناش نشي وري فاهمة .........
الفن وتتخصر : وليش إنشاء الله ..........
راشد ويصك على أضروسه : أول شيء نزلي أيدج وثاني شي كيفي حرمتي وسيري رجدي وإن نزلتي من دوني يا ويلج ..........
الفن : ما باء ارجد..........
راشد: مب لازم ترجدين شوفي تلفزيون اهنيه في الصالة .........
الفن: بس اباء اجعد معهم والله الجعده تجنن ...........
راشد يتجدم صوبها : هيه تجنن دام فيها فوفو والفنون وما دري شو بعد بيدلعج عبود أبو كشه .............
الفن : ههههه حلوه عبود أبو كشه بسير اغايضه ..( وسارت صوب الباب بتظهر مسكها )........
راشد ولع زيادة: أني توني شو جلت ما تفهمين أنتي ما شيء ما شيء طلعه اللين ما أنش من الرجاد ............
الفن تجرب صوبه وتحط أيدها على صدره و بدلع:راشد بليز ........
راشد سار الحجرة قبل لا يذوب : لالالا.............
الفن : افففففففففففف ( وسار الحجرة وبعد ما حست راشد أنه راجد سارت شوي شوي وتو بتطلع تيبست يوم سمعت صوت راشد )..........
راشد : على وين إنشاء الله .............
الفن تورطت : على المطبخ .............
راشد : شو تبين من المطبخ توج ما كله.............
الفن : بسير أشرب ..( راشد قرب صوبها وسحبها من يدها وسار صوب الطاولة اللي كان عليها دبة ماي ) هذي شو ...........
الفن من جد تورطت : هذي حار مب حلوى ....
راشد مد أيده على الدبة ولجاه بادر ثلج :بادر حلوو ما فيه شيء ( وحرك حواجبه والفن منزلة رأسها ) محد بيبلي الضغط غيرج طوفي جدامي على حجرتج ( سارت الفن الحجرة وهو قفل الباب )..........
الفن : وأبوية شو أسوي إذا بغيت أسير الحمام ..............
راشد ميت من الضحك على هبالها : تحملي الين أفتح الباب (وسار حجرته يرجد والفن تتحرطم )........
** بيت أبو زايد **
على الصفرة
شهاب يمط الشوكة من عند اليمامة : هاتي إذا جعدني نترياج تغرفين اسمينا ما بنتغدي .............
اليمامة : يا المستقطع حشي مب شايف خير أنت ............
شهاب : مب شغلج ( وجعد ياكل )............
أبو زايد يسأل الحان : كيف أخبارج بنتي عساج مرتاحة ...........
الحان : مرتاحة الحمد لله .................
أبو زايد : الحمد لله ( ولف على زايد ) كيف الشغل عندكم ...........
زايد : الحمد لله بس تعب وايد ومب قادرين نلحج على شيء ..........
أبو زايد : بريكم بخلي عبيد وشهاب يساعدونكم في الشغل ( شهاب من سمع رمسة أبوه تشرق ) حلال حلال ...................
زايد : ههههههههههه ( وحرك حواجبه ) والله يا أبوي بتسوي خير .........
( وبعد ما خلصوا الجماعة كل وأحد سار حجرته )
** في حجرة أبو زايد **
أبو زايد : يا أم زايد اليوم ياني أبو فيصل يخطب اليمامة لولده فيصل ..... أم زايد : ونعم فيه .........
أبو زايد : أباج ترمسين اليمامة وترديلي الخبر ............
أم زايد : إنشاء الله (نشت و سارت صوب حجرة اليمامة ودقت الباب )
اليمامة : تفضل ............
أم زايد تتدخل الحجرة : زاد فضلج يمة ( وجعدت فوق الشبرية جنب اليمامة ) اليمامة اليوم أبو فيصل أخطبج من أبوج حال ولده فيصل شو رايج .............
اليمامة : اللي تشوفونه امايه ................
أم زايد فرحت : الله يكملج بعقلج ومبروك .............
اليمامة بخجل : الله يبارج فيك أمايه ( وطلعت أم زايد واليمامة على طول صوب التلفون تتصل حال شنه ).................
اليمامة : الوووووووووووووووو مرحبااااااااااااا السااااااااااااع
شنه : مرحبتين ومبروووووووووووك الغااااااااااالية .............
اليمامة : الله يبارج فيج وعقبالج بس كيف عرفتي ..............
شنه : فصول من فرحته ما خلى أحد وما خبره ..............
اليمامة بغيره : شو فصول بعد أسمه فيصل ...........
شنه : أحلى ولد تغار الشيخه ههههههههههههههه
اليمامة : من حجي أغار مزيون ويهبل وووووووووووي..........
( وندق الباب ) شوشو لحظه أحد يدق الباب .... من .....
زايد : أنا زايد ..............
اليمامة: تفضل زايد ...( دخل زايد ).............
زايد : دام فضلج اليمامة تو ياي أبو فيصل وفيصل يبون الملجه بعد أسبوعين وخذي المهر ( ومد لها الظرف ) سيري تجهزي وإذا محتاجة شي جوليلي وأنا تحت أمرج ..............
اليمامة بخجل : مشكور الغالي وما تقصر ..........
زايد : يا الله من وين طالعة الشمس اليوم اليمامة تستحي يا الله برحمة ( فرته اليمامة على ويه مخدة ).هههههههههههه يا الله بسير عنج تأمرين بشي
اليمامة : الله معاك أخوي .....(ورجعت ترمس شنه ) سمعتي شو جال أونه الملجة بعد أسبوعين وأبوي متى بخلص ............
شنه : ههههههههههههه بتخلصين إنشاء الله .........
اليمامة : شو رايج نتجمع اليوم نخطط حال سيرت السوق ............
شنه : انزين بخبر الشلة . يا الله مع السلامة ........
اليمامة : مع السلامة (وسكرن عن بعض )............
** يوم الجمعة **
بيت أبو راشد
جناح راشد
الفن وهي واجفه جدام حجرة راشد : شو المشكلة يعني إذا سرت معاهم ....
راشد بموت إذا ما لجيتج جدامي : ما شيء مشكلة ..............
الفن : راشد الله يخليك ( نزلن دموعها ) والله حرام عاد لي ثلاث شهور ما شفتهم .............
راشد رحمها : انزين بنسير ..............
الفن من الفرحة سارت صوب راشد وباسته على خده : خبر زايد عيل ......
راشد متيبس مكانه وما مصدق أنه الفن باسته : مخبرنه أمس ...........
الفن تخصرت : لا والله تذلني أنت ولا شوه ...........
راشد قرب صوبها : ما عاش من يذلج ...( ابتسمت وسارت عنه تتجهز وهو نزل تحت )...........
راشد : السلام عليكم .........
شهاب وعبيد : وعليك السلام ............
شهاب : كيف اليوم بتسيرون عمان............
راشد : هيه .............
عبيد : عيل البيت مب حلو من دون الفن راشد رفففففجه لا تبطون ......
شهاب : بعد نحن البيت مب حلو من دون الحان والله يصبرني على فراق بنات عمان ..............
راشد : لا والله اللي يسمعكم يجول حريمكم جب جب أشوف وإن سمعت هذي الرمسه مرة ثانيه يا ويلكم وأنت (ويأشر على عبيد ) أن سمعتك تجول حال الفن فنون أو فوفو بقص لسانك وأنت بعد ( ويأشر على شهاب ) مسودين الويه ...............
نزلت الفن : السلام عليكم .............
الكل : وعليكم ............
الفن : شحالكم الشيوخ ......
شهاب وعبيد : تمام ......
عبيد : فنون ما أوصيج أبا حلوي عمانية ..( هذي ما يسمع الرمسه وراشد وده يضربه بتحفة اللي جنبه ).................
شهاب : هيه سلطانيه هذيج الغاوية ......
الفن تأشر على عيونها : من عيوني ..( راشد قرص الفن من ظهرها ولفت صوبه وفهمت حركته اونه أنطني ورن تلفونه ونش )
راشد : يا الله بنسير تأمرون بشيء ........
عبيد وشهاب : سلامتكم ............( وطلع راشد والفن وساروا عمان ومعاهم زايد والحان )...........
( وعند صحار فتحت الفن عيونها ولجت عمرها في بلادها الحبيبة وبدأت تصيح )............
الفن وصوتها كله صياح : فديت عمان وأهلها يا الله محلاتها ومحلات ريحتها وهواها.........(راشد ساكت محترم شعورها ) راشد وين زايد والحان ؟؟..............
راشد يبتسم : في صحم ............
الفن : ما شاء الله ليش نحن وايد متأخرين ...........
راشد رافع حاجب واحد اللي تموت الفن في هذي الحركة: ليش أنتي تخلين أحد يسوج براحته ............
الفن عقدت حواجبها وتأشر على نفسها : أني شو سويت .............
راشد : ما تخليني أسرع وإذا سرعت بتحشريني وااااااااي وااااااااع بموت بعز شبابي وبعدين أنتي راجده وأخاف أضيع عليج .....
الفن ترمش : مششششششششششششششكور .......راشد لف أبي بطاطس عمان مشتاقة له ...( لف راشد وشراء كرتون بطاطس عمان وصحار ) الفن:عاد جلت هات لي بطاطس مب كرتون بكبره ولا تتحراني فيل ( ومدت بوزها )...........
راشد : ههههههههههههه الله يخس إبليسج هذي حالك وحال أهلج .......
الفن تضرب يبهتا : ووووووووووي صدق نسيت السموحة التعب مأثر عليه ............
راشد : مسموحة أعرف من تنشين من الرجاد تفقدين الذاكرة ...( لفت عليه مستغربه من رمسته وراشد ضحك علية وهي ضحكت معه " صدق مخبل".................
** في سيارة زايد**
الحان : زايد شو فيك وجفت ..........
زايد وهو ما سك قلبه : تعبان تعبان ...........
الحان بخوف : حبيبي شو يعورك وأبوي كله مني ...........
زايد : هاتي أيدج شوفي كيف حرارتي مرتفعة ...................
الحان مدت أيدها على يبهت زايد وسحبها وباسها وهي مستغربه : زايد أنت بخير ...............
زايد بحب : تخافين عليه .............
الحان مطت أيدها : صدق متفيج ...( و بنبرة تهديد ) مرة ثانية لا تعيدها أنت تبا تجتلني ( ولفت عنه الصوب الثاني وهو جرب منها وباسها على خدها ) أحبج شو أسوي ما أجدر أيود عمري ( الحان استحت ) أموت أموت فيج ...............
( وبعد نص ساعة وصلوا راشد والفن وتوجهوا إلى بركاء وبعد ما وصلوا ونزلن الفن والحان داخلات بيت يدهن مسويات مفاجئة ).............
الفن والحان يرفعن أيدهن : السلام عليكم ..........
الكل : وعليكم السلام ............
( ركضن صوب يدتهن ويدهن وبدء الصياح وبعدين سلمن على الباجين )..
سيف : من يا يبنكن ..........
الحان : زايد وراشد ............
معتصم : وينهم عيل ..........
الفن : براء في الحوش ............
سلطان : الله يخسكن ...( ونشوا الشباب وساروا صوب الميلس ودخلوا زايد وراشد وبدت السوالف ).................
عند الحريم
شمه : شخباركن العرايس ............
الحان والفن : بخير أنتي شحالك وحال سلطانووووووووووه .........
شمه : سلطانوه في عيونكن جولن عمي سلطان ...........
الحان والفن يشوفن على بعض : والله ...( وسولها مالت )......
شمه : هههههههههههههه بعدكن على أخبالكن ألله يعين زايد وراشد بس....
الحان : ويه فديت ريلي ............
تيما ضربتها: صدق مسودة ويه عيب عيب مب جدامني .............
شجون : هيه صدجها بعدني صغار ..............
.................................................. ..................................................


( الشباب اللي كانوا في العزبة رجعوا وفي الحوش حصلوا راشد معصب )
اليد : وأبوي تكسرت عظماني ...........
سيف يطلع رأسه من الدريشة : زيودددد شوح جدام يدي ( زايد شاح جدام اليد اللي راكب مع معتصم ....( اكتملت سيوف وزايد)...........
( زايد شاف ولد عمه مب طبيعي فنزل وسار صوبه ).........
زايد : شو فيك ساير راد كأنك تبا تولد ...........
راشد بعصبية : زيود جب
زايد بصوت واطي: لا الريال مشوط ............
( الكل دخل إلا مطر والفن اللي جالسين في السيارة يتكلمون وراشد بعده واقف في الحوش يتريا الفن وشوي بيموت من الغيرة وبعد ما نزلوا مطر سلم على راشد ودخل والفن توها بتدخل بس راشد مسكها )......
راشد : الساعة كم ............
الفن : ما عندي ساعة ...........
راشد :خخخ بايخه ..( وبنبرة حادة ) شو ميلسنج عند مطر في السيارة بروحكم ...........
الفن : عندني موضوع خاص ............
راشد :شو موضوع خاص............
( ودخل داخل وجالهم أنه عنده شغل ضروري وما يتأجل ويبا يرجع الإمارات )...........
زايد : عمور سير زقر الحان ........
عمر : إن شاء الله .....
( عند الحريم )
عمر : لحون زايد يباك بسرعة .............
الحان : انزين تو بيي .............
عمر : الحين يباك الريال يحرسك برا ...........
الحان : وعله انزين ........
اليده : شو انزين وأنتي يالسة تسولفين .........
الحان : انزين انزين ماشيه ............
زايد معصب : لحون ليش تأخرتي ............
الحان خافت : وووووأي زيود لا يكون أنتقل فيروس العصبية ......
زايد : هههههههههه لالا أطمني ...........
الحان : شو بغيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زايد : لمي أغراضج بنسير الإمارات ..........
الحان : لا زايد ما اتفقنا نرجع اليوم والله حرام ..........
زايد : لحون حبيبي راشد عنده شغل ويبا يرجع وعيب نخليهم يرجعوا وحدهم وحن ياين مع بعض ...............
الحان : انزين ......( وسارت داخل تضف أغراضها ولفت على الفن اللي مادة بوزها ) علامك ............
الفن : الليلة ما بتعدي على خير ................
الحان : شو السالفة ...........
الفن : رشود معصب مني .............
الحان : الله يستر ويمرر الليلة على خير ............
( وبعد ما خلصن ودعن أهلهن ورجعن الإمارات )..........
"
"
"((في الإمارات))
البنات : السلام عليكم ............
أم راشد : وعليكم السلام ...شنه تعالي أباج في سالفة .............
شنه شكت بس جالت مب معجوله : إن شاء الله ( وسارن الصالة الثانية )....
أم راشد : شنه فديتج توه خالج رمس أبوج ............
شنه : عن شو ..........
أم راشد : أخطبج حال بطي واني وأبوج ما عدنا مانع .......
شنه في خاطرها حشي متى لحج : اللي تشوفينه أماية ........
أم راشد : يعني موافقة ...( هزت شنه رأسها ).. كلللللللللللللوشششششش مبروك أماية بسير أخبر خالج ( سارت شنه حجرتها وأم راشد اتصلت حال أخوها وخبرتها أنهم موافقين )...........
ناهد : خير شو السالفة .............
أم راشد : أختج أنخطبة ...............
ناهد وهي ترقص : ووووووووووووو بيستوي عرس في بيتنا ومن المعرس ..............
أم راشد : ولد خالج بطي والملجة مع أخوه فيصل ..............
ناهد : والله ووووووووو...( وسارت تخبر شنه وتبارك لها ) مب روك وعقبالي .......
شنه : الله يبارك فيج ............
ناهد : عيل باجر بنسير السوق مرة ثانية .......
شنه : ليششششش ............
ناهد : شو ليش أماية خبرتني أنه الملجة بتكون نفس اليوم اللي بيملج فيصل
شنه : لالالالالالالالالا وأبوي .............
ناهد : هههههههههههههههههه

** في سيارة راشد **
( الفن ما أرمست أبدا خايفة إذا رمست يعطيها كف على خدها وهم يسمعون أغنية راشد الماجد
(المشاكل))
أه يا حبك للمشاكل
أه يا حبك لزعل
كل ما قلنا هدينا
حدك أسبوع وتمل
وليه ما نخطي المشاكل
ونوصل للأقرب حلول
أو نحاول بالتفاهم
يمكن الغيمة تزول لا
قد ما حاول أنا أرضيك
قد ما حولي أحد
اللي يمشي بس رايك
لو أعاتب أو أصيح

يعني عاجبك اللي صاير
حبنا كله عناد
أنت تغلط وأنا أساير
بس صدقني بعاد
مرة ياخذك الغرور
مرة ياخذك التمادي
لين صارت كل غلطة
تصير منك شي عادي
( ضرب راشد السكان ولف على الفن اللي خافت من حركته وزاد من السرعة )............
الفن تحط أيدها على كتف راشد: راشد دخيلك خفف السرعة ... راشد أشيمة ....
راشد خوز أيدها عنه : جب ما أبا أسمع صوتج ...( وزاد أكثر في السرعة وتجاوز زايد اللي خاف عليه وأتصل على طول )............
** سيارة زايد **
زايد بخوف : شو بلاه ين هذي .............
الحان بخوف: تصرف زايد شوف كيف طاير ......
زايد وهو ما سك التلفون يتصل لراشد : ما يرد ..( يضرب السكان ) مينون مينون ...أتصلي للفن ...( أتصلت الحان للفن ).......
**سيارة راشد **
( رن تلفون الفن )
الفن تصيح : بنت عمي ..........
الحان بخوف : شو فيكم ليش راشد مسرع كذي...( الفن توها بترد على الحان خذاه راشد التلفون ورماه في الشارع ) راشد ......
راشد : جب جب الله يأخذج .............
** سيارة زايد ** " أفتر رأسي وااااااي بنت عمي الله يعين البنات"
الحان بخوف أكثر : أنقطع الاتصال...........
زايد : ما عليك يا رشود المينون ...(الحان تصرخ وزايد زاد السرعة وتجاوز راشد وحاول راشد يتجاوزه بس ما جدر وعطاه إشارة علشان يوجف على جنب وهو وجف ونزل زايد ودق دريشة سيارة راشد : أنت مينون شو بلاك؟؟؟؟؟؟؟
راشد معصب : ما شي ................
زايد : ؟؟؟؟...أنزل أنزل برمسك ...( نزل راشد ومسكه زايد من كندورته ) أنت تبا تجتل عمرك هااااااااا حرام عليك ...........
راشد بعصبية : زايد بعد عني وبلاش هذي الحركات ......
زايد خوز أيدينه : راشد....( نزل راشد رأسه)... بلاك يا أخوي ...( ما رد عليه )... إذا ما تبا ترد لا ترد إذا أنت بايع عمرك نحن نباك.....
راشد: زايد والله متضايق وأعرف اللي سويته غلط وما راح أعيدها ....
زايد يبتسم : هيدا الحكي ولا بلاش ...............
راشد : فديت اللبناني والله ...( وضحكوا )......
( وكل واحد رجع لسيارته ).........
** سيارة راشد **
( الفن بعدها خايفه وتبكي )..........
راشد لف لها : ممكن تسكتين .........
( وكملوا طريقهم ووصلوا الإمارات الساعة 3:30).......

((الساعة ثلاث الليل بضبط عند اليده))

اليده تتألم :يالله شو صاير لي؟؟أحسلي أجوم أكلم حمود..(وهي تمشي طاحت على الأرض بس قاومت ألم وكملت ألين وصلت عند "اليد"حمود)
اليده بصوت مبحوح وتهز اليد:حمود ...حمود..حمود..........
اليد ويطش من نومه متخرع ..ورفع أيده:من أنته؟؟شو صاير؟؟؟؟
اليده بصوت متقطع:ح_ _ __ م..ود أنا مر_ _ _يض_ _ _ة...(ما قدرت تتكلم أكثر فاغمي عليها...أو يمكن أمانة رب العالمين أخذها)
اليد بعد ما أستوعب فز من فراشة :موزه....شو فيك موزه؟؟(جام يراكض من الباب ويرجع حال اليده موزه ويرجع مرة ثانية حال اليده ما عارف شو يسوي صاير مثل الخبل)

خلني معاك قبل الوداع ***** خلني أهتني بشوفة عيونك.. ..
خلني أفرح بلحظة لقاك****من لي بعدك يا حياتي.. ..
أنتي كلي فرحي و معاناتي****أنتي الوحيده تملك كياني.. ..
لا تسافر لا تحيرني بغلاك****أنا كلي وروحي مجنون بهواك.. ..
تدري أني في بعدك أعاني الهلاك****لو تتطلب عيوني والله فداك.. ..
ما تغلا على الغالي في مستواك****أنا همي بس كله رضاك.. ..
أعشق عيونك وأعشق شفاك ****وأعشق دفى حضنك يا ملأك.. ..
قلي من حياتي من لي سواك****لا تسافر قبل الوداع.. ..



في بيت إبراهيم..والأهل بعدهم ما وصلوا من المستشفى يبالهم نص ساعة الين يرجعون من مسقط الين بركاء))
تيما:عصوم يالله نريد نروح مع يدووه..........
هيفا:هيه يالله عصوم أنته تعرف أنك حن ما نروم نفارق يدووه..........(معتصم يلعب بتلفونه وما يعبرهن)
تيما وتبوس معتصم على خده:عصومي حبيبي يالله والله حرام.........
معتصم ويشوف على موبايله:العصر بشلكن تو ما شي زيارة بس صخن عني ...ما أبا ولا كلمة ...وألي تكلمني بفرها بالوطية..........
هيفا وهي تجوم:مالك منفعة...صبر بخبر شجون..(معتصم ويرفع حاجب واحد ويشوف على هيفا)...بجولها عصومك يكلم بنات..(وعلى دخلت شجون من عند الباب)
"
"
"
"
((في مستشفى الحكومة))
نهيان:شووووووووووووووووووووووه.................
الدكتورة:معوض بغيرة إن شاء الله..بس ممكن تجولي شنو فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهيان بعصبية:شو شنو فيها؟؟أنا ألي أسالك شنو فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة:يا خوي لا تعصب..بس أنا قصدي شو صار لها في البيت علشان الإجهاض مو سهل؟؟؟
نهيان:أسمعت خبر يدتها مريضة وأغمي عليها........
الدكتورة وكأنها ما صدقت كلام نهيان:خلاص بنسوي رسالة حج مستشفى السلطاني...وأنته شلها هناك وهم بسيوولها غسيل وإن شاء الله بتقوم بسلامة..........
"
"
"
"((في بيت إبراهيم))
شجون بعدها ما أدخلت الصالة وبصوت عالي:شو فيني...تتطروني بالخير ولا بشر...أعترفن تراني زخيتكن........(ولما شافت معتصم أنبلع لسانها وحمرن خدودها)
تيما:طرينا القط جاء ونط..........
معتصم ضرب تيما على رأسها:الناس تجول راعي الخير على طاريه...(ويشوف على شجون)..وعليكم السلام.....................
هيفا تضحك:هههههههههههههه خيبه نست تسلم....يا ربي على المستحي........
شجون:تراه منكم... كنتم تتكلمون عني.........
تيما أدافع عن شجون:على الأقل البنت تستحي مو مثلك ويه لوح ما تخاف ...والله أمراتن أشك فيك يني كافر........(معتصم مركز عيونه على موبايله)
شجون وبنبرة حادة:معتصم بتروح العصر مع يدووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا:هيه..بنروح معه بترووحين معنا.........
شجون والنار يطلع من عيونها:هيه مروني.......
تيما:هاهههههههه عصوم شجون شويه وبتذبحك.........
معتصم وبعده يشوف على موبايله :والله أنك بطرانات...سكتن عني...وله أجول سيرن غرفتكن أحسن..........
شجون باستهزاء:بطرانين صح...أصلا حد ييلس معك أنته ...أنته كله همك لعب....
معتصم و يشوف على شجون:شو تقصدين من كلمت لعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((عند نهيان))
نهيان:الوووووووه..........
شفيه:هالوووه...............
نهيان:وين ما ماه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شفيه:أمممممممممم ما ماه...هاي في رجع من المستشفى...سبر شوي..(وتهز رأسها)
نهيان في خاطرة:لا حووووول توها راجعة من المستشفى وتو بتنصدم في بنتها ما جول غير الله يعينها.....
مريم(أم سلطان:شفية أنتي متأكدة حد يباني..ما أسمع حد يرد....
نهيان:الوووه خالتي أخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:هلا هلا والله الحمد على كل حال...وأنته أخبارك وأخبار أهلك.....
نهيان:الحمد الله.....بس خالتي روابي شوي تعبة.....وسقطت..........
أم سلطان:شوووه..روابي...نهيان الحين بجي أنتوا وين الحين؟في المستشفى؟؟
نهيان:هيه خالتي........
أم سلطان:يالله نهيان أخليك ربع ساعة وأكون عندكم........
نهيان:توصلوا بالسلامة.........
((نرجع عند معتصم))
شجون:تيما حبيبتي أنا برووح البيت... ولما تروحوا عند يدووه مروني......
معتصم وبنبرة حادة:شجون لما أكلمك ردي علي.......(شجون كانت تبي تخطف بس مسكها معتصم من يدينها)
وهو يضغط على أيدها:أنتي ما تفهمين.......
تيما:عصوم خلها تمشي ما كانت تقصد شي........
معتصم:لا و الله والله ما خليتك تمشين إلا لما أفهم شو تقصدين من كلامك.........
شجون وبكل قوة:ما أقصد شي يا أستاذ معتصم........
معتصم و بعصبية:لا تخليني أسوي شي تندمين.........
شجون:أحلف خوفتني يعني شو بتسوي بتكلم بنات..(ونزلن دموعها)..عادي مو أول مرة..مو أنته دايم تكلم بنات...(تيما و هيفا شوي و بيبكن)
تيما أحضنت شجون:عصوم بطلها..مو كذا تتفاهمون..(ومعتصم يضغط على أيد ها أكثر ....وشجون صوتها بدا يعلى ....ومعتصم ما يتكلم بس يشوف عليها والشرار يتطاير)
هيفا وتبكي:عصومي حرام خلها ترجع البيت ............
معتصم:أنتي جب ولا كلمة...(ويشوف على شجون)..وأنتي تعالي..(وجام يسحبها على غرفته....وشجون تصيح و بنفس الوقت تصرخ من الخوف)........
تيما أوقفت جدام معتصم:أنته مينون...أنته بعقلك...فك البنت الله يخليك..........
معتصم وبعصبية:أنتي مالك خص أبا أتفاهم معاها بس...(وكمل طريقة ولما وصل غرفته دفع شجون على السرير وقفل الباب و أخذ المفتاح معاه...........شجون انهارت وجلست على الأرض تبكي مثل الطفل الي غاب في الغربة...إلاي شلوه من حضن أمه)
معتصم:سمعيني بكلمك وما أبا ولا كلمة منك إلا لما أخلص...(رفع وجها بأيده)...ما راح أكذب و أجول ما كلمت بنات ..كلمت يمكن 100 بنت بس عمري ما تعديت الخط الأحمر...عمري ما جلت الحكي إلي ما ينجال لأي أحد غيرك...عمري ما تمنيت أشوف أشكالهم...ولا طلبت منهم ...هذا بس مجرد كلام ضياع الوقت فقط....بس من بعد ما رجعنا من صلالة وأنا عمري ما كلمت بنت...والي في بالك الحين كله خطا ...أنا كنت العب لعبة ...وما كنت مهتم فيك لما جيتي لأني متسابقين أنا وسيف من ألفي يفوز قبل...ومرة ثانية لا تتهمين أحد قبل ما تتأكدين سامعة...ومشكورة على الإشاعة..والكره ...وخلي في بالك إذا أنا خذيتك أو احد غيري عمري وما راح أحب غيرك....خلصت تبين تروحين روحي...أطلعي دوك المفتاح...ولما أطلعي صكي الباب ورآك........
شجون بصوت كله بكي:عصوم أنا أحبك.......... ........
معتصم في خاطرة :معقولة هذي شجون ألي جدامي...ما أصدج و تعترف أنها تحبني....وآي وآي........
شجون:عصوم أنته خليتني أكرهك من لما كنت صغيرة دايما أسمعك تكلم وحده و أنا أموت كل يوم ويزيد أعنادي و غياضي فيك وكل ما تجول شي أنا ما أسمع كلامك...تدري ليش لأني أبي أجرحك مثل ما تجرحني ..............................................
معتصم:أنا كنت ف طيش شباب ........... أنتي جرحتيني أكثر ما جرحتك...تتذكرين لما ما كان أحد في البيت بس البنات وأنا و سيف لما جلتلكم لا تخرجون من البيت وأنتي خرجتي وبعد صارختي في وجهي دايما تتحسبيني أني ما لي قيمة ....وأنا أتحمل و خلي عمري ما سمعتك وأنتي ولا على بالك.............
شجون:عصوم كله هذا ألي سويته لأنك كنت تكلم بنات..وأنا والله أحبك أحبك...(وانهارت أكثر مسكها معتصم وحضنها)
معتصم:خلاص أهم شي أني أنا أحبك و أنتي تحبيني ولي صار صار..روحي البيت و العصر الساعة أربع بمر حالك خليك جاهزة...أوكي.....
تيما ودق الباب:عصوم أهلي رجعوا أفتح الباب...........
شجون:أوكي يالله باي ...........(الحمد الله أرجعت المياه الى مجاريها)
"
"
"((عند مريم أم سلطان))
أم سلطان:سليمان روابي في المستشفى...........
أبو سلطان:خير إن شاء الله..وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:سمعت خبر أمي وطاحت وهي حامل وأجهضت....
أبو سلطان:شو من متى؟؟؟ وليش ما خبرتوني؟؟وتو كيف صحتها؟؟؟
مريم:حن ما حد يعرف أنها حامل..والحين هيه الحمد الله بخير........
أبو سلطان:يالله لبسي عباتك بروحلها ..لا تتأخرين بسرعة ..........(مريم في الغرفة تلبس عبايتها ودخلت فجاءه ربى)
أم سلطان:بسم الله الرحمن الرحيم الناس لما تدخل تدق الباب قبل وبعدين تتدخل....
ربى:أجول أمايه على وين أن شاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:مع أختك فالمستشفى........
ربى :ليش شو فيها؟؟ومن متى؟؟؟وليش ما خبرتوني؟؟؟؟
أم سلطان:سقطت...واليوم..وسؤالك ليش ما خبرتوني أنا تو أستعلمت....بس في اسالة ثانية مستعجلة بعدين أسالي لما أرجع..........
ربى توقف قدام أمها:صبري أنتظريني بلبس عبايتي و بروح معكم.....
أم سلطان:لا محد يروح أنطبي داخل البيت..وأبوك ينتظرني تحت....
ربى:لا والله ما أبا ..خمس دقايق وأكون جاهزة.........
أم سلطان:أنزين أني الحين نازلة تحت لا تبطين.........
ربى :لا لا لا لا لا .......
أم سلطان:وعلة أيش فيك؟؟؟؟
ربى:لا تنزلين وبعدين إذا تأخرت أبوي بيزفني...انتظريني الين ما أخلص وبننزل مع بعض..........
أم سلطان:أنزين بسرعة....يالله محد يجدر يروح مكان.......
ربى وتصرخ من غرفتها:تراني أسمعك شو تجولين........
"
"
"((سباع أخذ أمه المستشفى عند روابي..ونهيان خبر سباع رقم الغرفة ألي فيها))
أم نهيان وسباع:السلام عليكم...........
نهيان:وعليكم السلام والرحمة...........
أم نهيان:ها وليدي بعدها ما جامت.....
نهيان:بعدها المفعول مال المخدر ما خلص.........
سباع:راعي سمحة أمايه شو فيك..........
نهيان:يما تكفين ما أبا أشوف دموعك...هذا قدر مكتوب ومحد يقدر يوقف قدام القدر...........
أم نهيان:كنت شاكه أنها حامل...أنتظر اليوم ألي تبشروني فيه...ما حسبت حساب حال العكس....
سباع:أفأ أفأ يا أمايه بس تحرسين ولد نهيان أني وين سرت عنك؟؟؟؟؟؟؟
(أم نهيان فكت عيونها)
نهيان ضرب على كتف سباع:لا يكون متزوج...ولا تعمل عمايل من ورانا..(روابي أفتحت عيونها وجامت تشوف عليهم بدون ما يحسون وتسمع سوالفهم)
سباع ويفز:راعي سمحة..هب هباك الرب..أني ما أخون حبيبتي ألي في قلبي........
أم نهيان:عيل توك تجول وتهربت وما دري شو.....ءؤؤءؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ...
سباع يغمز حال أمه:أمايه قصدي يا شيخه الحريم زوجيني...وبعدين بتشوفين أولادي من ثاني يوم تارسين البيت...أعجبك تراني نشمي.....
نهيان:ههههههه ههههههههههه كح كح كح ههههههههه
أم نهيان:سباع جوم أطلع برع....انته ناوي تفضحني..أنت وصغير تجول هالكلام عيل شو بجيت حال الكبار.......ما أجول غير الله يعين ألي بتأخذك.......


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 02:57 PM   #5
نجـــم الحروف
be careful


الصورة الرمزية زهرة الاردن
زهرة الاردن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 العمر : 44
 أخر زيارة : 08-19-2010 (04:04 AM)
 المشاركات : 10,287 [ + ]
 التقييم :  16
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



في سيارة أبو سلطان))
أم سلطان وتضحك:ربى ليش ساكتة...(أبو سلطان فيه ضحكه ويراقبها من الجامه)
ربى:أخاف بعد البدو ما يعجبهم حد يتكلم في السيارة...أحسلنا نسكت عن نهزب....
أبو سلطان:هههه ههههههه لا حرام عليك عاد البدو ما يسون جذي الله يهديك ضلمتيهم.... تحكي ثرثري على كيفك ألين ما تشبعين.....(وصلوا المستشفى ونزلوا)
"
"
"((عند تيما و هيفا))
هيفا: تعرفين تيما وين عبايتي فارتنها أخر مرة ؟؟؟
تيما: لا ما أعرف يا الشيخة...........
هيفا:أوووووف عيل وين خليتهي... لا لله أن الله.......
تيما:هيوف طلعي برع لا تيلسين تتأففين فوق رأسي .............
هيفا وتنط فوق شبرية تيما:تيوم عادي ما ألبس عباية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:أنتي خبله ومحد أخبل منك فهالكون ...وتخلين عمرك ما تعرفين عن أخوتك..خليل بيزفك وعصوم بيذبحك...........
هيفا فزت من الشبرية:يمي ما أبا أموت بعدني ما شبعت من الحياة...(وطلعت برع الغرفة تدور عبايتها)
"
"
"((في المستشفى))
(نهيان التفت على روابي وشافها فاتحة أعيونها)
نهيان:روابي أعيوني من متى وأنتي ناهضة؟؟؟؟؟؟(سباع و أم نهيان التفتوا على روابي)
روابي ابتسمت ابتسامة تعب:من شوي...(نهيان باس روابي من جبهتها)
نهيان:الحمد الله على السلامة غناتي.......
روابي:الله يسلمك من شر...
سباع:أحم أحم نحنا هنا..(ويدف نهيان)..خوز نبي نسلم على الغالية...
أم نهيان أيضا باست روابي من جبهتا:الحمد الله على سلامتك يعله في العدو ولا فيك...
روابي:الله يسلمك..........
سباع:حرمت أخوي أخبارج الحين إن شاءه أحسن؟؟؟؟؟؟؟
نهيان وصك على فم روابي:الله يسلمك حمي.........
سباع:لا والله أحيدني كلمت حرمة أخوي مب أنته ...راز ويهك جدام.....(الكل ضحك....وسمعوا دق الباب مال الغرفة)
أم نهيان:سباع فز شوف من على الباب...(كانت روابي في غرفة خاصة)
سباع:سباع وسباع جوم فز وجوم فز...(وسار)....هلا هلا بعمي....(وتخاشموا...وبعدين حب أم سلطان من رأسها..وكانت ربى يالسة وراء أمها تفاجئت من وجود سباع)
ربى في خاطرها:ياي من زمان ما شفته......(دخل أبو سلطان وأم سلطان ربى كانت تبي تتدخل بس تفاجئت من أحد شد على أيدها وما خلاها تتدخل)
ربى تشهق:إييييييييييه سباع بطلني........
سباع ويرفع حاجبه:ما تبين تسلمين علي ...ومن زمان ما شفتك يا الغالية..........
ربى:سباع وبعدين معك خلني أدخل أبوي بيطلع تو...........
سباع:يوووووه عادي..وبعدين تعالي أشوفك محلوه وأيد..........
ربى شويه وبتبكي:نعم أنك متفيج بطل بسرعة.........
سباع:أجول أنزين سمعي دخلي شوي وبعدين طلعي فاهمه.وأني أنتظرك أهنيه.....
ربى:لا والله أحلف ما ني بطالعة...خوز عني............
سباع:يعني ترديني هاه عيل ما راح أبطلك.............
ربى:والله يا سباع إذا ما بطلت بزعل منك.........
سباع:وإذا أنتي ما طلعتي بزعل منك.......
ربى:عادي أزعل ...........
سباع:أنزين أني مب مبطلنك وزعلي عادي مني........
ربى:أنزين بطلعلك ...بطلني الحين..........
سباع فرح:وأخيرا جولي وعد........
ربى:وعد....(بطلها وعلى طول ربى أدخلت)
ربى: السلام عليكم.......(وسلمت على الجميع)
أبو سلطان:يات البنت وأنتي تحاتينها........
أم سلطان:تو الناس وين كنتي؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى في خاطرها يوووه والفشيلة كله منك يا سباعوه:هاه سرت أشتري مجلة..بس ما حصلت وين يبوعونها..."يالله مرة الكذبة أطلعت خخ خخ خخ"..روابي الحمد الله على سلامتك.....
روابي:الله يسلمك ...أخبارج (وتبتسم...ربى قربت من أختها روابي..الكل كان يسولف)
روابي بصوت وأطي حال ربى:شو فيك ترتجفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى شويه وينزلن دموعها:هاه ولا شي ما فيني شي..........
روابي وتغمز عيونها:شفتي سباع؟؟؟؟؟؟؟
ربى:لا...ما شفته...(في عيون كانت تراقبهم)
روابي:علينا...عيل ليش تأخرتي...لا تجولين نفس القصة ألي جلتيها حال أمي...تراني ماني مصدجه.......(في نفس الوقت أرفعت عيونها على نهيان وشافته يشوف عليها...ابتسمت حاله...ورجعلها نفس اللإبتسامة)
ربى بصوت وأطي حال أمها:يما أني بطلع شوي وبرجع........
أم سلطان بصوت عالي:لا محد يطلع...يلسي مكانك.........
ربى:يما تكفين والله ما راح أتأخر........(أم سلطان شافت على ربى بنظرة خلتها تسكت...ربى أزعلت)
أم نهيان:أم سلطان خليها شويه تتطلع...البنت كبيرة ما راح أتغيب.....
(نهيان شاف على روابي وغمز حالها ...طبعا يعرفون حب سباع و ربى..ويعرفون هذي من خطط سباع)
أبو سلطان:ربى طلعي كان تبين أطلعين ما عليك من أمك.........
ربى:لا بس خلاص ما أبا أطلع..........
أبو سلطان:على كيفك....(وسباع المسكين يالس ينتظر و خاس من كثر ما ينتظرها...ومتوعد لها لأنها تأخرت)
سباع:أوكي يا ربى إن ما خليتك تحبين رأسي ولا ماكو أني سباع.....


أبو سلطان:يالله أم سلطان خلينها نرجع وإن شاء الله بنجي العصر أنزورك ونزور أمي بعد.....
أم نهيان:يالله حتى حن بنرجع...يالله روابي إن شاء الله معوضة بغيرة...وخليك مثل الغزال علشان يطلعونك تراه البيت من دونك مب حلو......(الكل سلم على روابي وأطلعوا مع بعض وشافوا أسباع يالس على الكرسي ويلعب بتلفونه)
نهيان:سباع جوم نرجع البيت....(سباع رفع أعيونه على ربى بنظرة..وسار عند أخوه)
ربى في خاطرها: زعلك وارهن حياتي تحت رحمة..........
"
" (سباع صك باب السيارة بقوة وكان معصب)
أم نهيان:وعلة صمختني ما تعرف أتصك الباب شوي شوي.....
سباع:أسف.......(ونزل من السيارة)
نهيان ما سك عمرة عن الضحك:وين تبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سباع:بركب فسيارتي.........
نهيان:سباع أركب وخل عنك الزعل والسيارة تراني العصر بني وشلها ملازم الحين........
أم نهيان :سمع كلام أخوك وأركب...والرجال ما يزعل...أول خلاص كنت أبا أدورلك العروس والحين بأخر لأنك مو ويه زواج.....
سباع:أحسن ما أبا أتزوج...بظل عزابي....(وركب وصك الباب)
نهيان:هههه ههههههههههه وأي بطني أما أنته يا سباع تحفة وعليك حركات.ههههههه.............
أم نهيان:نهيان أصطلب...عن تتدعم ودر عنك الضحك...........
"
"
"((وقت مريح للناس.........وقت يرتاح فيه الجسم...هو النوم الكل من خلص من الغداء راح ينام.....))
الساعة 2.5الظهر......................................
اليد يدق باب غرفة أماني:أماني ...أماني..وصمخ بسك من الرقاد خستي يالله نشي............(أماني أفتحت الباب)
أماني وتحك رأسها:خير أبوي شو فيك؟؟؟؟؟؟الحين بعدهي الساعة 2.5؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:ما تبين أتلبسين؟؟؟؟؟؟؟؟ أني بروح عنك..........
أماني أبدلع:أبوي صبر من بيشلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:الحين بخلي سلطان يوديني.........
أماني:أنزين الريال الحين راقد...وأبوي كلهم بيتحركون الساعة 3.5.............
اليد:يبالنا الين نتحرك ونوصل مسقط..وألين في المستشفي يبالنا يا بنتي..نشي بسرعة............
أماني في خاطرها:يالله ما يصعب الأمور وألي يجول عاد كأنه مسقط في المريخ:أجول أبوي أني بمشي مع سيوف ولا مع عصوم...وأنته ما عليك تبا تمشي الحين سير عادي.........
اليد:لا أني بعدين بمشي..........
أماني وتمسك شعرها:عيل حال أيش ياي تجومني من نومي؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد:ألين ما تجومين وتتسبحين..وتسون هاك الخرابيط في ويوهكن يبالكن ساعة ...
أماني بصوت وأطي:يالله كيف يصعب الأمور ما ألومك صاك الشيخوخة.....
اليد:تراني ما أسمعك على شو تتحرطمين..علي صوتك يا بوك.......
أماني:سلامة رأسك أبوي ما أتحكي عن شي...يالله أني داخله شي تبا؟؟؟
اليد:لا.....(دخلت داخل وهي طاير النوم من عيونها)
أماني:ياي أكيد تيوم والشله نايمات مب أني ألي طيروا النوم من عيوني خلني أزعجهن من الرنات مثل ما أزعجني أبوي.......(وجامت تسويلهن رنات حال كل من تيما و ربى و شجون)
"
"
"(في غرفة ربى)
ربى:آآآآآآآآآآآآآآه يا سباع منك....والله أني مشتاقتلك....آآآآه شو أسوي من قلبي ...يا ليتني ما حبيتك ...يا ليتني ما أعرف الحب..آآآآآآآآآآآآآه شو هذي الدموع ليش مو ناوية دموعي توقف.......
(فزت ربى من مكانها على صوت رنه موبايلها)
ربى:والله عموه متفيجه خليني أحسن أسويلها مسج.........
"
"(أماني تفتح المسج ألي كان مكتوب)
أهلا هلا يا مرسل الشوق في ذوق.......
أهلا هلا يا نور قلبي وربيعة........
أهلا هلا يا ماسك القلب بسبوق........
واللي شرانا يا غلا ما نبيعة.........
وأن كنت شفقان فانا ممثلي شوق...........

أماني:هاي شكلها جايمة من النوم..(ورسلت لها مسج)

ربى تمسح دموعها:يا ربي هالشيطان ألي ما طاع أيخوز من عقلي...برسل حاله وألي يصير يصير ..أكيد ما بيعرفني .......


عندي سؤال؟؟
إذا أشتقتلك وين أروح؟؟؟
وإذا تذكرتك وبكيت من يمسح دموعي؟؟؟
صحيح أنا بحياتي تعلمت الصبر على الهموم..
وتعلمت أجيب لعيوني النوم...
وتعلمت أضحك وجسمي مسموم...
بس ما تعلمت كيف أصبر وأنا منك محروم....
سباع يفتح أعيونه أكثر:معقولة و الله ما أصدق بس أنا متأكد هذا رقمها بعد مكتوب عليه *شريان حياتي*وأنا متأكد أني مآخذ رقمها من أختها يعني صح هذا رقمها..(طلع برع من الغرفة يكلم نفسه)
سباع:بتأكد من جهاز روابي أحسن..يؤؤؤؤه صدج أني خبل الحين روابي في المستشفى...بس ما راح أرد عليها تستاهل ..(ورجع في غرفته)
"
"
ربى:آآآآآآآه يا سباع ما أدري شو هاذي العلة ألي خلتني أرسلك رسالة...يا ويلي لو أحد عرفني...أحسن أمشي أبدل ملابسي وأتجهز..........

(في وقت العصر في عمان الغالية..)
معتصم بعالي صوته:تيوم يعلك ريل (زوج) بسرعة نزلن ولا بروح عنكن.......
تيما أسحبت هيفا معها من يديها:يايه...يايه...(وركبن السيارة)
هيفا:عصوم خطف المطعم أبا أكل تراني يوعانه أبصراحة.........
تيما:تو من أسالك جراءه و لا صراحة.............
هيفا:جب أنتي محد كلمك..فاهمة......
معتصم يضرب هرن بيت عمه:صدج أنك بطرانات سكتن .......احترمن ألي أكبر منكن يا الخديات.............
جاءت شجون تركب ووجها غادي أحمر من الاستحياء:السلام عليكم........
الكل:وعليكم السلام..........
تيما:ههههههههههه شوفوا شجون كيف غادي وجها.......
معتصم بنبرة حادة: تيوم أصطلبي......تو ما نورت السيارة......
تيما:لا و الله يعني حن مضلمين السيارة....يالله هيوف نزلي ما نبي نروح معه...
معتصم:يا ليت...أحسن بخذ راحتي.....
هيفا:خيبه صارت بندوره حمراء.........
تيما:هاههاهههههه أنا البندوره الحمراء ...........
(شجون تقرص تيما على كتفها ألي كانت جالسة قدام وهي وراءها)
تيما:آآآآآآآآآي خليني أكمل..........
هيفا:مزروعة بين الخضراء.....
معتصم:هههه شجون خليهم متغايضين منك حبيبتي....(شجون لما أسمعت كلمت حبيبيتي شافت على معتصم بنظره حادة والتفت على الجامة....أما ربى كانت طول الوقت ساكتة ولا تتكلم ..الكل ملاحظ عليها وشجون كانت تبي تسألها بس هيفا جالسة وسط ما بينهم)
"


"((في سيارة سلطان اليد رايح معهم*الله يعينهم خخ خخ*))
شمه:سلطان...............
سلطان:نعم يا عمري يا روح سلطان..........(جاءت ضربه من عند اليد)
سلطان:آآآآآي يدي هاذي زوجتي........
شمه:لما نرجع وديني مركز البهجة........
سلطان:لا ...يدي شوف بنت ولدك تبا أتضيع في البهجة........
اليد:راعي سمحة أصطلبي يا بنت لا أكسر ظهرك بهالخيزرانه........
شمه:خيبه...يدي والله كذاب...سلطون يدي أمرة يصدج لا تكذب...
سلطان:شفت يدي كيف تجول سلطون وما دري شو......خخ خخ خخ
اليد:شمه خلي الريال(الرجال) يسوق..وأنته بسرعة ولا تكثر حكي.....
سلطان:يدي الله يهداك مرة تجولي بسرعة...ومره تجول لا تسرع..تراني برجعك..
اليد:الشره مو عليك الشره على ألي راكب معك يا الردي.........
سلطان:ههههه ههههه يدي السموحه..(ويحب رأس يده) والله أضحك معك...
اليد:لا تفضحني جدام الناس...يود عني....
شمه:يدي سيف من شال معه في السيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد:هذاك الردي شال معه أمه وخالته وعمته...وبيطلع لهن روحهن....
سلطان:هاهاهاها حال أيش يدي؟؟؟؟
اليد:يفر السيارة فر..والله ألي يركب معه يتلوم ألين يوم الدين...وما يطلع أحد من سيارة وألا يزوع......
سلطان:من كذي أنته ما تبا تسير معه...........
"
"
"((الكل وصل مستشفى السلطاني في مسقط ما عاد معتصم ألي متأخر ...وطبعا دخلوا ألي واصلين وزارو اليده و روابي...عند وصال سيارة معتصم ألي جايبنهم في الجيمس)
معتصم:يالله نزلن عيونكن ما أبا أحد يرفع عيونه.....وهيفااوووه شعرك طالع من قدام دخلهي لا أقصه.....
هيفا:لا والله علشان نصدم فالناس......
تيما:لا بيجولون يشبهن الحمار ألي يمشي ومنزل رأسه ههههههه.........
معتصم:تيوم سكتي لا تو أعطيك كف يطير أضروسك..........
شجون بصوت وأطي محد يسمعه:ربى حبيبتي أيش فيك؟؟؟؟؟؟؟
ربى:بعدين شجون بخبرك.........
"
"
"((عند هزاع ))
هزاع:ياخي شو أجولك....ما ني بفاضي بروح مع يدووووه أزورها تعرف أهيه مريضة.........
ذياب:أنزين فالليل لما تجي بنروح في سيارتك.......
هزاع:أحلف ....والله ما بنروح في سيارتي بنروح في سيارتك يا الخايس..
ذياب:هزاعووه سيارتك أحلى من سيارتي........
هزاع:أحلم يا ولد..أتجولي أسرع ونافس وبعدين أيصيدون سيارتي ...لأدارات كل يوم صايداتني وأنا أدفع وأنته حاط أيدك في ماي بارد.....
ذياب :عادي الله يخلي خليل........
هزاع:لا حبيبي خليل حالف أنه ما يمسحهن إلا لما أخفف السرعة..........
"
"
"((في المستشفى))
(معتصم كان يتكلم في التلفون)
تيما:أجولك يا بنات أني بسير وبشتري مجلة ولما يخلص معتصم من المكالمة خبرنه ...أوكي.......
البنات:أوكي. .............
(راحت تيما تشتري مجلة ...بس غيبت)
تيما:يوووووووووووه وين هذا...والله أحسلي أرجع لا وبعدني ما أخذت رقم الغرفة أوليه على أمتي.......(مستشفى السلطاني وأيد وأيد كبير يخربط الواحد..
*وأني وبنت عمي دايما لما نروح نغيب فيه خخ خخ لا أضحكون نرجع للقصة*...سارت تيماوشافت غرفة ودخلت فيها...وهي داخلة ما شافت غرفة يدتها شافت من بعيد بنت نايمة تبي تتطلع )
:ت تتتتييييمممماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا................
(تيما أيبست في مكانها ولا ألتفتت بس طاحن دموعها من مجرد ما أسمعت الصوت)
"
"
"معتصم:السلام عليكم.....هلا هلا بيدتي الغالية يعله في العدو ولا فيك..وهلا بالفنون ولحون ورشود وزيود ويشوف على الوراء أحد باجي غير..... متى وصلتوا.(والكل حب اليده من رأسها)
الفن:قبلكم بشويه..أشحالكم؟؟
الكل:بخير.....
راشد:وليش تجول رشود أصغر أعيالك....
زايد ويضرب كتف راشد:وليش ما أدافع عني تباني أعيد الموال...
ربى:عيل وين امي.....................
اليده:أمك مع روابي فديتهاااا.....................
اليد:هاه وين أم لسان تيماا ما أشوفها من بينكم.....(وكان سيف يبا يسأل بس أسبقته اليد)
معتصم ويلقي نظرة على الغرفة:توها معي وين سارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون:راحت تشتري مجلة حالها...........
معتصم عصب:وليش ما تكلمت أنهي بتروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا:أنته كنت تتكلم في التلفون........
الفن:ما لازم تعصب تو بتجي البنت.......
خليل:روح معتصم شوفها عن تغيب ..............
اليد:ما عندها تلفون.........
هيفا:تلفونها ما شالتنه معها........
اليده:يا ويلي عن التغيب البنت........(طلعوا معتصم و سيف برع الغرفة)


الجزء الحادي عشر)
"
"تيما وتقترب من السرير:سااااااااااره شو أتسوين أهني؟؟؟؟ (وتمسح دموعها)

عافت الشمس المدينة وأعلنت وقت الزوال
رغبةٍ للنوم منها مع عيون الناعسين
أبعدت من يوم شافت بالسما ضيّ الهلال
كنّها كانت تهزّا بالهلال وتستهين
كفكفت صبح التلاقي من ورا روس الجبال
واستخارتني وراحت وأبعدت عن كل عين
وأنتي أخطيتي خطاها وانعزلتي بالوصال
ولا رحلتي من سكات ولا وعدتيني تجين

عشت عمري بالمحبة في سبيل الاحتمال
وأنتي تعيشين عمرك تفرحين وتجرحين
سارة:وأخيرا ...وأخيرا يا تيما راح أشوفك..آآآآآه يا تيما........
تيما أمسكت أيد سارة:سارة حبيبتي ليش ويهك شكله متغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة:خلاص يا تيما وقت رحيلي بدء يقترب,,,آآآآآآآه كم تمنيت تجين وأنا مو مريضة..كم تلومت وعانيت في بعدك...كم هلت دموعي تذرف دمع الندم دمع الشوق دمع الحزن دمع الفرح..آآآآآه ويش تبيني أجولك ويش تبيني ما أجولك....
تيما:سارة خلاص لا تتعبي حالك أني معك وأوعدك أني ما أخليك بس الحين أنتي ارتاحي........
سارة:لا يا تيما خليني أرجع مع ربي خالية من الذنوب .....خليني أرتاح في قبري..(أمسحت دموعها).تيما أنا ظلمتك وأيد وخنتك وأيد...سامحيني والله مو قصدي بس يمكن لعب علي الشيطان..أو يمكن من الإهمال ألي عانيت منه....
تيما:أاوووووووس يا سارة لا تجولين هالكلام أنا مسامحتنك ..أصلا مو زعلانه منك......
سارة:عيل ليش خليتيني كنت محتاجتنك وأيد أكثر ما تتوقعين يا تيما.........
تيما:أنا ما خليتك أنتي ألي طلبتي مني....أبتعد عنك كنتي أعز صديقة بس ما أدري ليش طلبتي مني أبتعد عنك....لحد الحين وأنا أدور غلط أو شي سويته حالك علشان تخليني أبتعد عنك....
سارة:شو أجولك؟؟؟؟ أجولك من ألي حوليني ...من بنات المدرسة ألي كل يوم يضايقوني بكلامهم المحرج...أومن نفسي بحاجة إلى اهتمام و رعاية....
تيما:شو كانوا يجولون لك بنات المدرسة؟؟؟؟؟؟
"
"
"سيف:أوووووف وين زالت أختك؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم ويفور من الغضب:وأنا أيش درأني ..يا ويلك يا تيوم ....
سيف:أنزين أنته روح من هذا الاتجاه وأني باتجاه الثاني وبينا اتصال....
"
"
" سارة:كانوا يجولون أني تروحين مع تيما لأنها بنت أثريا وبنت غنية..دايما يسمعوني هالكلام وأنا تحملتهم..بس لما سمعتك أنك أتحبين سيف ولد عمك وأنا كنت أكلمه في التلفون خلاص أنفجر براكيني صدجين يا تيما أحبه لأني أول ما شفته حسيت فيه الدف من مجرد ما شاف علي كنت بقبض أبيده وبجول لا تروح عني وتخليني مثل ما خلوني أهلي...بس بالأخير تراجعت لأكن اهو عطاني رقمه...لا تلوميني يا تيما والله كنت محتاجة أحد غيرك أخبره أهمومي أنا تعبت يا تيما بالأول تخلى عني أبوي وأمي ألي خلتني وهي عايشه فالدنيا ما همها فيني..بعدين هاني ألي أحبه من كنت طفلة كنت أعتمد عليه وأيد بس لما أبتعدعني كرهة الدنيا وحبيتها بعد ما شفتك وشفت سيف ....وابتعدت عنك خفت لا تشلين عني سيف ألي حسيت فيه الأمان لكن للأسف خاب ظني فيه ورجعت للوراء..آآآآه يا تيما أنا فرحانة بروح عنكم لكن أمانه أنك تأخذين سيف حبيبك وأسفه على الخيانة وخليه يسامحني......(تيما أبدا ما أوقفن دموعها من البكي)
هاني:لا يا سارة من جال أني تخليت عنك....أنا كنت دايما أروح مع أمك وأطلب أيدك منها بس أهيه كانت ترفض بحجه أني ما عندي أهل ,,وأنتي تبين تعيشين مع زوج عنده أهل..مثل ما أنحرمتي وأنتي صغيرة ما تبي أتحرمك وأنتي كبيرة...وافقت على كلام أمك لأني أدور لك السعادة....مع أني كنت بحاجة حالك كثير...ولما ابتعدت ضعت صار وقت فراغي كثير وما عندي صحبه رحت مع الأصدقاء ألي ما همهم غير العب والشرب أول ما رحت حسيتهم نسوني من هموم الدنيا....سارة أنا عمري ما حبيت تيما بس كنت أحاول أحب بعدك..بس والله ما قدرت.....(والدموع تنزل بدون سابق إنذار)
سارة:تيما أنا آسفة ألي حاول يخطفك هو هاني وهذي من خططي حالك.....بس وربي ندمانه وأيد......(هاني تقرب من سارة وخلى رأسه على صدرها ومسك أيدها الاثنتين)
هاني:وأعديني يا سارة أنك ما تخليني لوحدي.........
سارة:هاني بعد ما فات الفوت ما ينفع الصوت...هاني عيش حياتك أنا خلاص ربي أختارني والحمد لله........
هاني ويبكي:لا يا سارة لا تجولين هالكلام أنتي راح تبقين بجنبي .....
سارة:آآآآآآآه يا ليت يا هاني.....

لو دق الموت بابي
و كتب لي ربي
إن يطوي شبابي
بتبقى معزتك فوق ترابي
هاني:سارة أرجوك لا تخليني بحالي فهالدنيا إذا تبين تروحين شليني معك..لا تخليني وأنا محتاج لك حيل.....لا تحرميني منك مثل ما أحرموني منك من صغري....أوعدك أكون لك الأب ألي أفتقدتيه وأم ألي أرحلت عنك وأخو ألي ربك ما أعطاك والأخت وكل شي يا سارة.....
سارة:ليش تبيني أكذب عليك وأجول أني بعيش وأنا حاسة عمري بموت لا تحط لك أمل يا هاني تكفى..عطني وعد أنك تعيش أحلى مخلوق فهالكون كله..وعدني يا هاني إذا تحبني...(أمسحت دموع هاني)
هاني باس سارة:أوعدك يا روحي أوعدك وأنا الخسران فهالدنيا....
كنت أشوفك تبعدين وقلت من باب الدلال
وإن بعدتي عن عيوني قلت باكر ترجعين
كنتي أكثر في عيوني من عدد وبل الخيال
وين أنا ما الد وجهي كنت أشوفك تضحكين
وإن بغيت أصد عنك من يمين ومن شمال
ما قوت عيني تلفّت لا شمال ولا يمين
عاشقٍ والعشق بلوى وأشهد إن الحال حال
ولا تركتي رحمة الله ولا عرفتي ترحمين
وأدري إنك في غرامي للأسف نلتي منال
افترقنا في دقايق والسبب لعنة لعين
حبك أشبه في غرامي بالوصال الانفصال
ويلعب الخفاق لعبة كبرياء الخاضعين
بالهوى ما هي غريبة نكبة عيال الحلال
ولأني أول من يصون ولا أنتي آخر من يهين

أبتسم هاني:شوف كيف نسيتوني شو كنت بجولكم يالله يا روحي لبسي لبس العملية...وقوي نفسك...وإن شاء الله تجومين بسلامه وأنا جد الوعد..(تيما تفاجئت أهيه ما أعرفت شو فيها سارت:عملية...عملية شو؟؟؟
محد جاوب
تيما:هاني تكفى جول عملية شو؟؟؟؟
هاني:سارة فيها مرض خبيث فالرحم.....يعله فيني ولا فيك...
سارة:لا لا تجول يا هاني تراني أزعل منك...(أدخلت الممرضة يا الله يا سارة )..ولا تنسون تسلمولي للكل وخاصة أمي وجولوا لها أني مسامحتنها....وجولوا لها من فات الفوت ما ينفع الصوت.......
الممرضة:يالله يا سارة لا تتأخري كثير...وإن شاء الله تجومي بسلامة..وترجعي لصاحبك...
"
"
"اليده:يا ويلي ما حصلتوها....صار لها ساعة كامل......
أم خليل كانت تحاتي بس جدام اليده تسكت:عمتي الله يهداك البنت بتعرف تتصرف أهيه كبيرة الحمد لله......
الحان:يعني هني موجودين الشرطة مب فوظة غابت خلاص.......
"
"(( غرفة روابي))
كانت فيها ربى وشجون وأم روابي وأم نهيان ونهيان وسباع ألي مخلي عمره زعلان وباين عليه أنه مضايق... ربى تضايقت من صد سباع لها قررت تتطلع وتروح في غرفة يدتها)
ربى بصوت وأطي:شجون خلينا نطلع.......
شجون:يالله ...يالله مع السلامة...
أم نهيان:وين تو الناس جلسوا معنا شوي....
ربى:معليه خالتي المرة الثانية.....
"
"
"(سارة منومه في سرير ويسحبونه على غرفة العمليات...وكان هاني وتيما معاها ودموعهم كل من الثلاثة ما توقف..كل وأحد أعيونه تحكي عن لسانه...دخلوها..ويلسوا ينتظرون عند الغرفة..بعد خمس دقايق زاد بكي تيما أقترب منها هاني)
هاني:بس يا تيما لا تزيدين الحزن ألي في قلبي.......(هاني ما حس بعمره غير طايح في الأرض...تيما أشهقت)
سيف بغضب: صدج ما تستحي على ويهك..يا جليل الأدب..(والتفت على تيما)وأنتي صار لنا ساعة وندورك ونحاتيك وأنتي هني يالسة
..(شدها من أيدها ورص على أيدها) حسابك بعدين.....
هاني:سيف أحترم نفسك لا تشوفني ساكت يعني خلاص ما راح أقدر لك....
سيف:أولا لا تنطق أسمي على لسانك الخايس....وبعدين من أتنه علشان تهدد...
تيما:سيف أحترم نفسك نحنا في مكان عام لا تعلي صوتك.....هاني لما تتطلع سارة من غرفة العمليات أمانه أنك تخبرني لا تخليني أحاتي....
سيف صك على أضروسه:يالله جدامي.....(وأتصل حال معتصم وخبره أنه لقاها)
تيما:بطلني بمشي لحالي....
سيف:والله أنك راح تندمين....
تيما أوقفت:أنته ليش قلبك جاسي؟؟؟؟هذي مو أول مرة تعاملين بهاذي الطريقة....
سيف:تحركي ولا تكثرين حكي.....لا تندمين.....

فديت الحال من صغري....
فديت الموت لو يدري......
عساه بس يعبرني....
وياخذني بسرعة لقبري......
"
"
"((سباع ما سك تلفون روابي وتأكد من الرقم....وفكر في خطة جهنمية.......وعند غرفة اليده الكل هزب تيما بس لما أعرفوا الحقيقية سكتوا عنها لأنه أصلا كانت تيما تبكي في حضن يدها...وبعد محاولات قدروا يسكتوا تيما عن البكي ويرجعونها البيت..بس قبل راح اليد مع هاني وأخذ رقمه علشان يطمنهم....أما سيف يغلي من الخاطر عليها...والكل رجع البيت وطبعا طلعوا اليده و روابي من المستشفى وقرر اليد يسوي باجر عزيمة بمناسبة خروج اليده و روابي من المستشفى ))


عمان الحبيبة

حدا يا ناس رحل بأول الليل من يوم الأثنين
وبرحيله هزت قبايل البلد
وبكت بفراقه طيور وشيوخ
ونزلت دموع من ناس عمرها ما نزلت منهم
رحلت يا بعد روحي وتارك المحبة في قلوب البشر
رحلت والشعر يحكي عن شجاعتك و محبتك
رحلت والناس تحكي عن شهامتك وفروسيتك
برحيلك يا روحي ترحل البسمة من شفاتي
و النقاء و تحتويها ملوحية الزمن القاسي "سلامتكم الشاعرة تراكي"

"
"
في المستشفى
هاني والدموع ما خذه مجراها:ليش سارونه تسوين فيني كذي مو حرام تخليني
لحالي ليش خبريني شو سويت فيك والله راح أنفذ كل ما تتطلبين....ليش تخليني وانا ما أشبعت عيني من عينك....جوليلي إذا أحتجتلك وين بلاقيك؟؟؟إذا حبيت أسمع صوتك من وين أجيبه؟؟؟جوليلي من بيمسح دموعي من بعدك أنتي كلي أهلي و روحي وقلبي ليش تخليني؟؟؟كنت راضي بعيشتي من دون أهل...لأكن الحين كيف أراضي نفسي بدونك؟؟؟(مسح دموعه)أكثر من كذي شو أجولك فتحي وغمضي خبريني أنك تلعبين معي والله راح أسامحك....إذا مو علشاني علشان تيما حبيبتك .. جومي سارونه جومي لا تخليني..(جام يهزها بقوة وقال بصوت عالي)..يا ناس والله أحبها تعالوا خبروها...تعالوا يمكن تسمع كلامكم تراها مو راضية تفهمني...(اليد عرف عن سارة .....حضن هاني)
اليد:هدي يا وليدي كلنا مصيرنا نروح....
"
"
"
~ترحل يا اغلى الناس~
~~ قلبي ماتدري به تهجر بلا اي احساس~~
~ وين راحت الطيبه بصبر و اقول لا بأس~
~~ مكتوب و برضي به مكتوب و برضي به ~~

في بيت اليد
تيما:لا لا لا لا مستحيل الفنون جولي الحقيقة ماني مصدجه حرام والله حرام ألي تسون فيني .............(انهارت تيما من البكي....الكل حزين على تيما)
الفن تمسح دموعها:تيوم لا تسوين فنفسك كذي....ربي أختارها لانه يحبها...أدعي لها بالخير......
تيما: الفن أتني ما تعرفين من هذي ...هاذي الغالية أنا ما عندي أصحاب غيرها...آآآآآآآآآآآآآه يا سارة شو أسوي من بعدك...(دخلت الحان ألي عيونها منتفخات من البكي)
تيما تمسك أيدين الفن:الفن إذا تحبيني خليني أروح لها تكفين...
الفن:خلاص يا تيما سارة راحت شو راح تستفيدين....
تيما تكلم الحان:الحان حبيبتي روحي جوليلهم أبي أشوف سارة ولو أخر مرة حرام تحرموني..أبي أخبرها كلام عندي كلام وأيد أخبرها أني من زمان ما كلمتها خليني الحين أروح بسرعة قبل لا يحرموني منها.....
الحان أحضنت تيما:خلاص يا عمري أدعي لها برحمة والمغفرة......
تيما:أنتو شو فيكم أجولكم أبي أكلمها عندي كلام لها وأيد..(وطلعت تراكض برع الغرفة)


((في المستشفى))
سيلي يا دموع عيني
وأحرقي حتى الجفون
وأبجي على اللي فارقوني
ما أظنهم يردوون.....

هاني:شوف كيف يدي الكل أبتعد عني بعيد ....يدي شوف إنا صرت طير بدون أجنحة.....صرت إنسان بلا هدف......
اليد:لا يا وليدي لا تجول هالحكي وأنا وين سرت تعال معي وراح أكون أهلك وناسك......

(طبعا الكل كان عند سارة يشلونها من المستشفى ويخلونها أمها تودعها قبل لا يدفنونها ألي أرجعت في هذا اليوم وما تعرف عن بنتها إلا لما شافت اليده موزه وبنتها وحريم أولادها في بيتها ...في البداية استغربت ولأكن لما أعرفت قامت تبكي وتصرخ على فقدان بنتها وعلى ندمها)
"
"
"عند نزول تيما كانت تبي تفتحت الباب الخارجي والفن والحان وشمه كانن وراءها بس أوقفن لما أنفتح الباب.....
سيف بكل هدوء:وين رايحة؟؟؟؟؟
تيما بصوت عالي:أنته جب أخر وأحد يسألني......(راشد كان راجع من العزى مع سيف وأستغرب من رد تيما)....فاهم وعلى فكرة والله أني ما راح أسامحك أبدا...وخر عني....(سيف تقرب من تيما)
شمه:سيف تيما منهارة ما تدري شو تقول خلها لا تسوي فيها شي.....

سيف:ما راح أسوي لها شي..بس تيوم روحي قري القران أحسن من هالبكي...واستغفري ربك....(راشد كل مرة يشوف على الفن ألي كل شوي تمسح دموعها...وراشد لو الود وده يصك تيما بكف لأنكم تدرون فيه ما يحب البنت ترفع صوتها لرجال)
تيما:أنته ما تفهم وخر عني...كانت تبي تتخطاه...بس مسكها سيف....
راشد بصوت عصبي:أنتي ألي ما تفهمين البنت مدفونة خلاص وين رايحة....يعني إذا رحتي راح ترجع....(تيما زاد من بكيها والفن ما حبت أسلوب راشد لأختها ...شافت عليه بنظره وراحت أحضنت أختها)
"
"
"((بعد أسبوعthe week من الحدث اليده والحريم دايما يروحون عند أم سارة....أما الرجال عاملوا هاني كأنه ولدهم ...هاني أرتاح وأيد على هالمعاملة..أما تيما بعدها في حالتها لأكن أحسن من قبل...في بيت روابي روابي بعدها شويه تعبانه...أتصلت حال ربى تجي معها))
ربى:شجون جولي لي شو أسوي؟؟؟؟؟؟
شجون:ههههههههههه والله ما أعرف بس أنتي سيري..والله أمراتن أحسن أنك بتروحين بيت الأحباش..مو كأنه سايره بيت أختك..آووه قصدي سباع أمباع....
ربى:أشره مو عليك أشره على ألي يسألك يا الخديه يا الرديه...(وصكت التلفون في وجها)
"
"
"((سارت ربى عند روابي))
سلطان:ربى قبل ما تنزلين صبري بجولك كلام .........(شمه التفت حال سلطان)
سلطان:خليك رزينة ولا أطلعين منيه و منيه وعن الضحك بصوت عالي..فاهمه.....
ربى :إن شاء الله عمي سلطان أوامر ثانية..........
سلطان بحده:أتكلم جد ما يالس أضحك معك........
شمه تداركت الوضع:ربى خلاص نزلي.......
ربى:ما راح أنزل إذا ما واثق فيني رجعني البيت........
سلطان:لا خلاص واثق فيج نزلي.......
((أدخلت ربى البيت وشافت شغالتم أسمها كومار ))
ربى:وين جالسة روابي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كومار:ماماه روابي في جالس فوق أنته روح في غرفت روابي أنته في عرف وين غرفت ماماه روابي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى:هيه أعرف بس شكرا روحي حال شغلك....لحظة لحظة في أحد في البيت؟؟؟؟
كومار:لا كلهم طالعين......(وراحت المطبخ وربى ركبت الدرج وهي تركب أنصدمت بصوت من ورآها)
سباع:كومااااااااار............... ....
كومار:نعم باباه مو في يريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سباع:هاتيلي كوب عصير في الغرفة......(وربى بعدها واقفة نص الدرج)
ربى في خاطرها:يالله فديته بعده زعلان علي خليني أنتظره.......
(سباع خطف بدون ما يسلم)
ربى:وعليكم السلام..السلام لله.........(سباع وقف وباين عليه أنه معصب...ربى مشت في غرفت أختها بسرعة قبل لا يمسكها....روابي منسدحة على الكرفاية"الشبرية,السرير" )
روابي:هلا بطش ورش والماء الورد في الغرش.........
ربى:هلا فيج..أخبارج أعيوني...لا لا محلوه أكيد أتحسنتي....
روابي:بشوفتج صرت بخير مثل أبن سولع........
"
"
"
((في بيت اليد تيما وهيفا أدخلوا ورآهم كان سيف وهم ولا حسوا))


سيف:ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه....... .
تيما و هيفا أمسكن قلوبهن واشهقن:إيييييييييييييييييييييييييييييييييييي...... .....
سيف:هاهاهاهاي مرحبا مرحبا بالغلا......
هيفا:عاد منو فينا الغلا؟؟؟؟
سيف:وأنا مغمض أعيوني طبعا أنتي.....
هيفا:بااااي بسير حال الأرانب.....
سيف:في ناس زعلانين....
تيما: وليش أزعل أنته ما تعرفني أنا ما أزعل على الناس ألي ما يسوووني......(سيف ما رد عليها على كلامها لانه ما يبي تصير مشكله بينه وبينها)
سيف:تيووووووووووم حبي قررت أخطب........
تيما:خير يا طير تباني أدورلك على العروس....وبعدين عن الألفاظ الماصخة....
سيف:هاهاهااهاي....لا يا عمري أنا مختار البنت السنعة أم أعيالي........
تيما:مبرووووك مقدما.....(وسارت عنه)
سيف بصوت واطي:ههه وحليلها ما تدري أنها المقصودة.......(ورجع بيتهم لأن اليده كانت طالعة من البيت)
سيف يكلم نفسه:بعدين برجع أحسلي مع من أقعد أهني...(وسار)
"
"


نرجع بيت روابي))
روابي:ربى عمري سيري تحت وهاتي كوب عصير ليمون من الثلاجة....بتحصلينه جاهز.....
ربى الله يصبرك يا روح الحين بشوفة:إن شاء الله كم روابي عندي.....(وهي نازلة سمعت صريخ سباع)
سباع:أنا كم مرة قتلك لا أدخلين غرفتي هاه؟؟؟؟؟
كومار بخوف:ماماه في قول سير نظف غرفت سباع.......
سباع ماسك الباكور في أيده:حلفي أنتي ومن المفروض تسمعي كلام غرفت من هذي هاه؟؟؟؟؟؟(كومار قامت تبكي)
ربى بصوت واطي:هذا صدج مينون.....(ونزلت) ....سبااااااع......
سباع:نعم خير؟؟؟شو تبين؟؟؟؟
ربى:خيبه خيبه الريال مولع..كومار روحي غرفتك...
سباع:وأنتي شو يخصك؟؟؟؟( ربى راحت عنه المطبخ ولا ردت عليه و سباع دخل ورآها)
سباع:أبا أسالك أنتي ليش عديمة إحساس؟؟؟؟
ربى:ما فاضيه حالك وخر عني.....
سباع:والله أني مب خايز اليوم.....شو بتسوين؟؟؟؟؟؟
ربى:أجول أنته يوم تعصب لا تفش خلقك في الناس فاهم....خوز من طريقي.....
(سباع ما يرد عليها ويشوف عليها بنظرة تفحص من فوق ألين تحت)
ربى خافت من نظراته:سباع احترمني لأني في بيتكم...وخوز لا تجي خالتي وتشوفنا تراها مب حلوه حالنا ومب حلوه في حقي.......
سباع:سيري ودي العصير حال أختك و ردي بسرعة في الصالة أبا أراويك شي....
ربى:لا ما راح أرجع......
سباع:إذا ما رجعتي راح أتشوفين شي ما شفتيه في حياتك وأنا حذرتك.....
ربى في خاطرها أتسويها ما أستبعد شي عنك:أوكي خوز بروح أودي العصير.......
سباع:ولا تكذبين مثل هذيك المرة..........(ربى سارت من عنده ودخلت عند روابي وخبرتها أنها تريد تنزل تحت بالأول ما طاعة روابي لأكن بعد إلحاح ربى حالها خلتها تنزل تحت بس بدون ما تدري انه رايحه حال السباع ولو تدري الله أعلم شو راح أتسوي)
"
سلامي على ألي يستاهل دموعي...
حزين وضحكته تعود برجوعي.....
رجاء لا تذكرونه أمامي...........
أخاف يطير قلبي من ضلوعي...
"
ربى:سبااااااااااااا اااااااااااااااااااااااع...................
سباع بدون ما يلتفت: تعالي يلسي هني....(ويأشر تجلس عدالة)
ربى:ما ابااااااااا.....جول شو تبا ؟؟؟وأنا أسمعك............
سباع:أنتي رسلتيلي رسالة من موبايلج صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى في خاطرها و الفضيحة:لا ما رسلت...........
سباع وقف جنبها:جذابة.....وهذا رقم من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى:كله منك....خليتني أرسلك لأنك حضرتك زعلت مني بدون ما تعرف السبب....وتعرف ليش ما تطلعت؟؟؟لانه أمي........(ما كملت)
سباع:تستأهلين وأني لحد الحين زعلان منك ولا تكلميني......
ربى:أنته ما عرفت ليش ما طلعت ليش تزعل يا الزعووول؟؟؟؟
سباع: ما لازم أعرف السبب....بس سيري عند أختك............
ربى:خيبة كله هذا زعل.....والله سباع ما.........
سباع بعصبية:ما أتسمعين..ما أبا أسمع منك كلام سيري...أصلا أمبونك ما تحبيني...أنتي عبالك أنا راح أموت إذا ما حبيتيني...تخسين والله كلكم ما تسون الظفر مني.......*ا لريال شكله خربط في الرمسة*
ربى ودموع على الخد:والله أني أحبك...بس بعد ها اليوم يا سباع أعتبر أنته ألي هدمت هذا الحب .....(سباع وقف جدامها وحجز ربى ما بين طوفتين (يعني ما بين جدارين)
سباع مسك أيدها:والله ما كنت أقصد...أنا كنت معصب فما أعرف شو جلت السموحة منك يا الغالية........
ربى وهي تبكي:خوووز عني...............(وعلى دخلت نهيان وأمه )
"
"
"((عند أم سيف))
أم سيف:مطر................
مطر:نعم أمايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سيف:أبوي فاضي اليوم فالليل؟؟؟؟؟؟
مطر:حال أيش أمايه؟؟؟؟؟؟
أم سيف:أباك توديني ألؤلؤ أشتري حال أختك ملابس...........
مطر:فالك طيب يا الولادة تجهزي عند الساعة ثمان..........
أم سيف:الله يخليك يا وليدي..........
ديانة:ماما ماه.......... وين اللعبة؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سيف:أي لعبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديانة:البلاستيشن...........
أبو سيف:معي أنا...ما راح أعطيك إياها........
ديانة:أبوي أبا العبها....
أم سيف:حوووووووووه كل يوم العب ما تشبعين منها......
سيف:السلام عليكم...حلفت محد يقوم من مكانه......
مطر:ههههه وأثق الريال من نفسه....
سيف:طبعا وأثق مو مثل بعض الناس......
ديانة:أبوي بس أخر مرة......
أبو سيف:لا يعني لا وهذا أخر قراري..ولا تكثرين بالحكي......
أم سيف:سيف ما شاء الله أشوفك محلو وسمنان .........
سيف:أحم أحم أمبوني حليوووو......
مطر:تف تف.......
سيف:أخ عليك الله يخسك خيستني........
مطر:عن الحسد يا الخبل........
سيف:محد خبل غير حرمتك يا الزفت......
أبو سيف:على طاااااري الحرمة أنتوا متى ناوين تخطبون؟؟؟؟
سيف:مطر كأني أسمع حد يزجرني (يزقرني)..صح...
أم سيف:لا ماحد يزجرك (يزقرك) أنثبر في مكانك....
ديانة:أبوي أبوي أخطب تيما حال مطر..........
ضرب سيف في صدر مطر ووقف:تخسي تيما ما راح أحد يأخذها غيري...
أم سيف:بسم لله الرحمن الرحيم..شو فيك تضرب أخوك جذي؟؟؟؟؟
مطر:ما لت عليك ما أباها خلها حالك..وما أقول غير الله يعينها عليك.......
أبو سيف:سيوف حب رأس أخوك وتعال أيلس سياري(عدالي)........
سيف ويحب رأس مطر:السموحة كله منه هاي أم لسان ما تعرف ترمس شرات الناس والعالم.......
أبو سيف:أنته تبا تخطب تيما؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:من بعد شوركم طبعا إذا موافقين.....
أم سيف:لا لا بعد هذيك الضربة حال أخوك أنا موافقة أخاف تجيني الضربة أقوى من ضربة مطر.....
الكل:هههههههههههههههههههههههههه............
ديانة:وااااااع تيما تكره سيف......*خخ خخخ أفضحتها البنت*
أم سيف:صدج لما جالوا أنك ما تعرفين أترمسين...لما يتكلمون الكبار يسكتون الصغار.........
"
"
"((نرجع حال بيت أم نهيان))
أم نهيان بصوت عالي:سباااااااااااااع........(سباع ألتفت على وراءه)
أم نهيان:حسبي الله عليك من ولد...بعد عن البنت....(جاءت روابي من غرفتها على صوت أم نهيان ووقفت في نص الدرج لما شافت ربى وسباع)
نهيان والشرار يطير من عيونه:سباع شو سويت في البنت؟؟؟؟؟؟
سباع:والله أني ما سويت فيها شي والله العظيم........
أم نهيان:ربى تعالي حبيبتي معي خلينا نروح مع روابي....(نهيان مسك سباع من أيده....بس صدوا على وراء من صوت الكف ألي روابي أصفعت ربى)
روابي بهدوء:رجعي البيت.......(سباع ضغط على يدين نهيان)
أم نهيان أحضنت ربى:روابي سباع أهو ألي غلطان مب ربى.......(روابي أرجعت غرفتها وصكت الباب بقوة)
أم نهيان:ما عليه يا بنتي روابي تعبانه...(ربى طلعت تركض برع وراحت بيت عمها مع شجون)
"
"زايد يا بونا زايد"
"((في الأمارات))

**يوم الملكة **
غرفة اليمامة ..........
اليمامة : شنه متوترة ؟............
شنه : شوي ..وأنتي؟؟
اليمامة: أني بعد ....(وندق الباب بدفاشه ودخلن هدى وناهد ).......
هدى و ناهد : السلام عليكم يا عرايس ...........
اليمامة وشنه : وعليكم السلام يا عوانس ...........
دخلن الحان والفن : السلام عليكم ...........
الكل : وعليكم السلام .....
( الفن والحان لبسات نفس الفستان لونه أحمر ونفس المكياج هادي والشعر مرفوع ) مبروك ...........
اليمامة وشنه بخجل: الله يبارج فيجن ........
ناهد : هدى لحجي اليمامة وشنه مستحيات ...............
هدى : هههههههه حلوه نكتت السنة وووووووووووووو........
الحان: هههههههه الله يخس إبليسكن .....
الفن : ههههههههههه مسكينات ....( دخلت أم زايد ).......
أم زايد : مبروووووووووووووووووك ...........
البنات: الله يبارج فيج .............
أم زايد : ناهد هدى الفن الحان يا الله جدامي المطبخ ......
هدى : شو مطبخ بعدين بتستوي ريحة ثيابي خايسه .........
أم زايد : جب ويا الله جدامي ..........( طلعن البنا وسارن المطبخ )..
**في المطبخ **
الفن : أجول ما كأنه الكيك والعصاير ما يكفن ...........
الحان : هيه صدج والحريم وايد بصراحة مب متوقعين هذي العدد ..
ناهد : تو شو الحل .........
هند:الحل في الغرشه.......هههههه.
هدى أضربتها بكوعها: ما شي حل غير نجول حال واحد من الشباب ......
ناهد : الفن أتصلي حال راشد .......
الفن في خاطرها : لا حول تو ما لجن غير راشد تو بيزفني ...
الحان : بنت عمي وين وصلتي ..........
الفن : هلا بنت عمي عندج عندج ...........
ناهد : زين يا الله أتصلي ......
الفن : حال من أتصل ......
هدى تهز ريلها: حال ياسر عرفات ...حال منو بعد حال راشد .........
الفن : انزين بتصل حشى كلتني ............
**في المجلس**
زايد يضرب فيصل: أجول الشيخ تراء اليوم ما بتشوف اختي اليوم تعال باجر ..........
شهاب: لا باجر ولا عقب خليها يوم العرس ........
فيصل :هع هع هع لا الشيخ خلاص صارت حرمتي متى ما ابا أشوفها بشوفها مب على كيفكم...........
راشد: بطي أنت بعد ......
بطي : سمعتوا رمسة أخي العزيز .......
الكل: هيه ........
بطي : الحمدلله يعني مب لازم اعيد .........(رن تلفون راشد ونش عنهم )
عبيد : على وين الحبيب .........
راشد : يعني ما تسمع التلفون يرن .........
شهاب: من الشيخ ....
راشد: وانتو شو يخصكم .......( وطلع عنهم ورد على التلفون)..نعم ..
الفن بصوت ناعم : الو وين أنت ......
راشد يا ويل قلبي وبحده مصطنعه : في المريخ .. وين بعد في الميلس شو تبين متصلة .........
الفن بحزن : السموحه الشيخ راشد بس بغيت أجول أنه الكيك والعصاير ما يكفن ونريد أحد يسير السوق .........
راشد بعصبيه : لا والله تو ترمسن ...........
الفن بصوت عالي: وأني شو دخلني تصرخ عليه ( وعطت ناهد التلفون).
ناهد: الو راشد فديتك ...شو ...والله ما توقعنا ...انزين شو الحل ..(لفت صوب البنات ) سكر في ويهي......
هدى : ليششششششششش......
ناهد : أونه مب فاضي حال المصخره والدلع .........
هدى :الحان شوفي زايد ..........
الحان : إن شاء الله ......( وتصله لزايد )
زايد : هلاااااا وغلااااااااا.........
الحان : أهلييييييييين حبيبي ............
زايد : خير حبيبي .....
الحان : حياتي الكيك والعصاير ما كفن ونبا أحد يسير السوق ...........
زايد : تو .........
الحان : هيه .......
زايد : بس عيوني مب فاضي بس بطرش شهاب وعبيد .....
الحان بفرح : تسلم عيونك عيل نحن في المطبخ الخارجي ...
زايد : انزين تو بطرشهم صوبكن يا الله تبين شي قبل لا أسكر ......
الحان : سلامتك حبيبي .....( سكر ومع بعض ودخل زايد المجلس وخبر الشباب يسيرون السوق )........


رجعوا الشباب ومعهم الأغراض )........
عبيد يتصل حال الفن : ألو هلا الفن هين أنتن ....حشي خسني .....تعالي بسرعة شلي الأغراض.... الخدمات ولا وحدة في المطبخ ....انزين .... مع السلامة ...
الفن : مشكورين ..........
شهاب : أجول الفن هين الساحرات ؟؟؟......
الفن مستغربة : من السحارات!!!!
عبيد : من غيرهن ناهد وهدى ...........
الفن : هههههههههههههههههه حرام ههههههههه عليكم (جعدت على الكرسي ما جدرت توجف من الضحك )ههههههههههههههه
شهاب : شو حرام ههههههههههه
عبيد: والله فؤادي أشوفهن بفساتين أكيد يخرعن ....
شهاب و الفن :ههههههههههههه
( راشد كان في الحوي جريب من المطبخ يرمس في التلفون لما سمع ضحكت الفن شالة المكان أهي و أخوة وولد عمة عصب ودخل المطبخ )..........
راشد والشرار يطير من عيونه: شو ميلسنكم في المطبخ ؟؟.......
عبيد: يا يبين أغراض اللي ناقصة ...........
راشد وعيونه على الفن : شلوا القهوة وسيروا الميلس ............
عبيد وشهاب شلوا القهوة : إنشاء الله ...(وطلعوا سايرين الميلس )
تقرب راشد منها : شو تسوين معهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن: ............ ( لا رد)...........( ونشت تبا تطلع بس مسكها )
راشد بقمت عصبيته : يوم أرمسج لا تسفهيني ردي على سؤالي ..........
الفن تحاول تشد إيدها بس ما قدرت : كيفي أبا أرد ما أرد هذي شيء راجع لي ..........
راشد يضغط على إيدها : لا تنسين يا العمانية أني ريلج ......
الفن : لا ما نسيت والحين خلصني شو تبا مب فاضيه ؟.........
راشد : هيه حالي مب فاضيه..وحال الشباب ومطر فاضيه ...........
الفن بعصبية : شو قصدك!!!!!!!!!!
راشد : شو قصدي أحيدج تفهمينها وهي طايرة بس الفؤاد مب عندي ...........
الفن فهمت عليه وحبه تغايضه : الحمد لله يوم فهمت وبعدين مطر شيخ الشيوخ ..........
راشد خلاص مات : شو جلتي ما سمعت ........
الفن خافت بس ما حبة تبين له : اللي سمعته ...( ورن تلفون الفن وكان المتصل مطر وتجول في خاطرها فديته كأنه حاس فيني )
راشد : منو المتصل؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن بدلع : هذي مطور.........
راشد : مطور في عينج ( وضربها كف) مسودة ويه يا الخايسه
( وخذ التلفون من عندها ورد على مطر) الو ... مرحبا ... الحمد لله ..شحالك وحال الأهل وعمان ... الفن تو مشغولة ..هههه برايك مع السلامة ........( وسمع خطوات أحد ياي المطبخ وبسرعة سحبها وطالعها براء المطبخ )
** وراء بيت أبو زايد بعيد عن الأنظار **
( الفن تبكي وتشهق وراشد ساند عمره على اليدار ورافع رأسه يطلب ربه يساعده نشت الفن لما حست بنظرة راشد لها فكرة أنها نظرات انتصار )
راشد مسكها : على وين ؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن بصوت مبحوح من كثر الصياح : جهنم الحمراء....( وسارت عنه البيت وراشد يراقبها )...........
راشد وحط أيده على قلبه : أأأأأأأأه ما حد بيذبحني غيرك ...( ولحج الفن )..........
** في جناح راشد **
(الفن تصيح بصوت يقطع القلب في نص الصالة دخل راشد وبغى يموت يوم شاف الفن بهذي الحالة فجرب منها ).......
راشد بحنان : الفن الفن ردي علي ...انزين خلاص لا تصيحين ..خليني نتفاهم ...
الفن بصوت عالي: على شو نتفاهم ما بيني وبينك تفاهم خلاص مب قادرة أتحمل (ولفت عليه ) تصدق ما كرهت إنسان كثر ما كرهتك ( وتهز راسها كأنها طفل يرفض أمر ) ما أحبك أكرهك بعد عني وعن دنيتي خلني أعيش شرات الناس ........
راشد يتقطع قلبه من رمسة الفن : تكرهيني ليش لأني عذبتج وأنتي بعد عذبتيني أكثر مني و تحملت الين صرتي من نصيبي وملكي ..
الفن : شو سيارة علشان أكون ملكك ..........
راشد : لا مب سيارة إنسانة وصرتي حرمتي وملكي ........
الفن : بس أني ما أباك طلقني ..........
راشد عصب : تحلمين أطلقج ..( ومسكها من شعرها ) أطلقج علشان تتزوجين حبيب القلب .........
الفن بصوت متقطع : راشد دخيلك لا تذبحني .....
راشد : أذبحج مشكلتي ما أقدر أذبحج ( ودزها وطاحت على الأرض وطلع ).........
يا ناس أخذوني لبلادي...
ما أقدر على الفراق.....
بقلبي جرح ينادي.....
وينك يا وطن مشتاقه...
"
** الساعة 1فليل في جناح راشد**
( دخل راشد الجناح لجاء الفن بعدها مكانها على الأرض تبكي عورة قلبه قرب منها ومسكها من يدها بس ما قدرت توجف وكانت بطيح بس رجع مسكها مرة ثانية وجومها وجعدها على الغنفه وأخذ المنديل ومسح الكحل اللي نازل على خدها من كثر الدموع وتأمل ويها الطفولي المحمر وأثار الكف اللي مبين )........
راشد جرب وباسها على خدها عند أثار الكف : يعورج (هزت رأسها وغمضت عيونها وبدان الدموع ينزلن ) شو ما تعبتي من الصياح بسج عاد ( ورفع رأسها بأيده و تلاجت العيون )
الفن بصوت هادي : ليش كل ما تشوفني أضحك وفرحانة تدور مشكلة علشان تخرب فرحتي .......
راشد : والله مب قصدي أني أخرب عليج .........
الفن : مب قصدك لا لا لا أنت تقصد بكل حركة .......
راشد ويتنهد: انزين سمعيني...........
الفن تبتعد عنه : شو أسمع تبا تجول ما أحبج أكرهج أني ما أباك تحبني وما ينجبر قلب على قلب بس أبا شيء واحد أنك تحترمني بس .....
راشد في خاطرة : والله ما تدرين أني أحبج وأموت فيج (نش وطلع براء الجناح ).............
"
"
"في اليوم الثاني
**في جناح زايد بيت أبو زايد **
نش زايد وما لجى الحان على الشبريه: قريبه وينها ..( سار صوب الصالة وما حصلها بس سمع صوت الماي في الحمام وبتسم يوم شاف الحان طالعه من الحمام وتقرب منها )صباح الخير .........
الحان بصوت تعبان : صباح ..(وما كملت حطت ايدها على فمها ورجعت الحمام مرة ثانيه استغرب زايد..)..
زايد : شو فيج حبي ..........
الحان : ما ادري ...( و حست بدوخة فمسكها زايد ).........
زايد : يا الله تعالي بوديج المستشفى ........

**في المستشفى **
غرفة الدكتورة
زايد : حامل ......
الدكتورة : مبروك .....
زايد وعيونه على الحان : الله يبارج فيج .........
( طلعوا من المستشفى وفي السيارة ).......
الحان برقه : زايد فرحان ..........
زايد : بطير من الفرحة ........
(نزل زايد وفتح باب السيارة ونزلت الحان ).......
الحان : يا ويلي ...........
زايد : يا الله نزلي شوي شوي حبيبتي .........
الحان : ههههههه أخاف اتعود على الدلع ..........
زايد : عادي تعودي ........( ودخلوا داخل البيت ).........
زايد بصوت عالي : امايه أمايه ..........
طلعت أم زايد من المطبخ : خير شعندك تصرخ ...........
زايد يحب رأس أمه : با ركيلي أمايه ..........
أم زايد تلف على الحان اللي منزله رأسها من المستحى : مبروك بس على شو ..لا يكون ...........
زايد : هيه أمايه الحان حامل ..........
ام زايد حضنت الحان : مبروك فديتج ..........
الحان : الله يبارج فيج ..............( الكل عرف عن حمل الحان )
الفن وهي تدخل بيت أبو زايد : السلام عليكم ...........
الكل: وعليكم السلام ...........
الفن: شحالكم ...........
الكل : بخير وأنتي شحالج ........
الفن : بخير.. مبروكين مبروك زايد ..عيل بنت عمي وين .........
زايد : الله يبارج فيج ..الحان فوق .. عيل راشد وين في البيت ولا طالع ...
الفن : طالع ..يا الله من رخصتكم ( وسارت فوق عند الحان واليمامة وهدى وشهاب )....
الفن تفتح ايدينها: بنت عمي مبروك الغالية .........
نطت الحان وطارت صوب الفن: الله يبارج فيج وعقبالج ..( الفن تغير لونها ولمعن عيونها )........


((في عمان))

((عند اليده في وقت العصر يالسين في البساط في الحوش))
اليده:هلا بالعزابي هلا بطش والماء المورد في الغرش زين زين كان بتجي تسلم على يدتك ويدك..........
هزاع:هلا بيدي ويدتي...(وحبهم من رأسهم)
اليده:زين كان بتجي وبتجول عندي يده وبسير أسلم عليها....
هزاع ويحضن يدته:فديتج أبا أيك بس تعرفين مشاغل الدنيا ما تخلص......
سيف:صاااااااااااروخ........صاااااروووووووخ........ ......
معتصم:تييييييييي...طخ طخ طخ من الكذوب..........
سيف:السلام عليكم يا الشياب..........
اليد:محد شايب غير أمك وأبوك.........
هزاع:ههههههههه أنا شايف يدوه تهز بنز (سرير)أمك سيف......
سيف و معتصم:هاهاهاهاهاههاهاههاههاهي.......
اليد:نشو نشو أنتوا لما تتجمعون تخترب الدنيا.........
اليده:سيروا وتزوجوا أحسن من هاي العزوبية ...العمر يروح بس المشاغل عمرها ما راح تخلص..........
هزاع:والله يا يدوه زوجتي بعدها تتدرس........
اليد:هب هباك الرب..شو زوجتي...أنته من متى متزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:من زمان تو الناس.....(هزاع فك أعيونه ووقف وأبتعد عنهم لما شاف اليد يقترب منه)
هزاع:يدي وربي الكعبة أنهم كذابين .........
اليده:أبوي أعرفك أنك ما تسويها...(تكلم سيف و معتصم)..يا الخدين سيروا...لا بارك الله فيكم.......
سيف:يدوه أبا أتزوج...أبوي ما طايع يزوجني ......
اليد:ما حد يتزوج.....كان هاي سواياتكم.......
هزاع:بس يدي سامحهم....وأمسحها في ويهي.......
اليده:تعال تعال أنته مختار لك زوجه.......
هزاع ويخلي يدينه في كتف يدته:هيه فديتج ...بس الحين هي تدرس في كلية التقنية....وأسمها منال ...
معتصم:هاهاهاهاهاهاهاي بتلقاهن من هاذيلا ألي يرمسهن.........
سيف:ولا من المرغدات....بنات جبروت.........
اليده:أبوي هزاع لا ترد عليهم....
اليد:وأنته سيف من في خاطرك تضويها؟؟؟؟؟؟
معتصم:وهيه عنز عشان يضويها.......(عند البدو أكثر شي يستخدمون كلمة يضويها حال الهوش)
سيف:عنز حرمتك يا الردي........
اليده:يا مسودين الويه عن الرمسة إلي ما لها معنى......وألا حلفت ما ني مزوجتنكم ألين تكملون سنتين..........
معتصم:عادي باجر عيد ميلادي....شجوني ما تخلص إلا عقب سنتين.......
اليده:يا سلام....طلع طلع...أنته تبا شجون....(وتأشر حال سيف).....وأنته؟؟؟؟
سيف:أحم أحم ...ال.......................


معتصم:هههههههههههههههههه.............
اليده وتضرب على كتف سيف:أرمس سيده شرات العالم و الناس........
سيف:تيما ال..........................
معتصم:ونعم ونعم...............
اليده:ألا حمود منصور ما خاطب تيما؟؟؟؟؟؟(سيف أطلعت عيونه...وشاف على معتصم...و هزاع ساكت لأنه يعرف الموضوع)
اليد:هيه صدج أنته بنت عمك مخطوبة.........
سيف وقف:شووووه؟؟؟؟يخسي ويسير يحش....وتيما والله ما راح أحد يأخذها غيري...(ويأشر على معتصم)..وأنته ليش ما ترمس وتخبرني أنه هذا الزفت خاطبنها؟؟؟؟؟؟
اليد بصوت عالي:سيف أيلس ولا تجلس تخور في الرمسة...........
معتصم عصب:وأنا شو درأني...ومن متى تحيدني ما أخبرك.....وبعدني حالي من حالك تو سمعت.......
اليده:أسمعني سيف الشور شوور البنت يا توافق على منصور يا توافق عليك وأنته إذا تباها سير أخطبها....(سيف دارت الدنيا عليه)
اليد:لا سيف أول من الغريب.....
اليده:لا يا حمود..خلوا البنت بروحها تختار هاذي حياتها..وهذا زواج مو لعبة..وحن اليوم عايشين وباجر ميتين..وما نبا أحد يشل علينا شي في خاطره...(سيف بعد ما خلصت اليده كلامها على طول طلع..معتصم حاول يهدي سيف بس سيف ما سمع كلامه وعلى طول ركب سيارته وساق بسرعة جنونية......معتصم وقف عند باب الحوش وماسك تلفونه ويتصل حال سيف هزاع هم بعد حاول فيه بس ما طاع ورجع هزاع البيت شاف على قدامه وشاف شجون وربى جايات طبعا بتستغربون من ربى أول كانت تبكي بس حاولت شجون تهديها وما خلتها وإلا ضحكتها)
شجون وربى:السلام عليكم......(معتصم شاف عليهن بنظرة بس ما رد عليهن*يعرف عمره الريال بيخورها في الرمسة*)

وهن يبن يدخلن معتصم مسك شجون من يدينه اليمنى و ربى ايدينه اليسرى: أني شو جلت(قلت) حالكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون:ما حد عندنا يودينا..فجينا بروحنا........
معتصم:ولازم تجين مو كأنك كل اليوم تشوفينهم وتزوريهم...صح و لا؟؟؟؟؟؟
شجون:معتصم أنته معصب من شي؟؟؟؟؟؟
معتصم:أيوا منكن شوفن كيف كبركن مو صغار والشباب تارسين الحلة(الفريج)...
شجون:أوكي خلاص أخر مرة تأمر أمر يا الغالي ما يصير خاطرك إلا طيب شو
تبا بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم ذاب على الكلام الحلو:خلاص دخلن...وأسف..(ربى دخلت بس شجون ما دخلت)
شجون:عصوم لا تزعل عمرك تراه الدنيا ما تسوى زعلك يا الغالي......(ودخلت داخل)
"
"
"((في الإمارات))
**في واحد من المطاعم **
كان راشد سرحان فز لما سمع صوت التلفون : الووووووو مرحبااااااا الشيخ ...مبرووووووووووك ألف ألف مبرووووك ..لا مب متضايق ... يا ريال ...خل عنك هاي الرمسه ... يا الله تو بسير صوبكم ....مع السلامه ..
( سكر ونش وسار بيت أبو زايد)..........
**بيت أبو راشد **
ناهد تصرخ : شنه حشي ما شبعتي من بطوي ..........
شنه : بطي صبر برد على ناهد ....( وترد على ناهد) خير شو عندج تصرخين ........
ناهد : متى ناويه تروحين بيت عمي .........
شنه تذكرت أنها ما باركت لألحان : بطي تو بسكر ... لا حرام ما مليت بس أبا أسير بيت عمي أبارك حال حرمت زايد ... ههههههههه ... أنزين بس خلاص ...... إن شاء الله .... مع السلامة ...
( وسارن بيت عمهن وبعد ساعة من جعدتهن ترخصن وهن عند الباب دخل راشد )
راشد : السلام عليكم ........
الكل : وعليكم السلام ........
راشد : مبروكين ............
زايد : الله يبارك فيك وعقبالك ...( وبصدفه طاحت عيونه على الفن اللي من ياء ما رفعت رأسها ورن تلفونها فنشت )
الفن : من رخصتكم ....( وطلعت )....(ترد على ).. الووو مرحبا بشيخة عمان .......
أم خليل : مرحبتين الغالية شحالك وشحال بنت عمك و أهل الإمارات .....
الفن : بخير وعافيه ويردون السلام ..أنتو شحالكم ........
أم خليل : بخير كلهم يسلموا عليك .......
الفن : الحمدلله ..أجول أمايه بنت عمي حامل .......
أم خليل : مبروووك مبروك وعقبالك ....
الفن تغير صوتها ونزلن دموعها على خدها : أمين .........
أم خليل حست في بنتها:أمايه شو فيك ..شو يعورك ..أحد مزعلنك
( الفن ما جدرت ترد على أمها وصاحت بصمت ) حبيبتي شو فيك الفن عيوني ردي .........
الفن: اماااااايه مشتاجتلكم وااااايد .........
أما خليل : متأكدة ........
الفن تمسح دموعها : هيه متأكدة ..( وبعد خمس دجايج سكرت من أمها ولفت تبا ترجع تفاجئة بوجود راشد اللي مستند على الباب ومربع ايدينه مرة من جنبه مسوتله طاف لكن هو مسكها )..........
راشد : من كنتي ترمسين ؟؟؟
الفن : بطل إيدي ........
راشد بعناد : ما ببطل غير لما تجولين من كنتي ترمسين ........
الفن بصوت عالي : بعني تخلي عمرك ما سمعت وتعرف متأكدة أنك سمعت كل شيء وتعرف من كنت أرمس ...........
راشد يرص على ضروسه: جب جصري حسج لا بكف يطير ضروسج ........
الفن : أبا أعرف ليش تحت تسوي مشاكل ودامك ما تباني من مكلف عليك تتزوجني ...........
راشد يرمس من وراء خاطره : كيفي وبعدي أني مب بنيه علشان يكلفوني ...ممممممم تصدجين أني أفكر أعرس وأخذ هذيج المزيونه اللي ترد الروح .........(الفن أفتحت أعيونها ع الأخر)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟




 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 02:58 PM   #6
نجـــم الحروف
be careful


الصورة الرمزية زهرة الاردن
زهرة الاردن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 العمر : 44
 أخر زيارة : 08-19-2010 (04:04 AM)
 المشاركات : 10,287 [ + ]
 التقييم :  16
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



(الجزء الثاني عشر)
"
الفن كأنه ياتها صاعقة على رأسها وبصوت خفيف : شو تبا تعرس ..( راشد أنعصر قلبه ) مستحيل تكون أنت إنسان مستحيل ..
( وركضت البيت ودموعها أربع أربع على خدها أما راشد ركب سيارته وسار العزبة ).........
بيت أبو راشد
دخل راشد البيت: مساء الخير .....
الكل : مساء النور .......
أم راشد : من وين ظاوي فديتك .....
راشد حب رأس أمه : من العزبة .........
عبيد : ويهك مصفر وايد .........
راشد : من التعب من الصبح وأني فيها ........
ناهد : الله يعطيك العافية ......(ونزلت شنه من فوق )......
شنه : السلام عليكم .....
الكل : وعليكم السلام ..........
شنه : الفن وين ......( تغير ويه راشد )......
أم راشد : فوق في حجرتها الغداء ما خذه طرف صبوعها والحين ما تعشت
شنه : ليش شو فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
أم راشد : ما أعرفها كل ما أسالها تجول سلامتج عموه ( قلب راشد بداء يرقص ونش عنهم وسار الجناح ودخل وتفاجىء بلي سمعه )..........
** في الجناح **
( دخلت الفن الحمام تتسبح وهي بعدها تبكي وكل دمعة تنزل تزيدها حزن ألم جروح صعف قساوة تحسها تحرق كل الفرح اللي كان ساكن في ضلوعها وبعد ما خلصت متسبحه بس الدموع ما خلصن لبست الروب وطلعت ودخلت حجرتها وجفت جدام الجامة تشوف عيونها كيف محمرات وشعرها المبلل اللي نازل على ويه)......
الفن : ليش يا راشد بعد ما حبيتك وهويتك تجي تجول أنك ما تباني وبتأخذ غيري والله حرام حرام (وبصوت يخبل يذوب ودموعها على خدها )....
مجرم الحرب
للحرب مجرم وحتى الحرب له مجرم
يا مجرم الحب أنا وش ذنبي
خليت نار الجفا في داخلي تضرم
وأرماني الوقت وأنت بالجفا ترمي
رمى الجمارة بكف الناسك المحرم
ترمي وتسفك دمي في الأشهر الحرمي
مقساك مغلاك وأنت المجرم المغرم
وتقول للنار هيا شي وضرمي
قاسي عليه ولا ترحم ولا تركم
تبغي تغضب بدمي سيوفك الصرمي
وأنا وفي على العهد الذي ميرم
وأقول للنفس صوني العهد واحترامي
غرايس يانعة فالقلب ما تصرم
ما تشبه ا لتين و الرمان والكرمي
والحب فتاك بالعشاق من يعرم
يا كم بكى شجاع فارس قرمي

( ونهارات تبكي بقوة بصوت يقطع القلب )أكرهك يا خاين
خااااااااااااااااااين
( وجعدات ترمي كل شيء توصل لها يدها و راشد مسكها )
راشد يحاول يهديها : الفن حبيبي هدي والله أني أجبج أحبج ...
( بس الفن ما تسمع شيء صابتها حالة من الجنون وما وعت غير لما صفعها راشد وتوقفت وتجرب منها وحضنها وهي ما قاومت لانها خلاص مب قادرة تتحمل شيء حطت رأسها على صدره وكملت صياحها وهو كل ما سمع شهجتها يتقطع ميت قطعه فشلها ودخلها حجرته وسكر الباب) ...........

((في عمان))
(يوم الجمعة الكل مجتمع حتى الفن و الحان والوحيد ألي ما حاضر هو سيف...سيف صارله ثلاثة أيام ما يزور بيت يده...وما حد عارف سالفة سيف غير هزاع و معتصم وشجون وربى فقط)
اليد:سلطان.........
سلطان:نعم يدي.....
اليد:عطني تلفونك وضربلي حال سيف.........
سلطا:دوووك يدي خله في أذنينك........
اليد:سيوف....سيوف وصمخ..
أبو عماد:ههههههه أبوي صبر بعده أيرن.. الله يهداك.....
سيف بصوت واطي: مرحبا سلطان.....
اليد:سيوف ...عاد الساعة وحده وأنته بعدك ما ييت تحرس حد أيزفك هاه عاد لك ثلاثة أيام ما ييت أتسلم علي يا مسود الويه......
سيف:إشحالك يدي..وبعدين اني عندي شغل وايد ما فاضي بس بجي باجر إن شاء الله........
اليد:أنا أعرف أنه ما عندك شغل...زعلان من يدتك..صح؟؟؟؟؟"أفضحه اليد خخ"
سيف:لا والله ما زعلان من أحد بس الشغل__ __ _
قاطعة اليد:ما أبا أسمع شي إذا ما ييت من يوم ورايح ما عندك يد أسمه حمود...(وخوز التلفون من أذنه بدون ما يجول مع السلامه)
اليد:صكره...صكره..
مطر:إن شاء الله..(وصكر التلفون)
أبو سيف:وأني أاشوف سيف هالأيام متغير أتاريه زعلان من أمي....
أبو سلطان:وشكله حتى معتصم زعلان..(الكل ألتفت على معتصم)


معتصم:لا زعلان ولا شي...
خليل:أفا أفا أول مره أسمع أحد يزعل في هذي العائلة......
أبو عماد:أبوي شو سويتوا فيهم؟؟؟؟أعترف يالله بسرعة.........
اليد:ما أحيدني مسوي شي فيهم......بس ما عليه ألايام تمشي وإن كلمتهم تعالوا وتفلوا في ويهي......(الكل أستغرب)
هزاع:يدي ما عليك منهم...تراه سيف عنده شغل هالايام........
اليد:لا تدافع ولا شي..(دخل سيفألي كان ما يبي يجي عشان ما يبي يشوف يدته ألي أوقفت ضده وما يبي يشوف تيما ويتعذب أكثر..ومعتصم ألي ما كلمه من هذك السالفة)
سيف:السلام عليكم...(وسار يبوس رأس يده..ويسلم على الكل)
الكل:وعليم السلام....
اليد:خوز خوز عني ما أبا محبه من عندك........
سيف ويحضن يده:يدي وكيفي...فديتك يا الغالي ما أقدر على زعلك....
أبو سيف:سيف حد يزعل من يدته هاه......
سيف بصوت زعل:ما زعلان من يدتي..من جال أني زعلان منها.......
أبو خليل:لا شكلهم زعلانين من بعض ومعهم معتصم...أفا شو صاير من ورانا؟؟؟؟
أبو عماد:اليوم خافه الربشة والمجلس هادي...يبا أحد يسجله في التاريخ سيف و معتصم هاديين.......
معتصم:من جال أني زعلان؟؟؟لا زعلان ولا عندي خبر عادي......
سلطان:أنزين سيف سير سلم على يدتي تراها تحاتيك........
خليل:وبعد عليك مخالفة إذا صرت مو زعلان راح أمسحها..(معتصم كتم ضحكته لانه أهو ألي سايق السيارة مالت سيف وسواه بالعمد لانه كان مابينهم تحدي)
سيف شاف على معتصم ولف نظرة على خليل:ما لازم تمسحها أنا بدفعها بروحي..
مطر:يووووه الريال زعلان من الخاطر...
ابو عماد:أنزين سير وسلم على يدتك فضيحه تزعل منها....(وقف سيف وسار يسلم على يدته في ميلس الحريم دق الباب)
اليده:هدي...هدي..تعالوا ما حد غريب.......(سيف دخل وأول ما شافته تيما أطلعت من الميلس..سيف سلم على الكل وكان يبي يطلع وقف على صوت يدته)
اليده:سيف وقف تعال أيلس سياري أبوي ...(جلس سيف مع يدته وسلوف معها...والبنات مجتمعات وحدهن وكل وحده أتسولف...أدخلت تيما بدون ما تسلم)
دانه بدون قصد:تيوم ليش ما تسلمين على سيف؟؟؟؟؟
أنحرجت تيما وسارت أتسلم عليه)
"(بعد الغداء سيف كان يالس برع مع ديانه)
ديانه:أنته ليش يالس برع؟؟؟؟؟؟؟
سيف ويلعب بتلفونه:وأنتي ليش طالعه برع؟؟؟؟
ديانه:لاني شفتك طالع برع...وبعدين أنا ما جاني نوم والكل ساير ينام...(وطلعت معهم هيفا)
هيفا:ديانوه ....سيوف فديتك شنو فيك اليوم؟؟؟؟
سيف:شو فيني ما فيني شي....(ويدور)ما فيني شي..
هيفا:لا والله مو من عاتك تيلس ساكت.......
ديانه:فديته أخوي أمبونه هادي......
سيف قرص هيفا من خدودها:هيوف بسألك سؤال.........
هيفا:عادي أسأل...شو؟؟؟؟(وجاء معهم معتصم)
سيف:لا والله ما أخذات رايك موأفقة أو مو موافقة...ولا أجول خلاص ما راح أسأل.....
هيفا:ماأبا أسأل معتصم ليش يت...ضيعت علينا....
معتصم:لا والله ما خذه حبيبتي وبعدها تتشرط......صدج أنك بطرانه...
(معتصم يقصد حبيبته سيف"يالله بالعقل")
ديانه وتمسك خصرها:لا والله سيف حرمتك عشان تجول حالها حبيبتي....
معتصم ويخلي يدينه على كتف سيف:هيه تغارين؟؟؟؟؟؟
هيفا وتسحب ديانه:خلينا نروح نلعب بلاستيشين......(وساروا)
معتصم:سيوف........
سيف:__ ___ __ ______ _____
معتصم:سيوف...........
معتصم:نعم..........
معتصم:الله ينعم عليك في الدنيا و الاخره....ليش زعلان مني يا الشيخ؟؟؟؟؟
سيف:ما زعلان من أحد......
معتصم:راضي أني بعيد عنك بدون ما تكلمني...ومسولي طاف......
سيف:عأدي..........
معتصم:يعني راضي .....بدون سبب.......
سيف:هيه راضي.( معتصم راح بس وقف على صوت سيف)
سيف:عصووووووووووووومييييي............. .
معتصم لف عليه:عيونه وروحه هههههههه كأنا صرنا شرات الحريم.....
(تجدم سيف وحظن معتصم)
سيف:أني أسف كأني ما مكلمنك ثلاث سنوات مو كانه ثلاثة أيام.......
معتصم:مره ثانيه إن عدتها بنتحر هههههه......وبعدين جات لكل اني ما عندي خبر....والله العظيم أوعدك يا سيف تيما ما راح أتكون لغيرك.....
سيف:عصوم ما ينجبر قلب على قلب ولا يستوي العاشق أناني........

"


"
"(في الليل الكل يريد يرجع البيت))
شمه:حسبي الله عليك يا هيوف......
روابي وتغيض شمه لانها بتروح قبلها:باااي باااي دوري دوري....
شمه:سيري سير بس حاسبي على الكرشه.....(روابي تغار لما يجال حالها الكرشه...يعني أهي حامل لأكن ما بعدها ما فيها كرشه"اللع يعينها من الحين يغايرونها")
روابي:ههههههههه هزمتيني......
الفن:شو أتدوري شموه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:أدور شنطة ولدي مانع ...ما أحد غير هيفا وديانه هن ألي كانن يشوفن ملابسه....
الفن:صح تذكرت عند تيما رافعتنهن فوق...يمكن في الغرفة ألي فوق..زصبري ...(بصوت عالي) تيما...تيما...
تيما سكرت الأب توب:يا عيون تيما يا روح تيما...(في أحد كان يسمع صوتها وهوطالع في الطبق الثاني)
الفن:وي حطيتي شنطة مانع؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:شموه سلطان بينفجر تو إذا ما خلصتي......
شمه:وهذا ما يروم يصبر شويه أووووف منهم..(تيما سارت ركض وجابت شنطه مانع وأهي نازله)
سيف في خاطره:ااااااااه يا تيما لو تحسين في:إشحالج تيما؟؟؟؟؟
تيما في خاطرها:اوووف لازم أشوفك:بخير.....
سيف:أني بخير الحمد لله..(أستحت لانها ما سألت عن أحوالها)
سيف:تيوم ما تبين تراسلين على أيميلك مره ثانيه...
تيما بأستغراب:شووووووووو؟؟؟؟؟؟؟
سيف:ما راسلتيني غير ثلاث مرات تو ليش ما تراسليني؟؟؟؟؟؟
تيما:من جالك أني أراسلك...أصلا_ _ _ _ ...
سيف:جذابه..أنا عرفت ألي يراسلني على إيميل@@@.@@@@@@.@@@
هذا مو إيميلك؟؟؟؟؟؟(جاءت ديانه وسحبت الشنطة من يد تيما وراحت تركض عند شمه بس تيما ما كانت منتبه)
تيما:كيف عرفت أنه إيميلي؟؟؟
سيف:عرفت مو لازم أخبرج...تصبحين على خير يا حلوه وإذا تبين تراسليني عاادي تراني أنطرك...ويعني أنتي ألي خليتي ينفتح عقلي ع الشغل..
تيما بصوت واطي:لا أبي أراسلك ولا تراسلني من فات الفوت وما ينفع الصوت بس أهو كيف عرف إيميلي أأأأأأأأأأأأأووووووه يزول وعرف ولا مو عرف أنا موافقه على منصور ما يهمني خلاص سيف....(وسارت على صوت الفن يريدون يرجعون البيت).............

((غالية على القلب ولو كنتي مب وطنا))
((في الإمارات))

** في يوم السبت الصباح **
( نش وجرب منها وباسها على خدها ومرر أصابعه خدها ويتأمل ويها وجسمها الفاتن وعلى حركت أصابعه فتحت الفن عيونها بتعب وشافت المكان غريب وبعدين تذكرة اللي أستوى البارحة و أنتبه على جسمها فسحبت البطانية وتغطت ولفت على راشد اللي يناظرها بإعجاب )...........
راشد قرب منها وصار جريب وايد : صباح الخير يا حلوه .....
(الفن تبعد بس هو مسكها وضمها لصدره ) على وين ........
الفن : بعد عني ... وبعدين كيف تتجراء تس ...( ما كملت لانه راشد حط بصعه على ثمها )
راشد : هذي من حقي ولا نسيتي أنج حرمتي (ونش وسار الحمام يتسبح مخلي الفن تغلي من الغيض نشت وأخذت الروب ولبسته ودخلت حجرتها وترتبها طلع راشد من الحمام وما حصلها فلبس ملابسه وسار صوب حجرت الفن ودق الباب ).........
راشد من وراء الباب : العمانية أنا ساير الدوام ويوم برجع بحصل حجرتي مرتبه ..........
الفن : تعرف أنك واحد نذل ........
( وبعد أسبوعين الفن وراشد على نفس الحالة ضرابة و متزاعلين الله المستعان ... والحان وزايد سمن على عسل كل يوم حبهم يكبر أحلى شي ..
اليمامة وشنه بطي وفيصل عرسهم تأجل.. شهاب عبيد ناهد هدى هند حياتهم لعب في لعب وما يشيلون في خاطرهم شي ).....

دخل عبيد الصالة : الفن هين راشد .......
الفن : ليش؟..........
عبيد : ما شي بس أبا مفاتيح السيارة ........
الفن : بس أخاف راشد يعصب .......
عبيد : لا ما بيعصب عطيني ......
شنه : عبيد أنت استأذنه منه........
عبيد : لا حول راشد مسكر تلفونه ....
دخل شهاب: السلام عليكم .........
الكل: وعليكم السلام .........
شهاب : عبيد يا الله الشباب يتريوني ........
عبيد : اني بسير أخذ المفاتيح وعقب بتفاهم مع راشد .......
( أخذ المفاتيح وطلعوا ).....
الفن : يا ويلي إذا عرف راشد بيذبحني ......
ناهد : في هاذي صدجتي ......
شنه: هيه والله عاد راشد ما يحب أحد يسوقها وخاصة عبيد ........
الفن: ليش عاد وحليله ....
شنه :لأنه هذيج السنة دعم وين راشد يوم عرف ...( الفن خافت زيادة ).بسير بيت عمي بتسيرن .........
الفن : هيه ....(تو تبا تنش حست بدوخة ورجعت تجعد وناهد وشنه أنتبهن )
ناهد بخوف : الفن شو فيج ........
الفن : ما أعرف حسيت بدوخة .......
شنه: يمكن نقص ملوحة ....
ناهد : بصراحة أني شاكه بشي من يومين ..............
الفن :شو؟؟؟؟؟
ناهد: يعني مثلا تكونين حامل ........
شنه : حامل .........
ناهد : يمكن .....
الفن : شو بعد حامل لا طلعين إشاعات .....
ناهد : جب أنتي ..( ولفت على شنه) شنه فديتج بخبرج من يومين تحس بدوخة وما تحب ريحه البيض وترجع شو يعني هذي ........
الفن بطلت عيونها: يا ربي ينيه هاذي البنت كيف عرفتي .......
ناهد : كنت أراقبك .....
شنه : الفن لازم تفحصين ضروري .........(طرشت السايق يجيب كاشف الحمل وكشفت وطلعت حامل )
ناهد وشنه : مبرووووووووووووك ...(ودخل راشد مسرع )......
شنه: خير راشد .........
راشد : ماشي بس ياي أخذ مفاتيح السيارة اليوم عندي سباق وشكلي متأخر ( وركب فوق ) الفن الفن صمم ..........
الفن : وأبوي شو اسوي تو ...........
شنه: يا ويلي يا ويلي تو بيذبحني راشد ........
ناهد : ياك الموت يا تارك الصلاة .........
راشد نزل وهو معصب على الأخر : تو ما تسمعين .....(البنات فزن من الخوف)........
الفن بخوف : ر ا ش د .........
شنه شافت الفن خايفة : راشد هدي ..........
راشد ينافخ من الضيجه : وين المفتاح .......
ناهد: المفاتيح عند عبيد ............
راشد بصوت عالي: شو ومنو عطاه ...( ولف على الفن ومسكها من شعرها ) منووو ... أعرفج أنتي دومج جذي يا الخايسة (ودزها على الأرض ورفسها والفن صرخت ومسكت بطنها )........
ناهد :لاااااا راشد الفن حامل ...(وركضن صوبها ) الفن .......
راشد : حامل من متى .........
شنه : تو عرفني .........
راشد : وليش ما خبرتني ...........
ناهد : حتى هي ما تعرف بس تو ..(الفن مغمى عليها وهم ما عندهم خبر ) الفن الفن .......
شنه : راشد الفن ما تتحرك .( راشد جعد يضرب الفن على خدها بخفيف)
راشد : الفن حبيبي ناهد هاتي ماي بسرعة .......
ناهد تصرخ : راشد الفن تنزف من خشمها يمكن الضربة جات على رأسها قويه ....( شلوها المستشفى )
** في المستشفى**
راشد : هااا دكتورة ..........
الدكتورة : شو تقرب لها .....
راشد : زوجها طمنيني .......
الدكتورة : الحمد لله زينه ...........
راشد بفرحة : الحمد لله مشكورة دكتورة ...........
شنه : تو نقدر ندخل .......
الدكتورة : أيوا ....(ودخلوا وجرب راشد صوبها وحب يبهتها )..
راشد: سلامات .......
الفن بتعب: الله يسلمك ........
( وارجعوا البيت وحصلوا زايد واليمامة وهدى والحان)
الحان : سلامات الغالية ومبروك ........
الفن تبتسم : الله يسلمك والله يبارج فيج عيوني ....
اليمامة: عيل بتولدن رباعه حماس ......
زايد : أني من الحين أجولكم إذا الحان يابت ولد والفن يابت بنت تراء محيره وحتى لو العكس ...........
هدى : يا عيني يخطب حال بنته أستويني هنود ......
الكل:هههههههههههههههه ( ودخلوا عبيد وشهاب وأم راشد وأبو راشد وهند وهم طايرين من الفرحة )......
راشد : عبود شهوب أنتوا من سمحلكم تأخذوا سيارتي هاااااااا......
عبيد : يا أخي كنت مشغول وتلفونك مغلق جلت بستأذن بعدين .....
راشد بنقمه : هيه بعد ما تشبع بس مب ألحين دواك عقب .....
عبيد : تراء حتى شهاب معي مب وحدي ..........
شهاب يرفع أيدنه : مالي خص هو اللي جال بنأخذها وبنحوط فيها .......
عبيد : جذاااااب من اللي جال بنحوط في الفريخ علشان البنات اللي عند الدكان ....(ههههههههه فضحوا عمارهم )....
ناهد وهدى : شووووو بنات ......
أم راشد : هههههههههه ولعن الحريم ........
أبو راشد : هههههههه شهاب عبيد كل وأحد بيأخذ بنت عمه من ألحين أجولكم ............
ناهد : أبوي ما بأخذ هذي الشيفه مالت عليك ...
هدى : وأني بعد ما بأخذ هذي السبال مالت عليك........
شهاب : حمدن ربكن يوم بنظويكن ...............
عبيد : شحتات ويتشرطن مالت يا سحارات ........
الكل : ههههههههههههههه (وبعد ما خلصوا سوالفهم ترخصوا )

**جناح راشد **
دخلت الفن على طول حجرتها ....
راشد في خاطره : فديتها زعلانة بس مب مشكله براضيها على طريقتي الخاصة ...........
راشد بصوت عالي : تعالي حجرتي أباج في سالفة ........
( طلعت الفن من حجرتها وسارت حجرته )
الفن : نعم ..........
راشد : سمعي من يوم ورايح هاذي حجرتج وهذيج أنسيها .........
الفن : ما أبا حجرتي عايبتني .......
نش راشد وحط أيدينه على خصرها :ما طلبت رأيك.. خلاص قررت ما بغيره ....
الفن تحاول تفك أيده : مب على كيفك ..وبعدين مب أنت تجول ما أتتنزل ....
راشد يعض شفايفه : هذاك أول وتحول والحين أنتي حامل ولازم انتبه عليج ......
الفن : مشكوررر بنتبه على نفسي خوز أبا أرجد تعبانه ( وتو بتطلع مسكها راشد )
راشد : أني شو جلت .......
"
"


"
(( بعد مرور أربع شهور ))
( الحان ربت وجابت بنت أسمها رويده وجلست بيت أهلها أربعين يوم وبعدين أرجعت بيت زوجها.... والفن في الشهر الثامن واليمامة حامل في الشهر الثالث وشنه في الأول عبيد خطب هدى وشهاب خطب ناهد) ......

(أم راشد كانت في الصالة اللي فوق ( الطابق الثاني تشوف تلفزيون دخل راشد عليها )
راشد وهو يجعد : السلام عليج أماية .........
أم راشد : وعليك السلام ... خير راشد أشوفك راد من وقت ؟؟.....
راشد يسند رأسه : تعبان شوي ........
أم راشد بخوف : بسم الله عليك شو يعورك ...( ونشت تلمس يبهتة)
راشد يحب يد أمه : فديتج ما فيني شيء .. عيل وين الفن وناهد ما أشوفن ؟؟؟
أم راشد : الفن سايره السوق مع بنت عمها .........
راشد عصب : شو وين سايره هاي ومن شالهن زايد أحيده في الشركة لا يكون السايق ؟؟؟؟؟؟؟
أم راشد خافت لا يعصب زيادة إذا عرف أنه السايق : ما أعرف
راشد : ما تعرفين ... وليش ما خبرتني طيب يا الفن ........
( وسمعوا خطوات وصوت أكياس ونش راشد وسار صوب الدرج وشاف الفن توها ياية من السوق)
الفن مستغربة : راشد شو فيك راد من الشغل من وقت؟؟؟؟؟
راشد يعصبية : من وين ياية ؟.......
الفن مبتسمة : من السوق سايره أشري ملابس حال البيبي ونشتي ملابس حال رويده .....
راشد : والله ( وبصوت حاد ) بشور من ......
الفن بخوف : اتصلت فيك بس أنت ما ترد...
راشد : وسرتي ... من شالنكن ....
الفن بخوف : السايق .........
راشد : شو السايق وأني شو جايل عن السواويق مسودة الويه ..........
الفن : عادي شو فيها إذا سرت .........
راشد :عادي ....( وضربها كف وطاحت الفن من فوق الدرج )
الفن : راشد
راشد بخوف : الفن ( ونزل بسرعة صوبها وأم راشد وناهد أطلعن من حجرتهن على صرخت الفن )
أم راشد : بسم الله عليك الفن تعورتي ............
راشد حاط رأس الفن فوق ريوله: الفن تعورتي
الفن : ااااااااااااي بطني ( وتحط يدها على بطنها )
راشد : حبيبي والله مب قصدي .........
الفن : راشد حرام عليك ح ر ا م ( وأنقطع صوتها أغمى عليها )
ناهد : الفن أماية راشد ماتت ماتت .......
راشد : لالالا ما ماتت فيها نبض ( وشلوها المستشفى )

** في المستشفى **
( الكل متجمع يتريون الدكتورة وراشد مب جادر يجعد )
زايد : فديتك راشد هدي ............
راشد : شو أهدي من ساعة وهم داخل ولا أحد طلع يطمني
( طلع الدكتور وتجمعوا الكل عنده )........
راشد : بشر دكتور ........
الدكتور:والله نحن سوينا اللي علينا وما جدرنا______.........
قاطعة راشد : شو يعني .......
الدكتوربتردد : عظم الله أجركم في المريضة .......
( الكل أنصدم والحان أغمى عليها وشلوها )......
"
(الجزء الثال عشرث)

راشد : شووووووووووه ...........
الدكتور : خلك قوي يا أخوي ........
يا ناس يا عالم يا هووه.....
تعالوا فهموني وش جاعد يصير.....
أنهار راشد : لالالالا مستحيل الفن ما ماتت (وسار صوب أمه ) أمايه فديتج لا تبجين الدكتور جذاب ( وبصوت عالي ) بس لا تبجون الفن ما ماتت ( وسار صوب زايد ) زايد دخيلك جول أنه جذب ...( زايد نزل رأسه ) لالا لالالالالالالا الف ن والله أحبج لالا تخليني ...( وطلع من المستشفى ).........
( طلعوا الممرضات الجثة وكانت مغطايه بس أيدها ما كانت مغطايه فأنتبه لها عبيد وسار صوبها وفتح الغطاء وإنصدم من اللي يشوفه ).........
....أنطفت شمعة الفراق..... وأشعلت شمعة ألأتقاء.....
عبيد : يا جماعة هذي مب الفن شوفوا ....(الكل لف صوب الجثة) .
أم راشد : عيل الفن وين ... ( وفي هذي الوقت طالعت الدكتورة مبتسمة )
الدكتورة : لو سمحتوا أنتو أهل الفن .........
عبيد : هيه .........
الدكتورة : الحمدلله على سلامتها ...ومبروكين جابت ولد .........
(الكل سجد شكر لله )
** عند راشد **
( اللي صار مثل المينون ما عرف وين يسير كأنه إنسان بلاء روح بلاء هدف نزل من السيارة وسار صوب البحر )....
راشد ودموعه على خده : ليش يا الفن ليش تخليني حرام عليج تعذبيني.. بقربج عذاب وبعدج عذاب يا الله ساعدني كيف بجر أعيش بلاج ....................
......: راشد
لف راشد على مصدر الصوت : سهيل .....
سهيل : خير راشد عسى ما شر ......( راشد ما رمس على طول حضن سهيل ). راشد زيغتني شو مستوي
راشد بصوت حزين : ماتت يا سهيل ماتت وخلتني إنسان بلاء روح
سهيل : أمك ....
راشد : لالالا حبي قلبي روحي حرمتي ......
سهيل بحزن : عظم الله أجرك ........
راشد :................
سهيل : تعال راشد بشلك بيتكم أعرفك ما بتجدر تسوق ..........
راشد : لا ما بسير البيت ما أجدر أشوفها يا خذونها عني.......
سهيل فاهم موقف ربيعة : انزين تعال بشلك بيتي ترتاح وعقب بتسير.......( سار راشد مع سهيل ).......
** المستشفى **
نشت الحان وتبكي : زايد أبا بنت عمي هاتوا بنت عمي دخيلكم ما أجدر أعيش من دونها ....لا لا لا.....
زايد : حبيبي هدي بنت عمج ما فيها شيء ......
الحان : يعني ما ماتت ...أحلف أحلف....
زايد مبتسم : والله العظيم أنها ما ماتت..................
الحان : كيف والدكتور جال أنها ما تت ...........
زايد : الدكتور خربط على باله نحن أهلها .......
الحان : ابا أسير أشوفها ......
زايد : وبمرة باركيلها ......
الحان : لا تجول ولدت .......
زايد : هيه ويابت ولد نسخة من راشد .......
الحان : على طاري راشد عرف ........
زايد : لا وسرت أدورة من مكان لا مكان وبعدين أتصلي سهيل وجال راشد عنده منهار وعطاه مهدي وتو راجد وعبيد سارله ...
الحان : يا الله أبا أشوف ولد بنت عمي .....
زايد : يا الله .. تعالي وين حاطه رويده؟؟
الحان:عند الشغالة......
..( وساروا عند الفن ).........
** بيت سهيل **
عبيد : هاه دكتور سهيل شحاله تو راشد؟؟؟؟؟؟
سهيل : بخير .........
عبيد : عيل بوعيه وبخبره عن ولي العهد .........
سهيل : توكل على الله ( وسار عبيد الحجرة اللي راجد فيها)
عبيد بحنان يشوف أخوة : راشد واعي ...
راشد : هيه .. دفنوها .....
عبيد يبا يلعب بعصاب راشد ويسحب الرمسة منه : فديتك أخوي ما تبا تشوفها .......
راشد : شو تباني أشوف حياتي تندفن ....( ونزلن دموعه )........
عبيد مستغرب أول مرة يشوف دموع راشد: راشد الفن ما ماتت الدكتور مخربط .........
راشد : أحلف!!!!!!!!!!!!!!
عبيد : والله العظيم أنها ما ميتة وبعد ربت ويا بت ولد نسخة منك ..
راشد : الحمد لله والشكر ...( وطلع يركض وعلى طول المستشفى وأول ما وصل لجاء شهاب وزايد )....
زايد يحضن راشد : مبروك الشيخ ...وحمد الله على سلامة الفن ....
راشد بفرح : الله يبارك فيك ....
شهاب : مبروك .......
راشد : الله يبارك فيك ... يا الله بدخل ( ودخل عنهم ولجا حريم العايلة كلهن ).. السلام عليكم ....
الكل : وعليكم السلام ...مبروك راشد
راشد وعيونه على الفن : الله يبارج فيجن ........
أم راشد وفي أيدها ولد راشد : راشد أبوي شل ولدك .......
راشد يشوف على ولده وهو مبتسم : يا الله صغير لا أماية أخاف يتكسر في أيديني (جرب منه وباسه ) ........
أم راشد : هههههههه الله يخس ابليسك عيل بطلعه عند عيال عمك
راشد: برايج ....( وطلعن كلهن وهو جرب من الفن وباسها على يبهتها ) حمد الله على سلامتج .....
الفن لفت عنه الصوب الثاني : وايد تهمك سلامتي ........
راشد عرفها أنها زعلانة : أكيد حبيبتي أن
قاطعته الفن : حبيبتك من متى من متى يا راشد .......
راشد : ألفن سمعيني أرجوج ..........
الفن تحط أيدها على أذانها : ما أبا أسمع شيء أرجوك .........
راشد : أس ( وما كمل دخلت أم الفن وأبوها )......
أم خليل وأبو خليل : السلام عليكم .........
راشد والفن : وعليكم السلام ........
راشد : مرحبا مرحبا بأهل عمان .......
أبو خليل : الله يحيك مبروك ما ياك .....يترب في عزكم إن شاء الله.........
راشد : الله يبارك فيك .....
أم خليل : شحالك راشد ؟؟؟
راشد : بخير أنتوا شحالكم ؟؟؟
أم خليل : بخير دامكم بخير (ولفت على الفن ) شحالج بنتي وشحال ولدج .....
الفن : بخير أماية ......
( وبدء السوالف والضحك ودخلوا أهل راشد وأهل زايد والحان ما خازت عن الفن بنت عمهي )..........
أم خليل : والله يا أم راشد بنتي أباها عندي أرعاها ...........
أم راشد : والله ما دري الشور شور راشد وبنتج على العين والرأس ما بنجصر فيها.........
أم خليل : الله يجزيج خير يا أم راشد أصيلة وبنت عرب بس تعرفين عاد الأم وفؤادها .......
الفن : سمحيلي يا عمتي أني أبا أسير عند أمي ........
أم راشد : برايج فديتج هاي أمج ...( أم راشد عارفة أنه الفن زعلانة من راشد وتبها عاذرة علشان ما تشوف راشد )......





( وبعد ما راحوا الكل بقت أم خليل عند بنتها أما أبو خليل فسار بيت أبو راشد علشان يريح شوي )......
** بيت أبو راشد **
(في الصالة الكل متجمع ما عاد أبو راشد اللي راجد عند أبو خليل )
راشد معصب : شو تسير بيت أهلها ........
أم راشد : تبا تسير عند أمها تعلمها وترعاها يا بوي لأنها أول مرة تربي ..........
راشد : ما شيء سيرة أنتي فيج الخير والبركة بتعلمينها وبترعينها .
شنه : بس الأم غير وبعدين عادي كل بنت تربي تسير بيت أهلها ...
راشد : انزين وكم بتجعد هناك ؟............
أم راشد : شهر ..........
راشد وجف : شهر ياكبرها عند الله ...........
هدى : لا حول أجعد أجعد بس أجول بعد زين منها بتجهد شهر في منهن يجعدن ثلاث شهور .........
راشد : بس شهر وبعدين بأخذها طيب أو غصب ...( وسار جناحه معصب )
"
"أبي قابوس أبي جئت إليك أقدم شكري"
"((في عمان ))

تيما:بصوت عالي:كلووووووووووولووووووووووووش يا يانا الخير يانا والفقر خلانا.....(ونط على فوق)وأخيرا وأخيرا بفعصه وبعظه....
هيفا ركض:تيوم سكتي ياي معتصم يا الخبله..........
تيما ودور:شو أسوووو فرحانه.......
معتصم:تيوم الخبله شو فيك أتصارخين........
تيما:عصومي فرحانه الفن يا بت ولد..واااي
هيفا:أني الأول بمسكه.......
تيما:لا أنتي ما تعرفين أتمسكين يهال صغار وهوبعده عمره ثمان شهور فديته يبا يطلع مستعجل...
هيفا:يالله هاي السنه بتصير العايلة فيها يهال وأيد بنفعصهم وأنا ويايك تيوم هههه......
معتصم:لو أتشوفون يدووه كيف فرحانه.....مسوين هناك في بيت يدي رقص....
تيما:يا الله عصوم شلنا...
معتصم:يالله ..(وساروا بيت يدهم يكملون الفرح.)
"
"غالية على القلب ولو كنتي مب وطنا"
"((في اليوم الثاني الإمارات))

( وصل راشد المستشفي قبل الكل علشان يرمس الفن بخصوص روحتها عمان ... دخل راشد الغرفة وحصل الفن ماسكة محمد وجاعدة ترضعه وتتأمله ).........
راشد يتقرب منها: صباح الخير حبيبتي ....( ياي يبوسها بس بعدت عنه )........
الفن : لا تقرب مني .......
راشد : انزين ..شحال محمد اليوم ...
الفن : بخير ...
راشد :أممممممم فنون خبرتني أماية أنج تبين تسيرين تجعدين عند أمج وبترجعين بعد شهر .......
الفن : هيه.... أما برجع بعد شهر فما أظن ........
راشد مستغرب : شو قصدج .......
الفن : قصدي خلاص كل شيء انتهاء من هاي اللحظة ..........
راشد : انتهاء يعني أفهم من رمستج أنج تبين ........
الفن تقاطعه : هيه أبا الطلاق ......
راشد وجف : أنتي أكيد ينيتي وخرفتي كيف تبيني أطلقج ونحن عندنا ياهل ما كمل اليومين ...........
الفن : ما أعتقد مهتم في الياهل ..........
راشد مسك عمرة لا يعصب : عمري هدي وفكري بعقل هذي الرمسه ما تصلح وما يصير وأني بخليج تسيرين بيت أهلج وتريحين .........
الفن : لا تجول عمري وبعدين ما أبا شورك أسير أو ما أسير هذي بكيفي ..........( راشد عطاها نظرة وطلع لا يفقد أعصابة وبعد ربع ساعة تجمعوا الأهل مع الفن وعلى العصر طلعت الفن من المستشفى على طول عمان )..........
"
"ما أنتي بهينه يا الغالية يا عمان"
"((في عمان))
(الكل فرحان ما عاد الحان لأنها بتخليها بروحها في الإمارات..وسوو عزيمه كبيرة والفن حاسة بفرح كبير من أهتما م العائلة حالها ولو الود ودها تمسكم وتجول حالهم لا تخلوني أرجع في الإمارات..طبعا حتى في الإمارات تحس براحه لاكن مع ألاهل تحس غير)
**بعد مرور أسبوع **
(في بيت أبو خليل بتحديد حجرة الفن )
الفن : حبيبي بس ماما خلاص لا تصيح وووووووواي شو فيك ...
اماية أماية
أم خليل تدخل الحجرة : شو فديتج وبلاه ولدج يصيح ..........
الفن وعيونها تدمع : ما دري من الصبح وهو يصيح .......
تدخل تيما نافشه كشتها: شو فيه ولدج مستوي شرات صفارة الإنذار بس أبا ارجد ............
أم خليل : جب وسيري رجدي ( طلعت تيما وسارت تكمل رجادها ).................
( جعدة أم خليل عند الفن اللي بدت ترضع ولدها وسكت ورجد وتو الفن تبا ترجد رن تلفونها وشافت على الشاشة $حبي وغرامي $ ماردت عليه وخلته صامت ورجدت)


** الإم غالية على القلب ارات **
** في جناح راشد**
راشد في خاطره : لا حول شو فيها ما ترد ما عليه يا الفن إذا ما يننتج ما أكون راشد ( نش وطلع من الجناح وسار الصالة )
في الصالة
أم راشد : سلمي علية ......
شنه : هلا حبيبي تسلم عليك أماية .... والله هههههه عيونك الحلوه ....لالالالالالالالالا تجي والله بطردك يا الله مع السلامة ...( وسكرت منه )
ناهد : منو اللي بتطردينه ؟؟.........
شنه : بطي .....
أم راشد تحط أيدها على صدرها : ويدي يا الله بستر حق شو تطردين ريلج ........
شنه : أماية ريحته خايسة تلوعبي .........
عبيد اللي توه نازل : صباح الخير ( حب أمه ) منو اللي ريحته خايسة .......
الكل : صباح النور........
ناهد: بطي ههههههههه
عبيد : ههههههههه الله يعينه على وحامج ...( ونزل راشد )
راشد : صباح الخير ( وحب أمة ) وين أبوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : صباح النور.........
أم راشد : ساير العزبة ......
راشد وهو يأكل زيتون : أجول تو بسير عمان بتسيرين أماية ....
أم راشد : لا يا ما بسير هذيج الخميس سايره ومارم على الدرب يا ولدي لكن بطرش عندك أغراض حال الفن ........
راشد: برايج ........( من خلاص سار عمان وبعد ست سعات وصل عمان )
** عمان أنتي حبي الأول و الأخر **
( الفن كانت لابسه جلابية صفراء وطالعة قمر)
هيفاء تدخل على الفن : الفن راشد ياي ويبا يدخل .........
الحان : خلية يدخل .........
( الحان صار لها أسبوع في عمان لانه زايد عنده شغل براء البلاد )
الفن : لا يدخل جوليله راجده ودوج شلي محمد صوبه....
الحان : مب بكيفج .........( طلعت الحان صوب راشد )
الحان : هلا وغلا براشد أبو محمد ........
راشد نش : هلا بحرمة الغالي شحالج ........
الحان : بخير ونعمة ..أنت شحالك وشحال الإمارات .......
راشد : بخير يعلج الخير ...........
الحان : تعال راشد صوب الفن .....( سار راشد صوب الفن ودق الباب ودخل)
راشد : السلام عليكم .......
الفن : وعليكم السلام .........
راشد : شحالج وشحال محمد ........
الفن: محمد بخير .........
راشد تقرب منها ويهمس : أنزين محمد عرفنها بخير وأنتي شحالج
الفن : ما يخصك ..........
راشد جرب زيادة مما خلاء الفن تتوتر من جربه : حبيبي شو بعد ما يخصني ( وباسها ) ..........
الفن فزت من الشبرية وسارت صوب سرير محمد : كم مرة جلتلك لا تجرب صوبي .........
راشد لحجها وحط ايده على خصرها : غصب عني ما أقدر أضبط نفسي ....( صاح محمد ) يا ويلي كأنه أزعجنا الحبيب ......
الفن بعصبية ما لها داعي : الحمد لله يوم عرفت أنك مزعج والحين يا الله فارج ما أباء أشوف ويهك مرة ثانية .......
راشد فاج عيونه : نعم نعم شو جلتي الشيخة ..........
الفن : جلت أنك نذل ومسود ويه بعد سواتك ياي ......
راشد جرب صوبها ومسكها من يدها بقوة ومن وراء خاطرة: صدقيني لولا محمد جان طلقتج وأني ما ياي اليوم لسواد عيونج ياي أخبرج أني جريب بخطب ....( طلع عنها وهو معصب أما الفن أنهارت )
"
"((عند الحان))
الحان:زيوووود بس عاد لا تيلس أتحن بيلس أسبوع غيره معهم وبرجع......
زايد ويهز راسه:لا يعني لا الحان والله العظيم مشتاق حالك وعادلك أسبوع بس ياخي حسي فيني...مشتاق حال رويده روحي..
الحان:أبو رويد ......
زايد:نعم.......
الحان:تصبح على خير.......
زايد:أم رويده......
الحان:نعم..........
زايد:باجر بجي وبنروح البيت أتجهزي......
الحان بدلع:لا زايد أني شو جلت أبا أجلس معهم..أسبوع فقط....
زايد:لا والله مو كأنك أول يالسه معهم أربعين لما مربية يوم والحين أسبوع ....
الحان:زيود بنت عمي بتجلس أكثر مني ما أبا ما أبا زايد حرام عليك.....
زايد:حبي ما أتسمعي ما أقدر أعيش من دونك حتى الحجرة كارهنهي من دونك......(روايد ووااااع قامت أتصيح)
الحان:يالله زيود رويده أتصيح تبا حليب بااااي......
زايد:باجر أوكي.......
الحان:لا يعني لا إن جيت ما راح ارجع معك بترجع البيت بروحك تراني خبرتك....(وصكرة التلفووووون)
الحان وتكلم بنتها:شوفي أبوج..لو كان حان علي اكثر جان بيهزمني بيخليني أرجع معه بس الحمد لله صكرت عنه وهزمته(ومسحت دموعها ألي أنزلن)شو أسوي مشتاقه أهلي...والله ألي يتزوج من بعيد ورطه عشان تشوف أهلك بتعذب...(وصلها مسج من عند زايد مال عتاب..والحان أتصلت حال زايد)
الحان:زااااايد......
زايد:نعم.
الحان وبكت:شو هذا المسج..زايد انته زعلان مني؟؟؟؟؟؟
زايد عوره قلبه:لا يا عيوني ما عاش ألي يزعل منك.....
الحان:خلاص زايد تعال باجر برجع معك.....
زايد:لا لا ما راح أجيك إلا بعد أسبوع باي تصبحي على خير..بوسي رويده عني فديتج..(وصكروا..وبعد شويه سوت الحان مسج حال زايد)
أحب المسج منك
بس ما يغنيني عنك
لانك بذوقك وشوفك
تخليني قطعة منك
متى ما غبت تلقاني
أسير مقيد بذكرك
أسابق خطوة أحزاني
ولا فكرت في يوم أنساك
أنا وياك يا غالي بقلبي وروحي وفكري...تصبحي على خير يا الزعووول ههههه.....
(رد عليها زايد)
أبي "وعد"منك أنك ما تخليني..!!!
ولا تساوي غلاي بواحد ثاني..!!!!
وأن كنت تحبني صدق وتغليني..!!!
لا من أخطيت سامحيني على شأني...!!!!
أما أنا في محبتك ما يلزم توصيني...!!!!!
يا من يملك"الروح"تامريني وتنهين...!!!





**غالية على القلب ولو كنتي مب وطنا يا الإمارات **
عبيد : هدووي انزين ليش ما خبرتيني من قبل كنا بنسير مع راشد ..حبيبي يوم الخميس بنسير رباعة .....ههههههههه أحبج يا خبلة ...
يا الله باي ......
شنه : شو تبا هدى .....
عبيد : تبا تسير عمان عند الفن بس جلتلها بنسير يوم الخميس رباعة عند الشلة ..........
"
"*" روحي فداك يا أغلى وطن ياعمان "*"
دخلت الحان عند الفن : بنت عمي شو فيج عيوني ليش تصيحين ؟؟؟؟؟.
الفن وهي تبكي : أكرهه ما أحبه بنت عمي الله يخليج خلي يطلقني ما اباه ...........
الحان تشهق : أهىىىىىىىىىى شو يطلقج شو ذنب محمد يبعد عن أبوه وبعدين شو يظمن لج أن راشد ما يأخذ محمد معه بنت عمي فكري زين مع أني أعرف اللي صار مب سهل بس على شان محمد سامحيه ........
الفن : على شو أسامحه .......
الحان : انزين تو خلي عنج راشد ورتاحي العصر بيجني بنات العائلة ......( وطلعت عنها )
الفن : الله يسامحك يا راشد ولا انا ما بسامحك .......
** العصر **
البنات : السلام عليكم ...........
الفن والحان : وعليكم السلام ............
شجون : وين المزيون وينه ...........
الفن : في سريرة ...........
( ومع السوالف والضحك وعلى اساعه9 الكل سار بيته )
"
" في القلب زايد حي ما مات"
"الإمارات
دخل راشد البيت وسلام وعلى طول الجناح
في جناح راشد
راشد في خاطرة : شو الحل معاها والله بعد شهر أن ما سحبتج غصب عنج ما أكون راشد ... مستحيل أتخلى عن قلبي بسهوله مستحيل ( أبتسم يوم تذكرها ) فديتها محلوه وا بوي عليها الأصفر يذبح والله أحبج أحبج ...(مسك تيلفونه ورسل لها )

أترك الباقي مدام العمر باقي
خلنا وياك دايم نلتقي
لك عنا شوق ترجمه اشتياقي
لك أنا كلي وما مني بقى
أنظرك بعيون ما تقوى الفراقي
وعبرتي عيت تفارق مخنقي
المتاهة بين عنقي واعتناقي
وخفن يومن به بربي ألتقي
المحبة من روايعها التلاقي
وأنت تلعب لعبة الطفل الشقي
لقت بالوصف الجميل وفيك لاقي
والشعر بأجمل وصوفك يرتقي
طيب وأخلاق وحسن مع ذوق راقي
وبالوجاهة تنفرد فوق الرقي
عود موز مترفن يسقيه ساقي
وما حسيلة يوم واحد ما سقى
(وصل الرد من الفن )
مصدر حياتي عزتي
اعذرني مقدر أوصل بالهوى
حاني الرأس صحيح حبك نقطة
الضعف فيني ما نكرت لكن
عزتي مالها قياس
راشد : يا ويلي يعني تحبني والله ما أخليك ( ورسلها رسالة غيرها )
كل العيون إلي تشوفك تودك
ويا حظ عين ألي عيونك توده
حصر الحلا مابين عينك وقدك
كن الحسن من زود حسنك تمده
يضوي ظلال الليل من نور خدك
والليل في داجيك روحة ورد
ما حس في غيرك ولا شوف ندك
صافاك قلبن عاشق لا تعده
حيرتني مابين جزرك ومدك
لا عفت في جزره ولا قست مده
لو دارت الأيام ضدي أو ضدك
باب السلام امسيننا لا تسده
( وسار يرقد).............

بيت أبو زايد
شهاب : ههههههههههه تستأهل ...........
عبيد : ههههههههه والله مصخره .........
ناهد : والله حرام عليكم يعني مالها رب ..........
هدى : عبود أنت جاعد تبصبص في الحريم .........
عبيد : يا عيون عبود .. لا والله ما أبصبص بس وايد ملفت لنظر بعدين شو أباء بسبلان وأنا عندي غزال .......
شهاب يضرب عبيد : جب مسود الويه جاعد يتغزل جدامي .....
( ولف على ناهد ) نهودي سيري هات ماي ........
ناهد : إنشاء الله ..( وسارت المطبخ نش شهاب ولحق ناهد )........
شهاب من وراء ناهد :
يلومني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة
وأنا والله من شفتك دخلت بقلبي بسرعة
ما صدقت أنا ألاقيك أحبك وأعشقك وأبيك
أنا مجنون والله فيك وحشني صوتك بقوة
وحبك داخلي جوه وقلبي صار تحت أمرك
وأنت اللي تبيه سوه .......
( وقرب منها ) ناهد زعلانه مني ........
ناهد : لا مب زعلانه ..........
شهاب : مب زعلانه عيل ليش جي تعامليني لا ترمسيني ولا تضحكين معي شرات أول ...(.ناهد دمعن عيونها وشهاب لاحظ ) ناهد حبيبتي جوليلي شو فيج ...........
ناهد تو بتطلع بس شهاب مسكها : شهاب خوز أيدك .....
شهاب : ناهد فهميني شو اللي حصل ..........
ناهد : سير أسأل مريم ..........
شهاب مستغرب : من مريم ................
ناهد انفجرت : من مريم حبيبة قلبك ليش يا شهاب تسوي فيني جذي إذا ما تباني جول ولا تجعد تلعب على مشاعري ........
شهاب عصب : أي حبيبتي وأي مريم أنتي شو تخربطين .........
ناهد وهي تبكي : شهاب لا تكذب أنا عرفت كل شي ..( وبكت )..
شهاب عورة قلبه : ناهد أنتي تشكين فيني أرجوج فهميني السالفة ...
( ناهد خبرت شهاب عن السالفة اللي هي وحدة أسمها مريم جالت أن شهاب يحبها بس أهلة أغصبوه على الزواج من بنت عمه مع أنه ما يحبها )..........
شهاب : ما شاء الله وأنتي صدجتي ........
ناهد تهز رأسها : هيه ........
شهاب : والله العظيم وبرأس أمي وأبوي الغالين أني ما أعرف هاي الخايسة مريم وأني أحبج وأموت عليج ( وقرب أكثر منها ومسح دموعها وحبها على جبهتها) ........
ناهد : شهاب ..........
شهاب : يا عيون وقلب شهاب ..........
ناهد : السموحة شكيت فيك ...........
شهاب : مسموحة الغالية .............
"
"
"**أفديك بروحي يا أغلى حب سكن فيني ياعمان**
معتصم : كيف أبوي بتسير الحج هاي السنة .....
أبو خليل : هيه يا أبوك بس مادري عن أمك كان بتسير ..........
أم خليل : ما دري خاطري أسير بس الفن فديتها ما أروم أخليها ....
الفن : لا أماية برايج سيري وأني ما عليه شر أنشاء الله ........
دانه : هيه عموه ما عليها شر أني بجعد أهنيه لين ترجعون وبداريها.....
تيما : بس عيل ماشيء مشكلة .........
هيفاء: ياي يعني هاي السنة بنسير الحج ........
( العائلة أبو خليل بتسير الحج ما عاد الفن و دانه ومعتصم وعائلة أبو سيف كلهم بيسيرون ما عاد مطر وعائلة أبو عماد كلهم ما عاد الحان اللي رجعت الإمارات وعائلة أبو سلطان والجد والجدة وأماني يعني بيبجون في عمان الفن و دانه و معتصم ومطر )........
بعد يومين
(العائلة العمانية متجهزين بعد صلاة الفجر توجهوا إلى مطار مسقط الدولي )........
الفن : الله يتقبل منهم ويرجعهم بسلامه .......
دانه : أمين ..
الفن تنش : سمحيلي أسمع محمد يصيح.............
دانه : مسموحه وأني بعد بسير أشوف طارق .............

**يوم الخميس**.........
مطر يدخل بيت أبو خليل : دانه دانه ....
دانه يات تركض من المطبخ : خير شو عندك تصرخ .........
مطر ما سك الأكياس : دوك شلي عني الأغراض .......
دانه : ميري ميري تعالي شلي الأغراض ( ورجعت ترمس مطر) أجول هين طارق ؟.................
مطر : دوريه في وحدة من الأكياس ...( دخل معتصم شال طارق )
معتصم : السلام عليكم ..........
دانه ومطر : وعليكم السلام .........
طارق : ماما .........
دانه : يا عيون ماما .......
طارق : مكر دلبني كف يح يعول ( مطر ضربني كف يعور )...
دانه مسوي عمرها معصبة : مطور ليش تضرب طروق ......
مطر : مكر في عينك يا المستقطع ..........
معتصم : ههههههههه بهاي صدجة يا بوك من يشوف الحلويات يصرخ يبا من كل نوع وحده ...........
طارق : هيو هيو ماما ( حلو حلو ماما )
الكل :ههههههههههههههههههههههه
معتصم : الفن هين ............
دانه : داخل عند ولدها ..........
معتصم : فديت محمد بسير أشوفه ..........
مطر : خذني معك ..في الجو الحلو.( وساروا جناح الفن اللي مخصص لها يوم تجي عمان هي وراشد )
مطر ومعتصم : السلام عليك ......
الفن : وعليك السلام .........
مطر : شحالك أم محمد وشحال محمد ..........
الفن : بخير وأنت شحالك ..........
مطر : بخير .............
معتصم : هاتي حمودي ...........
الفن : راجد ..(معتصم نش وشله من السرير ماله وجعد ينقص عليه رجاده ) معتصم خله حرام عليك توه راجد ........
معتصم : شويه بس شو أسوي أحبة ( وجعد يبوسة بدفاشة الين ما صاح )
مطر يكمل على معتصم وياخذ محمد عن : حمود نش خلك ريال نشمي بسك من الرجاد بتخيسر (محمد صاح زيادة ) بل اشتغلت الصفارة .........
الفن معصبة تأخذ ولدها : مطر معتصم براااااااااااع..( طلعتهم برا الجناح )
مطر ومعتصم :ههههههههههههههههههههههههههه
دانه : خير ليش تضحكون والفن علامها تصرخ .........
مطر: طفرنابها .هههههههههههههههههههه
دانه : الله يعينها ......( وسارت المطبخ )
"
"غاليه على القلب ولو كنتي مب وطنا"
"الإمارات العربية المتحدة "
( بيت أبو راشد )
أم راشد : شنه يا الله خلصي بسرعة بنبطي ...........
ناهد توها تنزل : ما تسمعك جاعده ترمس حبيب القلب .........
عبيد دخل : يجول راشد إذا ما خلصتن بيروح عنكن ...........
شنه تنزل : أنزين نزلني .....
( تقسيم السيارات )
راشد =أم راشد =
عبيد = ناهد =شنه
شهاب = أم زايد =هدى
(وبعد ست ساعات وصلوا عمان )
دانه : مرحبا تو ما نورة عمان .........
أم راشد : منورة بأهلها ..........
الفن : مرحبا بأهل الإمارات .........
أم زايد : مرحبابج ...........
أم راشد : شحالكن بنات ..........
الفن دانه : بخير وأنتو شحالكم ........
الكل : بخير ................
أم زايد : شحال الحجاج ..........
الفن : بخير ويسلموا عليكم ...........
** في المجلس **
معتصم : عاش من شافكم ..........
راشد : عاشت أيامك ..............
مطر : أخبار زايد .........
شهاب : بخير .........
عبيد : شحال سيوف اسميني مشتاقله ..........
معتصم : والله بخير وعلى الشوق تراني ميت ........
راشد: لا حول متخشع .............
شهاب : هيه شرات بعض من الناس ( ويشوف على راشد)
( مع السوالف الحلوة تغدوا وبعد ما تغدوا جعدوا اللين العصر عقب ساروا ما عاد راشد اللي بيبات عندهم )...........
معتصم : نش راشد داخل الصالة محد غريب..............
راشد : يا الله ( وساروا داخل الصالة )
راشد : السلام عليكم ..........
دانه والفن :وعليكم السلام .............
راشد : شحالك دانه ...........
دانه : بخير أنت شحالك .......
راشد : بخير (ولف على الفن ) شحالك الفن وشحال محمد ..........
الفن : بخير ....( ونشت عنهم ) ...........
معتصم : يا الله سمحولي بسير ارجد راشد البيت بيتك مب غريب ..
الكل : مسموح .........
راشد: وأني بعد سمحولي بسير اريح شوي ( وسار الجناح )

** جناح الفن **
( دخل راشد الجناح وما حصل الفن بس سمع صوت الماي في الحمام فعرف أنها في الحمام فتقرب من سرير محمد اللي راجد )
راشد وهو يتأمل ولده : فديت روحك ( وقرب منه وباسه ( وفي هاي اللحظة طلعت الفن من الحمام وشافت راشد وهو يحب محمد وأنتبه للفن )
راشد : ليش ما تردين على اتصالاتي ..........
الفن : مب متقيجة ...........
راشد جرب منها: مب متفيجة ولا تتغلين ....( الفن مرت من جنبه وما ردت علية )ههههه عنيده ( وسار صوب الباب وقفله وأنسدح على الشبرية ).........





"( الجزء الرابع عشر الجزء وهوالأخيررررررررررررررررررررر)
الفن : خير شو مسدحنك على الشبرية ..........
راشد مبتسم ابتسامة جانبية : أبا أرجد تعبان فيها شيء ( وغمز لها)
الفن توترت من حركته : لا والله سير المجلس أهناك أرجد .........
راشد : ههههههههه تعالي تعالي رجدي وخلي عنج العناد .........
الفن : أنت شو ما عندك دم أفهمها أني ما أباك خلاص عافتك الروح
راشد نش من الشبرية ومسكها : إذا بتفتحين نفس الموضوع فأجولج ما راح يستوي اللي تبينه ..........
الفن : لا يا حبيبي بيستوي ( وسارت وجعدت على طرف الشبرية ) وبعدين شو تبابي ما دام أنت خلاص بتزوج وعلى طاري الزواج شو أخبارها؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد : شو جلتي عيدي ............
الفن : ما بعيد شيء ...........
راشد سار صوبها وجعد جنبها : شو أنا حبيبج ..........
الفن : تراء طلعت عفوية............
راشد وحط أيده على خصر الفن : مب مهم عفوية المهم سمعتها منج يا حلوه.........
الفن تبا تبعد بس هو موثقنها زين : راشد خزو عني ..........
راشد : لالالالا ما بخوز عنج مشتاقلك......
الفن :لالالالالا.............
راشد:ههههههههههههه
.................................................. ................................
العصر
(نشت دانه وكانت ترمس خليل )
دانه : حبيبي .... والله حلو ... الله يخليك ... ما باء حرام خليل ....هههههههههههه طيب هههههههههه .... انزين ..... مع السلامة ..........( سكرت)...................
ياء مطر وجعد جنبها : السلام عليك ................
دانه : وعليك السلام .................
مطر: هين طروق ...........
دانه : تو سار صوب جناح الفن ...........
مطر: يا الله بسير مع الربع ................
دانه: الله يحفظك ..............
** حجرة معتصم **
معتصم : هههههههه الله يخس إبليسك ... لا تسيرين من دون شور عمي جب ههههههه لا شجون حبيبي لا تزعلين بس والله أغاااااااااااااااار أحبك .... ممممممممممم طيب مع السلامة ..........
**جناح الفن**
( الفن على الشبرية تصيح ومغطيه نفسها بالبطانية وراشد يحاول يتفاهم معها بس أهي عنيده )............
راشد بحنان : حبيبي والله أسف الفن خلاص عاد بلا عناد................
الفن من تحت البطانية : ماباء خلني شو تبا بي ما تجول أنك تكرهني وبتعرس عليه خلاص سير سو اللي تباه ..........
راشد يسحب البطانية : حبيبي والله أني أحبج أحبج أحبج وسالفة العرس ما شيء منها يعني مقلب بس علشان أغايضج ...........
الفن : وشو بيستوي إذا من قبل جايل هاي الرمسة راشد والله أحبك وما أقدر أعيش من دون ..............
راشد : مستحيل أخليك (وضمها لصدره ) خلينا نفتح صفحة يديدة ..............
الفن : انزين .....( واندق الباب بدفاشه ) بسم الله الرحمن الرحيم أكيد طروق ( نش راشد يفتح الباب )
طارق معصب: ثاعة تفتح الباب ثاعة ( ساعة تفتح الباب ساعة )
راشد : انزين ليش أنت معصب ............
طارق : لأني ثلاث ثاعات مب ثايف محمدوه مثتاقله ..........
راشد لف صوب الفن : أون مثتاق حال محمدوه ههههههههه
الفن : فديت اللي مثتاق تعال طروق حبيبي تعال ........
راشد يسوي نفسه معصب : شو فديتك وحبيبي ( قرب صوبها ) حالي أنا بس تجولين هاي الرمسة (وقرب أكثر).......
الفن دزتة : راشد مب جدام الياهل ............
راشد : واللي ما يقدر يضبط نفسه شو يسوي ........
طارق : يرقث ...( يرقص )..........
(راشد والفن لفوا على طارق اللي جاعد يشوف عليهم ويحرك حواجبه لهم )
طارق: ليش تثفوا عليه كذيه .............
راشد : معجب يا أخي ............
الفن : ههههههههههههههههههههه
راشد : فديت ها ضحكة ...............
"
"
"وداعن يا أحبتي وداعن"
(( بعد مرور أيام وشهور..في نهاية الجزء قبل بدايه الجزء الأخير بخبركم عن التغيرات ألي صارت في نبض حبي عمان....معتصم خاطب شجون والكل فرحان هزاع تزوج بنت عمه من العاصمه مسقط أسمها منال وايد حبوبه وحلوه وطيوبه وجسمها روعة وطويله.......سيف خطب تيما..أبوها ما وافق على منصور ف وافق على سيف بدون ما يا خذ راي تيما...وتيما تقبلت بس عشان أبوها وعشان تذكرت وصية ساره......الثنائي المرح سباع خطب ربى بدون ما يعرف يعني حطوها مفاجئه حاله وهذي كله من خطط روابي و نهيان...والوحيده ألي لحد الحين ما وأفقت على أي أحد يجي يخطبها أهي الدلوعة أماني...تابعوا معنا الجزء الأخير من الاحداث الحلوه المشوقه)
"
"
"((في العزبه الكل طالع من العايلة في السيح مع العزبه يتعشون فيها))
اليده:منال فديتج كلي لا تستحين.......
منال:أكل يدتي لا تشلين هم فديتج....
جاء هزاع:وين منولتي فديتها؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:خل البنت ترتاح منك شوي.....
منال في خاطرها:يالله هذي أبدا ما يستحي شوي يحب ألا يرجني جدام أهله..(هزاع يلس مع منال وخلا أيده في كتفها)
هزاع:منولتي أحد سوى فيج شي؟؟؟
(منال أضربت هزاع من وراء بدون ما يحس أحد وهزاع فهمها بس أحب يحرجها زياده)
اليده:خيبه شو بنسوي فيها يا مسود الويه........
هزاع:ههههههه أضحك يدووه ويييييه يدوه صايره جبريت......
اليده:سلطان تعال تعال أخذ أخوك معك ما راضي يخلي البنت في حالها.....
سلطان:وين شموه حبي خلينا نروح من معهم ونمشي شويه وخلي مانع مع أمي ....تراه هزاع يغايضني على باله ما عندي زوجه.....
منال و هزاع:ههههههههههه.............
اليده:زولوا زولوا من أهني.....
هزاع ويسحب منال من يدها:جومي ما شاء الله ثقيله كسرتي ظهري خلينا نمشي ...
منال:ما أحد جالك توقفني ومو أكثر من وزنك.......(معتصم وربى وشجون وعماد ومطر وسيف وعمر وديانه كانوا يلعبون كرة سله وشالين العزبة بصريخهم أما الشياب يالسي بروحهم يسولفون....والوحيده ألي ما صايره معهم هي تيما...تيما كانت بعيده عن الأنظار...ودموعها تنزل بدون إنذار خاليه من المشاعر وعندها دفتر وقلم و يالسه في صخره كبيره.....

أنا ربتني الدنيا على جزل العطاء
والجود ونفسي للوفاء والطيب وفعل
الخير جزامه وأعارض منهج الهابط
واوأقف للصعود صعود وأسير
نفسي بعقلي مدام النفس هدامه
ولا تأثر بي البسمه ولا كحل العيون السود
ولا يقوى على عقلي صغير الحسد وأجسامه
أرد الجود بأمثاله وأقابل بالجحود جحود
وترى لا خير في الرجل يوطي للردي هامه
وعندي مع لأهل العليا مواثيق وثلاث عهود
أوفي له مطاليبه واوده وأرفع أعلامه
أعايش موكب الدنيا على متن القدر مولود
أبعرف هو صحيح أن القدر بالناس دوامه؟؟
ومن وين الزمن مقبل والى وين الليالي تقود
ومن في هالزمن يقدر يوجه خطوه أقدامه
ومن له بالزمن غايه ومن عنده هدف منشود ومن
منا قدريعرف خفايا مقبل أيامه؟عرفت أن الشقا باقي
عرفت أن الحسد موجود عرفت ان القدر
يفرض علينا با أسوا أحكامه لقينا بالعرب حاسد
وشفنا بالعرب محسود وبه ناس لنا ضامت وبه ناس منضامه
وينقص بعضنا أخوه وينقصنا وفا ووعود ما دام الحسد
باقي وبعض الناس نمامه ولا ترجي بهالدنيا من ربوعك بحبك
سنود ولا تشره على رجل عيونه خانت أقدامه
وقابل خطوه بخطوه وجازي بالصدود.....
بعد ما خلصت أمسحت دموعها:آآآآآآآآآآآه يا ساره سرتي وخليتيني بروحي ..مشتاجتلك ومحتاجتلك أشكي همومي وأشكي عن هالزمن القاسي آآآآه رحتي وخليتيني بروحي أعاني..عودي تكفين بسك هجران..كنت حاطه أمل في الفن والحان ينسوني قساوة الزمان بس وين..هههه..وهم الحين بعيد يضحكون وأنا من يكلمني من يواسيني.(تفاجئت بصوت ألي جاء من وراها)
:وأنا وين رحت عنك؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة:.........................................
سيف يلس معاها بنفس الصخره:أول مرة أعرف أنك شاعرة..
تيما:هذا مو شعري ..هذا الشعر كان دايما سارة أتسمعني أياها ألين أنا ما حفظت من كثر ما تجولة...والحين صار ذكرى لي.......
سيف:بس صوتك يدل على أنك شاعرة...شو فيك يالسة بروحك؟؟؟تعالي معنا نلعب ...ولا تجولين مرة ثانية بروحك وحن وين سرنا عنك...أنتي بروحك عازلة نفسك..
تيما:لاني أكرهكم كلكم.......
سيف تفاجئ:شووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:مثل ما سمعت يا القاسي........
سيف بتعجب:ليش أنا قاسي... شو سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:أنته بذات قاسي من يوم ولدت........
سيف:تيما مسحي دموعك...أنا أحبك وأموت فيك....
تيما:ما أريد منك محبه...........
سيف:عيل شو تبين؟؟ وأنا حاضر لك........
تيما ألتفت عليه وطاحن عيونها في عيونه:أباك تفصخ الخطوبه.......
سيف وقف:العرس والملكه في يوم وأحد وبتاريخ @@@@@
وما أريد منك كلام ثاني ويالله تعالي الوقت يظلم....وأخاف يصير لج شي..(وسار عنها وهو معصب)
تيما:قاسي..قاسي قاسي طول عمرك بظل قاسي.....
"
مطر:ضب...ضب ...ضب تحت ريولكن......
شجون و ربى تحاظنن وفاش الصريخ:وااااااااااااااااااه(ويرفسن بريولهن)...
مطر وعماد:وهههههههههههههههه صادوه صادوه يا الخديات.........
عمر:يالله ما بقيتن تسكتن أذنيني أنخرجت يعلكن الصمم..........(معتصم جاء يركض)
معتصم ومعصب:شو هذا الصريخ؟؟؟شو فيكن حضرتكن تتصارخن......
شجون:هذا مطر جذب وجال تحتكن ضب........
معتصم:مطور أعتدل لا تو أرفس تحت ريولي ...ويالله خلونا نرجع عندهم بسرعة...
(بعد العشى كل أحد رجع بيته)
"
"


مطر:ضب...ضب ...ضب تحت ريولكن......
شجون و ربى تحاظنن وفاش الصريخ:وااااااااااااااااااه(ويرفسن بريولهن)...
مطر وعماد:وهههههههههههههههه صادوه صادوه يا الخديات.........
عمر:يالله ما بقيتن تسكتن أذنيني أنخرجت يعلكن الصمم..........(معتصم جاء يركض)
معتصم ومعصب:شو هذا الصريخ؟؟؟شو فيكن حضرتكن تتصارخن......
شجون:هذا مطر جذب وجال تحتكن ضب........
معتصم:مطور أعتدل لا تو أرفس تحت ريولي ...ويالله خلونا نرجع عندهم بسرعة...
(بعد العشى كل أحد رجع بيته)
"
"
"((بعدشهور و أيام ))

"غالية على القلب ولو كنتي مب وطنا يا الأمارات"
**في جناح راشد**
الفن وهي تتعدل جدام الجامنة : حبيبي أبا أسير عمان .....
راشد وهو يلعب مع محمد : انزين ....
الفن في خاطرها : وابوي ما يعرف أني أبا أجعد ست أيام ...
الفن : مشكور بس بجعد اهناك ست أيام .....
راشد : شو ست أيام شحجه ..........
الفن : عرس أختي ولا نسيت ..........
راشد : لا ما نسيت بس ست أيام وأنتي أمس مخلصة من الأربعين بعدج بتجعدين ست ايام .........
الفن تجعد جنبه : حبيبي شوف اليوم الأول يوم الأحد بنكون كله في الدرب اليوم الثاني يوم الاثنين حال زفت المندوس واليوم الثلاث يوم الثلاثاء عزيمة حال حريم العايلة ويوم الأربعاء الحناء ويوم الخميس العرس والجمعة صبيحة العروس ويوم السبت يدي يبا يسوي عزيمه للأهل وبعدين بنرجع الإمارات ..........
راشد مربع أيدينه : ولله ... يا عيني كل يوم مخصص له مناسبة وأنا وين رحت ولا نسيتيني .........
الفن بدلع : أنت لك كل أيام عمري ........
راشد ذاب : يا ويلي بس ما شي سيرة لعمان ........
الفن مدة بوزها : لااااااااا عيل بنت عمي بتسير زايد خلاها ....
راشد حضن الفن: إذا زايد يجدر على فراق الحان أنا ما أجدر على فراجج يا عمري .........
الفن وهي تبوس راشد على خده : دخيلك راشد الله يخليك ...
راشد : انزين والله يصبرني على فراجج بس ست أيام ما شي غيرهن أوكيه .........
الفن ترمش عيونها : تسلم حبيبي ... أوكيه.......
راشد : فديت الرموش العمانية ......( فزت الفن من مكانها وسارت صوب باب الجناح تعرف بيسوي شيء من حركاته )
على وين الغلا ؟؟؟
الفن ميتة ضحك : عند عموه أنتبه لمحمد ....
راشد وجف : لالالا تعالي توني شفت أماية جالت خلاص ما أبا الفن .............
الفن: هههههههههههههههههههههههههههههه أنت أكبر جذاب في الإمارات ههههههههههههه
راشد يحك رأسه : شو
الفن : هههههه بصراحة عموه ما تباني بس سويت حجه علشان أشرد منك ههههههه
راشد : أممممممم هاي سوالفج تعالي ( وركض صوبها يبا يمسكها والفن طلعت براء الجناح )
الفن تصرخ : هههههههه عموه لحجيني ولدج بيذبحني ....
أم راشد : خير شو مستوي ... راشد ليش تركض شرات المهبل .
راشد يحط أيده على قلبه : ااااااااه يا أم راشد خبلتبي بنت عمان وما خلت فيني عقل .........

"
"((طول هذا الأسبوع وعندهم فرح بس اليوم غير عن الأيام الثانية...اليوم الزفه .....تيما في وقت العصر))
الفن:تيما شو فيك تبكين؟؟؟ أحد يبكي في لليلة عرسه..حرام عليج أتكسرين في خاطر أمي....
تيما:أفهميني يا الفن سيف ما يحبني ولا أن أحبه...
الفن:لو ما يحبك كان ما تزوجك...وأنتي جذابه تحبينه......
تيما:هذاك أول أحبه بس الحين ما أحبه ...آآآآآآآه أبي أحد يفهمني يا ناس...
الكوافيره:يا أنسة خلصي بكي ما في وقت عاد الساعة سبع...(ودخلت الحان)
الحان:هىىىىىىىى ليش ما مخلصة؟؟؟؟؟
الفن:ما طاعت يالسة تبكي الأنسة......
الحان:أنتي خايفة؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما أحضنت الحان:روحي جوليلهم يوقفون العرس والله سيف متحلفلي يريد يعذبني وجوليلهم والله ما راح أنسى معروفك..........
الحان:والله حرام عليك شو بيكون موقف أبوك جدام الناس وأمك وزرجك...ما حسبتي حساب لناس شو بيجولون عنك...يالله بلا دلع خلاص بسرعة نبي نخليج في الكوشه يا العروس ونرقص وأنتي لا تنشين أترقصين عيب ههه والله أذكر يوم عرسي ينط قلبي ولا طاع يوقف..
الفن:وانا أجول حال قلبي تكفى بسك لا تموت من كثر ما ينبض..تراه كل وحده بينبض قلبها في ليله عرسها......
"
"(عند الشباب)
معتصم:كيف النفسية يا الشيخ........
سيف:أسكت أحس روحي بتتطلع هههه.......
معتصم:وأبووووووي كان أنته تحس بتتطلع روحك عاد كيف أني لما بتزوجك شي أكيد بتتطلع.....
راشد:ههههههه..عادي عادي والله هههههههههه.......
زايد:هيه عادي والله أنه جذاب..لو تشوف كيف غادي ههههههههه الله يستر.
هزاع:يا الخايسين يالسين أتسولفون سيروا ساعدوا تراه الناس ؟أترسو المكان...
معتصم ويرفع أيدينه:أنا معذور.......
زايد:لا والله منو عاذركن؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:يا الشيخ عن يطير قلب سيف مخلاي حارس حاله إذا طار تراه بمسكه وبرجعه حال مكانه.ههههههههههه..............
الكل:ههههههههههههههه............
"
"((عند الزفة عند وصول في بيت أبو سيف ألي مخصص حاله جناح تيما ما طاعت تنزل من السيارة والكل حاول فيها)
الفن :أووووووووووووووووف تيموووه عن الدلع ولا تخربين المكياج...حسي شوي تعبتينا معاج تراه........
الحان:الفن خوزي تيما تراه ألي تسوينه خطا فاهمة شو يعني خطا صدجين سيف بيحس لانك تأخرتي وأمي سوت عاذرة أدخل الحريم في الميلس وأون بعدين أتنزلك...عن الحسد...لا تخلين الحريم يدرن...
تيما:جلت لكم ما أبا ما أبااااااااا فهمووووو.....
(عند راشد شاف الفن تبكي وجاء صوبها)
راشد:الفن حبي شو فيك...(الفن طاحت في حضنه)
الفن:آآآآه يا راشد تيما مو راضية تنزل...
راشد:أشوف سيف ساير حال السيارة.....
الفن:ويييه....ولا أجول أحسن عشان يكلمها ويقنعها تنزل...
راشد:الفنون طالعة قمر ما شاء الله........
الفن:حبيبي أمبوني حلوه..........
(في السيارة)
سيف:أحم أحم .......
تيما وتمسك فستان الحان:الحان تكفين لا تروحين تكفين......
سيف :الحان يمكن تخلينا بروحنا شوي..(أنزلت الحان من السيارة ودخل سيف السيارة وسكرها)
سيف:تيما روحي حبيبتي ليش ما تنزلين......
تيما وتبكي وبتوسل:سيف تكفى أنا احبك بس أنته لا تسوي في شي تكفى خلني أرجع البيت.......
سيف:عمري ليش هالبكي والله ما راح أسوي فيج شي أنا أحبك معقولة أسوي فيج شي وأنتي زوجتي..تيما أنتي حاطة في بالك أنا أكرهك والله أني أموت فيج..(ويغمز حالها)وبعدين أنا مجهز حالك قصيدة....بس أنتي نزلي ودري عنك العناد..وأوعدك أخليج أتروحين الجامعة ما راح أمنعك......
تيما وتمسح دموعها:جول وعد أنك ما راح تسوي فيني شي.........
سيف:والله ما راح أسوي شي...بس ألي محلل حالي يعني حقوقي..(وغمز حالها ومسك يدها وباسها حمر ويه تيما وطلعوا من السيارة والكل جام يصفق ويرقصون)...
(وأتنهى اليوم....وأيضا مر يوم الجمعة في خير وعاشوا المعاريس أحلى ليلتين في يوم السبت...واليوم اليد مسوي عزيمه كبيرة حال العايله واشماجه.)
اليد:ما شاء الله العايلة أكبرت تبارك الرحمن........
أبو سيف:عاد صرنا حن شياب......
أبو عماد:لا والله بعدنا شباب أبوي ألي شايب.......
أبو خليل:أمبونهالملاحظين يصغرون عمارهم ...
أبو سلطان:لازم السلطان قابوس مدللنهم.....
اليد: وبعدين تعال يا مسود الويه أنته ألي شايب أنا بعدني وراي حرمه بعرس من جديد..
الكل:هههههههههههههههههههههههه....................
راشد:هههه (بصوت عالي)يدوه يدوه تعالي سمعي رمسة ريلج.....
اليد:وابوي..أنا ما رمست شي...يوزوا يوزوا عني.......
زايد:خيبه معلمتنه الأدب يدتي موزة..........
معتصم:بتيك تلوح بالخيزران ما تباه يتأدب...
سيف:ههه تراه يدي كل يوم يضرب..ههه
اليد:تهبي وتخسي يا مسود الويه...لا تو أوس عليك تيما ما تروح معك شهر العسل......
هزاع:يدي مب شهر العسل شهر البصل الشياب يجولون....هههه........
اليد:بعدوا بعدوا جان ناويين اليوم عليي.......
"
(عند الحريم)
ام خليل:أستوووووب سكتوا شوي أنفجر رأسي.......
أم سيف:نعم كلمه أسمعها وعشر كلامات ما أسمعها ما شاء الله كل وحده عندها ياهل......
أم سلطان:أجول أم عماد سمعتي عن هاني؟؟؟؟؟؟؟
أم عماد:علامه؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:سافر ما شاء الله عليه..ودرس والحين يشتغل أحلى موظف..
أم عماد:ما شاء الله يهنيه.......
اليده:أسمع أمس حمود يجول اليوم بيي وبيبا يرمس في موضوع...
"
روابي:هيفا هيفا تعالي بسرعة أنونو يتحرك داخل بطني....(هيفا جاءت تركض...جاءت شجون وعثرتها بريولها)
اليده:وعثره شوي شوي يوم تركضين بتتكسرين.....
هيفا:تراه هاي الخديه عثرتني..(وراحت عند روابي وخلت رأسها في بطنها)
هيفا:يا عمري يبا يطلع يا بعد أعيوني....
ربى بصوت واطي:شجون تهجين سباع يالس معهم؟؟؟؟؟
شجون:روبى تراك هلكتيني سباع وسباع ...أصتلبي....
ربى:ما ألومك عصوم شايفنك ومرمسنك.....
شجون:أنزين سيري سألي روابي.....
ربى:ما أبا أستحي...أتصدجين من يوم خطبني شفته ثلاث مرات بس..
شجون تتخصر:لا والله إن شاء كل يوم تبينه أي أيشوفك روب أعتدلي ولا تراه بخيزرانة يودوه بضربك الحين.....(ربى كشرت وأسكتت)
الفن:لحون يودي بنتك عن حمودي عن أتسير معه......
الحان:الفنون من حجها تسير معه مو خطيبها ههههههه.......
(في ميلس الريايل الكل تفاجئ من هاني ما عاد اليد)
هاني:السلام عليكم يا جماعة الخير........
الكل:وعليكم السلام........
اليد:تعال يا أبوي تعال البيت بيتك......(سار هاني وسلم على الكل)
سباع بصوت وأطي:مطور وايد متغير هاني..
مطر:أحسله....والله أنه الحين باين عليه ريال...مو أول الشعر كانه شعر بنت..
سباع:أبوي أسكت أشوف نهيان يعطيني صواريخ بعيونه...ما يبانا نسولف جذي...
هاني:يدي أنا اليوم جاي أطلب منك القرب من بنتك أماني إذا ما عندك مانع وإذا ما أحد عنده أعتراض من أهل العايلة......
اليد:فيك الخير يا وليدي وبنتي ما بتحصل ريال شراتك أخلاق وحسن.....ولا أنتوا شوتجولون؟؟؟؟؟(يسأل ألي يالسين في الميلس)
أبو سيف:صح لسانك يا أبوي....وما ألنا كلمة من بعدك.....
هاني:أبا الحين الرد...شوفوها إذا موافقه........
اليد:أبوخليل.......
أبو خليل:نعم.........
اليد:سير أسأل أختك........
(في ميلس الحريم سار أبو خليل وخبر أمه وأمه تكلمت جدام الكل)
شمه:هدوووووووء هدوووء.....يدتي تبا تكلمكم في سالفة.....
اليده:اليوم جاي هاني يخطب أماني..وأنتوا تعرفون أنه هاني تغير وصاير ريال والنعم فيه........
أماني:شووووووووووووووووه..أمايه انتي عارفه ردي....
اليده:أنتي تجب ما طلبت رأيك.......
الكل بصوت عالي:موافقين.....
أماني:أمااااااااااااااااااااايه لالالالالالالاالالالالالالالالالا..............
مريم أختها:شوه لا أنتي مو موافقه عشان حمدان ...حمدان خلاص مات رحل خلاص ..وانتي الحين أتعذبينه...خلاص أماني أنتي كبرتي..وبعدين أنتوا متعادلين أنتي كنتي تحبين ومات هذا الشخص وحتى أهو كان يحب وماتت ألي يحبها(تذكرت تيما وطلعت برع تبكي)
(في هذا الوقت سف ومعتصم ومطر سايرين المطبخ يجيبوا الفواله حال الريايل وشافوا تيما تبكي في المطبخ...الكل طلع وشال معه الفواله ما عاد سيف)
سيف:شو فيه الحلوا يبكي.......(تيما طاحت في حضن سيف)
تيما:تذكرت ساره أآآآآآآآه والله أحبها......
سيف:الله يرحمها كلنا بنموت بس هم السابقون ونحن الأحقون.....
تيما تمسح دموعها:الله يرحمها..يالله سيف روح أرجع حال اليايل..
سيف:بروح بس بعدين برجع حالك لاني أبي أتغزل فيج على هذا الجمال ما يجوزما ويصيبه غزل ههههه.....
تيما:ههههههه زووول لا تو تخورها ههههه..........
(سيف راح ويسوي حالها بايباي كانه ياهل وتيما تضحك وترجعله البيباي"مخبل")
(في ميلس الريايل)
اليد:الف مبروك يا هاني........
نهيان ومعتصم:كلووووووووووولللوووووووووووووووووش.......
الكل:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
عماد: عيدوها عيدوها هاهااهاهاههههههههه.......
نهيان:لا لا خلاص عن تحسدنا........
زايد:رشود أنا وأنته بنسوي......
زايد و راشد:وليليييييييلللييييييللللليييييييي....
الكل:ههههههه هههههههههه هههههههههههه.........
"




 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 02:59 PM   #7
نجـــم الحروف
be careful


الصورة الرمزية زهرة الاردن
زهرة الاردن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 العمر : 44
 أخر زيارة : 08-19-2010 (04:04 AM)
 المشاركات : 10,287 [ + ]
 التقييم :  16
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



"(في وقت العصرطالعات يتمشن في حديقة البيت ومتماسكات أيدهن)
الحان:بنت عمي مو كأنه مصخناها وايد........
الفن:شو بنت عمي..في أيش مصخناها؟؟؟؟؟؟؟
الحان:الحين الكل الناس تقراء عنا...خلاص ما نبي أحد يعرف عن حياتنا الباقية....(وتغمز حالها)
راشد و زايد من وراهن:واااااااااااااااااااااااااه.........(الفن والحان تحاضنن)
راشد وزايد:ههههههههههههههههههه......
زايد:شو تسون أهني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحان:يالسين أنخطط..........
راشد:غبنا زيود بنات عمان يالسات يخططن حالنا.... أعرفهن يبن يذبحنا........
راشد:فديت بنات عمان........
الفن:ههههههههه لا أنخطط ننهي روأيتنا........
زايد يشهق:هىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى.........
الفن تخرعت:شو فيك...
راشد ضرب زايد في رأسه:خرعت زوجتي شوي شوي زوجتي ما تتحمل الدفوشه..........
الحان تمسح مكان الضربه:هههههه ههههههه ليش ما تبا تنهي الروايه.......
زايد:نباهم يعرفون عن أولادنا وعن حياتنا الباقية شو بتستوي...........
الفن:لالالالالالالالالا خلاص خبرناهم وما فيها الكفاية...بسهم نبي ناخذ راحتنا.....
الحان وتتشلح:يالله ركض على الأبتوب نكتب النهايه.......
راشد:وأحد أثنين ث ل ا ثه...(راشد مسك يد الفن وسار يركض وحتى زايد سوى نفسه...بعد أشويه أوصلوا...الكل يتنفس بسرعة من الركض)
الحان:يالله بسم لله الرحمن الرحيم.......
راشد:لحظه لحظه....الفنون أوعديني أنك تحبيني وما تحبين غيري....
الفن وتقرص خد راشد:مستحيل أحب غيرك راضي بشرك وخيرك(تلاجن عيون الفن مع الحان وألمعت لمت النصر والحب وتحقيق هدف من أهدافهن)
زايد ويشوف على الحان :وأنتي لحون شو تجولين؟؟؟؟
الحان:ما راح أجول شي غير رمسة بنت عمي مستحيل أحبك غيرك راضي بشرك وخيرك...(وتبتسم بحب)
الحان أكتبت في الأبتوب:ا.......
زايد:ل..........
الفن:ن.........
راشد:ه..........
زايد خلا أيده فوق أيد الحان وأكتبوا:ا.....


راشد نفس الشي سوى مثل زايد:ي........
الكل:ههههههههههههههههههههه....
راشد:يالله خلوا أيدكم كلكم مع بعض نكتب أخر حرف........
يد الفن بعدين الحان وبعدين زايد واخر شي راشد:ه...........
وطلعت الكلمه النه ايه......
"
"
"وشكرا... نشكر أنا وبنت عمي جميع من ساهم رايه في هاذهي الروايه ومن شجعنا على كتابتها..وشكر خاص لإخواتي وبنات عمي... وأيضا لربيعاتنا....ونتمنى لهم إجازة سعيده وحياة هنية ....وأتمنى قد نالت إعجاب الجميع(ة_ة) وهاذي أول قصه حالنا أنا وبنت عمي... ونهدي أنا وبنت عمي قصيده للكل و لقصتنا التى أستغرقت عشرة شهور لا تستغربون تراه يبالها وايد( *_*)وآآآآآآآآآي بنموت لما بنفارقه أصحابنا ألي في القصة...ما نقدر والله هههههههههههه تعودنا حالهم وأنتظروا لما بنخلص الثانويه العامة روايه جديدة مني ومن بنت عمي...........

كاتبتين بلا عنوان
هاجسي في الحال انظم اروع القوافي
اكتب على كل القصايد حب وألم في باطني
هاجسي اكتب الحب والغرام ما هو تعبيري
تعبير قلبي واحاسيس روح ووجداني
يا قصيده افرحي على قلبي ذايب في هواك
مثل موج يحب يرتسم على الشواطي
داخلي هموم وفرح على البال وفي بالي
مسكوونه بين الحشا قلبي وبين اضلعي
يا عيون تنزف مطر وتسيل بين ألاهدابي
مثل شلل في وسط عمق الجبالي
مرة الفرح والابتسامه تسيل الدموع اشواقي
على شوقي ترسم لي حمامه بيضا الواني
أنا يا ناس احبكم في وسط احشائي
صحيح اني جاسيت ألم والحزن والفراقي
معزتكم تبقى ورب الكون ما تنتسي
تبقى بين الدهور وزماني تلزمني
اذكرونا يا احبائي في محياي ومماتي
اذكروا الكاتبتين لكن بلا عنوان

سلامتكم الكاتبتين بنات عم:
غرشوبة عمان........
ظبي عمان...........
جميع الحقوق محفوظ بااااااااااااي ة

منقوووووووووووول عجبني فانقلته لكم....


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 09:29 PM   #8
المــديــــرة والمـراقـــــبة العـــــامـــة
عين ورمش الحروف


الصورة الرمزية أشــــرقـــــت
أشــــرقـــــت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 07-08-2012 (12:35 PM)
 المشاركات : 100,038 [ + ]
 التقييم :  454
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جيتك ابغي الهوى ..


ادور بقلبك على مسكن ودار ..


حسافة لاقيت قلبك رحل ..


وتركني ويا روحي بالغربة والترحال !!!
لوني المفضل : Brown
افتراضي







 
 توقيع : أشــــرقـــــت

مواضيع : أشــــرقـــــت



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
مستحيل, بصرك, يحرك, راضي, رواية, غيرك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:13 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
:: تركيب وتطوير مؤسسة نظام العرب ::
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبهاو الادارة غير مسؤلة عن اي علاقة غير شرعية مع الاعظاء